افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض

  • بواسطة

 

دكتور لعلاج الادمان في الرياض 002011015234499

البحث الحثيث والدائم عن عيادات خاصة لعلاج الادمان بالرياض وصولا الي افضل دكتور لعلاج الادمان في الرياض لم يأت من فراغ الا انه في ظل وقوع ملايين الاشخاص في فخ التعاطي وللاسف لم يقصر الامر علي الشباب فحسب , اذ ان ظاهرة انتشار المخدرات في المجتمع السعودي من اخطر المشاكل التي تتعرض لها الحكومة السعودية في الوقت الراهن .

وفي الواقع مشكلة الادمان علي المخدرات ليست مشكلة السعودية فحسب بل انها مشكلة عالمية فجميع المجتمعات تعاني من انتشار المخدرات خاصة بين الشباب والمراهقين بل والمراهقات الصيد الاسهل لبائعي المخدرات ومروجي السموم في المجتمع فلا يرتبط الادمان بكون الدولة نامية او متقدمة  .

لكن في حقيقة الامر ومن خلال الاحصائيات الرسمية والتي افزعت الجميع والتي اوضحت بان هناك ازدياد كبير في اعداد ضحايا الادمان بعد ان اصبحت المملكة محط انظار مروجي المخدرات لاجل اغراقها بالسموم لكن باذن الله لن ينالوا من شباب المملكة  .

الا اننا يجب ان نعترف بالمشكلة ونعي تماما خطورة المخدرات ومدي تفشيها في المجتمع السعودي  لان التعرف علي المشكلة يجعلنا نبحث عن حلول لعلاج الادمان بالسعودية وتخليص الشباب السعودي بل والفتيات السعوديات من فخ الادمان علي المخدرات من خلال مراكز علاج الادمان سواء مصحة حكومية لعلاج الادمان او من خلال مستشفيات خاصة لعلاج الادمان بالسعودية  .

وقد يكون الحل من خلال السعي في طريق التعافي والعلاج من خلال السفر للخارج خاصة في ظل النظرة المجتمعية إلي متعاطي المخدرات من تلك السموم وغيرها من الحلول من اجل الوصول للتعافي وانقاذ الشباب من فخ وحظيرة الادمان .

افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض

مصحة لعاج الادمان في السعودية

علينا ان ندرك تماما ان الحل ليس في الوصول الي افضل دكتور لعلاج الادما بالسعودية لكن الاهم من هذا كله ان يكون لدي الشخص المريض الرغبة في التعافي والعلاج من الادمان كما عليه ان يسعي من اجل الوصول الي افضل مصحات علاج الادمان في الرياض او في مصحة لعلاج الادمان في القاهرة وفي اي من دول العالم المهم ان نصل الي الطريق الامثل للتعافي من الادمان .

وفي ظل دعم الاسرة من الناحية النفسية والمادية فسنصل الي مبتغانا ونحقق المراد ويتم علاج الادمان باذن الله ونعود الي الحياة من جديد , ومن هنا فان بحثك عن افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض قد لا يصل بك الي نتائج طيبة ولن تصل الي مرحلة التعافي الامثل في ظل ندرة المراكز العلاجية المختصة  .

ومن هنا فاننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان لدينا افضل اطباء علاج الادمان من اجل انقاذ المدمن والعبور بالمريض الي بر الامان وتخليصه من هذا العالم المظلم قبل فوات الاوان , فاذا كنت في السعودية وترغب في مصحة لعلاج الادمان في مصر  , فان مستشفي ميديكال علاج ادمان السعوديين في مصر هي المكان الامن والطريق الاسلم من اجل علاج مدمني المخدرات في السعودية .

للمزيد

علاج ادمان الفودو

علاج ادمان ليريكا

علاج ادمان الكبتاجون

افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض

مركز علاج الادمان في الدمام

ما هي اسباب انتشار المخدرات في الرياض

لكي نتخلص من الادمان من جذوره ونقضي علي هذا الارهاب الخفي الذي عمت به البلوي في المجتمعات فعلينا ان نتعرف علي اسباب انتشار المخدرات في الرياض والعوامل التي ساعدت علي انتشار تلك السموم من انواع المخدرات الفتاكة حتي اصبح الادمان من اكبر المشاكل العصرية والقضايا المجتمعية السلبية في السعودية , فقد تمددت مشكلة الادمان بين اركان وجنبات المجتمع السعودي .

فلا يكاد يخل قطر من الاقطار من تلك السموم من المخدرات المدمرة فما بين ادمان الكبتاجون في السعودية والادمان علي المسكنات وانواع الحشيش في السعودية واساءة استعمال العقاقير الطبية مثل عقار ليريكا وليرولين وغيرها من انواع المخدرات التي صارت كالنار في الهشيم بين ابناء المملكة السعودية .

ومن ابرز الاسباب التي ادت الي هذا الانتشار المروع سهولة الحصول علي المخدرات في ظل القدرات الشرائية وتهريب المخدرات من خلال الحدود وغياب الرقابة الاسرة وغياب الوازع الديني لدي الاشخاص وجميعها تؤدي الي وقوع الاشخاص في حظيرة وشباك الادمان علي المخدرات .

رقم ابو مشعل لعلاج الادمان , افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض

علينا ان نعي بان الطريق الامثل للتعافي واسرع طرق تبطيل المخدرات من خلال سفن النجاة وقوارب التعافي في مصحات علاج الادمان والمراكز العلاجية المختصة لانها البيئة العلاجية الانسب والتي يتم فيها علاج مدمني المخدرات والوصول بهم الي افضل درجات التعافي من الادمان وتخليصهم من شباك وعبودية المخدرات  . 

واما ان نتواصل مع رقم ابو مشعل لعلاج الادمان فمهما كانت قصة هذا الرقم ومهما كانت الاساطير حول وجود خلطة لعلاج الادمان بالسعودية فان هذا ليس الطريق الصحيح والامثل في علاج مدمني المخدرات فلنفرض جدلاً بان هناك طرق لاجل علاج الادمان بالاعشاب وان تلك الطرق فعالة ولها دور في تخليص الجسم من السموم والتخلص من اثار المخدرات في الجسم  .

لكن هل وصفة ابو مشعل لعلاج الادمان سيكون لها اثر او دور من اجل تأهيل الشخص المريض من اجل القدرة علي العودة الي ممارسة حياته بشكل طبيعي والخلاص من السلوكيات الادمانية والافكار السلبية والعودة الي الحياة من جديد بعيداً عن شخصية المدمن الممقوتة . 

ففي واقع الامر فان فكرة علاج الادمان بالاعشاب مهما كانت الخلطة فانها لن يكون لها اي دور في مراحل التأهيل النفسي او التأهيل الاجتماعي ومن هنا نري الانتكاسات المتكررة وانخفاض في نسب الشفاء من الادمان في السعودية بسبب السير في طرق الوهم والرغبة في الوصول الي اسرع طريق لعلاج الادمان فحسب دون النظر الي نتائج علاج الادمان ومآلات الامور .

مركز استشارات علاج الادمان بالرياض

هناك العديد من الخدمات والاجراءات الوقائية التي قامت بها المملكة العربية السعودية من اجل العمل علي خلق مجتمع خال من الادمان , ومن بين تلك الطرق الهامة وافضل الخدمات التي كان لها الاثر الكبير في علاج الادمان بالرياض وجدة وغيرها من مراكز علاج الادمان في السعودية هي مركز استشارات علاج الادمان بالرياض وهو من المراكز الهامة والخدمات المثلي من اجل مساعدة الاشخاص المرضي لاجل الحصول علي كافة الاستشارات النفسية وعلاج الادمان   .

كما تساعد الاسر في الحصول علي كافة الاستشارات النفسية والوصول بالمدمن الي اقصي درجات التعافي من خلال رقم 1955 ورقم نبراس لعلاج الادمان , وبالرغم من ان علاج الادمان في السعودية من خلال رغبة الاشخاص في التعافي له دور كبير في تقليص مدة علاج الادمان لكن في حقيقة الامر فانه يمكن التبليغ عن مدمن المخدرات واتمام مراحل علاج الادمان قسرياً لان الشخص المدمن لا يكون لديه وعي ولا ادراك لما قد يناله في ظل وقوعه في هذا الطريق المظلم والعالم الوعر .

مستشفي خاصة لعلاج الادمان في جدة

علينا ان نعي بان جميع محافظات السعودية بالرغم من انها تحوي عدد من مستشفيات خاصة لعلاج الادمان ويمكن الوصول الي دكتور علاج الادمان بالرياض وجدة وغيرها من المحافظات لكن في واقع الامر الاعداد الكبيرة من مدمني المخدرات لا تتحملها تلك المراكز والمستشفيات العلاجية الخاصة , فكما ان هناك اكثر مستشفي خاصة لعلاج الادمان في جدة  من جل توفير العلاج للمرضي من بينها مستشفي سليمان فقيه لعلاج الادمان . 

الا اننا لا زلنا امام مشكلة زيادة الطلب وقلة العرض مما جعل الامور متأزمة بشكل كبير في السعودية , ومن هنا فان هناك اقبال بشكل كبير علي مراكز ومصحات علاج الادمان في مصر حيث مراكز علاج ادمان السعوديين في مصر وبالطبع فان هناك الخبرة الكبيرة والريادة في مجالي علاج الادمان وعلاج الاضطرابات النفسية المصاحبة للادمان من خلال افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر والتي يرغب فيها كل من بحاجة الي الوصول الي افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض .

مستشفي سليمان فقيه لعلاج الادمان

من بين مستشفيات علاج الادمان في السعودية الخاصة والشهيرة شهرة كبيرة وصلت الافاق هي مستشفي سليمان فقيه ولكن ما لا يعلمه الكثيرين بان مستشفي سليمان فيه لا تقدم خدمات علاج الادمان فقط وانما هي صرح طبي يقدم العديد من الخدمات العلاجية  . 

ولكن اشتهرت بانها مستشفي خاص لعلاج الادمان في الرياض وجدة وغيرها من الفروع في المملكة السعودية , ولكن علينا ان نعلم بان تكلفة علاج الادمان في السعودية لا يتحملها الاعم الاغلب من الاسر السعودية التي قد ابتليت بوجود شخص مدمن في محيطها  .

ومن هنا فان الرغبة الاولي لدي اولئك الاشخاص الذين يرغبون في علاج الادمان في السعودية يفضلون السفر للخارج وبالطبع تكون وجهتهم الاولي هي مراكز ومصحات علاج الادمان في مصر وهي الطريق الاول الذي يسلكه مدمني المخدرات في السعودية لاجل الوصول الي التعافي والعلاج من الادمان .

 

دور الحكومة السعودية في الحد من انتشار المخدرات ؟

ان كان البحث عن افضل دكتور لعلاج الادمان في السعودية امر مهم فان الوقاية من علاج الادمان امر اهم واهم ولذا مع الانتشار المروع للمخدرات في المملكة السعودية فقد قامت المملكة بالعديد من الجهود في كافة النواحي من اجل الحد من تفشي المخدرات بعد ان زاد اعداد متعاطي المخدرات من الشباب والمراهقين فقد دق ناقوس الخطر كثيرا بع اقتحام الكثير من المراهقين والشباب السعودي اسوار الممنوع ودخلوا الي طرق التعاطي  .

لكن قامت الدولة بالتصدي لهذا الخطر القائم والذي يزعزع ويهدد استقرار الامن في السعودية ولذا حتي نحافظ علي شبابنا فليس ان نخلصهم من عالم الادمان و البحث عن افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض او دكتور علاج الادمان بجدة فالافضل ان نبحث عن طرق الوقاية وحماية الاشخاص من فخ الادمان ومنعهم من الاساس في الوقوع في طريق التعاطي .

قامت المملكة السعودية من خلال توجيهات فخامة الملك سلمان بن عبد العزيز بعمل كافة الاجراءات الوقائية من اجل الحد من انتشار المخدرات في السعودية والحفاظ علي الشباب والمراهقين من الوقوع في فخ الادمان بعد ان يغرر بهم من قبل مروجي المخدرات , لذا قد قامت الحكومة بعمل تشديدات رقابية شديدة علي الحدود السعودية علي مختلف المنافذ الحدودية منعا لدخول المخدرات من خلال الحدود .

من اهم الامور التي قامت بها السعودية لعلاج مدمني المخدرات ليس فقط انشاء مراكز علاج الادمان بالمجان في السعودية بل ان العقوبات الرادعة والاحكام القضائية التي تنول بائعي ومروجي المخدرات والتي قد تصل الي حد الاعدام قد كان لها دور كبير في منع انتشار المخدرات في السعودية وتحجيم مروجي المخدرات بشكل كبير  .

هذا بالاضافة الي اتشاء مراكز ومصحات علاج الادمان في الرياض و مستشفي علاج الادمان بالمجان بجدة وبناء العيادات النفسية لعلاج الامراض النفسية الناجمة عن الادمان ومن اشهرها مصحة الأمل للصحة النفسية بالرياض  .

وبفضل الله اولا استطاعت مصحات علاج الادمان و مستشفيات خاصة لعلاج الادمان بالسعودية ان يكون لها دور في انقاذ الآلاف من الشباب السعودي الذين غرر بهم في طريق التعاطي وحققت نتائج طيبة وتم تخريج دفع من مدمني المخدرات المتعافين وعودتهم الي المجتمع واخراجهم من هذا العالم المظلم .

افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض

افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض

 

علاج ادمان السعوديين في مصر

في واقع الامر الكثير من مدمني المخدرات في السعودية يرغبوا في علاج الادمان من خلال مراكز علاج الادمان في مصر لما تتمتع به تلك المراكز من خبرة وصيت وسمعة حسنة .

وانخفاض اسعار علاج الادمان في مصر وبمقارنة تكلفة علاج الادمان في مصر مع تكلفة علاج الادمان في تركيا او تكلفة علاج الادمان في تايلند وغيرها من البلاد التي تشتهر بوجود العديد من مصحات علاج الادمان الخاصة فان مصر هي اقل سعر واعلي كفاءة وتمتاز بوجود افضل اطباء علاج الادمان والاطباء النفسيين في العالم وعلي راسهم د / احمد عكاشة .

ولان الاشخاص يرغبوا في علاج الادمان في مصر فمن هنا نوصي من خلال مستشفي ميديكال الطب النفسي وعلاج الادمان كونها افضل مصحات علاج الادمان في مصر والتي توفر خدمة استقبال المدمنين من المطار مجانا ووسائل المواصلات من المطار الي المركز العلاجي والذي يمتاز بقربه من المطار كثيراً  .

ومن ثم البدء في العلاج من خلال مختصي علاج الادمان واساتذة الطب النفسي ووضع خطة علاجية حتي نصل الي اقصي درجات التعافي من الادمان ويكون العلاج في سرية تامة في بيئة علاجية تساعد علي التعافي من الادمان .

 

معايير اختيار افضل دكتور لعلاج الادمان في السعودية 

في حقيقة الامر الاشخاص الراغبين في علاج الادمان في السعودية اما من خلال دكتور لعلاج الادمان في الرياض او من خلال علاج الادمان في المنزل في ظل متابعة مع دكتور نفسي مختص لكن هل يتواجد افضل دكتور لعلاج الادمان في السعودية ام هل سيكون البحث عن مصحة لعلاج الادمان ليخلصك من الادمان في مراكز علاج الادمان في مصر .

والمهم ان يخلصك من فخ الادمان والتعاطي وبالفعل يكون اكثر بحث الاشخاص في المملكة عن افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض و افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة و افضل مستشفيات خاصة لعلاج الادمان بالسعودية  .

ولكن ما لا يعلمه الكثير ان تلقي العلاج علي يد مراكز علاج الادمان في البلد نفسها ليس هو الخيار الافضل دوماً لان القرب الجغرافي قد يكون خطوة سلبية في رحلة علاج الادمان كما ان السعودية بحسب قانونها تمنع الزامية اخضاع المدمن في مراكز علاج الادمان طيلة فترة التأهيل النفسي والسلوكي لذا حتي لا يكون الشخص عرضة للانتكاس علي الادمان يجب البحث عن مركز لعلاج الادمان يقدم خدمات علاجية متكاملة وبيئة علاجية تساعد علي التعافي .

لكن في ظل انتشار العديد من مراكز علاج الادمان ما هي معايير اختيار افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض او بجده او حتي في مصر فمن خلال هذا المحور سنوضح المعايير التي من خلالها تستطيع التعرف علي افضل دكتور لعلاج الادمان في السعودية او في مصر او في اي من دول العالم والتي تتمثل فيما يلي:-

  1.  الخبرة والكفاءة في مجال علاج الادمان وعلاج الامراض النفسية والذهانية المصاحبة للادمان ومعدل نسب شفاء الاشخاص من الادمان والتي تعد من اهم معايير اختيار افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض او في غيره من البلاد بشكل عام .
  2. برامج علاج الادمان المتبعة ففي الواقع هناك العديد من برامج علاج الادمان اظهرت نسباً عالية في علاج مدمني المخدرات ففي الواقع اغلب المدمنين في السعودية يعانوا من اضطرابات وامراض نفسية مصاحبة للادمان لذا فلابد من البحث عن مركز لعلاج الادمان او دكتور لعلاج الادمان يوفر خطط علاج بالتوازي للمرض النفسي مع مرض الادمان للتخلص من المشكلتين معا .
  3. من اهم معايير اختيار افضل دكتور لعلاج الادمان هو البعد الجغرافي فكما ذكرنا من قبل انه كلما كان دكتور علاج الادمان او مستشفي علاج الادمان ابعد عن الاسرة والشخص المدمن كلما كان افضل لان هذا يعمل علي تهيئة المريض لجو نفسي بعيدا عن الاسرة والضغوط المجتمعية والنفسية .

 

كيفية علاج الادمان في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان

بداية يتم التواصل معنا في ميديكال لعلاج الادمان بالسعودية والتعرف علي البرامج العلاجية والفريق العلاجي وتكلفة علاج الادمان وكل الأمور التي تحتاج الاسرة الي التعرف عليها , والتراخيص التي حصل عليها المركز من وزارة الصحة والعديد من الجهات المعنية , فعلي الأسرة أن تضع نصب عينها التراخيص كاولي الامور التي يجب ان تكون بيديها قبل ان تضع ابنها في مكان لا تعرف الأمن والأمان به . 

ونحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نوفر خدمة اصطحاب من المطار مجاناً ونرحب بجميع المواطنين بالسعودية الراغبين في تلقي علاج الادمان في مصر , ومن خلال هذا المحور من الموضوع سنتعرف علي آلية علاج ادمان السعوديين في مصر والتي تتمثل فيما يلي :-

أولاً :- مرحلة الفحص والتقييم وفي تلك المرحلة يتم الاعتماد من قبل المختصين علي أحدث الأساليب العلمية الحديثة وعلي مستوي عال من الدقة والكفاء من أجل تحديد احتياجات المريض , والوقوف علي الحالة الصحية الحالية من اجل تحديد برنامج لعلاج الادمان , ووضع خطة علاجية تتلائم مع طبيعة الشخص  .

ويتم تحديد مدة علاج الادمان تقريباً والتي تعتمد بشكل كبير علي حالة الشخص ومدة التعاطي ونوع المخدر وغيرها من العوامل , كما يخضع المريض في تلك المرحلة الي العديد من الفحوصات والتحاليل والاشاعات من اجل التعرف علي مدي اضرار ومخاطر الادمان علي الشخص , والعمل علي علاج تلك الاضرار التي تسببت فيها المخدرات .

ثانياً :- مرحلة طرد السموم من الجسم وهي المرحلة الاولي الفعلية في علاج مدمني المخدرات , ففي حال التوقف عن تعاطي المخدرات والتوقف عن تلك السموم المدمرة فإن الجسم يحتاج الي التطهير من سموم المخدر , والتخلص من الأعراض الانسحابية للمخدرات وهذا الأمر يتم من خلال فريق مختص   .

وتتراوح مدة علاج الاعراض الانسحابية للمخدرات ما بين اسبوع الي اسبوعين وقد تطول المدة لتصل الي شهر بحسب ما كان هناك اضطرابات نفسية وذهانية مصاحبة لمرض الادمان فان مدة علاج انسحاب المخدرات من الجسم تطول , ومن ابرز اعراض انسحاب المخدرات من الجسم هي الصداع والغثيان واضطرابات في المعدة ومشاكل في النوم  . 

ويتم التخلص من اعراض الانسحاب من الجسم من خلال احدث التقنيات الحديثة ومع ادوية علاج الادمان حتي لا يعاني الشخص من تلك المرحلة وتمر بسلام وبدون مضاعفات , ولذا يجب أن يتم عملية سحب السموم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات من خلال المختصصين في مراكز علاج اعراض الانسحاب .

ثالثاً :- وتلك المرحلة الركيزة في علاج الادمان وتعتمد علي التأهيل النسي والسلوكي فلا يعتقد المريض المدمن او أسرته انه بالتخلص من سموم المخدر في الجسم , وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات أنه بهذا قد تعافي من الادمان  .

لكن في واقع الامر كما أن هناك سموم في الجسم للمخدرات فإن هناك أيضاً سموم في العقل من افكار سلبية تحتاج الي تصحيح مع سلوكيات ادمانية تحتاج الي تعديل وتغير وتقويم واستبدال تلك الامور بنواحي صحية .

لذا يتم العمل علي هذا من خلال برامج التأهيل النفسي والسلوكي التي تتم في مراكز ومصحات علاج الادمان , وتستمر مدة تأهيل مدمني المخدرات في تلك المرحلة ما علي الاقل ثلاثة اشهر وهي اقل مدة علاج الادمان , بالاضافة الي ان تلك المدة قد تطول لتصل الي 6 أشهر وهي المدة التي يغلب تطبيقها في علاج مدمني المخدرات  .

وربما يطول الأمر ليصل الي سنة كاملة هيأأهيل بعلي حسب حالة الشخص ومدي تقبله للعلاج واسجابته للفريق المعالج ومدي وصوله الي مرحلة من الإتزان السلوكي والنفسي والقدرة علي العودة الي المجتمع من جديد .

رابعاً :- افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض ودفع المريض إلي استمرار التعافي من خلال  مرحلة المتابعة وهي من أهم مراحل علاج الادمان وفيها يتم المتابعة مع الشخص بعد الخروج من مركز لعلاج الادمان.

حيث يتم التواصل مع المريض وتوفير كافة التوعية من اجل ابعاده عن طريق المخدرات , كما يكون الفريق العلاجي في تواصل مع المرضي وعلي مقربة منهم مما يمنعه الشعور بالاطمئنان والاحساس بالأمان , وبرامج منع الانتكاس التي يظل فيها المتعافي بعد التخلص من الادمان والوصول الي مرحلة العودة الي الحياة فإنه يظل في تلك البرامج العلاجية من اجل الحفاظ علي التعافي .

 

افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة , افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض

علينا ان نعلم بان مرض الادمان من الامراض المزمنة والمعقدة والتخلص من ادمان المخدرات لن يكون طريقاً وردياً بل ان الاشخاص المدمنين سيعانون كثيراً من اجل الخروج من هذا المظلم والقدرة علي العودة الي المجتمع وممارسة الحياة من جديد بعيداً عن شباك وعبودية الادمان فان الطريق الي التعافي سيتطلب منا ان نصل الي افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة  .

وان لم يتوافر فليتم البحث سريعاً عن افضل دكتور لعلاج الادمان بالرياض او تكون الطرق الاخري وهي من الفعالية بمكان من خلال السفر للخارج والالتحاق باحد مراكز علاج الادمان في مصر بشكل خاص حيث ان مصر هي رائدة الطب النفسي وعلاج الادمان في العصر الحالي وبها خبراء علاج الادمان وخبراء نفسيين علي اعلي مستوي . 

ومن هنا نري اقبال كبير علي مركز اشراقات والأمل والحياة الجديدة وغبرها من مراكز الطب النفسي وعلاج الادمان بالاضافة الي مستشفي ميديكال علاج الادمان والدكتور عمرو يسري احد رواد علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط .

مصادر الموضوع

علاج الادمان في السعودية 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.