Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

أخبار تحليل المخدرات للموظفين

أخبار تحليل المخدرات للموظفين

 

أخبار تحليل المخدرات للموظفين، في ظل انتشار المخدرات في المجتمع المصري تم عمل حملات تحليل المخدرات للموظفين، والتي كانت من التوجه الرئاسي من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ جاء بسبب تفاقم وجود المخدرات في المجتمع المصري وخطورة تعاطي المخدرات على الأمن الاجتماعي، بعدما وصل معدل التعاطي في مصر إلى 10%.

وهذه الإحصائية من خلال الجهات الرسمية للدولة، يعني قرابة 10 مليون شخص يتعاطون المخدرات في مصر بمختلف أنواعها، وهي ضعف النسب العالمية للتعاطى، ومن ثم كان لابد من وقفة صارمة لتحقيق الانضباط في مؤسسات الدولة، إذ أن العبودية التي يعيش فيها مدمني المخدرات والأسر للمخدر قد تجعله يبيع مؤسسته ويرتشي ويغش ويدلس ويسرق مقابل جرعة من المخدرات.

وربما يكون تعاطي السائقين للمخدرات سبب في كوارث تؤدي إلى موت العشرات من الأبرياء، وكل هذا بسبب جرعة من المخدرات لعينة، وكم من حادثة حدثت في السكة الحديد وفي الطرق السريعة كان سببها؛ أن موظفي الدولة من السائقين يتعاطوا المخدرات.

ومن هنا بدأ تفعيل مراكز علاج الإدمان بالمجان التابعة للوزارة، أو ما يقوم به البعض للسعي في طريق التعافي من خلال مراكز علاج الادمان في مصر، والتي تساعدهم على العودة إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

قرار تحليل المخدرات للموظيفين لم يكن بين عشية وضحاها، على العكس تماماً فإنه جاء من قبيل الحكمة من القيادة الرشيدة؛ من أجل العمل على خلق مجتمع خالٍ من الإدمان، ومن ثم تم إصدار قانون تحليل المخدرات.

والحديث عن عقاب تحليل المخدرات للموظفين صار حديث الجماهير في الشوارع، حيث تم عمل قانون تعاطي المخدرات الجديد للموظفين 2020، ويعد قرار تحليل المخدرات للموظفين 2020 من أهم القرارت التي قد أتخذتها الدولة في تلك الآونة.

وكان لابد من أخذ خطوة للعمل علي خلق مجتمع خالٍ من المخدرات، وتخليص المجتمع من تلك السموم الفتاكة، ومن ثم كان لابد من العمل على إصدار قانون يساعد على التخلص من مشكلة تعاطي المخدرات بين الموظفين.

ونحن بصدد الحديث عن أخر أخبار تحليل المخدرات للموظفين 2021، لنعلم مدى حرص الدولة على العمل على تخليص المجتمع من تلك السموم من أنواع المخدرات.

 

خداع تحليل المخدرات، أخبار تحليل المخدرات للموظفين 

يحاول بعض الموظفين الذين يحاولون الإفلات من العقوبات المقررة عليهم، والاستمرار في طريق التعاطي لتلك السموم المدمرة أن يتعاطى بعض المواد أو المشروبات التي تزيل مفعول المخدرات من الجسم.

فيلجأ البعض منهم بسبب ما أشارت إليه الحكومة من عمل تحاليل المخدرات للموظفين بشكل فجائي، فيتعاطون مواد تعمل علي تزييف الحقائق فتجعل نتيجة التحاليل سلبية، وهذا يعني أن الموظف لا يتعاطى المخدرات على الرغم من أنه يتعاطى المخدرات.

كيف يتم إجراء تحليل حملة مخدرات؟

يتم إجراء حملة المخدرات للموظفين من خلال تحليل مخدرات بول؛ من أجل الكشف عن المخدرات في البول، وبالطبع من خلال الأجهزة الحديثة يتم الكشف عن متعاطي المخدرات من الموظفين، والتعرف في حال وجود مواد تم تناولها من أجل إخفاء مفعول المخدرات في البول من اللبن والخل و تناول حبوب منع الحمل التي يحاول بها الموظف خداع تحليل البول.

لكن من خلال شريط الاستدلال الكاشف عن 10 أنواع من المخدرات، وفي حال كون النتيجة إيجابية يتم إرسالها للتأكد إلى معامل الوزارة ومعامل الطب الشرعي؛ للتأكد من إيجابية التحاليل وتعاطي الموظف للمخدرات، ومن ثم مثوله أمام النيابة لعمل الإجراءات والعقوبات الموقعة من خلال قانون تعاطي المخدرات بين الموظفين في مصر 2019.

 

كيف يتم إبطال مفعول المخدرات في الجسم؟

من أخبار تحليل المخدرات للموظفين هو حملات تحليل المخدرات للموظفين والتي كشفت عن طرق التلاعب من قبل البعض في محاولات للإفلات من العقوبة من خلال العديد من الحيل المتبعة لإخفاء مفعول المخدرات في الجسم، وقد أشار مدير عام البرامج الوقائية بصندوق مكافحة الإدمان بأنه يتم عمل تحليل المخدرات منذ 4 سنوات على سائقي الشاحنات على الطرق السريعة وسائقي حافلات المدارس.

أخبار تحليل المخدرات للموظفين فبالإضافة إلى عمل تحليل المخدرات لما يزيد عن 8 الأف موظف من الحكومة، وهذا قبل أن يكون هناك توجيهات صريحة وموجهه من قبل السيد الرئيس بتعميم تحليل المخدرات علي جميع الموظفين في الدولة.

ومن ثم فصل الموظف الذي يتم التأكد من تعاطيه للمخدرات، وللوزارة طريقتها في الكشف عن حيل الموظفين الذين يستخدمون أنواع مبطلات المخدرات وتزييف تحليل المخدرات، ومن أشهر المواد التي تسخدم هي الخل واللبن واستعمال حبوب منع الحمل في إفساد مفعول المخدرات وإعطاء نتيجة سلبية.

 

أخر أخبار تحليل المخدرات للموظفين 2019

 يؤكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالتنسيق مع وزارة الصحة، بأن هناك العديد من الضمانات التي تضمن نزاهة تحليل المخدرات للموظفين، وعدم قدرة الأشخاص علي عمل خداع تحليل المخدرات، لأن هناك العديد من العوامل التي تكشف عن الشخص متعاطي المخدرات أهمها أن حملة تحليل المخدرات للموظفين تتم بشكل فجائي.

كما أن إجراء التحليل للموظفين يكون دون إخطار المؤسسة، كما أن الأجهزة المستعملة في الكشف عن تعاطي المخدرات بين الموظفين على أعلي مستوى من الدقة، وقادرة على كشف الأشياء والمواد التي يتناولها الموظفين من أجل الإفلات من تحليل المخدرات والتي تشوش على نتيجة التحليل.

أخبار تحليل المخدرات للموظفين ولذا فإن الشخص المسؤول عن إجراء التحاليل في الحملة في حال التعرف على وجود مواد تؤثر على دقة ونتائج التحليل فإنه يطلب إعادة التحليل مرة أخرى.

وهذا يتسبب في تحويل الموظف إلى الطب الشرعي والمعامل المركزية؛ من أجل التعرف على المواد التي يتعاطها الشخص الموظف، من أجل إبطال مفعول المخدرات في معامل الطب الشرعي، أو في المعامل المركزية التي تتبع وزارة الصحة والسكان، وإعادة تحليل المخدرات من خلال أجهزة أدق وإعطاء نتائج أفضل.

 

تحليل مخدرات بول في حملة المخدرات للموظفين

أما عن كيفية عمل تحليل موظفي الدولة للمخدرات ومن خلال أخبار تحليل المخدرات للموظفين، فتتم من خلال أخذ عينة من البول ومن خلال شريط كاشف يتم الكشف عن 10 أنواع من المخدرات، وفي حال ظهور النتيجة إيجابية لأي من تلك الأنواع يتم حرز عينة التحاليل للموظف وعمل محضر رسمي.

 إرسال العينة والنتيجة إلى الطب الشرعي للحصول على نتائج تأكيدية للعينة، ومن ثم إرسالها إلى النيابة ووجود ممثل عن اللجنة القائمة على إجراء التحاليل بالإضافة إلى محضر من الطب الشرعي.

مصير الموظف المتحايل ومن يريد تزييف المخدرات

بداية علينا أن ندرك أن الموظف المتعاطي لتلك المواد المخدرة والسموم الفتاكة يضر بنفسه أول شيء ويضر بالمؤسسة التي ينتمي إليها، كما يضر ببلده ولا شك أن الجرعة التي يتعاطاها الشخص الموظف تؤثر بلا شك على عقله وتفكيره وعلى حياته بشكلٍ عام، وتؤدي ألى ارتكابه المخالفات دون أن يدرك.

ولا شك أن حملة الكشف عن التعاطى بين الموظفين في الدولة تطهير لمؤسسات الدولة من متعاطي المخدرات،  والشخص الذي يتعاطى المخدرات من الموظفين يتساوي في نظر القانون مع المتحايل أو المتهرب من التحليل، ومن هنا تطبق عليه قانون تعاطي المخدرات بين الموظفين 2019 بمصر.

 

تحليل موظفي الدولة كل شهرين، أخبار تحليل المخدرات للموظفين

ومن أخبار تحليل المخدرات للموظفين وجود حملة تحليل مخدرات للموظفين وعن قرار الجهاز المركزي بعمل التحاليل لموظفي الدولة بصفة دورية؛ من أجل الكشف عن المخدرات، فقد أكد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة السيد الأستاذ محمد جميل بصفته رئيس الجهاز المركزي، والتصريح قد تداولته جميع وسائل الإعلام، والتي أفاد سيادته بأن تلك الحملات لتحليل المخدرات لموظفي الدولة على الجميع.

أخبار تحليل المخدرات للموظفين وسوف تشن على جميع العاملين سواء في القطاع العام أو لدى موظفين الدولة، وستتم كافة الإجراءات تحت رعاية التنظيم والإدارة، وتهدف تلك الحملات التي تشنها الدولة من أجل القضاء على ظاهرة تعاطي المخدرات.

حملات تحليل المخدرات للموظفين 2019

أخبار تحليل المخدرات للموظفين حيث اتجهت الدولة إلى حملات تحليل المخدرات للموظفين في الدولة، ومن هذا المنطلق نحو تطهير المؤسسات من أي شخص يتعاطى تلك السموم المدمرة، وتخليص المؤسسات من من يسيء إلى المؤسسة من خلال تعاطي المخدرات.

لكن للأسف بدل ما أن يتجه الموظفين متعاطي المخدرات إلى البحث عن طريق لعلاج الادمان، فإنهم يبحثون عن مبطلات المخدرات في الجسم فما هي طرق ابطال المخدرات وعلي التحاليل من أجل اإطال مفعول المخدرات، وجعل نتيجة المخدرات سلبية فلا يقع تحت لائحة القانون ولا يعرض نفسه إلى العقاب.

 

التخلص من الحشيش قبل التحليل، أخبار تحليل المخدرات للموظفين

 يعد الحشيش من أكثر المخدرات التي انتشرت في مصر، وهذا بسبب رخص الحشيش وهو المشتهر في أسواق الإدمان بسيجارة الكيف، وقد وقع ملايين المصريين من مختلف الأوساط والفئات والمراحل العمرية في فخ الإدمان على الحشيش حتى أنه صار مخدر النساء الأشهر.

وبالطبع هناك العديد من الشباب والمراهقين غرر بهم في طريق التعاطي و الإدمان علي الحشيش، بسبب علاقة الحشيش والجنس وغيرها من الأسباب التي كان لها دور في وقوع الأشخاص في حلبة الإدمان.

لكن حينما يكون هناك أخبار تحليل المخدرات للموظفين والكشف عن تعاطي المخدرات بين الموظفين مثل حملة تحليل المخدرات بين الموظفين 2019 في مصر، والتي جعلت الذعر ينتشر بين الموظفين خوفاً على فقد الوظيفة والتي كان لها مردود إيجابي على البعض، وبحثهم عن التعافي والسعي في طريق علاج الادمان.

 إلا أن البعض يحاول البحث عن طرق التخلص من الحشيش من خلال أدوية طاردة للمخدرات؛ من أجل إخفاء مفعول المخدرات في البول والتخلص من المخدرات في الجسم؛ حتى لا تظهر في التحليل وتكون النتيجة سلبية، ومن هنا يفلت من العقاب، وبهذا يظن أنه فعل خداع تحليل المخدرات إلا أنه في الأساس ما خدع إلا نفسه.

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress