Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية … 5 أسباب البرود الجنسي

هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية ؟ وما هي أنواع فياجرا النساء في الصيدلية، كما يصاب الرجل بمشاكل جنسية مثل القذف السريع وضعف الانتصاب، هناك مشاكل جنسية تصيب المرأة وأهمها الفتور الجنسي أو ما يطلق عليه البرود الزوجي، حالة من عدم الرغبة في ممارسة الجنس مع الزوج مما يجعل العلاقة الزوجية مضطربة، كما أنه تسبب حالة من نقص المتعة والاستمتاع أثناء الجماع بسبب عدم استجابة المرأة أثناء النشاط الجنسي، لذا يتساءل البعض هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية.

الفياجرا النسائية نوع من العقاقير التي تباع في الصيدليات ويكون لها أشكال مختلفة، وأشهرها هي الحبة الوردية لتحسين الرغبة والنشاط الجنسي للمرأة، ولكن من الضروري اكتشاف أسباب الفتور ونقص النشوة الجنسية للنساء، لأن مثل هذه الأدوية تكون غير فعالة في بعض الحالات من النساء، مثل المرض النفسي أو الأمراض والمشاكل العضوية.

هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية

هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية ؟ نعم الفياجرا النسائية فعالة في القضاء على البرود والفتور الزوجي لدى المرأة، لأن الفياجرا النسائية تختلف عن الفياجرا الرجالية، فهي مجموعة من مضادات الاكتئاب التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية، والتخلص من التوتر والقلق وتمنح المرأة مشاعر من الراحة والاسترخاء، وذلك يحسن من مستويات الرغبة الجنسية لدى المرأة لعلاقة جنسية ممتعة.

لكن على المرأة تذكر أمر مهم جدًا وهي أهمية الاستشارة الطبية قبل استعمال هذه الفياجرا النسائية، لأن مضادات الاكتئاب لها أثر على الجهاز العصبي المركزي والدماغ، وبالتالي هناك احتمالية للوقوع في شباك الإدمان بسبب التعود النفسي والجسدي على الدواء، لذلك مهم جدًا البحث عن طبيب معالج متخصص لوصف جرعات الفياجرا النسائية الملائمة.

تنويه هام/ هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية ؟ نعم ولكن قد لا تكون كافية، هناك حالات من المرأة تحتاج إلى علاج نفسي للانتهاء من المشاعر السلبية التي تقلل من النشوة الجنسية، لذلك ننصح المرأة بالتواصل مع مركز ميديكال للطب النفسي للتحدث مع معالج، واستشاري متخصص لتقييم حالة المرأة وصف خطوات العلاج الفعال لتحسين مستويات النشوة والإثارة الجنسية.

أسباب البرود الجنسي للنساء

ارتباطا بالحديث عن هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية ؟ سنوضح أسباب البرود الجنسي للنساء، والتي تضم مجموعة من الأسباب التي تجعل الطرق العلاجية مختلفة، ومن أشهر هذه الأسباب ما يلي:

فتور الرغبة الجنسية العلاقة الجنسية المؤلمة عدم القدرة على الإثارة عدم وجود نشوة جنسية
البرود الجنسي لدى النساء يتزامن مع الفتور الجنسي، ويحدث ذلك لعدة أسباب كالتالي:

التغيرات الهرمونية.

  • الروتين الجنسي المعتاد الذي يسبب الملل ونقص الحماس.
  • بعض أنماط الحياة مثل رعاية الأطفال.
  • الاكتئاب والعزلة.
  • الحمل والإجهاض.
  • العلاجات الطبية مثل: العلاج الكيميائي لمرض السرطان.

 

 

هناك سيدات يعانين من الألم أثناء الجماع لذا يعانون من الفتور، والبرود الجنسي ويحدث ذلك في بعض الحالات كما يلي:

  • بطانة الرحم المهاجرة.
  • نقص الترطيب المهبلي (الجفاف).
  • الأنسجة الندبية بسبب الجراحة.
  • التشنج المهبلي وهي من الحالات المؤلمة التي تسبب حالة من الألم الشديد عند الإيلاج.
  • التهابات المهبل.
  • الخوف من انتقال الأمراض الجنسية.
نقص تدفق الدم من الأسباب التي تعطل من الإثارة الجنسية للمرأة، لذا تصاب بحالة من البرود والفتور الجنسي.

كما أن الشعور بالقلق والتوتر يسبب نوع من عدم القدرة على الإثارة أثناء النشاط الجنسي مع الرجل.

نقص الخبرة والمعرفة حول الأمور الجنسية يسبب نوع من عدم وجود النشوة الجنسية، فضلًا عن الاكتئاب والاضطرابات النفسية والشعور بالذنب وغيرها من العوامل النفسية.

الفياجرا النسائية نسكافيه مهيج للنساء

بالحديث عن هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية سنذكر بعض المعلومات عن الفياجرا النسائية نسكافية مهيج للنساء، هناك منتج نسائي صنع من أجل تحسين مستوى الرغبة الجنسية، وزيادة مستوى الإثارة والتحفيز الجنسي لدى النساء، ويعرف على أنه منشط جنسي قوي للنساء.

مكونات النسكافية طبيعية من العناصر الغذائية والفيتامينات والمواد الطبيعية مثل الزنك و الجنسنج وقهوة الماكا، لكن استعمال المنتج لا يكون إلا بتوصية من طبيبك المعالج، ومن أشهر فوائده للصحة الجنسية للمرأة التالي:

  • نسكافيه مهيج للنساء من أنواع الفياجرا النسائية التي تساعد على زيادة الهياج الجنسي في منطقة البظر بالمهبل.
  • يجعل المرأة تشعر برعشة الشبق لمستوى لا حدود له.
  • يساعد على عدم التحكم في الشهوة والرغبة الجنسية.
  • المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها المنتج تساهم في تقوية الجسم وتحسين الوظائف الحيوية.
  • يزيد من رغبة المرأة في تكرار العلاقة الجنسية بدون تعب أو ملل.
  • تأثير المنتج يستمر إلى 3 أيام لمتعة وعلاقة جنسية مثيرة.

تنويه هام/ المنتج صنع خصيصًا للنساء البالغات فلا يلح استعمال للفتيات الصغيرة، كما يمنع تكرار استعمال المنتج أكثر من مرة خلال مدة 24 ساعة مع التأكد من الرجوع إلى الطبيب أولًا.

3 من أفضل مقوي للجنس في الصيدلية وهل تسبب الإدمان

الحبة الوردية فياجرا للنساء

هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية ؟ نعم مثل الحبة الوردية، الاسم التجاري لهذه الحبوب هو (abbyi)، الدواء يساعد على تحسين الحالة المزاجية للمرأة من خلال الأثر على الدماغ، لذا يكون له الكثير من الأضرار السلبية على المستخدم، ولكنه حاصل على موافقة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية (fda).

الفياجرا النسائية مثل الحبة الوردية ترتبط بالناقلات العصبية والمستقبلات الدماغية، لذا يكون لها تأثير على الحالة المزاجية يحسن من مستويات الرغبة والتحفيز الجنسي، لذا استعمال هذه الحبة قد يصيب بعض النساء بخلل في الصحة النفسية والأعصاب.

أيضًا من أضرار الحبة الوردية الفياجرا النسائية ارتفاع ضغط الدم والاضطرابات الهضمية وغيرها، إذا لا يتم استعمال الفياجرا النسائية الحبة الوردية قبل الرجوع إلى متخصص، لذلك ننصح المرأة بالتحدث مع أحد الاستشاريين المتخصصين في مركز ميديكال للحصول على نصيحة علاجية صحيحة، علمًا بأنه من الممكن حل المشكلة دون تناول أي أدوية طبية.

متى يبدأ مفعول الفياجرا للنساء

بعد الإجابة بنعم على سؤال هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية سنوضح متى يبدأ مفعول الفياجرا للنساء، ينصح بتناول الفياجرا قبل النشاط الجنسي مع الرجل بمدة تتراوح ما بين 30 و60 دقيقة، ومن الممكن تناولها قبل 4 ساعات من العلاقة الحميمية.

هل الفياجرا النسائي فعالة

هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية ؟ نعم، ولكن هناك مجموعة من الأطباء أشاروا إلى أن الفياجرا النسائية خدعة تسويقية، لأن مثل هذه الأدوية لا يكون لها تأثير فعال في حالات كثيرة من إصابة المرأة بالفتور الجنسي، وخاصة في المرض النفسي أو العضوي، لذا لا يتناسب استعمالها مع معظم النساء.

أضاف الأطباء أن الفياجرا النسائية ينتج عنها آثار جانبية حادة مثل ارتفاع ضغط الدم، والتعارض الدوائي مع أدوية مثل الحساسية وعلاج الفطريات وأدوية الكبد والقلب وغيرها، بناء عليه لا يشجع الأطباء على استعمال الفياجرا النسائية لحل مشكلة الفتور والبرود الزوجي.

إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لزيادة النشوة الجنسية سارعي في البحث عن أسباب الفتور، والبرود الزوجي بالتحدث مع طبيبك المعالج وبالتواصل إلى سبب يستطيع الطبيب أن يصف الطريقة العلاجية الملائمة.

موضوعات ذات صلة: مشروب الطاقة مع الفياجرا

 تحذيرات تناول الفياجرا النسائية

هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية ؟ نعم ولكن هناك تحذيرات عديدة لابد من الانتباه إليها قبل استعمال المرأة للفياجرا، والتي تكون على النحو التالي:

  • إخبار طبيبك المعالج عن الحساسية من أي مواد لتفادي إصابة المرأة بردود الأفعال التحسسية.
  • التحدث مع الطبيب في حال معاناة المرأة من أي مشاكل بالكبد أو الكلى.
  • هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية ؟ الإجابة نعم ولكن أخبر طبيبك المعالج عن تاريخك الطبي مع المشاكل والاضطرابات النفسية والأمراض العضوية.
  • يمنع تناول الفياجرا النسائية إذا كانت المرأة تعاني من إدمان المخدرات أو الكحوليات.
  • يجب الابتعاد عن قيادة السيارة أو الدراجات الهوائية عند تناول الفياجرا النسائية.
  • هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية ؟ الإجابة نعم ولكن على المرأة الابتعاد عن شرب عصير الجريب فروت لأنه يزيد من احتمالية الأضرار الجانبية للفياجرا النسائية.
  • بين الجرعة والأخرى لا بد من استغرق مدة لا تقل عن 6 ساعات.
  • يمنع استعمال الفياجرا النسائية عند الرضاعة الطبيعية بسبب تأثير الدواء على الحليب، وبالتالي يؤثر على الطفل الرضيع.
  • أيضًا خلال أشهر حمل المرأة ينصح بالتحدث مع طبيبك المعالج عن الأضرار الجانبية المحتملة.

نهاية موضوعنا حول هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية:

هل الفياجرا النسائي فعالة في زيادة النشوة الجنسية ؟ نعم فعالة لكثير من النساء، لكن على المرأة استشارة طبيبها المعالج قبل تناول حبوب الفياجرا النسائية، لأن لها العديد من الآثار السلبية على الدماغ كما تؤدي مع فرط الاستهلاك إلى الإدمان، لذا من الأفضل أن تتحدث المرأة مع الاستشاري المتخصص أولًا.

مصدر1 

مصدر2 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress