Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء

حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء من العلاجات الأمريكية المستوردة، حيث تستخدم تلك لحبوب لعلاج مشكلة الاضطراب الجنسي عند المرأة، تشكو زوجات من انعدام الرغبة في ممارسة الجنس مع الرجل، أو أنها تعاني من ألم حاد عند المعاشرة يجعلها في وضع البرود الجنسي، مشكلة الاضطراب الجنسي بين النساء للأسف لا تأخذ حيز كبير من الاهتمام، خاصة في المنطقة العربية التي تعاني من نقص في الخبرة حول الصحة الجنسية للمرأة، ولذلك سنتحدث عن حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء.

وبالحديث عن مشكلة الاضطراب الجنسي للمرأة لابد من معرفة أن مشكلات هذا الاضطراب متعددة، وتحتاج إلى تشخيص دقيق يحدده الطبيب نفسي لمعرفة السبب، فالنساء لا تتشابه في نوع الاضطراب الجنسي أو سبب الإصابة، وبالتالي استعمال حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء يكون تحت إشراف مختص، ناهيك عن الأضرار الجانبية المحتملة عند استخدام الحبوب بطريقة خاطئة، تابعونا لمعرفة ما هي حبوب فيتوليز ومكوناتها وأغراض الاستعمال.

حبوب فيتوليز ما هي؟

حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء هو العنوان الخاص بهذا المقال، لذا سنبدأ الحديث بتعريف ما هي حبوب فيتوليز vitalize)) واحد من أشهر المنتجات الطبيعية التي تستخدم لصحة النساء، منتج أمريكي صنع بغرض مساعدة النساء حول العالم لتحسين الصحة الجنسية، ويحتوي على مجموعة مختلفة من المكونات العشبية التي تزيد من فعاليته لتحسين الجنس للنساء.

مكونات حبوب فيتوليز

حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء تحتوي على مجموعة من المكونات العشبية، والمواد الطبيعية التي تساهم في عملية رفع كفاءة الأداء الجنسي للمرأة عند المعاشرة الجنسية، صنع هذا المنتج بدقة حيث استخدمت مجموعة من المكونات التي تتمتع بفوائد متعددة، ومن أشهر مكونات حبوب فيتوليز ما يلي:

  • فيتامين E: الذي يعمل على تقليل أضرار الملوثات الهوائية.
  • فيتامين D: يساعد على تحسين معدلات امتصاص الكالسيوم للحفاظ على سلامة وصحة العظام.
  • فيتامين B6: يحافظ على مستوى هرمون الأنوثة (الأستروجين) في الدم لرفع كفاءة عمليات انتظام الطمث، بالإضافة إلى دوره في تنظيم عمليات التمثيل الغذائي.
  • فيتامين C: من أشهر الفيتامينات التي تحسن من مستوى الحديد في الجسم، بالإضافة إلى تقوية الجهاز المناعي وتعزيز كفاءته على محاربة الأمراض أو الإصابة بالعدوى.
  • عنصر الحديد: يقوم بتحفيز العضلات على النمو ويساعد الدماغ على القيام بوظائفه بشكل أفضل.
  • عنصر الماغنسيوم: من أهم العناصر التي تلعب دور كبير في تحسين الوظائف التناسلية.
  • عنصر الكالسيوم: يقوم بوظيفة ضبط مستوى السكر بالدم.
  • حمض الفوليك: يساعد على تحفيز خلايا الجسم لإنتاج كريات الدم الحمراء.
  • التوت البري: من ضمن المكونات الخاصة بحبوب فيتوليز ويساعد على تحسين كفاءة وظائف الجهاز البولي للمرأة.

وبذلك تعد حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية من أفضل المنتجات العشبية التي يمكن استخدامها لجنس أفضل، ولكن هل تناسب جميع حالات الاضطراب الجنسي للنساء.

موضوعات ذات صلة: فوائد حبوب سياليس للجنس والتركيز الأمثل؟

حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء

حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء من أشهر المنتجات الأمريكية، يعد منتج عشبي يحتوي على  مجموعة متنوعة من المكونات العشبية، والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وعناصر غذائية التي توفر كافة الاحتياجات للمرأة.

تتكون الحبوب من مسحوق زهرة التفاح  وشيزاندرا بيري التي استخدمت منذ القدم لعلاج خلل التوازن الهرموني عند المرأة، حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء تقدم فرصة مثالية لتحقيق أقصى درجات المتعة أثناء المعاشرة الجنسية.

وتحسين عمليات الاستثارة الجنسية والتخلص من البرود الجنسي الذي تعاني منها بعض الزوجات، ولكن استعمال حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء يتوجب الاستشارة الطبية.

حبوب فيتوليز تتكون من عناصر طبيعية وفيتامينات ومكونات عشبية ولكن هذا لا يلغي ضرورة الاستشارة المتخصصة، حيث أن هذه المكونات قد يكون لها أثر سلبي على بعض النساء بسبب الأضرار الجانبية، كما أن جرعات الحبوب تختلف من حالة إلى أخرى وفقًا للظروف الصحية ونوع الاضطراب الجنسي، والجدير بالذكر استعمال حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء لا يتم تعميمه على جميع السيدات.

بعض الحالات من الاضطراب الجنسي لا يمكن علاجها باستخدام منتجات عشبية مثل حبوب فيتوليز، لذا ننصح المرأة التي تعاني من اضطراب جنسي مثل البرود الزوجي، أو ضعف الاستثارة الجنسية بالتواصل معنا في مركز ميديكال للطب النفسي حيث يوفر لكِ فريق متخصص من الأطباء، والاستشاريين في المشاكل الجنسية الخاصة بالمرأة.

فيتوليز للنساء طريقة الاستعمال

حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء يتم استعمالها تحت إشراف طبيب متخصص، والذي يقوم بتحديد إذا كانت الحالة الصحية للمرأة تسمح بتناول هذا المنتج أم لا، بالإضافة إلى تحديد مقدار الجرعة المناسبة من الحبوب حتى لا تعاني المرأة من أي ردود فعل تحسسية أو آثار ومضاعفات جانبية.

والشائع أن استعمال حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء يكون بمقدار 4 أقراص يوميًا، بمعدل قرصين في الصباح الباكر وقرصين في المساء وتختلف الجرعات وفقًا لإرشادات الطبيب، فلا تتغافل عن مشاورة الطبيب أولًا قبل تناول حبوب فيتوليز لعلاج مشكلات البرود الزوجي وتحسين الصحة الجنسية للمرأة.

هل يزود فيتوليز الرغبة الجنسية للمرأة؟

حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء تساعد على علاج الكثير من الاضطرابات الجنسية، ومن أشهر المشكلات الجنسية لدى النساء هو الفتور والبرود الجنسي، حيث تعاني المرأة من عدم الانجذاب تجاه الجنس ولكن هل يزود فيتوليز الرغبة الجنسية للمرأة؟

تحتوي الحبوب على مجموعة من مضادات الأكسدة ومستخلص الفواكه الذي يحفز من تدفق الدورة الدموية، وزيادة التروية الدموية للجهاز التناسلي الأنثوي مما يساعد على زيادة الإحساس بالأعضاء التناسلية وبالتالي يعزز من الرغبة الجنسية، يمكن استخدامه لزيادة الرغبة والشهوة عند النساء تحت إشراف طبيب متخصص.

متى يبدأ مفعول حبوب فيتوليز؟

ارتباطا بالحديث عن حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية هناك سؤال متى يبدأ مفعول حبوب فيتوليز، يبدأ مفعول الحبوب خلال الأسبوع الأول من استخدام المنتج بانتظام، وللحصول على أفضل النتائج يوصى باستخدامه لمدة تتراوح بين 3 و6 أشهر.

من جرب حبوب فيتوليز للنساء

من جرب حبوب فيتوليز للنساء؟ أنا سيدة كنت أشكو من مشكلة البرود الجنسي بعد إنجاب طفلي الأول، وكان زوجي يشعر دائمًا بالانزعاج لعدم رغبتي في ممارسة المعاشرة الجنسية، فضلًا عن كثرة النزاعات والخلافات الأسرية الدائمة مما أدت إلى توتر علاقتي بزوجي خلال هذه الفترة، حاولت جاهدة تجاهل المشكلة وإجبار نفسي على ممارسة الجنس ولكن بدون فائدة.

شرعت في الحديث مع أحد صديقاتي في مجال الطب وأخبرتها عن مشكلتي مع البرود الجنسي، أخبرتني عن منتج حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء، ونصحتني بتناولها خاصة أنه منتج عشبي 100% وفاعليته مضمون، بدأت في تناول الحبوب بشكل منتظم قبل موعد العلاقة الحميمية وكنت أشعر بتحسن كبير.

في البداية تجربتي مع حبوب فيتوليز كانت ناجحة تمامًا ولكن بعد فترة وجيزة شعرت بنتائج عكسية، وعدت إلى نفس الحالة السابقة من الفتور الزوجي وشعرت بالانزعاج الشديد، بحثت عن بعض المعلومات الخاصة بهذا المنتج واكتشفت الصدمة.

استعمال حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء يجب أن يكون بإشراف طبيب متخصص، وأنه على الرغم من احتوائه على مكونات عشبية وطبية 100% إلا أنه يسبب بعض الأضرار الجانبية، لذا لجأت إلى أحد المتخصصين في مركز ميديكال للطب النفسي لإيجاد مناسب لمشكلة البرود الجنسي، وهل حبوب فيتوليز مفيدة في حالتي أم لا.

حبوب تأخير القذف وفعاليتها في العلاقة الحميمة

الآثار الجانبية لحبوب فيتوليز

في سياق حديثنا عن حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء أترك لنا المجال لنوضح لك الآثار الجانبية، حيث أن المكونات الطبيعية والعشبية لهذا المنتج لا تنفي وجود بعض الأضرار الجانبية لهذا الدواء، ومن ضمنها التالي:

  • بحة في الصوت.
  • صعوبة التحدث.
  • ألم وصعوبة في البلع.
  • اضطرابات شديدة في المعدة.
  • الطفح الجلدي والحكة والقشعريرة والاحمرار بسبب ردود الفعل التحسسية.
  • صعوبة التنفس وضيق في الصدر.
  • براز دموي أو أسود اللون.
  • انتفاخ مناطق متفرقة بالجسم مثل اللسان والوجه والشفتين واليدين.
  • ارتفاع درجة حرارة الجسم.
  • التعرق الغزير.
  • ألم شديد في البطن.

تنويه هام/ توقف عن تناول الحبوب عند ظهور أي من الأعراض السابقة وتحدث مع طبيبك الخاص.

بدائل حبوب فيتوليز للنساء

حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء نذكر بعض البدائل التي يمكن استخدامها لتحسين الصحة الجنسية، خاصة عند ظهور الأعراض الجانبية لحبوب فيتوليز، ومن ضمن البدائل التي تحتوي على مجموعة من المعادن والفيتامينات، والعناصر الغذائية لتحسين الصحة الجنسية التالي:

  • كبسولات فيتامونت للسيدات.
  • حبوب بيو كابس بلس.
  • كبسولات كارنفيتا فورت.

خلاصة الحديث عن حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء:

حبوب فيتوليز لتحسين الصحة الجنسية للنساء أحد المنتجات العشبية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية، فوائده الطبيعية تزيد من الرغبة الجنسية لعلاج البرود الزوجي، ولكن يستخدم بجرعات معينة يحددها أحد المتخصصين لسلامة المرأة من الآثار الجانبية.

مصدر1 

مصدر2

مصدر3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress