Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف

مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف من الاستفسارات الشائعة التي يطرحها الرجال، مشكلة تثبيط المتعة تحدث بسبب القذف السريع الحيوانات المنوية، يشكو بعض الرجال من عدم رضاهم عن أدائهم الجنسي خلال المعاشرة الجنسية، والقذف السريع لا يؤثر فقط على الرجل بل وعلى المرأة التي لا تشبع رغباتها الجنسية بشكل كامل.

بحث الرجال أن حل لمشكلة القذف المبكر يجعلهم يطرحون أسئلة عديدة، وبما أن المراهم الموضعية أحد العلاجات البارزة في علاج سرعة القذف، هناك تساؤل عن مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف، دواء زيلوكايين يتواجد على عدة أشكال دوائية مثل البخاخ والمرهم الأكثر استخدامًا بين الرجال.

حيث يطبقون كمية صغيرة على العضو الذكري لإطالة مدة المعاشرة الجنسية، لكن استخدامه يحتاج إلى الرقابة الطبية التي تحدد تركيز المرهم وطريقة تطبيقه على القضيب قبل العلاقة مع الزوجة، لمعرفة المزيد من المعلومات عن مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف تابع معنا.

مرهم زيلوكايين

مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف محور حديثنا لليوم لذا سنبدأ بذكر بعض المعلومات حول دواء زيلوكايين، مرهم زيلوكايين Xylocaine Ointment يتكون من مادة الليدوكايين المخدرة، التي تتميز ببعض الصفات المخدرة التي تحدث تخدير وتنميل بالمنطقة التي يلامسها الدواء، لذا زيلوكايين من الأدوية الأكثر استخدامًا لمعالجة وتخفيف الألم الجسدي، والأطباء يصفونه في الكثير من الاستخدامات والأغراض الطبية.

بالإضافة إلى ذلك دواء زيلوكايين يتواجد على عدة أشكال دوائية مثل المرهم والبخاخ، وتركيز مادة الليدوكايين مختلف لذا يحدد الطبيب جرعات محددة لكل مريض وفقًا لسبب الاستخدام، كما أن وصفه واستخدامه يجب أن يكون تحت الاستشارة الطبية التي تكشف لكل شخص عن الجرعة والتركيز المناسب من دواء زيلوكايين.

مؤخرًا بعد معرفة الكثير من الأشخاص بدور دواء زيلوكايين في تثبيط عمل النهايات العصبية، والقدرة على إبطاء عملية القذف لإطالة مدة الجماع بين الزوج والزوجة، هناك تساؤل عن مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف، وسنتطرق لتوضيح هذه النقطة بالتفصيل من خلال مقالنا تابع معنا.

استخدامات دواء زيلوكايين

الحديث عن مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف يدفعنا نحو نقطة مهمة، وهي الاستخدامات الخاصة بدواء زيلوكايين اعتمادًا على المادة الفعالة الليدوكايين، يعد هذا الدواء من الأدوية المخدرة التي يستغلها الأطباء والمتخصصين في العديد من الأغراض الطبية، وإليك قائمة بأهم استخدامات دواء زيلوكايين بشكل طبي كما يلي:

  • تخفيف الألم والحكة المهبلية أو الحكة حول فتحة المستقيم.
  • تخدير بعض المناطق لتخفيف الألم مثل استخدامه قبل إزالة الشعر بالليزر، أو إجراء التنظير السيني أو تنظير المثانة أو حقن الإبر أو تنظير القولون وغيرها.
  • إيقاف الحكة الجلدية الناتجة عن بعض المشاكل مثل الأكزيما أو لدغات الحشرات أو حروق الشمس أو الحروق الطفيفة.

تركيزات دواء زيلوكايين

محور حديثنا عن مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف يشمل حديثنا عن تركيزات الدواء، ذكرنا في البداية أن زيلوكايين من العقاقير الطبية التي تتواجد على عدة أشكال دوائية، فضلًا عن اختلاف التركيز الذي يحدده المعالج بشكل دقيق عند وصف دواء زيلوكايين، ومن أشهر تركيزات دواء زيلوكايين ما يلي:

  • تركيز 0.5% أو 2.5% أو 4% أو 5% من جل زيلوكايين.
  • تركيز 4% أو 5% من كريم زيلوكايين.
  • تركيز 2% أو 3% أو 5% من مرهم زيلوكايين.
  • تركيز 5% من لاصقة زيلوكايين.
  • تركيز 5% من محلول زيلوكايين.
  • تركيز 0.5% أو 9.6% أو 35% من بخاخ زيلوكايين.

تشاور مع طبيبك المعالج لمعرفة ما هو التركيز الأنسب وإذا كنت تعاني من مشكلة جنسية، مثل القذف السريع يمكنك التواصل مع مركز ميديكال للطب النفسي والتشاور مع طبيب متخصص حول أفضلية العلاج الملائم لمتعة أفضل.

تجربتي مع زيلوكايين للجنس

لتوضيح مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف سأسرد عليكم تجربتي مع دواء زيلوكايين للجنس، أنا سيدة تبلغ من العمر 35 عامًا تزوجت من 7 سنوات، وخلال الـ3 سنوات الأخيرة شعرت بأن زوجي أصبح أقل كفاءة من الأول أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، كحال جميع الأزواج شعرت بالضيق وحاولنا جاهدين إيجاد طريقة لتحسين الوضع، مع العلم أن المشكلة كانت في القذف المبكر.

قام زوجي بشراء مرهم زيلوكايين لاستخدامه قبل العلاقة الحميمية، لكن التجربة الأولى لم تكن مرضية بسبب تغافل زوجي عن تنظيف العضو الذكر جيدًا من المرهم قبل المعاشرة، وشعرت بالحكة والحرقان في المهبل فضلًا عن تخدير المنطقة بالكامل فلم أستطع الاستمتاع أثناء ممارسة الجنس.

تذكر زوجي المعلومة حول ضرورة غسل العضو الذكري قبل الجماع بعد الانتهاء من الإيلاج وقذف السائل المنوي، ولكن فاعلية الدواء كانت واضحة حيث استطاع زوجي التحكم في قذف السائل المنوي، وحصلنا على ليلة طويلة بفضل زيلوكايين، لكن أخبرت زوجي بضرورة مشارة أحد الأطباء حول الطريقة الصحيحة لاستعمال الدواء.

تعرف على أفضل علاج لسرعة القذف

الآثار الجانبية لدواء زيلوكايين

عند استعمال دواء زيلوكايين يلتزم الشخص بالتعليمات والإرشادات التي يوضحها الطبيب، وذلك لأن هذا الدواء كباقي الأدوية يتسبب في بعض الأضرار الجانبية التي تتمثل في النقاط التالية:

  • طنين الأذن.
  • الشعور بالنعاس.
  • الدوخة والدوار.
  • الحساسية والحكة المفرطة بالجلد.
  • ضبابية الرؤية.

والجدير بالإشارة أن الآثار الجانبية لمرهم زيلوكايين يكون سببها مادة الليدوكايين، لذا استعمال الدواء يكون بعد الفحص والكشف الذي يحدد هل الدواء يلائم المريض أم لا، وما هو مقدار الجرعة التي تناسب كل مريض.

كيفية استخدام مرهم زيلوكايين لسرعة القذف

ارتباطا بالحديث عن مدى فوائد زيلوكايين في سرعة القذف سنوضح لك كيفية استعمال دواء زيلوكايين لسرعة القذف، الأطباء عندما يصفون مرهم زيلوكايين لعلاج سرعة القذف يضعون بعض التعليمات، والإرشادات التي تحدد أنسب طريقة لاستعمال الدواء.

يستخدم دواء زيلوكايين بدهن كمية مناسبة من المرهم قبل 15 دقيقة من موعد الجماع على رأس القضيب مع التدليك برفق، يشطف العضو الذكري بالماء قبل بد المعاشرة الجنسية، وذلك حتى لا تعاني المرأة من الحكة المهبلية أو التخدير أو الإصابة بالعدوى عند ممارسة الجنس الفموي، بالإضافة إلى بعض التعليمات الأخرى كما يلي:

  • الاهتمام بغسل اليدين قبل استخدام المرهم على القضيب وبعد الانتهاء من دهنه.
  • تجنب ملامسة المرهم للفم أو العينين أو الأنف.
  • التأكد من تنظيف العضو الذكر جيدًا من بقايا المرهم.
  • استخدام الدواء طبقًا للإرشادات والتعليمات التي يوضحها المعالج.
  • الالتزام الشديد بالجرعة من التركيز المحدد تجنبًا لأي أضرار جانبية محتملة.

تنويه هام/ التعليمات والنصائح السابقة يتم تطبيقها كذلك في حالة استعمال بخاخ زيلوكايين، ولكن تأكد من الحصول على إذن من الطبيب المعالج حول ملائمة البخاخ أو المرهم لحالتك الصحية.

مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف

مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف تقدم للرجال أنسب حل لمشكلة القذف المبكر، يعمل مكون الدواء على تخدير النهايات العصبية الموجودة في رأس القضيب، وبذلك يحدث خلل وبطء في الإحساس بالأعصاب في هذه المنطقة.

يساعد ذلك على إبطاء عملية قذف السائل المنوي، ومادة الليدوكايين المخدرة تجعل مدى فوائد زيلوكايين كبير للغاية بسبب فاعليته على تحسين أداء الرجل، والمراهم الموضعية تعتبر من أشهر الطرق العلاجية التي يستخدمها الرجال لتأخير القذف.

لذا مرهم زيلوكايين يمكنه أن يكون حل فعال بنسبة 100% لبعض الرجال الذين يعانون من سرعة القذف، لكن من الواجب استشارة الطبيب المتخصص أولًا لاختيار الجرعة والتركيز المناسب من دواء زيلوكايين.

وعند السؤال عن مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف يتم تلخيص الإجابة في النقاط التالية:

  • زيادة مدة المعاشرة الجنسية بمعدل أعلى من الطبيعي لتحقيق ذروة المتعة الجنسية.
  • التخلص نهائيًا من مشكلة القذف المبكر.
  • تخفيف آلام الشد العصبي التي تسبب مشكلة القذف السريع.
  • علاج التهابات الأغشية المخاطية وتخفيف الألم في منطقة الجهاز التناسلي.

علاج سرعة القذف نهائيًا

بعد توضيح مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف سنتطرق إلى الحديث عن علاج فعال وسريع لمشكلة القذف المبكر، هذه المشكلة لها ثلاث أبعاد نفسية واجتماعية وعضوية، لذلك عليك التوجه إلى طبيب متخصص لإجراء فحوصات شاملة تكشف عن سبب المشكلة، ليتم وضع البروتوكول العلاجي لكل رجل استنادًا على حالته ووضعه الصحي.

الآن يمكنك علاج مشكلة القذف السريع نهائيًا مع أطباء مركز ميديكال للطب النفسي، الذين يقدمون لك استشارة ومتابعة دقيقة لحالتك الصحية وتطور أدائك الجنسي، وبسرية تامة وأسعار معقولة وملائمة للجميع احجز موعد للتشاور مع الطبيب حول علاج سرعة القذف.

علاج سرعة القذف بالفازلين

خلاصة الحديث عن مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف:

مدى فوائد زيلوكايين في علاج سرعة القذف تزيد من المتعة بإطالة المعاشرة بين الرجل والمرأة، بفضل المادة المخدرة الداخلة في تكوين المرهم حيث يدهن على رأس القضيب قبل ممارسة الجنس بمدة قصيرة، ولابد من استشارة طبيب متخصص ليذكر الجرعة والتركيز المناسب لكل رجل يشكو من القذف المبكر.

مصدر1

مصدر2 

مصدر3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress