Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

ارقام مراكز علاج الادمان 00201101523499

ارقام مراكز علاج الادمان
 ارقام مراكز علاج الادمان 00201101523499  ده رقم خاص بعلاج الادمان من المخدرات بأقل تكلفة ممكن تلاقيها وخدمات علاجية علي أعلي مستوي، في ظل فريق علاجي متميز وطاقم طبي مؤهل للتعامل مع مختلف الحالات الإدمانية في مصحة خاصة من مصحات علاج الادمان في مصر مع فريق علاجي يترأسه الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان، فلا تتوان في التواصل معنا وسوف نصل بك الى بر الامان وسوف نساعدك على التخلص من تلك العبودية المقيتة وسوف نعمل على إعادتك إلى حياتك من جديد مع رقم هاتف علاج الإدمان في مصر .

ارقام مراكز علاج الادمان

تعد ارقام مراكز علاج الادمان الواسطة بين الأسر التي قد ابتليت بوجود شخص مدمن في محيط الأسرة وبين المراكز العلاجية المتخصصة في علاج الادمان من المخدرات، وفي حقيقة الأمر فإن الجمع الغفير من الأسر ترغب في الوصول إلى مستشفيات علاج الادمان بالمجان بالقاهرة والجيزة بشكل خاص، فضلاً عن الرغبة في الوصول إلى أرقام علاج الادمان في مختلف المحافظات .

ومن هنا رأينا البحث الحثيث عن مراكز علاج الإدمان في البحيرة وعناوين مراكز علاج الادمان بالمجان بالمنصورة فضلاً عن مراكز علاج الإدمان في كفر الشيخ، يعد تليفون المركز الوطني لعلاج الإدمان بالإسماعيلية احد ارقام مراكز علاج الادمان بالمجان التي لها دور كبير في مساعدة الكثير من الأشخاص المرضى، والوقوف بجانبهم من أجل التعافي من الإدمان واعادتهم الى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيدا عن شباك وعبودية المخدرات .

ارقام مصحات علاج الادمان

تعج محركات البحث حول أرقام مراكز  علاج الادمان المجانية بشكل خاص بخلاف أرقام مستشفيات علاج الادمان وبيوت التعافي الخاصة، ولا شك أن الجميع  يرغب في الوصول الي افضل مركز لعلاج الإدمان و ارقام مراكز علاج الادمان لا تتوقف فقط على المصحات العلاجية في مصر، بل إن أرقام مراكز علاج الادمان والمصحات العلاجية في مختلف أرجاء المعمورة وفي مختلف البلاد العربية والاجنبية.

مراكز علاج الإدمان في البحر الأحمر 

تعد مصحات علاج الادمان في البحر الأحمر نادرة للغاية بالرغم من انتشار الادمان بتلك البلاد، ومن ثم فإن الغالبية العظمى تفكر في الذهاب الى مستشفيات علاج الادمان فى أسيوط والبعض يفضل الذهاب الى القاهرة، ولكن هناك من يرى بأن علاج الادمان في المنزل هو الطريق الأسلم لرخص تكلفة علاج الادمان والابتعاد عن فضيحة التواصل مع المصحات العلاجية على حسب اعتقادهم،  إلا أننا نؤكد بأن التعامل مع مراكز علاج الادمان ليس فضيحة ويتم العلاج بسرية تامة، ومن ثم من يرغب في العلاج من خلال مراكز علاج الادمان بالبحر الأحمر فلا يتوانى في التواصل معنا من خلال مستشفى الوعي الجديد والدكتور عمرو يسري للطب النفسي وعلاج الادمان .

افضل اماكن لعلاج الادمان

من أخصب تخير تلك القاعدة المشهورة ليس فقط في مجال علاج الإدمان بل في شتي الأمور الحياتية فحينما يكون امامك العديد من أماكن علاج الادمان فحينها بالطبع ستختار الأفضل من بينها، وقد وجد العديد من مصحات ومراكز ومستشفيات علاج الادمان في مصر بخلاف غيرها من الأماكن، كما هو الحال في مصحات علاج الادمان بالسعودية او مراكز علاج الادمان بالكويت او الأردن، فهناك ندرة تجعلنا نرغب في السفر للخارج من أجل العلاج والتعافي لكن لعل السبب الأكبر في وجود العديد من مراكز ومصحات علاج الادمان في مصر هو ان مشكلة الادمان في مصر اعلي بكثير من غيرها من العالم العربي، فهناك 10% من مدمني المخدرات في مصر.  

وهناك ما يقارب 2 مليون شخص مصري مدمن وهذه النسبة جعلت الدولة تتجه الى مصحات علاج الادمان بالمجان من أجل مساعدة الفقراء في الوصول إلى طريق العلاج من الإدمان خاصة في ظل ارتفاع تكلفة علاج الادمان في مصر وإن كانت الأقل من بين دول العالم، وقد انتشر الادمان في مصر بين الفقراء بشكل أكبر من الأغنياء على عكس ما يعتقده الكثير منا، ومن افضل اماكن علاج الادمان فى مصر مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان، ونحن في مصر لدينا بفضل الله افضل اماكن علاج الادمان والتي لها دور في تخليص آلاف من الأشخاص من معاناتهم وابعادهم عن عالم الإدمان والتعاطي .

ما هي اشهر خدمات الخط الساخن لعلاج الادمان

في سياق السؤال عن ارقام مراكز علاج الادمان هناك العديد من الخدمات التي يتم تقديمها من خلال رقم الخط الساخن لعلاج الادمان 16023، وجميع مستشفيات علاج الادمان مجاناً يتم الوصول اليها من خلال هذا الرقم، وهو من الخدمات التي تم توفيرها من خلال صندوق مكافحة الادمان والتعاطي في مصر ويتم تلقي الاتصالات طيلة ايام الاسبوع خلال 24 ساعة ويكون الرد من خلال الاطباء المختصين .

اشهر عناوين مستشفيات علاج الادمان بالمجان

تحاول الدولة جاهدة في التصدي للإدمان على المخدرات ومحاولة إنقاذ المجتمع من سموم المخدرات الفتاكة التي عمت بها البلوى بين أفراده خاصة بين الشباب والمراهقين، لأن أكثر من يتعاطى المخدرات من المصريين هم من الفقراء الغير قادرين علي توفير اسعار مصحات علاج الإدمان، ومن هنا فقد حرصت الدولة على توفير العديد من مراكز علاج الادمان بالمجان لأجل القدرة على استيعاب أكبر عدد ممكن من الفقراء من مدمني المخدرات، ويتم التواصل مع المصحات المجانية من خلال ارقام مراكز علاج الادمان التي توفرها الدولة في مختلف المحافظات او من خلال رقم الخط الساخن لعلاج الإدمان 16023 ، أما عن قائمة مستشفيات علاج الادمان فإنها تشمل على ما يلي :-

1-مستشفي المعمورة للطب النفسي وعلاج الادمان بالاسكندرية , وتخدم العديد من المحافظات المجاورة حيث لا يوجد مراكز علاج الادمان بالبحيرة مجاناً، وتعمل المستشفي جميع ايام الاسبوع ماعدا الجمعة من الواحدة ظهراً حتى الرابعة عصراً والاحد سيدات  والاربعاء للمراهقين .

2-مستشفي بورسعيد للصحة النفسية  والتي تقع في منطقة الزهور شارع 23 ديسمبر وقناة السويس  وتعمل يومي الأحد والخميس من الثانية مساء إلى الخامسة مساء.

3-المركز الوطني لعلاج الفيروسات بالإسماعيلية ويقع في طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بجوار بوابة الجيش الثاني الميداني أمام جمعية العاشر من رمضان ويعمل يوم السبت والثلاثاء من التاسعة صباحاً .

3-مستشفي المنصورة الجامعي بالدقهلية  وهي أحد مراكز علاج الادمان بالمنصورة بالمجان التابعة للدولة وتقع في شارع جيهان والعمل فيها يومي الاحد والاربعاء من الثامنة صباحاً .

4-مستشفى العزازي لعلاج الادمان وهي من مراكز علاج الادمان بالشرقية وتقع في قرية العزازي مركز ابو حماد بجوار مصنع بيبسي وتعمل يومي الاحد والاربعاء من كل اسبوع من الساعة الواحدة .

5-مستشفي طنطا للصحة النفسية أحد مراكز علاج الادمان بالغربية وتقع في شارع عبد الحى مشهور متفرع من شارع البحر خلف المستشفى الجامعي وتعمل عيادة خارجية الاثنين والثلاثاء والخميس من الثانية الى الخامسة .

6-مستشفي شبرا قاص في الغربية وهي الأخرى أحد مراكز علاج الإدمان في الغربية وتقع في مركز سنطة بجوار قسم الشرطة وتعمل يوم الثلاثاء من كل اسبوع من الثانية الى الخامسة عصراً .

7-مستشفى شبين الكوم للصحة النفسية وهي من مستشفيات علاج الادمان بالمنوفية مجاناً وارقام مراكز علاج الادمان المجانية وتقع في مجمع المستشفيات خلف شبين الكوم في مدخل برج الحمام، ومواعيد العمل الاحد والاربعاء من كل اسبوع من الثانية الى الخامسة مساء .

8-مستشفي القصر العيني في الجيزة وهو من أشهر مراكز علاج الإدمان في الجيزة بالمجان ويعمل ايام الاحد والثلاثاء والاربعاء من التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً .

9-مستشفي القوات المسلحة بالمعادي وهي من مستشفيات علاج الإدمان بالقاهرة مجاناً، وتقع على كورنيش المعادي بجوار المحكمة الدستورية وتعمل المستشفى يومي الاثنين والاربعاء من التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً والحجز يتم قبلها بيوم، ويوم الثلاثاء مخصص للسيدات، ويتم التواصل معها من خلال ارقام مراكز علاج الادمان بالمجان المتوفر بالمستشفى .

10-مستشفي العباسية للصحة النفسية وعلاج الإدمان ولعلها أشهر مستشفيات علاج الادمان مجاناً في القاهرة، وتقع طريق صلاح سالم بجوار هيئة الاستثمار واقرب محطة مترو لها هي معرض القاهرة، وتعمل جميع ايام الاسبوع عدا الجمعة من الثانية الى الخامسة مساء يوم الثلاثاء مخصص للسيدات فقط من الساعة 7 .

11- مستشفي حلوان للصحة النفسية بالقاهرة وتقع في حلوان منطقة العزبتين امتداد شارع المنصورة وتعمل يومي السبت والأحد من الساعة 1 الى الساعة 4 .

12- مستشفي الحسين الجامعي وتقع خلف مشيخة الأزهر وتعمل يومي الثلاثاء والخميس من كل اسبوع من التاسعة إلى الثانية عشر .

ارخص مستشفيات لعلاج الادمان 

في إطار الحديث عن ارقام مراكز علاج الادمان أن ندرك أن المراكز العلاجية و مصحات علاج الادمان هي المنشآت الصحية التي يتم فيها استعادة المرضى المدمنين صحتهم والوصول إلى مرحلة الاستقرار والاتزان،  مع استعادة بناء الشخصية وتغير وتبديل تلك السلوكيات غير الصحية واستبدال الافكار الغير سليمة حول الفرد وأسرته وعن المجتمع بشكل عام .

ويطلق على اماكن علاج الادمان مركز علاج مدمني المخدرات أو مستشفيات علاج الادمان كما يطلق عليها مستشفى الطب النفسي ومراكز الصحة النفسية ومهما اختلفت المسميات الا أن البرامج العلاجية التي يتم تطبيقها في مصحات علاج الادمان .

وتلك المراكز العلاجية والمصحات امراً واحداً ويخضع المرضى لبرامج علاجية نفسية وسلوكية مع أدوية علاج الإدمان، وذلك من اجل الوصول الى مرحلة من الاتزان النفسي والسلوكي والقدرة على ممارسة حياته بشكل طبيعي بعيداً عن طريق الإدمان وعالم المخدرات.

على الرغم من طرق الوقاية التي تتخذها الدول والحكومات للحد من انتشار المخدرات في المجتمع من القوانين الصارمة، والعقوبات الرادعة التي قد تصل الى حد الاعدام في حال الترويج والاتجار في المخدرات مع التوعية من خلال وسائل الإعلام حول أضرار ومخاطر الإدمان وغيرها من طرق الوقاية من الإدمان المتبعة في جموع العالم .

إلا أن هناك ملايين الأشخاص الذين قد غرر بهم في طريق الادمان وفخ التعاطي وضاعت حياتهم في هذا الطريق الوعر، وأصبحت المخدرات في كثير من المجتمعات كالنار في الهشيم حتى المجتمعات الإسلامية قد عجت فيها السموم والمخدرات المدمرة، ومن أبرز الامثلة على انتشار المخدرات والإرهاب الخفي في المجتمعات الإسلامية هي السعودية.

ولعلك سمعت عن انتشار الكبتاجون في السعودية وانتشار الحشيش الذي أصبح متفشياً بين الشباب والمراهقين بصورة يندى لها الجبين في ظل ندرة مراكز ومصحات علاج الادمان بالسعودية، والأمر لا يختلف كثيرا عنه في الكويت والتي أصبحت فيها مخدرات الكريستال ميث تباع والكولا والمشروبات الغازية وعمت البلوى في جميع الوطن العربي والاسلامي.

مراكز علاج الادمان بالجيزة01101523499

 

ما هي مراحل علاج الادمان ؟

يتم علاج ادمان المخدرات من خلال العديد من المراحل ولكن بالطبع بعدما يتم اتخاذ المريض قرار العلاج والإصرار عليه، أو حتى إن تم علاج المدمن قسرياً في حال عدم الرغبة في العلاج ورفض التعافي، فإن الأسرة تتخذ طريق العلاج القسري فالمهم البدء في طريق علاج الادمان، ومن ثم يتم تجهيز الأمور السابقة مراحل علاج الادمان والتعرف على الخطة العلاجية ومدة علاج الإدمان وغيرها من التساؤلات التي تشغل بال الاسرة.

أولى مراحل علاج الادمان تبدأ مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية للمخدرات، وفي تلك المرحلة يتم الاعتماد على بروتوكولات أدوية علاج الادمان من أجل اختيار أقوي، وأفضل أدوية لعلاج الإدمان بما يتناسب مع الشخص المريض من اجل مرور المرحلة بسلام وبدون اي مضاعفات أو مخاطر،  ففي واقع الامر فان مرحلة علاج الأعراض الانسحابية المخدرات من أخطر وأصعب مراحل العلاج التي تمر على الشخص المريض .

ثاني مراحل علاج الادمان فتتمثل مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي وهي المرحلة الركيزة في رحلة التعافي والعلاج من الإدمان، ولا تقل أهمية عن مرحلة العلاج الطبي في مرحلة سحب السموم وعلاج اعراض انسحاب المخدرات، وتتم تلك المرحلة في هاف واي لعلاج الإدمان ويكون المريض خاضع لمختلف أنواع العلاج النفسي بصورة الفردية والجماعية، وتطبيق برنامج الاثنا عشر خطوة لعلاج الادمان من أجل الوصول بالمريض الى اقصى درجات التعافي والقدرة على اعادته الى ممارسة حياته بشكل طبيعي بعيدا عن شباك وعبودية المخدرات .

ثالث المراحل وهي من الأهمية بمكان وهي مرحلة المتابعة منع الانتكاس فان المفهوم الصحيح لعلاج الادمان البقاء خالياً من المخدرات، والعمل على الحفاظ على التعافي ومنع العودة مرة أخرى إلى طريق المخدرات، وهذا يتطلب الخضوع الى برامج منع الانتكاس التي تتم في مراكز علاج الادمان والمصحات العلاجية المختصة، ونحن في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان لدينا احدث طرق علاج الادمان مع توفير برامج المتابعة ومنع الانتكاس تواصل معنا على ارقام مراكز علاج الادمان.

 كيفية علاج الادمان بالأدوية

علينا أن نعلم المفهوم الصحيح لعلاج الادمان بالادوية حيث أن الكثير من الأشخاص من مدمني المخدرات يقتصرون ويختزل طريق علاج الادمان علي مرحلة سحب السموم من الجسم، وعلاج الأعراض الانسحابية للمخدرات من خلال تناول بعض أدوية علاج الادمان، بل إن المشكلة الكبرى قد يقوم المريض بالتواصل مع صيدلي ليس له خبرة بعلاج الإدمان من أجل وصف أدوية يتم من خلالها علاج الادمان.

في واقع الأمر فإن هناك العديد أدوية علاج الإدمان، ولكن يجب توخي الحذر وعدم تناولها إلا بعد استشارة الطبيب المختص والإلتزام بالجرعات المخصصة والمحددة بدون زيادة،  ففي حال تناول أدوية الإدمان المشهورة بدون الاشراف الطبي فإن الأمر ينقلب وتدهور الامور بشكل كبير، ولا يتم العلاج او الشفاء من الادمان، ومن هنا ينبغي على الشخص المريض التوجه إلى مراكز علاج الادمان من أجل تناول ادوية علاج الإدمان تحت الإشراف الطبي والمتابعة المستمرة من قبل المختصين ويقوم الطبيب بوصف الأدوية لتخفيف الألم وعلاج القلق والاكتئاب الناجم عن تعاطي المخدرات، لذلك ننصحك بضرورة البحث عن ارقام مراكز علاج الادمان.

علاج الادمان بالاعشاب

في واقع الأمر قد انتشرت مؤخراً ثقافة علاج الادمان بالاعشاب في العديد من الدول العربية، والتي يلجأ إليها البعض لسهولة الأمر ,والخوف من الفضيحة في حال التوجه الى مصحات علاج الادمان، وهذه الافكار مغلوطة وغير صحيحة بالمرة حيث ان مراكز علاج الادمان تحافظ على السرية التامة للأشخاص المرضى، ولكن قد يكون السبب في السعي في طريق علاج الادمان بالاعشاب وجود دافع ديني، حيث أن هناك بعض الأحاديث النبوية تحث على استعمال الاعشاب المعينة من أجل التخلص من السموم في الجسم وأن فيها البركة، ولكن في حقيقة الامر علينا ان نعي بأن التفكير في علاج الإدمان بالاعشاب ليست الفكرة الصحيحة للتعافي والخلاص من عبودية وشباك المخدرات.

علاج الادمان بالمنزل

في ظل ارتفاع أسعار مصحات علاج الادمان والتكلفة العلاجية يسعى الكثير من الأشخاص المرضى الغير قادرين علي توفير تكلفة علاج الإدمان، أو بسبب الخوف من الفضيحة في ظل الذهاب الى مراكز علاج الادمان والخشية من أن يفتضح أمرهم، لكن في حقيقة الامر فان التفكير في علاج الإدمان في المنزل يفتح الباب بشكل كبير على الانتكاس والعودة بشكل كبير إلى التعاطي ومن هنا يرى المختصون والخبراء يرون أن الأفضل  أن يتم علاج الادمان من خلال مصحات علاج الادمان والمراكز العلاجية المختصة بعيداً عن فكرة علاج الادمان بالمنزل، ولذا كل من يرغب في الوصول إلى أفضل مركز لعلاج الإدمان فليتواصل معنا من خلال ارقام مراكز علاج الإدمان في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان وفي بيئة علاجية تساعد على التعافي.

ما هي أشهر برامج علاج الإدمان ؟

هناك العديد من البرامج العلاجية التي يتم تطبيقها على الأشخاص المرضى والتي تختلف من شخص لآخر على حسب ما يتراءى للطبيب المعالج، ومن أهم البرامج العلاجية التي تتم في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان ما يلي:-

1-برنامج سحب السموم من الجسم في أسبوع فقط.

2-برنامج الاثني عشر خطوة لعلاج الإدمان وهو من انجع برامج علاج الإدمان العالمية.

3-برنامج علاج إدمان المنتكسين والذين قد سبق لهم خضوع برنامج علاجي.

4-برنامج الرعاية اللاحقة بعد إتمام مراحل علاج الإدمان.

5-برنامج علاج إدمان الطلبة والموظفين.

6-برنامج الإقامة الكاملة.

7-برنامج نصف الإقامه.

ما هو أفضل مراكز علاج الإدمان في مصر ؟

في ظل الندرة الحاصلة مراكز ومستشفيات علاج الإدمان في مصر وصعوبة الحصول على ارقام مراكز علاج الادمان، فإن الطريق الآخر الذي يسعى من خلاله الأشخاص من أجل التعافي والعلاج من الإدمان هو السفر خارج العراق للتعافي والعلاج من الإدمان والمحطة الأولى لهم هي مصر حيث ان هناك العديد من عناوين مصحات علاج الإدمان في مصر ووجود الخبرة العالية والكفاءة في التعامل مع مدمني المخدرات، ولكن علينا أن نتواصل مع مصحة لعلاج الإدمان مرخصة حتى يكون المريض في المكان الآمن في رحلة العلاج من الإدمان ومعنا في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان بإذن الله تعالى سنجد أقل تكلفة لعلاج الإدمان ومن ثم لكل من يبحث عن مراكز لعلاج إدمان الشيعة أو علاج الإدمان في العراق فليتواصل معنا في مصحة علاجية مرخصة.

مراكز علاج الإدمان في بني سويف

ضمن حديثنا اليوم عن ارقام مراكز علاج الادمان فلقد حرصت الدولة على توفير مصحات ومراكز علاج الإدمان في العديد من محافظات مصر  من أجل مساعدة الأشخاص الغير قادرين علي توفير تكلفة علاج الادمان، ومن ثم يرغبون في الوصول الى مصحات علاج الادمان بالمجان حتي يستطيعوا الوصول إلى مرادهم والتخلص من فخ وعبودية المخدرات، فلم تقتصر مصحات علاج الادمان في مصر على مستشفى لعلاج الادمان بالمجان في القاهرة، ولكن لدينا العديد من مستشفيات علاج الادمان في القاهرة وغيرها من محافظات مصر خاصة في ظل اهتمام الدولة بدول الصعيد.

فقد تم إنشاء العديد من مستشفيات علاج الادمان في بني سويف ومركز العزيمة لعلاج الادمان في المنيا ومستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان في سوهاج، فضلا عن مراكز علاج الادمان فى أسيوط والأقصر وأسوان وغيرها من الأماكن العلاجية، ولا زالت الدولة تسعى في طريق إنشاء العديد من مستشفيات علاج الادمان المجانية، فإن مصر بها ما يزيد عن 10 مليون شخص مريض يتعاطى تلك السموم من المخدرات.

نهاية الحديث عن ارقام مراكز علاج الادمان:

 اليوم تحدثنا عن موضوع مهم للغاية وهو ارقام مراكز علاج الادمان، وبالطبع لا يوجد أفضل من مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي، حيث يقدم العديد من الخدمات وهناك العديد من البرامج العلاجية التي تتم لدينا، من أهم الخدمات التي يتم تقديمها من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان هي تحليل المخدرات أول بأول، بالإضافة إلي عملية سحب السموم من الجسم في مراكز سحب السموم في الديتوكس والتخلص من أعراض انسحاب المخدرات بدون أي تعب أو مخاطر ، وعلاوة على ذلك، برامج التأهيل النفسي والعلاج الجماعي والتاهيل الأسري والعلاجات المنزلية، فلا تردد في التحدث معنا الآن.

مصدر1 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress