مشاركو عبر الواتس

الترامادول والجنس

الترامادول والفياجرا, فوائد الترامادول ,تأثير الترامادول علي الحياة الزوجية ,الترامادول واضراره,هل يؤثر الترامادول علي الانجاب

الترامادول والجنس

الترامادول والجنس

كثيراً ما نسمع عن العلاقة بين الترامادول والجنس وان حبوب الترامادول تزيد من القدرة الجنسية لدي الاشخاص حتي صار الترامادول والفياجرا فرسي رهان في طريق الوصول الي الشهوة والنشوة في العلاقة الحميمة مع ما يزاع في الأونة الاخيرة حول فوائد الترامادول للنساء , فلو كنت تعتقد بان العلاقة بين الترامادول والجنس تسبب لك فائدة فان عليك بان تراجع نفسك كثيراً اذ ان ذلك التحسن الذي يظهر علي الحياة الجنسية في بداية طريق تعاطي الترامادول سرعان ما ينقلب الي حالة من الانهيار التام في الوظائف الجنسية التي تصل الي حد العجز التام والحاجة الضرورية الي الزامية التوقف الفوري عن تعاطي الترامادول ومن ثم التواصل مع احد مراكز علاج الادمان المختصة من جل تلقي العلاج من الادمان .

في واقع الامر فان الرغبة في تقوية القدرة الجنسية من اكبر البوابات التي يعبر من خلالها الاشخاص الي طريق الادمان علي الترامادول لما يشاع كثيراً حول فوائد الترامادول للجنس وانها يزيد من القدرة الجنسية للرجال , وفي بداية الطريق نحن نؤكد حدوث هذا لكنه مع مرور الوقت تتغير الامور الموازين رأساً علي عقب وينقلب السحر علي الساحر وتتحول حالة زيادة الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية لدي الاشخاص متعاطي الترامادول الي الضعف الجنسي التام ومخاطر وخيمة علي القدرة الجنسية والتأثير السلبي علي الحياة الجنسية بشكل عام .

 


فوائد التراادول علي الحياة الجنسية

فوائد الترامادول علي الحياة الجنسية ؟

في واقع الامر كثيراً ما يقترن تعاطي الترامادول بالعديد من الفوائد الجنسية التي يتركها الترامادول علي الحياة الجنسية ومساعدته في حل العديد من المشاكل والتي تتمثل فيما يلي :-

1-من فوائد حبوب الترامادول علي الجنس انها تساعد في طول فترة العلاقة الجنسية .

2-زيادة في معدل افراز هرمون السيروتونين المسؤل عن السعادة وتوفير حالة من الهدوء والاسترخاء والتخلص من الضغوطات ومن ثم زيادة الاستمتاع بالعملية الجنسية .

3-يؤدي تعاطي الترامادول الي علاج القذف المبكر والتأخير من القذف حتي يتناسب مع عملية الايلاج والاقترات من زمن وصول الشريك الاخر الي النشوة الجنسية .

لكن تلك الامور التي اشرنا اليها من فوائد الترامادول علي الناحية الجنسية يظهر فقط في بداية التعاطي لتلك المخدرات وليس تحسن حقيقي , الا انه وهم يصنعه الترامادول بسبب افراز هرمونات السعداة ومع الاستمرار في التعاطي لحبوب الترامادول فانه ينقلب هذا التحسن الي مجموعة من الاضرار الخطيرة التي تؤدي في نهاية المطاف الي حدوث الضعف الجنسي بل ان الترامادول واضراره تصل الي مرحلة العجز الجنسي التام .

 


تأثير الترامادول علي الحياة الزوجية ؟

تأثير الترامادول علي الحياة الزوجية ؟

اما عن اضرار الترامادول علي الحياة الجنسية فحدث ولا حرج عن الاضرار والمخاطر التي يتسبب فيها الادمان علي الترامادول علي الناحية الجنسية والحياة الزوجية , حيث يترك تأثير الترامادول والجنس الاضرار البالغة علي الوظيفة الجنسية التي تصل الي مرحلة العجز الجنسي التام بالاضافة الي الاصابة بالامراض المعدية بجانب العديد من الاضرار الجانبية الاخري التي تشمل علي ما يلي :-

1-الضعف الجنسي , اذ ان الترامادول يتسبب في حدوث الضعف الجنسي والذي يظهر في شكل ضعف الانتصاب وعدم القدرة علي الحفاظ عليه , والسبب في ذلك راجع الي حدوث هبوط في نشاط ووظائف الجهاز العصبي والاطراف .

2-فشل في عمليات القذف , ففي واقع الامر علي عكس ما هو شائع بان الترامادول يعالج سرعة القذف فان تأثير الترامادول والجنس يتضمن عدم القدرة علي القذف والفشل في عمليات القذف تماماً بسبب انخفاض هرمون التستستيرون وهو المسؤل عن النشاط الجنسي .

3-انخفاض في الرغبة الجنسية حيث يؤدي الافراط في تعاطي الترامادول الي حدوث انخفاض في هرمونات الذكورة اللوتين والتستستيرون وهما المسؤلان عن الرغبة الجنسية بسبب حدوث ضعف في وظائف الغدة النخامية المسؤلة عن انتاج الهرومون الجنسي .

4- انتقال الامراض الجنسية , وهي من اشهر المخاطر والاضرار الناجمة عن تعاطي الترامادول فبسبب الانحراف الحاصل في السلوكيات الجنسية بسبب الادمان علي الترامادول وممارسة العلاقات الجنسية مع اشخاص اخرين مصابون بالامراض الخطيرة مثل الايدز وفيروس سي فان هذا يعرض الشخص المتعاطي الي خطر الاصابة بتلك الامراض المعدية .

5- الترامادول واضراره علي الناحية الجنسية فانه يتسبب في ضعف الوصول الي النشوة الجنسية المنشودة , حيث يسبب الترامادول دخول الجسم في حالة من الخمول والاسترخاء ينجم عنه انخفاض في الشعور بالمؤثرات الداخلية والخارجية الامر الذي يتسبب في حدوث ضعف في الوصول الي النشوة الجنسية المرغوبة .

6- من اضرر الترامادول علي الجنس انها يؤدي الي حدوث تشوه في الحيوانات المنوية , ففي ظل الاستخدام المزمن لحبوب الترامادول والافراط في تعاطيها فان الترامادول يتسبب في حدوث سمية الخصية واحتقان الاوعية الدموية ومن ثم ضعف في حركة الحيوانات المنوية واحيانا قد يتطور الامر الي حدوث تشوه تام في الحيوانات المنوية وبالتالي يؤثر هذا الامر علي الخصوبة والانجاب .

 


هل الترامادول يسبب العقم ؟

هل الترامادول يسبب العقم ؟

كما اشرنا بان حبوب الترامادول تتسبب في حدوث تشوه في الحيوانات المنوية وهي من ابرز مخاطر واضرار تعاطي حبوب الترامادول , وهذا بالطبع بعيدأ عن الجرعة الامنة من الترامادول والحديث عن فوائد الترامادول في المجال الطبي فاننا من خلال طيات هذا الموضوع نتحدث عن مخاطر واضرار الترامادول علي الناحية الجنسية , ومن هنا فبسبب تأثير الترامادول السلبي علي الحيوانات المنوية مع التسبب في حدوث اضطرابات في الدورة الشهرية لدي النساء علي عكس ما يروج له حول فوائد الترامادول للنساء فان هذا يؤدي الي حدوث ضعف في التبويض الامر الذي يتسبب في نهاية المطاف الي صعوبة في الحمل والانجاب .

تأثير الترامادول علي الحمل ؟

يتسبب تعاطي الترامادول في حدوث نزيف الحمل وتسمم الحمل , مع ولادة اجنة ميتة , وتشوه في الأجنة يظهر هذا الأمر في صغر حجم رأس الجنين مع ضيق في العين بجانب ضعف في التركيز والانتباه .

كيفية علاج اضرار الترامادول الجنسية ؟

في حقيقة الامر فلاجل العمل علي علاج اضرار الترامادول الجنسية فان الأمر يستدعي التوقف الفوري عن تعاطي الترامادول في حالة كان الشخص المريض غير مدمن , أما في حال كان الشخص مدمن علي الترامادول فيجب خضوع الشخص المريض الي برامج علاجية تتناسب مع الحالة الصحية للشخص المريض وذلك من أجل التخلص من الادمان والامراض الجنسية المتربتة عليه .

 


هل الترامادول يسبب العجز الجنسي؟

هل الترامادول يسبب العجز الجنسي؟

يؤدي تعاطي حبوب الترامادول الي حدوث ضعف في القدرة الجنسية لدي الاشخاص والتسبب في حالة من العجز الجنسي في نهاية الامر .

هل يؤثر الترامادول علي الانتصاب لدي الرجال ؟

يؤدي تعاطي الترامادول الي حدوث ضعف في الانتصاب لدي الرجال بسبب حدوث استرخاء في الجهاز العصبي المركزي وعدم القدرة علي اداء الوظائف العامة بشكل طبيعي .

هل يؤثر الترامادول علي الانجاب ؟

في واقع الامر بسبب تأثير الترامادول السلبي علي السائل المنوي والتسبب في انخفاض الحيوانات المنوية ومستوي هرمون التستوستيرون المسؤل عن الغدد التناسلية الامر الذي يؤدي الي عدم حدوث الحمل والانجاب .

 


هل يؤثر الترامادول علي المراة الحامل ؟

هل يؤثر الترامادول علي المراة الحامل ؟

يؤثر الترامادول في اثناء الحمل دون استشارة طبيب او بغرض ادماني ليس طبي اما في حال الجرعة الامنة من الترامادول وتناوله في الاطار الشرعي من خلال المختصين فانه لا يؤدي الي أي مخاطر او اضرار , بل تعاطي حبوب الترامادول بعيدأ عن الاشراف الطبي للمختصين فانه يؤدي الي خطر التعرض الي التسمم بالحمل , وظهور اعراض انسحاب الترامادول علي الطفل بعد الولادة .

كما يؤثر الترامادول علي الجنين في حال تناول الأم الترامادول في مراحل الحمل ويؤدي الي احتمالية الولادة المبكرة مع تشوه في الاجنة وظهور العيوب الخلقية مثل صغر حجم الرأس وضيق في حدقة العين .

 


المقالات الحديثة

image

مراكز علاج الادمان في الفيوم


مراكز علاج الادمان في الفيوم دليلك الشامل اليها

image

مراكز علاج الادمان في بني سويف مجاناً


مراكز علاج الادمان في بني سويف مجاناً

image

مراكز علاج الادمان في سيناء


مراكز علاج الادمان في سيناء والعريش

المستشفي مرخص من قبل وزارة الصحة والعلاج الحر والامانة العامة للصحة النفسية وترخيص البيئة