Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

ادوية لها نفس مفعول الترامادول

 

ادوية لها نفس مفعول الترامادول 

لم يكن وجود ادوية لها نفس مفعول الترامادول هباء بل في ظل ارتفاع أسعار حبوب الترامادول في الأسواق مع حملات الامن المشددة وبعد ان شح وجود الترامادول في أسواق الادمان , حتي ظهرت العديد من ادوية بديل دواء الترامادول في مصر واشهرها فلورست بديل الترامادول و انافرانيل بديل الترامادول وهلم جرا من العقاقير والأدوية التي في الواقع لا تعد ادوية لها نفس تأثير الترامادول الا انه مع ارتفاع سعر حبوب الترامادول بشكل كبير واختفائه والرقابة المشددة بعدما تم ادراج حبوب الترامادول جدول .

فكان علي تجار المخدرات إيجاد البديل وادوية لها نفس مفعول الترامادول , ولكن علينا ان نعلم تمام العلم انه قد انتشر حبوب الترامادول الصيني او ما تعرف بالترامادول الأحمر الصيني مثل حبوب الترامادول 225 والمعروف بين الشباب والمراهقين بشكل كبير باسم الفراولة والتفاحة, وقد كان سعر الترامادول الأحمر 225 الصيني والهندي من اكبر عوامل التي جعلته احد اشهر ادوية لها نفس تأثير الترامادول ولكن ليس عليها رقابة  .

ولك شاب ولكل فتاة تتعاطي حبوب الترامادول لتنأي بنفسك عن هذا العالم المظلم قبل فوات الأوان فان الادمان علي الترامادول هو بوابة كبري للدخول في الادمان علي الهيروين فكلاهما من الافيونات .

ولذا قبل النهايات المؤلمة فلتسعي في طريق التعافي من خلال مراكز علاج ادمان الترامادول من خلال خبراء علاج الادمان في مصر والشرق الأوسط مع مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان وافضل مراكز علاج ادمان الترامادول لمن ابتلي وغرر به ووقع في فخ الادمان علي المخدرات , فتواصل معنا في سرية تامة من خلال  رقم الخط الساخن لعلاج الادمان بمركز ميديكال للطب النفسي

اشهر الكلمات البحثية

( ما اسم بديل الترامادول , ادوية لعا نفس تأثير الترامادول , انافرانيل بديل الترامادول , بديل الترامادول في مصر , بديل الترامادول 2019 , ليرولين بديل الترامادول , ليريكا بديل الترامادول )

 

ادوية مخدرة خارج الجدول

تري النية واضحة في التساؤل عن ادوية مخدرة خارج الجدول من قبل اشخاص بالفعل مدمنين وان كانوا يتعاطوا مواد غير مدرجة فالسبب في كون بعض الادوية خارج جدول المخدرات هو الاستعمال الطبي لها ولذا ليس من السهولة ادراج العديد من الادوية جدول وكل هذا يعد ادوية لها نفس مفعول الترامادول  .

فكم من الادوية الطبية والعقاقير التي تحولت بسبب سوء استعمالها الي مخدرات ومن اشهر أنواع ادمان الدواء الادمان علي حبوب الترامادول والتامول وادمان دواء ليريكال والبريغابالين , كما تم ادراج اكنيتون جدول وغيرها من العقاقير والأدوية التي تم ادراجها في جدول المخدرات ولا يتم الحصول عليها الا من خلال وصفة من طبيب مختص .

هناك العديد من المخاطر الصحية والمضاعفات التي تحدث حال تناول ادوية مخدرة خارج الجدول في حال استعمالها بعيداً عن الأطار الطبي , وتصل مخاطر تلك المواد لدي الحوامل والمرضع بشكل اكبر خاصة حينما يصل مفعول تلك الادوية الي الجنين , وان معظم من يستعملوان ادوية مخدرة خارج الجدول لا يكون لديهم اعتراف بانهم اشخاص مدمنين ومن هنا تكمن المشكلة بشكل اكبر , حتي في ظل ظهور اعراض الانسحاب من تلك الادوية المخدرة التي خارج الجدول , فليس معني ان تلك الادوية غير مدرجة جدول بانها لا تتسبب الادمان .

فعلينا التفريق بين استعمال تلك العقاقير والأدوية الطبية في الاطار الشرعي من خلال الأطباء ووصفها للمرضي من ادوية ليريكا وليرولين او حتي الترامادول فضلا عن ادوية لها نفس تأثير الترامادول ففي تلك الحالة لا يحدث أي مخاطر او اضرار ولا تؤدي تلك الادوية الي الادمان طالما الاستعمال بشكل صحيح وبالجرعات المحددة , بخلاف اذا ما كان تعمد إساءة استعمال العقار فان هناك العديد من الاعراض الانسحابية التي تحدث حال تعمد إساءة استعمال ادوية مخدرة خارج الجدول .

هناك العديد من الاضرار والمخاطر الصحية حال استعمال ادوية مخدرة غير مدرجة في جدول المخدرات ومسموح بتداولها والتي تفوق بالطبع الادوية المحظورة خاصة ان الأخيرة معلوم مصدرها ومكوناتها واقرب مثال هو الترامادول العادي وبين الترامادول الصيني والهندي  .

ومن هنا فان تلك المواد تتسبب في الهلاوس والتسبب في حالات التسمم , والاصابة بالنوبات التشنجية , مع اضرار تلك ادوية لها نفس مفعول الترامادول والغير مدرجة جدول والتي تتسبب في حدوث اضرار بالكلي والكبد وغيرها من أعضاء الجسم التي تتضرر بسبب تناول تلك السموم .

من المخاطر والاضرار الصحية الكبرى حال الدمج بين العديد من ادوية مخدرة خارج الجدول وتعاطي تلك السموم مجتمعة فان المخاطر تزداد والاضرار تتضاعف , والسبب في تناول اكثر من مادة من ادوية لها نفس تأثير الترامادول غير مدرجة في جدول المخدرات الحصول علي نشوة مختلفة وتأثير قوي ومختلف , وفي الواقع لا يعي أولئك انهم يدمرون صحتهم النفسية والجسدية معاً بالإضافة الي مخاطر واضرار تناول تلك المواد علي العملية الجنسية .

في حقيقة الامر وبعد طول انتظار فقد قامت وزارة الصحة بادرج حبوب ليريكا جدول المخدرات , وبالتالي لم يعد من السهولة الحصول علي ادوية البريجابالين الا من خلال وصفة طبيب مختص ,وبروشته مختومة فقد اقبل الاشخاص علي تعاطي حبوب ليريكا مخدرات ووقوع الكثيرين في طريق الادمان , مما جعل الحكومة المصرية تقوم بادرج حبوب ليريكا في جدول المخدرات وغيرها من ادوية البريجابالين .

 

انافرانيل بديل الترامادول , رادوية لها نفس مفعول الترامادول

كثيراً ما يروج للعقاقير والأدوية انها لها نفس مفعول الترامادول بسبب الاقبال الكثير من قبل الأشخاص من اجل شراء ادوية لها نفس مفعول الترامادول , ومن بين تلك الادوية والعقاقير الطبية المشهورة عقار انافرانيل بديل الترامادول والمشكلة التي نواجها ليس كذب تجار المخدرات والترويج لتلك الادوية والعقاقير بان لها نفس مفعول الترامادول   .

ولكن الداهية والقضية الكبرى ان هناك الكثير من المغييبين من يصدق لتلك الترويجات  , وحين نرجع الي دواعي استعمال انافرانيل فهو من اشهر ادوية علاج الاكتئاب كما يتم استعمال انافرانيل في علاج الوسواس القهري مع كونه مسكن للصداع ويتم استعماله في علاج التبول اللاارادي عند الأطفال وهو من الامراض النفسية التي تصيب الأطفال .

كثيراً ما يتم الترويج بان حبوب انافرانيل بديل الترامادول ولعل السبب الأكبر في هذا كون انافرانيل يستعمل في علاج سرعة القذف لكن ليس كل ما يقال فهو حق خاصة اذا كان هذا الكلام خارج من السنة الدجالين الافاكين الذين يوقعون بابنائنا في شباك وطرق الادمان .

اذ ان انافرانيل ليس من ادوية المنشطات الجنسية ولا يستعمل في علاج سرعة القذف , ومن هنا فاننا نحذر كل افراد المجتمع من استعمال انافرانيل بديل الترامادول فما هي الا قصة وهمية واكذوبة من أكاذيب اهل الشر .

 

مسكن قوي بديل الترامادول , ادوية لها نفس مفعول الترامادول

في الواقع وكما اشرنا مرارا وتكرارا بان حبوب الترامادول من اقوي أنواع المسكنات التي تستعمل في تخفيف الآلام ومن هنا يتم استعمال الترامادول في علاج الآلام المتوسطة والقوية , ولكن في ظل استخدام الادوية الطبية والعقاقير استخداماً خاطئ فان المرضي انفسهم يخشون علي انفسهم من الوقوع في فخ الادمان وطريق تعاطي المخدرات علي الرغم من استعمال الترامادول تحت الاشراف الطبي وبجرعات طبية محددة  .

لذا تري التساؤلات المتعددة عن مسكن قوي بديل الترامادول من اجل الاستغناء به عن حبوب الترامادول , خاصة في ظل ارتفاع الترامادول الأصلي وبالطبع لا يتم الحصول عليه الا من خلال طبيب مختص وبروشتة .

لكن هل هناك ادوية لها نفس مفعول الترامادول تكون مسكن قوي لآلامهم لكنها لا تسبب الادمان , وحتي نعي حقيقة ما نحن مقدمين عليه فان المسكنات في الغالب الاعم يؤدي الي الادمان ويتسبب في مشاكل واضرار صحية وخيمة اذا خالفنا تعلميات الطبيب المعالج فكما ان تناول الجرعات الامنة من الترامادول تحمينا من الوقوع في حظيرة الادمان , فان تناول أي مسكن قوي بديل الترامادل فالامر هو هو فعلينا ان نتناول الجرعات الامنة من المسكنات .

 

ادوية مخدرة غير ممنوعة , ادوية لها نفس مفعول الترامادول

مع حديثنا عن ادوية لها نفس مفعول الترامادول فان علينا التحذير من العديد من الادوية والتي باتت منتشرة بشكل مروع في المجتمع وتؤدي الي الادمان وان كانت غير مدرجة في جدول المخدرات  .

فعلي الرغم من كونها ادوية مخدرة الا انها غير ممنوعة ويمكن الحصول عليها بكل سهولة من خلال منافذ البيع وتستطيع الحصول علي اكثر من مسكن قوي بديل الترامادول من الصيدلية ومن بين تلك الادوية والعقاقير الطبية ليريكا وليرولين وغيرها من ادوية البريجابالين والتي تعد اشهر بديل للترامادول علي الاطلاق ظهر في الفترة الأخيرة ,خاصة استعمال ليريكا بديل الترامادول للجنس وان كان تلك ادوية ليس لها نفس مفعول الترامادول  .

فبالرغم من اختلاف الية عمل الترامادول عن الية عمل ليرولين وحبوب ليريكا لا ان اغلب متعاطي الترامادول في سوق التعاطي استغني بحبوب وادوية ليريكا وليرولين عن الترامادول للعديد من الأسباب كونها ادوية مخدرة غير ممنوعة فيسهل الحصول عليها ورخص سعرها وغياب الرقابة عليها  .

كل هذا كان عامل علي استعمال حبوب ليرولين وادوية ليريكا بديل الترامادول , لكن التساؤل الأهم هل تلك ادوية لها نفس مفعول الترامادول ام اننا نسعي في شتي الطرق الشرعية وغير الشرعية من اجل الحصول علي قمة النشوة والفحولة الجنسية المنشودة , وان كان الواقع علي العكس تماماً فنهاية الامر دمار للقدرة الجنسية ولكن ليت شعري من يتعظ ويعي ما نقول .

 

ما اسم بديل الترامادول , ادوية لها نفس مفعول الترامادول

ادوية لها نفس مفعول الترامادول لا يعني اننا نعمل العقار تماماً فإن الترامادول مسكن , بل مسكن قوي وفعال وهو من العقاقير الطبية الفعالة في القضاء علي الألام ولذا سيكون أي بديل للترامادول مسكن أيضا له قوة مفعول الترامادول   .

وبالطبع الشخص الوحيد القادر علي وصف بديل الترامادول او أي ادوية لها نفس تاثير الترامادول هو الطبيب المعالج هذا لمن يستعمل الترامادول في العلاج من مرضي السرطان او في علاج الام الحبل الشوكي او غيرها من دواعي استعمال الترامادول في المجال الطبي   .

هذا بالنسبة لمن يبحث عن اسم بديل الترامادول من المرضي من اجل الخوف من الوقوع في فخ ادمان الترامادول او بسبب ارتفاع أسعار الترامادول او غيرها من الأسباب التي تجعل البعض يبحث عن ادوية لها نفس مفعول الترامادول لا تسبب الادمان وارخص سعراً ,فليس كل من يبحث عن اسم بديل الترامادول هو شخص مدمن بل هناك العديد من المرضي الذين يستعملون حبوب الترامادول ويرغبون في البديل الامن وله نفس مفعول الترامادول من الادوية .

اما عن الشق الاخر لمن يبحث عن اسم بديل الترامادول ومخدرات بديلة تعطي نفس تأثير الترامادول ,و في الواقع هناك بدائل الترامادول ما هو شرعي ليس من جراء تداوله أي مخالفات قانونية ولكن اضراره ومخاطره تفوق المخدر الأساسي وهو الترامادول وهي مثل فلورست بديل الترامادول و ادوية السعال الكحة الغير مدرجة في جدول المخدرات  .

كذا ادوية بديل الترامادول الأشهر علي الرغم من عدم ادرجة في جدول ادوية مخدرات ويمكن الحصول عليه , بالرغم من انه من المواد التي تؤدي الي حدوث الادمان وهي عقار ليرولين وليريكا .

المشكلة الكبرى في البحث عن اسم بديل الترامادول والتي يفوق اضرارها أي من بدائل الترامادول المشهورة كليرولين وليريكا وغيرها من الادوية والعقاقير التي تحصل عليها من الصيدلية بدون روشتة الا ان القصة الخطيرة تكمن فيما يتم صناعته تحت بير السلم وابتكار تجار المخدرات وصنع مخدرات من العديد من المواد الكيميائية من اجل انتاج بديل الترامادول وتكون مكونات البديل هذا مدمرة وتؤدي الي الوفاة بسبب الاضرار البالغة التي تتسبب فيها تلك الادوية علي القلب والكبد وأجهزة الجسم المختلفة .

ومن هنا علينا الا نصدق أي من الاشاعات والاكاذيب حول بديل الترامادول التي تنتشر في سوق الادمان , ومن غرر به في طريق التعاطي فلا يترك نفسه للمرض وليقف مع نفسه ويسعي في طريق علاج الادمان من الترامادول من قبل مركز لعلاج ادمان الترامادول .

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress