Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

اعراض انسحاب الفودو من الجسم

اعراض انسحاب الفودو

 

مخدر الاستروكس الحديث عن اعراض انسحاب الفودو من الجسم ففي ظل الانتشار المروع للفودو في المجتمع خاصة بين الشباب والمراهقين ووقوع الآلاف من الشباب كل يوم في طريق الادمان علي الاستروكس فلا يكاد يمر يوم الا وهناك من المغيبين من يقعوا في فخ الادمان علي الاستروكس بدافع التجربة والفضول .

وقد اصبح علاج ادمان الاستروكس مطلباً لقطاع عريض من الاسر الذين ابتلوا بشخص مدمن قد غرر به في هذا الطريق الوعر , بعدما انتشر الاستروكس بين الشباب والمراهقين علي نطاق واسع اذ تعاني العديد من الطبقات الاجتماعية من وقوع شبابها في فخ الادمان علي الاستروكس بدافع الفضول وحب التجربة والمسيطر علي المراهقين الا من رحم الله .

ومن هنا فهم في حاجة الي من يخلصهم من ادمان الاستروكس لان التعاطي الاختياري تحول الي ادمان قهري واذ بـ الاعراض الانسحابية للفودو تقف في وجه اولئك الاشخاص فلا يتمكنوا من التوقف عن التعاطي من تلقاء انفسهم بل ان علاج ادمان الفودو يحتاج الي مختصي علاج الادمان  .

ومن ثم فنحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم احدث طرق علاج ادمان الفودو والتخلص من اعراض انسحاب مخدر الفودو من الجسم بدون الم مع برامج التأهيل النفسي والسلوكي والتواصل معنا من خلال رقمنا

 

ما هو مخدر الاستروكس الفودو

لا ثمة فرق بين الاستروكس والفودو فكلاهما له نفس التأثير علي الجهاز العصبي المركزي وهو عبارة عن اعادة صياغة لصناعة الماريجوانا الا ان خلطة الفودو تحوي العديد من المواد الكيميائية السامة والتي تتسبب في حدث تلف في الجهاز العصبي المركزي والسيطرة عليه بشكل تام ومن ابرز مكونات الفودو والخلطة القاتلة الاتروبين المواد هي : الاتروبين  < ”   Atropine ” ، الهيوسين ”  Hyosin ”   <  الهيوسيامين  Hyosamine ”  ” .

وفي حقيقة الامر تلك المواد وغيرها من المواد السامة والمبيدات الحشرية التي تضاف الي مخدر الاستروكس تجعله مخدر قاتل وتعاطيه امر شديد الخطورة .

 

اماكن تصنبع الفودو

تعدد اماكن تصنيع الفودو في المجتمع فهي امريكا الجنوبية والمكسيك وفي كولومبيا وبلاد غرب افريقيا كما يتم صناعة الفودو في الكاريبي ويعرف الفودو في تلك البلاد بمخدر الشيطان وقد ارتبط اسم الفودو باحد اقوي انواع السحر وهو السحر الاسود للدليل القوي علي مدي مفعول وتأثير الفودو علي الاشخاص متعاطيه.

وقد شاعت صناعة الفودو في العديد من الاماكن في العالم الا انه الي تلك اللحظة ليس ثمة مصانع صناعة الفودو في مصر لكن مع هذا صار الاستروكس في مصر من ضمن الاربع مخدرات الاكثر انتشارا في المجتمع مع الحشيش والترامادل والهيروين .

 

كيفية عمل الفودو

العديد من الاشخاص بل الاعم الاغلب من الشباب المغييبين يقع في فخ الادمان علي الاستروكس من بوابة الفضول وحب التجربة اذ سرعان ما يتحول التعاطي الي ادمان ويكون الامر اختياريا في البداية الا ان اعراض انسحاب الفودو العصيبة تجعل الاقبال علي جرعة الفودو امرا اجبارياً , لذا مفعول الفودو القوي يجعل الشخص غير قادر عن الابتعاد عن الفودو بسبب ما يعانيه الشخص من اعراض انسحاب الفودو من الجسم من الناحية النفسية والجسدية .

اما عن كيفية عمل الفودو فاشبه ما يكون بطريقة عمل الحشيش والماريجوانا وان كان تأثير مفعول الفودو يفوق تلك المواد بمئات المرات لان الفودو اخطر انواع المخدرات وقد يظل المدمن تحت تأثير الفودو بضع ساعات وقد يتسمر تحت تأثير ومفعول الفودو طوال اليوم في حالة من الهلاوس السمعية والبصرية والضحك الهستيري وغيرها من اعراض تعاطي الاستروكس .

 

خلطة الفودو

اما عن مكون الاستروكس وخلطة الفودو القاتلة ففي الواقع من خلال تحليل الفودو والذي كان غير متاح في الماضي لكن من خلال تحليل الاستروكس توصل الاطباء الي بعض المواد الداخلة في تركيب الفودو من اشهرها الاتروبين والهيوسين وغيرها من المواد .

لكن بالطبع هناك اختلاف في خلطة الفودو بحسب التصنيع اذ ان تجار المخدرات يضعوا مبيدات حشرية تضاف الي المخدر وشوائب ومواد كيميائية قاتلة يتم اضافتها الي الفودو , لذا نري اختلاف في اسعار الفودو بحسب الخلطات .

مدة خروج الفودو من الجسم

يعد الفودو من اشهر المخدرات المصنعة ولذا تختلف خلطة الفودو بحيث اماكن التصنيع الا ان الاتروبين والهيوسين والهيوسيامين من المواد الاساسية الداخلة في تركيب وخلطة الفودو وغيرها من المواد السامة .

ويختلف مفعول الفودو في الجسم كما ان مدة خروج الفودو من الجسم تختلف بحسب العديد من العوامل والمتغيرات فقد يظل الفودو في الجسم مدة 3 ساعات وقد يمتد الي يوم كامل , ومن ابرز العوامل التي بحسبها تختلف مدة خروج الفودو من الجسم مدة الادمان وبالتالي كمية المخدر التي توجد في جسم الشخص .

كما ان حجم جرعة الفودو وخلطة الفودو واختلاف المكونات التي تدخل في تركيب الفودو سيكون لها دور كبير في مدة خروج الفودو من الجسم وبالطبع اختلاف اعراض انسحاب مخدر الفودو من شخص لاخر وطول مرحلة سحب السموم  وعلاج اعراض انسحاب الفودو من الجسم وهي المرحلة الاولي في طريق التعافي وعلاج ادمان الفودو .

 

اعراض ادمان الفودو

من خلال هذا المحور سنتعرف علي ابرز اعراض ادمان الفودو اخطر انواع المخدر والتي تجعلنا نسعي في طريق التعافي قبل فوات الاوان فقد يكون تعاطي الفودو طريق الي الموت المحقق خاصة في حال تعاطي جرعات زائدة من الفودو , ولكن علي الاسرة التعرف علي تلك الاعراض بشكل جيد من اجل التعرف علي مدمن الفودو في البيت والبدء في علاج ادمان الفودو وتخليصه من حلبة الادمان , ومن اعراض الفودو التي تظهر علي المدمن اثنا تعاطي المخدر ما يلي :-

  • الضعف الجسماني العام وعدم القدرة علي مزاولة الانشطة والمهام ولو كانت بسيطة .
  • خفقان في القلب مع ارتفاع في ضغط الدم .
  • احمرار شديد في الوجه .
  • تغير في نبرة الصوت مع حشرجة .
  • احتقان في الانف .
  • اتساع في حدقة العين .
  • عدم القدرة علي الانتباه والتركيز مع فقدان مؤقت في الذاكرة في ظل الاستمرار في تعاطي الفودو .

فقدان الوعي بشكل تام مع الهلاوس السمعية والبصرية الكاذبة 

 

اعراض انسحاب الفودو من الجسم

من اكبر العلامات التي تشير الي ادمان الفودو وتحول الشخص من user الي شخص مدمن في وقت قصير بل قد يكون ادمان الفودو من اول مرة , لان اعراض انسحاب الفودو شديدة للغاية ولا يتحملها الشخص مما يجعله يقبل علي تعاطي جرعة الفودو في اقرب وقت , ومن ابرز الاعراض الانسحابية للفودو ما يلي :-

  1. الضعف الجسماني العام والتدهور الجسماني والذي يجعل الشخص ليس لديه القدرة علي اداء الانشطة والمهام اليومية التي اعتاد علي القيام بها  في الماضي .
  2. اختلال في توازن الجسم مع اضطراب اجهزة الجسم المختلفة .
  3. الاصابة بفقر الدم مع ارتفاع في ضغط الدم .
  4. فقدان في الذاكرة بشكل مؤقت .
  5. الذبحة الصدرية .
  6. تآكل ملايين الخلايا العصبية مع السيطرة التامة علي الجهاز العصبي المركزي .
  7. الهلاوس السمعية والبصرية الكاذبة
  8. الاكتئاب والتفكير في الانتحار .

مصادر الموضوع

اعراض انسحاب الفودو

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress