Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية و5 أطعمة لجنس أفضل

أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية من أهم الاستفسارات التي يجريها الرجال والنساء، القوة الجنسية أو مفهوم الصحة الجنسية من المفاهيم التي أخذت حيز كبير من الاهتمام بالمنطقة العربية في السنوات الأخيرة، وذلك لأن البحث عن المتعة والنشوة الجنسية العالية فطرة بشرية لدى الجميع، وتحديدًا الرجال الذين في حالة مستمرة من البحث عن أفضل الطرق لتحسين الأداء الجنسي.

لذا يلجأ البعض إلى البحث عن أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية باعتبار أن الأطعمة الغنية بالفيتامينات، والمعادن تتملك القدرة في منح الرجل الفحولة الجنسية الغائبة، الحديث عن القوة الجنسية أمر في غاية الأهمية بالنسبة لمعشر الرجال، لذا من الضروري التنويه إلى أن الجنس وتقوية الأمر يحتاج إلى فهم بأن القوة الجنسية لديها بعض الأساسيات، ومن أهمها السلامة الجسدية والعقلية للشخص.

حيث توجد أسباب عديدة تقف وراء الخلل الجنسي وضعف الأداء، وفي هذه الحالة تقوية الجنس لا تتم بالأغذية لأنها لا تجدي نفعًا، لذا أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية ليست إلا خرافة تداولها بعض الرجال، وللمزيد عن تحسين الأداء الجنسي تابع معنا.

تعزيز القوة الجنسية بالطعام

عند بدأ الحديث عن أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية ضروري التطرق إلى تعريف ما هو المقصود بتعزيز القوة الجنسية بالطعام، مؤخرًا مع الاهتمام الزائد بالصحة الجنسية وكيفية إيجاد طرق مختلفة لتقوية الأداء الجنسي، وعلاج الاضطرابات الجنسية التي تواجه الرجال مثل القذف السريع وضعف الانتصاب، هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص تشجع على تعزيز القوة الجنسية بالطعام، لذا يتساءل الرجال عن أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية.

الطعام الصحي والمليء بالفيتامينات والمعادن ليس إلا وسيلة لمد الجسم بالنقص الموجود بالمعادن والفيتامينات، بينما استخدامه لتعزيز القوة الجنسية يعد من الأوهام التي تباع للرجال، فالطعام لا يعتبر حل مثالي لأي مشكلة جنسية تواجه الرجال أو النساء، وعلى الجانب الأخر الاعتماد عليها كعلاج أساسي يزيد من تفاقم المشكلة وحدتها.

لذا تعزيز القوة الجنسية بالطعام ليس إلا شائعة يتحدث عنها البعض لإقناع الناس أنها الوسيلة المضمونة، والآمنة بدلا من استعمال الأدوية الطبية التي تسبب أضرار جانبية، والحقيقة أن الأدوية التي تعزز الصحة الجنسية هي الأكثر فاعلية، ولكن يحب استعمالها باستشارة طبية متخصصة، وذلك لأن استعمالها بجرعات خاطئة أو بدون حذر يؤدي إلى مضاعفات خطيرة على الصحة الجنسية والبدنية للرجل.

أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية

أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية هي الأطعمة والفاكهة الغنية بالمعادن الفيتامينات، والعناصر الغذائية التي تساعد على تعزيز القوة الجنسية للرجل أو المرأة، ويقال أنها تساهم في ضبط معدلات إفراز الهرمونات الجنسية التي تلعب أساس في تحسين الوظائف الجنسية والتناسلية، ولذلك هناك الكثير من التساؤلات حول أسماء أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية.

تناول الطعام الصحي يجدد النشاط ويعزز من التركيز والانتباه ولكن لا يعالج مشكلة أو خلل جنسي، كما أنها لا يساهم في تقوية الأداء الجنسي للرجل الذي يعاني من ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي، أو تعزز من الرغبة الجنسية للمرأة والرجل لمتعة أفضل.

وبالتالي الأطعمة الصحية ليست إلا وسيلة لتحسين التركيز والانتباه، ويمكن استخدامها كوسيلة معززة في حالة عدم المعاناة من أي ضرر، أو مشكلة جنسية ومن أمثلة أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية ما يلي:

1 _ اللحوم الغير مصنعة

تحتوي اللحوم الغير مصنعة على مستوى عالي من البروتين وأحماض أمينة تعزز من تدفق الدم، مثل حمض الكارنيتين والأرجينين والزنك لتحسين الأداء الجنسي، ويمكن الحصول عليها من خلال لحم الدجاج ولحم البقر، وتوجد نفس العناصر في الحبوب الكاملة ومنتجات الحليب واللبن.

2 _ الفاكهة والخضروات

الفاكهة والخضروات تحتويان على مضادات أكسدة عالية مثل الفلافونويد، والذي يساعد على علاج ارتفاع ضغط الدم المرتبط بحالات ضعف الأداء الجنسي، كما أن التفاح من أشهر أنواع الفاكهة الغنية بمضادات الأكسدة كذلك التوت والكرز والعنب الداكن.

والجدير بالذكر أن المجلة الأمريكية للتغذية السريرية نشرت تقرير يفيد بأن نسبة 14% من الرجال الذين يتناولون كميات أقل من الفاكهة، والخضروات الغنية بمضادات الأكسدة يعانون من الضعف الجنسي مقارنة بالرجال الذين يتناولون كميات أكبر من مصادر مضادات الأكسدة.

3 _ الشوكولاتة

تعتبر الشوكولاتة من أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية لأنها تعزز من إطلاق مادة الفينيثيلامين والسيروتونين، وهما يساعدان على زيادة الشهوة الجنسية وتحسين المزاج، وأوضحت بعض الدراسات أن تأثير الشوكولاتة على الجنس تكون من الناحية النفسية.

4 _ الأسماك الدهنية

أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية هي الأسماك الدهنية مثل السلمون حيث يحتوي أحماض الأوميجا 3، لذا تحافظ على صحة القلب وتعزيز التروية الدموية ومنع تراكم الترسبات في الشرايين، وبالتالي يكون لها دور في تعزيز الصحة الجنسية للرجل.

5 _ المحار

المحار غني بكميات كبيرة من عنصر الزنك الذي يحفز من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، ويعد من أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية لأنه يحدث ارتفاع في مستوى هرمون الذكورة (التستوستيرون)، بالإضافة إلى زيادة معدل الخصوبة لدى الرجال، ومن مصادر الزنك الأخرى سرطان البحر والفاصوليا ولحم البقر.

تنويه هام/ أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية التي سبق ذكرها غير مجدية على الإطلاق، ولا تحدث فارق في حالة الإصابة بخلل جنسي مثل ضعف الانتصاب أو سرعة القذف أو العجز الجنسي، والأفضل هي الاستشارة الطبية التي تضعك على الطريق الصحيح لعلاج أي مشكلة جنسية تعترض طريق متعتك.

مركز ميديكال للطب النفسي يقدم لك مجموعة من الاستشاريين في العلاقات الزوجية، والصحة الجنسية لمساعدتك على اكتشاف أفضل الحلول لتقوية الجنس، يمكنك الآن التواصل معنا لحجز موعد من أحد المتخصصين لصحة جنسية ومتعة أفضل بسرية تامة.

أعشاب لتقوية الشهوة عند الرجال

ارتباطا بموضوعنا عن أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية هناك تساءل عن أعشاب لتقوية الشهوة عند الرجال، العلاج بالأعشاب من أبرز الخرافات والشائعات التي تنتشر بالمنطقة العربية، حيث أنه أمر متوارث بين الأجيال منذ القدم، لذا يستغل البعض هذه النقطة في الترويج والتسويق لبعض الأعشاب تحت فوائدها الزائفة في تحسين الأداء الجنسي وتقوية الشهوة، وللأسف هناك الآلاف من الرجال ينخدعون بمثل هذه الأقاويل التي لا تمت للواقع بصلة.

الأعشاب لا تتميز إلا بمجموعة من المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية، وبالتالي تعويض الجسم عن أي نقص قد حدث في تلك المواد، وأجمع الكثير من الأطباء على أنها لا تتميز بقدرة سحرية لعلاج المشاكل الجنسية، فنقص الشهوة الجنسية من المشكلات التي تواجه الكثير من الرجال، ويكون لها العديد من الأسباب سواء الجسدية أو النفسية، وبالتالي علاجها يتطلب استشارة لدى أحد المتخصصين.

والجدير بالذكر انخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجال بنسبة كبيرة يرجع إلى العامل النفسي، وفي تلك الحالة المعالج أو الاستشاري النفسي هو مفتاحك لحل هذه المشكلة، والوصول إلى أفضل طريقة علاجية تساعدك على تحفيز الرغبة والشهوة الجنسية، فلا تتردد في التواصل مع الأخصائي النفسي داخل مركز ميديكال للطب النفسي.

أقرأ أيضًا: الحشيش والجنس 

المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف

المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف من أبرز النقاط التي تندرج أسفل حديثنا عن أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية، ضعف الانتصاب والقذف السريع من أكثر المشكلات الجنسية التي يعاني منها الرجل، وتعتبر مصدر إزعاج وإحراج لأن الرجل لا يمتلك القدرة الكافية لإرضاء شهوات شريكته في الجنس، لذا يبحث عن طرق فعالة للعلاج.

التساؤل عن أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية نابع عن الرغبة في عدم الذهاب إلى طبيب، أو اتخاذ خطوة الاستشارة الطبية خوفًا من نظرة المجتمع والإحساس بالإحراج أمام العائلة، ولكن يا عزيزي لا يوجد طعام يساعد على حل مثل هذه المشكلات، وأي اقتراحات قد تعرض عليك ليست مجدية ولا أساس لها بالصحة.

إدارة مركز ميديكال للطب النفسي تقدم لك الحل حيث أنها توفر خصوصية وسرية تامة على كل المعلومات الخاصة بالمرضى، فلا يمكن لأي شخص الحصول على أي معلومات تخص حالتك الطبية، فضلًا عن البراعة والخبرة التي يمتع بها الفريق الطبي المتخصص في مجال العلاقات الزوجية والاستشارات الجنسية.

خلاصة الحديث عن أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية:

أفضل الأغذية الصحية لزيادة القوة الجنسية مثل الشوكولاتة والفاكهة والخضروات والأسماك وغيرها، ما سبق ليست إلا مجموعة من المأكولات الغنية بالمعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية، ولا يصلح تناولها كعلاج فعال للمشكلات الجنسية التي يعاني منها الرجل، بلا يتمثل الحل في الاستشارة الطبية التي يقدمها لك أخصائيين مركز ميديكال للطب النفسي، فلا تتردد في التواصل معنا لحجز وعد وبدأ التعافي من أي خلل جنسي، وتطوير الأداء أثناء المعاشرة الجنسية لمتعة أفضل.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress