Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

استمتع بحياة جنسية مثالية مع ..أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات

أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات

كونك تبحث عن أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات هذا يُعني أنك تعاني من مُشكلة جنسية تتعلق بسرعة القذف، مشكلة القذف المبكر لدى الرجال من شأنها تقليل معدلات المتعة الجنسية بين الشريكين، والكثير من الزوجات يشكون من عدم قدرة أزواجهن على سد رغباتهم الجنسية بسبب القذف المبكر.

كما نجد أن البعض يتعامل مع المشكلة على أنها خلل في القدرات الجنسية للرجل، ولكنها من المشاكل الجنسية التي تنجم عن اضطراب الحالة النفسية، وفي حالات قليلة يكون السبب عضوي، لذا العلاج لا يكون بالسؤال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو البحث عن أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات، بل الحل يكمن في التشخيص الدقيق .

حيث ينصح الرجل الذي يعاني من القذف المبكر بالذهاب إلى الطبيب، ويفضل اختيار أخصائي نفسي لمعرفة السبب وراء هذا الاضطراب، ومركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان يضم مجموعة من الأطباء، والأخصائيين في كافة التخصصات الطبية لمساعدة الرجل على تحديد سبب سرعة القذف سواء لأسباب عضوية أو نفسية وإيجاد العلاج المناسب .

ما المقصود بالقذف المبكر؟

قبل بدء حديثنا عن أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات سنتحدث عن مصطلح القذف المبكر، وهو مصطلح طبي يطلق على الرجل الذي يعاني من عدم القدرة على تأخير القذف، حيث أنه من الطبيعي أن يقذف الرجل السائل المنوي بعد مرور حوالي 3 أو 5 دقائق على إدخال القضيب.

والمشكلة تكمن في أن قذف السائل المنوي دليل على انتهاء عملية الإيلاج، وبالتالي لن يحظى الطرفين بوقف كافي لممارسة الجنس، وتحقيق أعلى متعة جنسية ممكنة، وعلى الجانب الآخر لا تشعر المرأة بأنها مكتفية جنسيًا، وذلك ما يزيد من كثرة الاضطرابات بين الزوجين .

كما أن مشكلة سرعة القذف تصنف على أنها من المشاكل الجنسية التي تجمع ما بين الجانب العضوي والنفسي، حيث يواجه الرجل صعوبة في القذف نتيجة خلل في أحد أعضاء الجهاز التناسلي، أو بسبب الصدمات النفسية وعدم اتزان الحالة المزاجية، وذلك ما يجعله غير قادر على الاستمرار في العلاقة طويلًا، لذا يقذف تلقائيًا ليعلن عن إنهاء الجماع مع الزوجة.

وبالإضافة إلى ذلك بعض الأبحاث العلمية أشارت إلى أن الملل، والروتين في العلاقة ضمن أسباب القذف المبكر، مثل الاعتياد على ممارسة الجنس في غرفة النوم، أو استخدم نفس الأوضاع في كل مرة، لذا علاج القذف المبكر يحتاج طبيب مختص لتحديد المشكلة وأسبابها .

موضوعات ذات صلة: علاج سرعة القذف بالفازلين 

أسباب سرعة القذف

في سياق الحديث عن أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات سنوضح ما هي الأسباب وراء سرعة القذف، والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

أسباب نفسيةأسباب مرضية
  • التحفيز الجنسي المفرط، وتكثر هذه الحالة لدى الأزواج الذين يمارسون العلاقة الجنسية لأول مرة.
  • الاعتداء الجنسي.
  • الفروق المادية والفكرية والاجتماعية بين الطرفين .
  • الافتقار للخبرة والثقافة الجنسية .
  • كثرة الضغوطات العصبية بسبب مشاكل الحياة المستمرة .
  • النزاعات الأسرية بين الزوج والزوجة .
  • عدم القدرة على تقبل شكل جسد الطرف الآخر .
  • القلق والتوتر .
  • الاكتئاب .
  • الإحساس بالذنب .

أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات قد يستعمل في حالات صحية، والتي تتعلق بالأمراض العضوية التي تسبب سرعة القذف مثل:

  • داء السكري المزمن .
  • أمراض غدة البروستاتا .
  • عدم اتزان معدل إفراز هرمون التستوستيرون وهو الهرمون الجنسي المسؤول عن الوظائف، والقدرات الجنسية لدى الرجل .
  • إدمان المواد المخدرة والمشروبات الكحولية .
  • التصلب العصبي المتعدد .
  • أمراض الغدة الدرقية .
  • تناول بعض الأدوية الطبية لعلاج الأمراض والاضطرابات النفسية مثل مضادات الصرع .

والجدير بالذكر أن سرعة القذف تزداد لدى الرجال مع التقدم في العمر، كما أن البعض قد يعاني من هذه المشكلة بسبب خلل عضوي ونفسي معًا، وبالتالي قد يتطور الأمر إلى الإصابة بأمراض جنسية أخرى، مثل العجز الجنسي أو ضعف الانتصاب .

أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات

مع انتشار النصائح الجنسية بين الرجال في الكافيهات، وحديث كل رجل عن قدراته الجنسية الجبارة أثناء الجماع جعل البعض يقدم نصائح، وطرق مختلفة لعلاج المشاكل الجنسية مثل سرعة القذف، والكثير يعتقد أن الأدوية الطبية هي أفضل حل، لذا يطرح سؤال ما هو أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات، ومن أمثلة هذه الدهانات التالي:

1_ جل التراكايين

أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات هو جل التراكايين، وهو جل مخدر يقلل من الإحساس بالعضو الذكري، وتحديد المنطقة الموجودة في المقدمة، والتي تحتوي على عدد كبير من الأعصاب، وبالتالي دهن هذه المنطقة بطبقة من الجل يعمل على تخدير القضيب، وذلك ما يترتب عليه تأخير عملية القذف أثناء الجماع .

2_ كريم جيونيز

كريم جيونيز هو أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات، وذلك لاحتوائه على المادة المخدرة الليدوكايين، و ومادة البانثينول التي تمنح الترطيب الكافي للجلد، وإلى جانب ذلك يحتوي الكريم على خلاصة نبات الجنسيج، والذي يعرف بقدرته على زيادة تحمل العضو الذكري أثناء العلاقة الحميمية، أيضا يحتوي على مجموعة من الفيتامينات الضرورية للصحة الجنسية مثل فيتامين (E)، وينصح باستخدامه على العضو الذكري قبل بدء الجماع بحوالي 5 دقائق .

3_ كريم ديفيلوب

كريم ديفيلوب يحتوي على خلاصة زيت الحلبة الذي يعزز من إفراز هرمون التستوستيرون، ولذا يعد أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات، كما أنه يتكون من فيتامين (A) الذي يزيد من معدلات سريان الدم في القضيب، وبالتالي يصبح أكثر قدرة على التحمل، ويساعد على زيادة حجم السائل المنوي .

4_ كريم بريلا prila cream

أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات هو كريم بريلا prila cream، وذلك لاحتوائه على مواد مخدرة مثل بريلو  والليدوكايين،   حيث يساهم الكريم في إطالة مدة إدخال العضو الذكري، ويقلل الإحساس في مقدمة القضيب، ويستخدم قبل بدء العلاقة بحوالي 20 أو 45 دقيقة .

للمزيد تعرف على أفضل علاج لسرعة القذف 2022

كريم تأخير القذف صيدلية الدواء في مصر

يتساءل البعض عن أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات، والكثير يفضل استخدام الكريمات المخدرة الموضعية، والتي تساعد على تخدير القضيب، وتقليل الإحساس به لزيادة مدة الجماع، ويوجد أنواع مختلفة من كريم تأخير القذف صيدلية الدواء في مصر مثل:

  1. كريم التراكيين .
  2. كريم إيملا .
  3. وكريم نيتروجلسرين .
  4. كريم بروسلوشن جيل .
  5. كريم ديفيلوب .
  6. وكريم لجنوكايين .
  7. كريم هارد أون .

أفضل كريم تأخير القذف

في سياق حديثنا عن أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات سنوضح أفضل بخاخ أو كريم لتأخير القذف، وقد سبق حديثنا عن أفضل كريمات مخدرة لسرعة القذف في الصيدليات، لذا سنتطرق إلى توضيح أفضل بخاخ لتأخير القذف كالتالي:

  1. بخاخ Promescent .
  2. بخاخ ASTROGLIDE Verge .
  3. بخاخ Stud 100 .
  4. بخاخ ليدوكايين .
  5. بخاخ بجور .

طريقة استخدام كريم لجنوكايين لتأخير القذف

كما ذكرنا في حديثنا عن أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات أن كريم لجنوكايين من ضمن الكريمات المخدرة، والموضعية الشهيرة المستخدمة في علاج القذف المبكر، وإطالة عملية الإيلاج لزيادة المتعة الجنسية، لذا يتساءل البعض عن طريقة استخدام كريم لجنوكايين لتأخير القذف، والتي تتلخص في النقاط التالية:

  1. يدهن الكريم على رأس العضو الذكري قبل بدء العلاقة بحوالي 10 أو 15 دقيقة .
  2. نزيل بواقي الكريم من على القضيب قبل البدء في ممارسة العلاقة الجنسية .
  3. كما يفضل استخدام واقي ذكري أثناء العلاقة أو غسل القضيب جيدًا قبل الجماع، وذلك حتى لا تصل المادة المخدرة إلى المهبل وتؤدي إلى تخديره، وبالتالي لا تشعر المرأة بأي متعة جنسية .
  4. كذلك ينصح باستخدام كريم لجنوكايين بتركيز 5% لتأخير القذف بطريقة فعالة .

ولابد من التنويه إلى عدم استخدام الكريم بكميات كبيرة حتى لا تحصل على نتيجة عكسية، كذلك يفضل إخبار الطبيب المعالج قبل الاستعمال، وخاصة في حالة المعاناة من أي أمراض جلدية أو مشاكل صحية .

موضوعات ذات صلة: أسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب 

اسم جل تأخير القذف

ارتباطا بالحديث عن أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات سنتطرق إلى ذكر اسم جل تأخير القذف، حيث توجد بعض الأنواع من الجل الطبي المخدر، والذي يعزز من تأخير القذف، وإطالة مدة ممارسة العلاقة الحميمية بين الجنسين، وجل Noragyno هو أفضل جل لتأخير القذف، حيث أنه يعالج سرعة القذف دون التأثير على الإحساس.

كما يحتوي على مجموعة من الأعشاب الطبيعية، والتي تعرف بقدرتها على تحسين القدرات الجنسية، كذلك آمن جدًا ولا يسبب أي أضرار أو مشاكل صحية، ويساعد الرجل على التحكم في عملية القذف بشكل جيد .

كريم تأخير القذف صيدلية النهدي

أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات هو كريم تأخير القذف في صيدلية النهدي، حيث أنها من أفضل وأشهر الصيدليات في المملكة العربية السعودية، وتقدم كريم ودواء سيلدينافيل sildenafil لعلاج سرعة القذف، كذلك يتوفر على هيئة علكة للمضغ، أو أقراص للبلع عبر الفم ولكن لا يمكن استخدام الدواء بدون الاستشارة الطبية المتخصصة.

كما أن الدواء يتوفر باسم متعددة مثل سيلدين، أو رسباتيو أو فيركتا أو الفياجرا، وبالإضافة إلى ذلك توجد تركيزات مختلفة للدواء، والطبيب هو من يحدد التركيز الأنسب بناء على الحالة الصحية ومتطلباتها .

خلاصة موضوعنا حول أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات:

أفضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات هي الكريمات، أو الجل أو المراهم التي تحتوي على مواد مخدرة، والتي بدورها تقلل الإحساس في الأعصاب الموجودة برأس القضيب، وذلك يساهم في تأخير عملية القذف أثناء الجماع، ولكن الحل الأفضل لعلاج سرعة القذف هو التشخيص الدقيق، واستشارة طبيب متخصص لمعرفة السبب، وفي الغالب يكون نتيجة اضطرابات تتعلق بالأزمات بالنفسية.

وهناك أيضًا أسباب عضوية لسرعة القذف، وأنصح بالذهاب إلى مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان، حيث يوفر طاقم طبي على قدر عالي من الخبرة، والكفاء في التعامل مع المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجل أثناء الجماع .

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress