Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

علاج السادية أون لاين

علاج السادية أون لاين 00201101523499

علاج السادية أون لاين واحد من آليات العلاج المنتشرة في الآونة الأخيرة من أجل التعامل مع اضطراب الشخصية السادية دون الحاجة إلى التوجه إلى مقر الطبيب بل بالتواصل معه عبر واحد من طرق التواصل الاجتماعي التي تتناسب معه، وقد ساعد التقدم التكنولوجي على تنمية هذا النوع من العلاج وتوفير العلاج للمرضى في سرية تامة من خلال التواصل مع الطبيب بشكل مباشر في موعد يتم الاتفاق عليه في وقت مسبق.

الجدير بالذكر أن اضطراب الشخصية السادية واحد من الاضطرابات التي تؤثر على المجتمع بسبب الأفعال والأمور التي يقبل عليها الشخص السادي رغبة منه في السيطرة على المحيطين به وإلحاق الضرر بهم بأي شكل كان، ولا تحتكر سمات الشخص السادي على المجرمين والقتلة فقط بل نقابلها كثيرًا في الحياة اليومية، لهذا من خلال مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان إليكم علاج السادية أون لاين، والأعراض التي تنذر أن الشخص الذي نتواصل معه يعاني من اضطراب الشخصية السادية .

اضطراب الشخصية السادية

اضطراب الشخصية السادية واحد من الاضطرابات النفسية التي يعاني فيها الشخص من بعض المشاعر الغير طبيعية بالنسبة للإنسان مثل التلذذ بإلحاق الضرر بالآخرين سواء نفسيًا أو جسديًا والشعور بالنشوة والسعادة عند مشاهدة شخص يتألم بسبب الأفعال التي قام بها السادي، وغيرها من المشاعر المشابهة التي يظهرها الشخص السادي للأشخاص من حوله حتى المقربين له .

إلى جانب ذلك فإن الشخص السادي يسعى دائمًا إلى تحقير وإزلال أي شخص أساء إليه بأي شكل من الأشكال حيث يفتقد للرحمة والمسامحة، كما أنه لا يشعر بتأنيب الضمير عند إقباله على إلحاق الضرر بمن حوله بل على العكس يتمتع بذلك، وهو ما ينتج عنه الكثير من الجرائم النفسية والجسدية في المجتمع خاصة في حالة تجاهل هذا الاضطراب وعدم تلقي العلاج.

وقد أكد أطباء علم النفس في مركز ميديكال للعلاج النفسي والإدمان أن الشخص السادي يفتقر للثقة ويعاني طول الوقت من الوسواس القهري، مما زاد من ضرورة علاج السادية أون لاين كـ شكل من أشكال العلاج الحديث الذي يعين على القضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي .

أعراض اضطراب الشخصية السادية

قبل الإقبال على تلقي علاج السادية أون لاين يلحظ الأشخاص المقربين من الشخص السادي مجموعة من الأعراض التي تشير إلى الإصابة بهذا المرض النفسي، والجدير بالذكر أن هذه الأعراض تختلف في حدتها من مريض إلى آخر على حسب درجة الإصابة، ومن ضمن هذه الأعراض الآتي :

  • الهوس الشديد بحمل أي نوع من أنواع السلاح والتفاخر به أمام الآخرين دون سبب واضح .
  • الإقدام على كبت حرية الأشخاص المحيطين به والتحكم بهم سواء كان الأصدقاء، الزوجة الأولاد أو أي فرد من أفراد الأسرة .
  • إجبار المحيطين على القيام بما يرغبون به باستخدام التهديد والتخويف .
  • الاندفاع نحو الكذب والنميمة بكافة الطرق بهدف إلحاق الضرر بالآخرين .
  • إلحاق الضرر بالحيوانات من خلال ضربهم أو تعذيبهم بطرق مختلفة والتمتع عند القيام بذلك .
  • التمتع بإهانة الأشخاص في وجود تجمعات .
  • فرض رأيه وسلطته بقوة من خلال استخدام العنف .
  • الاستمتاع بصراخ الزوجة خلال العلاقة الحميمية من خلال ضربها أو حتى ربطها في بعض الأحيان .
  • لا يتقبل الاعتراض على رأيه، ويقابل ذلك بعنف وعقاب وخيم لمن خالفه الرأي .
  • فقدان الثقة في نفسه وفيمن حوله مهما كانت درجة القرابة التي تربطهم، فمن وجهة نظره فإن كل الأشخاص خونة وغير جديرين بالثقة .
  • الرغبة الدائمة في التحكم والسيطرة وإبراز النفس دون الاكتراث لمشاعر الآخرين .
  • شدة التدقيق والوسوسة في كافة الأمور خاصة التافهة منها .
  • لا يشعر بالذنب عند اقتراف الأخطاء وإهانة الآخرين بل على العكس تمام يشعر بالهيمنة والسعادة والتلذذ .
  • لا يعرف المغفرة والمسامحة على أي خطأ في حقه، حتى ولو بدون قصد أو بعد الاعتذار .

موضوعات ذات صلة :

علاج الشخصية السادية الشرسة

اضطراب الشخصية السادية

علاج الشخصية الوسواسية الدقيقة

ما الفرق بين اضطراب الشخصية السادية والنرجسية ؟

يقع الكثير من الأشخاص خاصة الغير ملمين بالاضطرابات النفسية وأنواعها في حيرة بين الشخصية السادية والنرجسية، وهو ما يمكن معرفته بشكل أدق خلال تلقي علاج السادية أون لاين، ويظهر الفرق بين النرجسي والشخص السادي في أن السادي يتلذذ ويتمتع بإلحاق الأذى والضرر بالأخرين وهو ما لا يقوم به النرجسي.

وعلى الرغم من هذا الاختلاف إلا أنهم يتفقوا في الرغبة في التحكم والسيطرة على الآخرين وإخضاعهم لما يرغبون به، وفي كلا الحالات يحتاج الشخص الذي يعاني من هذا النوع من الاضطراب إلى تلقي العلاج من أجل التخلص من هذه المشكلة التي تستطيع السيطرة على حياة الفرد وقلبها رأسًا على عقب .

علاج السادية أون لاين

يشهد المجال الطبي تطور من كافة الجهات من ضمنها آليات العلاج التي يتم تطبيقها، والتي يرغب الكثيرين في اتباعها حفاظًا على السرية خلال رحلة العلاج مثل علاج السادية أون لاين من خلال التواصل مع الطبيب بالاعتماد على واحد من آليات التواصل الاجتماعي، كما يستطيع المريض الاحتفاظ بأمور الشخصية مثل الشكل والاسم خلال التواصل مع الطبيب.

ويوفر مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان هذه الطريقة المبتكرة من العلاج من أجل الوصول ومساعدة أكبر قدر ممكن من المرضى خلال علاج الاضطرابات النفسية، ويتم تحديد موعد الجلسة الأون لاين مع الطبيب وفي الغالب تتراوح مدة الجلسة من نصف ساعة إلى ساعة، ويتبع الطبيب خلال ذلك مراحل علاجية تساعد المريض في التغلب على أعراض اضطراب السادية والتخلص منها بشكل نهائي، ومن ضمن مراحل العلاج الآتي :

  1. العلاج النفسي: يتم العلاج النفسي في صورة العلاج المعرفي السلوكي من أجل التحكم في سلوكيات الشخص السادي، والتخلص منها بالتدريج وتعليمه التعاطف وآليات التعامل الإنساني الصحيح مع الآخرين .
  2. العلاج الدوائي: التدخل الدوائي نادر جدًا في حالة علاج السادية أون لاين، ولكنه رغم ذلك يتم تحت إشراف الطبيب في حالة ظهور أعراض لاضطراب القلق أو الاكتئاب فيصرف عندها الطبيب بعض الأدوية المضادة للقلق والاكتئاب بجرعات محددة، وذلك لكيلا تنقلب أعراض الاكتئاب على الأشخاص المحيطين بالمريض وتؤدي إلى نتائج كارثية .

هل يشعر السادي بالذنب ؟

يظهر السلوك السادي في الكثير من المواقف اليومية، وهو ما يشير إلى ضرورة التعرف عليه والابتعاد عنه إذا لزم الأمر، أما بالنسبة لهل يشعر السادي بالذنب فأجاب الطبيب المشرف على علاج السادية أون لاين قائلًا أن السلوك السادي البسيط ينتج عنه في الكثير من الأحيان الشعور بالذنب تجاه الأشخاص الذين تسببت لهم في أذى نفسي أو جسدي، أما بالنسبة للسلوك السادي الحاد الذي يصاحبه عنف وتلذذ بأذى وضرر الآخرين فأنه لا يشعر خلاله السادي بالذنب بأي شكل من الأشكال .

هل اضطراب الشخصية السادية يصل إلى القتل ؟

ظهر مفهوم السادية للمرة الأولى على المجرمين وعرف أكثر وانتشر فيما بعد، وهذا يشير إلى أن السلوكيات السادية من الممكن أن تصل في الكثير من الأحيان إلى القتل أو الاغتصاب أو غيرها من الجرائم الأخرى رغبة فقط في إلحاق الضرر والأذى بالآخرين .

علاج السادية أون لاين واحد من أشكال العلاج الحديثة التي تساعد المريض باضطراب الشخصية السادية على تلقي العلاج في سرية تامة، وفي الوقت الذي يرغب به مع الاتفاق المسبق مع الطبيب، وهو ما يتناسب مع الأشخاص كثيري الانشغال الراغبين في الحصول على علاج يساعد على التخلص من سمات الشخصية السادية .

مصدر 1

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress