Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

دكتور نفسي أون لاين

دكتور نفسي أون لاين علي النت واتس أب وفيس وفايبر

دكتور نفسي أون لاين علي النت  وغيرها من البرامج التي توفر امكانية التواصل مع الطبيب علي الانترنت تلك الخدمة التي ينتظرها قطاع عريض من المرضي النفسيين في ظل عدم القدرة علي العرض علي طبيب نفسي في جلسات مباشرة مع المريض النفسي والطبيب  .

ولكن بالرغم من توفير خدمة إمكانية التواصل مع طبيب نفساني أون لاين خاصة إمكانية التواصل مع رقم جوال طبيب نفسي في السعودية بمدنها المختلفة ,لكن علينا أن ندرك بأن رغبة قطاع عريض من الأشخاص من أجل التواصل مع دكتور نفسي أون لاين راجع إلي نظرة المجتمع إلي المريض النفسي وأنه شخص مجنون أو غيرها من المفاهيم المغلوطة المنتشرة في المجتمع مما يجعل قطاع عريض من الأشخاص يسعون في طريق الابتعاد عن مصحة نفسية بالرغم من الظروف التي يمرون بها والتي قد تعيقهم عن ممارسة حياتهم بشكل طبيعي .

علينا أن نعلم بأن الخطورة الأولي في علاج المريض النفسي هي كيفية تعامل الدكتور النفسي مع المريض وتشخيص الإضطراب بشكل صحيح , والعمل علي تحديد الإضطراب الذي يعاني منه من أجل مساعدته في التوصل إلي خطة علاجية مناسبة تتناسب مع الحالة المرضية .

كثير من الأشخاص يرغب في التواصل مع طبيب نفسي مجاناً وقد يكون هذا متاح ولكن من خلال عيادت الطب النفسي التابعة للدول إلا أن الأطباء النفسيين في العيادات والمستشفيات يكون العلاج النفسي بمقابل , وقد يتم الأمر من خلال طبيب نفسي فيس بوك أو دكتور نفسي عن طريق الواتس أب أو غيرها من البرامج الشات التي من خلالها يمكننا التواصل مع الأطباء النفسيين وليس الأمر بالصعب بل يمكننا الوصول إلي طبيب نفساني متخصص له القدرة في مساعدتنا في التخلص من تلك المعاناة التي نعيش فيها .

دردشة مع دكتور نفسي اون لاين ؟

الكثير من الأشخاص المرضي ممن يعاني من الإكتئاب او غيرها من الإضطرابات النفسية والذهانية يرغب في دردشة مع طبيب نفسي عبر الإنترنت بدون الذهاب إلي عيادة نفسية خاصة في ظل ربما ابتعاد المكان أو ربما كون المريض خارج البلد ويحتاج إلي جلسات نفسي أون لاين , وقد يكون الحرج من الالتحاق بمركز للعلاج وإن كان الأمر غير صحيح ولكن هناك حالات بتلك الطبيعة , ولكننا من خلال هذا الموقع سوف نتعرف علي دكتور نفسي أون لاين لمساعدتنا في التخلص من تلك المعاناة التي نعيش فيها بدون الذهاب إلي عيادة نفسية .

متي تشعر بأنك بحاجة إلي دكتور نفسي ؟

هناك العديد من الأشخاص المرضي لا يشعرون أنهم بحاجة إلي تلقي العلاج أو الذهاب إلي دكتور نفسي وذلك بسبب الضغوطات والاضطرابات التي تمنعهم من ذلك , ومن هنا لو كان لديك أحد الأصدقاء أو الأقارب التي تظهر عليهم أعراض الإصابة بالمرض النفسي التي قد أشرنا إليها فعليك ان تقدم المساعدة سواء من خلال جلسات نفسي أون لاين أو التواصل مع مصحة نفسية لعلاج الإضطرابات النفسية  .

ولكن الحديث مع دكتور نفسي واتس أو فيس بوك أو تويتر وغيرها من البرامج العلاجية فالأمر يتطلب التواصل مع مختصي وخبراء علاج الإدمان وربما يكون المريض بحاجة إلي العرض مباشرة مع المريض وليس من خلال التواصل الهاتفي فقط فلندرك تلك الأمور بشكل صحيح وليس الأمر متوقف فحسب علي طبيب نفسي تويتر ورسائل شات فحسب .

كيف يمكنك أن تساعد المريض النفسي ؟

مساعدة المريض تكمن في الاحتفاظ برقم طبيب نفسي مميز يستطيع أن يوجهك في التعامل مع المريض واقناعه بالعلاج ويشرح لك كيفية التعامل مع المريض النفسي بشكل صحيح , ومن هنا فنحن من خلال مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان نوفر العلاجات النفسية من خلال مجتمع علاجي يضم أفضل الخبراء والمختصين أصحاب الخبرات العالية في التعامل مع مختلف الحالات المرضية .

ما هي آلية عمل طبيب نفسي مميز ؟

1-الإطلاع علي الحالة المرضية والتعرف علي الاضطراب الذي تعاني منه .

2-عمل اختبارات لتحاليل الشخصية وذلك من خلال بعض التساؤلات مع المريض , فعلينا أن نعلم بأنه يجب عمل الفحوصات الطبية والتحاليل الشاملة للتعرف علي أسباب الاضطراب النفسي فقد يكون هناك أعراض عضوية .

3-التعرف علي التاريخ المرضي من خلال العائلة والأشخاص المقربين منه .

4-تحديد الخطة العلاجية المناسبة لحالة الشخص المريض النفسي .

5-مراقبة تطورات المريض في كل جلسة علاجية  .

6-مساعدة الشخص المريض في تحقيق أهدافه والتخطيط معه من أجل الوصول إلي التعافي .

لماذا يتم البحث عن رقم طبيب نفسي ممتاز ؟

علي حسب العديد من الإحصائيات التي تثبت انتشار الاضطراب النفسي في الوطن العربي , والتي قد بلغت أكثر من 50% من السكان معزمهم يعاني من الإكتئاب بالإضافة إلي اتجاه أكثر من 30% من المرضي النفسيين إلي تعاطي المخدرات من أجل الهروب من الأمراض النفسية والتفكير الزائد  .

أما عن حالات الانتحار تراوحت نسبتها من 12% إلي 15% من المرضي النفسيين مما أصبح يمثل أمراً له خطورة كبيرة وقد بات التواصل مع دكتور نفسي تي من أجل الحفاظ علي الصحة النفسية ,ومن هنا فمن خلال مجتمع علاجي وبيئة علاجية تساعد علي التعافي سوف نصل بكم إلي بر الأمان من خلال أفضل طبيب نفسي في مصر مع دكتور عمرو يسري والدكتورة داليا شاور وغيرهم من الخبراء والمختصين .

من هم أفضل الأطباء النفسيين في مصر , دكتور نفسي أون لاين ؟

علينا أن نعلم بأن مصر رائدة الطب النفسي وعلاج الإدمان , وتضم مصر أفضل الخبراء والمختصين الحاصلين علي الدكتوراة في مجال الطب النفسي ,ولهم الخبرة العالية في علاج الأمراض النفسية , ونحن نرشح لك أفضل أماكن علاج المرض النفسي سواء للحصول علي جلسات علاج نفسي أون لاين أو جلسات نفسية مع طبيب مختص في عيادة نفسية , حيث أن مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان توفر كافة المقومات التي تجعلها اختيارك الأول في الوصول إلي التعافي .

لماذا مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان , دكتور نفسي أون لاين  ؟

تعد مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان من المستشفيات العلاجية التي لها باع كبير في التعامل مع مختلف الحالات المرضية ,ومن أبرز الأمور التي تتمتع بها مستشفي الوعي الجديد ومن ثم تكون هي خيارك الأمثل والأفضل :-

1-اتباع أحدث الطرق والأساليب العلاجية المتبعة في كبري المستشفيات العلاجية في العالم .

2-توفير مستوي عال من الخدمات الترفيهية .

3-تحسين الحالة المزاجية للشخص المريض والعمل علي مساعدته في تقبل حياته .

4-لا يقتصر العلاج علي العقاقير الطبية بل يتم عقد جلسات علاجية بين الطبيب النفسي والشخص المريض .

5-انخفاض تكلفة الجلسات العلاجية .

6- دكتور نفسي أون لاين حيث نخبة من الأطباء المتخصصين في الطب النفسي .

7-توفير البيئة العلاجية التي تساعد علي تلقي العلاج من خلال مجتمع علاجي متكامل ووفرة ثلة من الخبراء والمختصين .

8-وقوع مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان في موقع هاديء في منطقة حدائق الأهرام مما يساعد المريض النفسي علي الشفاء بعيداً عن الضوضاء .

مصادر الموضوع

دكتور نفسي أون لاين

دكتور نفسي في السعودية

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress