Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب

تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب كادت أن تكون كارثية بسبب سوء استعمال الدواء، المنشطات الجنسية مثل سياليس تحسن من الوظائف الجنسية لدى الرجال، حيث أنها تحتوي على بعض المكونات والمواد الفعالة التي تقوي من العضلات والتروية الدموية لجنس افضل أثناء المعاشرة الجنسية، وحبوب سياليس واحدة من أشهر الحبوب المنشطة التي تستخدم من قبل الكثير من الرجال لليلة ممتعة ومثيرة، وبالفعل سياليس من الأكثر المنشطات الجنسية فاعلية وقدرة على تحقيق الفحولة الجنسية، كما حدث في تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب.

الحقيقة الصادمة أن المنشطات ليست آمنة بنسبة 100% بل أنها تتسبب في الكثير من الأضرار، والآثار الجانبية التي تظهر على الرجل أثناء الاستخدام وتحديدًا عن تناول جرعات خاطئة، لذا يذكر الأطباء الرجال بأهمية الاستشارة الطبية التي تحافظ عليك من أي مشكلات قد تعترض طريقك أثناء الاستخدام، وينطبق ذلك على الأمر على حبوب سياليس، وهنا يتساءل البعض هل حبوب سياليس آمنة أم لا، سأجيب عن هذا السؤال من خلال تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب تابع معي.

حبوب سياليس للرجال

تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب بدأت عندما سمعت الكثير عن حبوب سياليس للرجال، هي منشطات جنسية شائعة بكثرة بين معشر الرجال حول العالم، الحبوب تحتوي على المادة الفعالة تادالافيل اتي تقوم بزيادة التدفق الدموي إلى العضو الذكري، وبالتالي تساعد على زيادة مدة انتصاب العضو الذكري أثناء العلاقة الجنسية، لذا يستخدم لتقوية الانتصاب أو علاج مشكلة ضعف الانتصاب التي تحرج الرجال أمام زوجاتهم، وشائع عن هذه الحبوب القدرة البالغة في تحسين الأداء الجنسي للرجال.

بالإضافة إلى ذلك حبوب سياليس تقوم بتثبيط الفوسفوديستيراز 5 (PDE5) مما يعزز من تحسين درجة انتصاب العضو الذكري، وعمل حبوب سياليس يحدث من خلال ارتخاء العضلات الملساء والشرايين في الجسم الكهفي مما يؤدي إلى خروج أكسيد النيتريك (NO) من الخلايا البطانية والنهايات العصبية، وبالتالي تحفيز الجسم على إنتاج أحادي فوسفات الغوانوزين الدوري في خلايا العضلات الملساء، ومن هنا تحدث زيادة في تدفق الدم إلى الجسم الكهفي لتحسين الانتصاب.

دواعي استعمال حبوب سياليس للرجال

تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب دفعتني إلى اكتشاف المزيد عن هذه الحبوب، في الآونة الأخيرة أصبحت أقراص حبوب سياليس لا تخلو من جيب أي رجل يعاني من مشكلة ضعف الانتصاب، حيث يستخدم هذه الحبوب لتحسين درجة انتصاب العضو الذكري وتحمله لمدة أطول أثناء المعاشرة الجنسية.

قرأت الكثير من التجارب حول استعمال الرجال لحبوب سياليس للجنس، ومن هنا تواصلت إلى أبرز دواعي استعمال حبوب سياليس للرجال كما يلي:

  • تقوية الانتصاب للعضو الذكري أثناء المعاشرة الجنسية.
  • علاج مشكلة ارتفاع ضغط الشريان الرئوي الذي يؤثر على الوظائف التناسلية.
  • كذلك علاج مشكلة تضخم البروستاتا من خلال تقليل الأعراض الجانبية، مثل الحاجة المستمرة والعاجلة للتبول، والألم المفرط عند التبول وضعف التدفق وغيرها.

تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب

تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب بدأت عندما شعرت بالإحراج من علامات الاستياء على وجه زوجتي بعد كل علاقة حميمية، أن أدعى (ع . م) أبلغ من العمر 37 عامًا مشكلتي مع ضعف الانتصاب بدأت منذ 3 سنوات، وشعرت بالإحراج الشديد مع كل مرة أدخل فيها إلى السرير مع زوجتي، فقدرتي على الانتصاب جعلتها عاجزة عن إرضاء رغباتها الجنسية بشكل كافي، حاولت إيجاد حل سريع وفعال ولكن بدون جدوى.

تحدث مع أصدقائي الرجال عن هذه المشكلة وأجمع على فاعلية حبوب سياليس، وبدأت تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب وكانت تجربة مذهلة ورائعة في البداية، حيث أن المرة الأولى من استعمال الدواء كانت جيدة للغاية وتحسنت درجة انتصاب عضوي الذكري، وشعرت زوجتي بالرضا والسعادة بعد مدة طويلة من الاستياء تجاه أدائي الجنسي.

الفترة الأولى من تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب كانت رائعة، ولكن في إحدى المرات تناول جرعة زائدة عن طريق الخطأ فشعرت ببعض الأعراض الجانبية، حيث أصيب بالعجز الكامل عن ممارسة الجنس لذا تواصلت مع طبيب متخصص، وأخبرني أن استخدام حبوب سياليس يكون وفق جرعات ملائمة لحالة كل رجل، ونصحني بتعديل جرعاتي المستخدمة لتجنب أي أضرار جانبية محتملة لحبوب دواء سياليس.

متى يبدأ مفعول حبة سياليس؟

متى يبدأ مفعول حبة سياليس؟ من الأسئلة التي شغلت عقلي أثناء تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب، حبوب سياليس تحتوي على المادة الفعالة تادالافيل، والجدير بالذكر يتوفر منها تركيزات مختلفة مثل حبوب 5 مللي جرم و10 مللي جرام و20 مللي جرام.

لذا ينصح باستشارة أحد المتخصصين لإيضاح التركيز المناسب لحالتك، حيث يصف الطبيب جرعات مختلفة بتركيز معين من حبوب سياليس بناء على الظروف الصحية للرجل، وعلى الرغم من اختلاف التركيزات إلا أن مفعول حبة سياليس يبدأ بعد مرور 30 دقيقة على تناولها.

فوائد حبوب سياليس للجنس والتركيز الأمثل؟

متى ينتهي مفعول حبة سياليس؟

خلال تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب بحث عن موعد انتهاء مفعول حبة سياليس، وتواصلت إلى أن مفعول مادة تادالافيل يستمر لمدة تصل إلى 36 ساعة، وخلال هذه المدة تكون قدرة الرجل على الانتصاب أفضل، لذا ينصح بممارسة الجماع خلال أي ساعة من ساعات مفعول حبة سياليس.

على الجانب الآخر ينصح بضرورة انتظار مدة لا تقل عن 30 دقيقة قبل البدء في المعاشرة الجنسية لضمان أن بدء مفعول حبة سياليس، كذلك لابد من معرفة أن مفعول الحبة يقلل تدريجيًا مع مرور الوقت مع اقتراب موعد انتهاء الـ36 ساعة.

هل السيالس يعالج ضعف الانتصاب نهائيا؟

في سياق تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب هناك تساؤل حول هل السيالس يعالج ضعف الانتصاب نهائيا، والإجابة لا حبوب سياليس وغيرها من الحبوب المنشطة للجنس لا تعد علاج نهائي لمشكلة ضعف الانتصاب، وذلك لأن تأثيرها على الانتصاب ينتهي مع انتهاء مفعول المادة الفعالة للدواء، وبالتالي يعد علاج مؤقت.

وبالتالي اعتمادك على حبوب سياليس لن يحقق لك النتيجة الفعالة للتخلص من ضعف الانتصاب نهائيًا، وننصحك بالتواصل مع مركز ميديكال للطب النفسي وذلك لأن جميع المشكلات الجنسية بنسبة كبيرة تحدث نتيجة لخلل في الجانب النفسي، وبالتالي الأطباء والاستشاريين النفسيين يقدمون لك الحل النهائي لمشكلة ضعف انتصاب العضو الذكري.

موضوعات ذات صلة: فوائد سياليس للجنس وعلاج ضعف الانتصاب هل فعال

هل السيالس افضل من الفياجرا؟

تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب كشفت لي عن إجابة سؤال هل السياليس أفضل من الفياجرا، حبوب السياليس كما ذكرنا تحتوي على المادة الفعالة تادالافيل التي يستمر مفعولها إلى 36 ساعة تقريبًا، بينما حبوب الفياجرا تحتوي على المادة الفعالة سيلدينافيل التي يمتد مفعولها من 4 إلى 6 ساعات فقط، وبالتالي حبوب سياليس هي الأفضل لتحسين درجة الانتصاب لمدة أطول من حبوب الفياجرا.

تنويه هام/ كل الأدوية التي تستخدم لعلاج ضعف الانتصاب وتنشيط الجنس يجب استعمالها تحت إشراف الطبيب، وذلك لأن استعمالها يتسبب في بعض الآثار الجانبية التي تؤثر على أداء الرجل الجنسي.

هل حبوب سياليس امنه؟

أثناء تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب تساءلت هل حبوب سياليس آمنة أم لا، وأجمع الأطباء على أن حبوب سياليس من الأدوية الآمنة التي تستخدم لتحسين درجة انتصاب العضو الذكري، حيث أن استعمالها يؤدي إلى حدوث بعض الأضرار الجانبية المحتملة والشائعة، مثل الصداع والدوخة والدوار والهبات الساخنة وألم العضلات واحتقان الأنف.

موانع استعمال حبوب سياليس

تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب دفعت الطبيب إلى إخباري عن بعض الموانع لاستعمال حبوب سياليس، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • يمنع استعماله للذكور تحت سن الـ18 عامًا.
  • كذلك يمنع إذا كان الرجل مريض الذبحة الصدرية.
  • حبوب سياليس ممنوعة في حالة تعرض الرجل سابقًا إلى السكتة الدماغية.
  • وتمنع في حالة الإصابة بمشاكل صحية في الكبد والكلى.
  • إذا كنت تعاني من عدم انتظام ضربات القلب أو أمراض القلب المزمنة تمنع من استعمال حبوب سياليس.
  • كذلك يمنع استعمال سياليس من قبل مرضى ارتفاع ضغط الدم الرئوي.
  • يمنع استعمال الحبوب إذا كان الرجل يعاني من الحساسية تجاه المادة الفعالة تادالافيل.

خلاصة تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب:

تجربتي مع سياليس 20 لعلاج ضعف الانتصاب كشفت لدى الكثير من المعلومات حول هذا الدواء، الذي يعد من أفضل المنشطات الجنسية لتحسين درجة انتصاب العضو الذكري أثناء المعاشرة الجنسية، وتبدأ فاعلية بعد مرور 30 دقيقة وتستمر لحوالي 36 ساعة، لذا يعد أفضل من حبوب الفياجرا التي يستمر مفعولها لـ4 أو 6 ساعات فقط، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام لمعرفة الجرعة الآمنة والتعرف على الحالات الصحية التي تمنع استعمال سياليس.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress