قصص متعافيين من وسواس الموت

  • بواسطة

قصص متعافيين من وسواس الموت 00201101523499

لعلك مررت بعلامات وأعراض وسواس الموت والأحلام من قبل ؟ فهل تخلصت من وسواس الموت ؟ وكيف شفيت من وسواس الموت ؟ ومن هنا سوف نتعرف علي تجارب وسواس الموت وقصص المتعافين من وسواس الموت وهناك العديد من المواقع التي تحدثت عن وسواس الموت , فهناك العديد من القصص التي تتحدث عن الأشخاص الذين تعافوا من وسواس الموت ولا شك أن قصص المتعافيين من وسواس الموت أو قلق الموت سيكون عامل قوي وفعال في التخلص من ذاك الوسواس فعلينا أن نتعظ لذلك الأمر ونضعه نصب الأعين , وعلينا ان ندرك تماماً بأن وسواس الموت المعرقل عن مسيرة الأشخاص في الحياة يتطلب التواصل مع المختصين حيث البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي وطلب ادوية علاج وسواس الموت والبحث سريعاً عن العلاج فهو معرقل مسيرة الحياة قطعاً ومن هنا فنحن من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أيدينا إليكم من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة تساعد علي التعافي  .

قصص المتعافين من وسواس الموت ؟

إحدي الصديقات أرسلت تفاصيل تجربتها المرعبة مع وسواس الموت عند النوم والخوف من الموت عند الرخروج من البيت والتي كانت تحت عنوان ” أعاني من وسواس الموت ” حيث تقول من خلال رسالتها ” السلام عليكم أنا أعاني من وسواس الموت شديد جداً جداً , فقد اصبحت أخاف من الخروج من المنزل كي لا أموت وأخاف الإجتماعات أخاف اسقط وأموت وأخاف ركوب السيارة من الموت واخاف الموت واشعر بان ملك الموت يسير خلفي وأحس بان روحي ستخرج وكأنها تجمعت بصدري وحلقي وأكتافي ورأسي وأخاف كي لا أموت , فمن هنا نومي قليل جداً وأخاف من الجلطات وأصبحت لا أكل اشياء بها زيوت واعمل تمارين خاصة بالجلطات وأمراض القلب وأصبحت مهلوسة بها , واصبح عندي خلل في الأنية وأشعر بأنه يأتني الخوف وخفقان بالقلب ودائم التفكير بالموت وساعدوني ” .خ

وقد جاء رد الدكتورة خبيرة الطب النفسي علي موقع حلوها ” أولاً ولم الخوف من الموت , اتكرهين لقاء الله ؟ وأين سنكون ؟ وسنكون لدينا أصل في مكان وأريح مكان ؟ فالمهم سيدتي تعانين من فوبيا الموت وهذه أحد فروع القلق وعليك علاجها من خلال الأخصائي النفسي لأنها تؤثر علي حياتك وعلي عملك ومستقبلك وسوف تحتاج إلي علاج مدة لا تقل عن سنة .

قصة متعافين من وسواس الموت ؟

أما عن صديقاتنا من السعودية فقد كتب لنا عن معاناتها مع مشكلة وسواس الموت تحت عنوان ” وسواس الموت أفقدني معني الحياة ” وقال ” السلام عليكم فأنا عمري 32 سنة توفي ابن خالتي في حادث منذ 7 سنوات وقد كان قريب مني وسبب لي أول حالة من التوهان وأنه سوف أموت وقد عانيت من الوسواس علي فترات وكنت أصلي وأقترب إلي الله ولكن في بداية الأسبوع رأيت حدث في التليفزيون ومن بعدها قد جائني هذا الوسواس اللعين بأني سوف أموت ولا جدوي من الحياة وأنا مغترب والأمر يزيد بسبب الغربة بأني سوف أموت بعيداً عن الأهل وبعيداً عن الأولاد وقد قرأت عن البروزاك وأنه من أشهر وأقوي العقاقير التي تساعد في علاج وسواس الموت , لكن لم اكن أشعر بمفعوله بل علي العكس فقد كان كل من يراني يحس باني أعاني من الإكتئاب ” .

تجربتي مع وسواس الموت وكيف تعافيت منه ؟

علينا أن نعي بان هناك حالات شفيت من وسواس الموت , وقد وردت مشكلة علي الخبيرة النفسية في أحد مواقع الطب النفسي وأنها تعاني من اضطراب وسواس الموت وأنه في بداية مشوار التعرض إلي المرض فعليك تناول الدواء فإن الدواء جرع وفترات لا يقررها إلا الطبيب النفسي وثانياً عليك عدم الاستسلام لتلك الأفكار الهدامة ومحاولة مقاومتها والعمل علي تحويل كل فكرة سلبية إلي فكرة إيجابية والانشغال بمهارة معينة أو هواية من نوع أخر من أنواع الرياضة وابدأ الآن قبل فوات الأوان لأنك إن لم تحاول التخلص منها سوف تزداد ولن ينفع أن تعالج نفسك بنفسك حينها ”

ويوجد أيضاً حالات شفيت من وسواس الموت ونشرت تجاربها علي موقع حلوها فإن إحدي المريضات تقول بأنها مشيت من وسواس الموت بالاستغفار والموت والدعاء وهي من قصص المتعافين من وسواس الموت التي اردنا أن ننوه إليها والتي كانت نهاية حديثها لقد نجوت من وسواس الموت بفضل الدعاء والإرادة القوية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *