اماكن علاج الادمان في مصر

  • بواسطة

 

اماكن علاج الادمان في مصر 00201101523499 -00201122525564

تعددت اماكن علاج الادمان في مصر  في ظل وقوع ملايين الاشخاص في فخ وشرك الادمان واصبح المجتمع يعج بتلك السموم  , ومما يندي له الجبين ان  مصر من اكثر المجتمعات العربية بل والعالمية وللاسف وقوعا في فخ الادمان والتعاطي ولم يقتصر الادمان في مصر علي الشباب والرجال فحسب ! بل وقعت النساء والفتيات في فخ الادمان علي المخدرات  حتي الاطفال فكم رأينا اطفال غرر بهم في طريق التعاطي والادمان علي المخدرات .

ومن هنا انتشرت مراكز علاج ادمان البنات كما تعددت مصحات علاج الادمان المشتركة  ومراكز هاف واي في ربوع مصر من اجل انقاذ شبابنا وفتياتنا وابناء المجتمع من فخ الادمان والتعاطي والعودة الي الحياة من جديد بعيدا عن طرق التعاطي وعالم الظلام الذي غرر بهم في طريق التعاطي وعبودية المخدرات .

ونمد ايدينا اليكم من خلال سفينة النجاة مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان افضل اماكن علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط من خلال بيئة علاجية تساعد علي التعافي من الادمان اعتمادا علي افضل برامج علاجية وفي ظل اساتذة الطب النفسي وافضل دكاترة علاج الادمان من خلال رقم الهاتف  00201101523499

اماكن علاج الادمان في مصر

اماكن علاج الادمان في مصر

لنبدأ في التعرف علي مفهوم الادمان

الادمان لا يرتبط بالمخدرات فحسب وان كان المشهور حين يذكر الادمان يذكر المخدرات لان اخطر انواع الادمان علي الاطلاق هو الادمان علي العقاقير والمواد المخدرة , وادمن الشخص شيء صار عبداً له لا يستطيع الانفكاك عنه او الابتعاد عنه ولذا هناك العديد من صور واشكال الادمان ما بين ادمان القمار والادمان علي العادة السرية وادمان الاباحيات وادمان التسوق وغيرها من انواع الادمان السلوكي التي تعددت وتفشت في المجتمع .

يعرف الادمان علي المخدرات بانه الحالة التي تنجم عن تعاطي المواد والعقاقير المخدرة بصورة مستمرة مما يجعل الانسان مما يجعل الشخص في حالة احتياج شديد لتلك المواد ولا يستطيع الانفكاك عنها , وربما يكون الادمان علي المخدرات نفسي وربما يكون جسدي  .

وفي حال التوقف عن تعاطي المخدارت التي اعتاد الجسم عليها فانه يعاني من اعراض انسحابية شديدة ومؤلمة تجعله يعود سريعاً الي التعاطي ولذا فان حاجة الشخص في مراحل علاج الاعراض الانسحابية الي مراكز علاج الادمان في السعودية والتواصل مع مصحة لعلاج الادمان أمراً حتمياً اذ ان اعتياد الجسم علي المخدرات ومن ثم منعها بصورة مفاجئة والتوقف عن التعاطي يجعل اعراض انسحاب المخدرات من الجسم تهاجمه وربما من صعوبتها تدفع الاشخاص الي الانتحار.

مراكز علاج الادمان في الاسكندرية 

تعد مراكز علاج الادمان في الاسكندرية احد المصحات العلاجية العريقة التي توفر خدمات علاج مدمني المخدرات سواء مراكز علاج الادمان بالاسكندرية مجاناً والمتمثلة في مستشفي المعمورة لعلاج الادمان بالمجان والتي قد حرصت الدولة علي توفيرها من اجل علاج الادمان مجانا لمن لا يستطيع ان يوفر اسعار وتكلفة علاج الادمان  .

بالاضافة الي وجود العديد من مصحات علاج الادمان بالاسكندرية الخاصة ومن اشهرها مستشفي الحياة لعلاج الادمان , ونحن نؤكد علي وجود العديد من الخبراء والمختصين علي اعلي مستوي من الخبرة والكفاءة في مجال علاج الادمان وعلاج الاضطرابات النفسية بشكل عام  .

ولكن قد يكون البعد الجغرافي للاسكندرية ليس الخيار الاول للمرضي وذويهم ومن هنا قد يكون اختيار مصحة لعلاج الادمان في القاهرة هو الرغبة الاولي للمرضي او ان يكون العلاج من خلال مراكز علاج الادمان في الجيزة وهي من العراقة الكبيرة والخبرة العالية في مجال علاج مدمني المخدرات  .

ومن هنا فاننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان سنوفر لكم افضل طرق علاج الادمان من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي في افضل مراكز علاج الادمان في الجيزة مع خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان واستشاري العلاج الدكتور عمرو يسري احد رواد الطب النفسي وعلاج الادمان في مصر .

مصحات علاج الادمان المجانية ,  اماكن علاج الادمان في مصر

لا شك ان حديثنا عن اماكن علاج الادمان في مصر يجعلنا نتطرق بقوة الي الحديث عن مصحات علاج الادمان المجانية , فما لا يعلمه الكثير بان اكثر من يتعاطي المخدرات في مصر هم الفقراء الغير قادرين علي توفير التكلفة العلاجية في ظل ارتفاع اسعار مصحات علاج الادمان في مصر , ومن هنا يرغب العديد من الاسر في السعي في طريق العلاج من الادمان بالمجان لعدم قدرتهم علي توفير اسعار العلاج النفسي وارتفاع اسعار المصحات النفسية  .

ومن هنا فان الطريق الاخر امامنا من خلال مستشفيات علاج الادمان الخاصة , ولكن علينا ان نتواصل مع مراكز علاج الادمان الخاصة والتي تتبع منظمات الصحة حتي نكون علي مأمن علي الشخص المدمن ولا يكون هناك اي قلق او تخوف علي الشخص المدمن في طريق التعافي . 

اماكن علاج الادمان في مصر

اماكن علاج الادمان في مصر

مراكز علاج الادمان في 6 اكتوبر , اماكن علاج الادمان في مصر

في واقع الامر لم تخل محافظة من محافظات مصر بمرضي مدمنين ومن هنا نري العديد من اماكن علاج الادمان في مصر فلا عجب حين نسمع عن علاج الادمان في 6 اكتوبر وما يدور حولها من العديد من التساؤلات من مصحة 6 اكتوبر و مركز اكتوبر لعلاج الادمان وغيرها من الاسئلة من اجل الوصول الي عنوان مركز اكتوبر للطب النفسي وعلاج الادمان تلك المنطقة العامرة بالسكان خاصة السكان السوريين الذين يقيمون فيها  .

وقد تحولت مدينة السادس من اكتوبر الي منطقة من ارقي مناطق مصر الا انها قد ضربت بالمخدرات وغرر بالكثير من شباب اليوم بالوقوع في طريق التعاطي بسبب اوهام زائفة ونهاية المطاف دمار فبئس نشوة يتبعها حسرة وألم طويل الامد , وفي حقيقة الامور فلقد اصبح علاج الادمان الحلم الاكبر لدي جماهير غفيرة ممن ابتلوا بشخص قد غرر به في طريق المخدرات ووحل الادمان . 

وعلي الرغم من وجود العديد من مراكز علاج الادمان في 6 اكتوبر الا ان الكثير منها لا يحمل تراخيص لمزاولة المهنة ولذا علي الاسرة ان تعي تمام العلم ان الموقع الجغرافي القريب ليس له اي اهمية في طريق التعافي وان كان العكس من وقوع المستشفي ومراكز علاج الادمان في مكان بعيد عن محل اقامة الاسرة . 

ولذا فكل شخص يرغب في علاج الادمان في 6 اكتوبر فاننا من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نوفر لكم افضل مصحة لعلاج الادمان في حدائق الاهرام من خلال مجتمع علاجي متكامل وتحت قيادة رائد من رواد الطب النفسي والدكتور عمرو يسري مع استشاري وخبراء علاج الادمان في مصر , وفي مستشفي حكومي مرخص لعلاج مدمني المخدرات ومع اعلي نسب الشفاء من الادمان .

 

مصحات علاج الادمان بالمجان , اماكن علاج الادمان في مصر 

مع تلك السموم التي تفشت في المجتمع حتي صارت كالمشروبات الغازية  كان من الطبيعي ان تتعدد اماكن علاج الادمان من اجل مجابهة هذا الارهاب الخفي الذي يدمر في المجتمع,  وفي ظل وقوع ملايين الاشخاص في فخ الادمان علي المخدرات اغلبهم من الشباب والمراهقين وبعد ان فقدنا طريق الوقاية فلم تقف الحكومات مكتوفي الايدي امام هذا الخطر القائم وحرصت علي انشاء مصحات علاج الادمان مجانا مع السماح من اجل بناء مستشفيات خاصة لعلاج الادمان  .

لذا رأينا العديد من اماكن علاج الادمان في مصر  فنحن امام خطير وارهاب خفي وطريق وعر نهايته الموت انه الادمان المدمر , ولان مرض الادمان من الامراض المزمنة والمعقدة ويحتاج الي مستشفي لعلاج الادمان والاستعانة بالمختصصين بعيدا عن الطرق التي لا توصلنا الي افضل طرق التعافي حيث يفكر العديد من الاشخاص في علاج الادمان في المنزل .

وعلي الرغم من ان خبراء الطب النفسي يرون ان البيئة العلاجية التي من خلالها يتم وصول مرضي الادمان الي اقصي درجات التعافي ومنع حدوث الانتكاس من خلال مراكز علاج الادمان والمصحات العلاجية المختصة ومن هنا فنحن في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر وباقل تكلفة لعلاج مدمني المخدرات نقدم ايدينا لمن وقع في فخ الادمان من خلال التواصل معنا من خلال رقم الهاتف 00201002091877

مستشفي المطار لعلاج الادمان بالمجان

تعد مستشفي المطار لعلاج الادمان من اشهر مراكز ومصحات علاج الادمان بالمجان والتي توفرها الدولة من اجل علاج ادمان المخدرات بالمجان وفي سرية تامة , في ظل جهود الدولة وحرصها علي توفير اماكن علاج الادمان للمرضي الغير قادرين علي توفير تكلفة علاج الادمان , واما عن عنوان مستشفي المطار لعلاج الادمان فهي اخر طريق المطار القديم , بجوار المبني الاداري لمبني مصر للطيران  .

وهناك العديد من العيادات الخارجية التي تعمل علي مدار الاسبوع من التاسعة صباحاً الي الخامسة مساء من اجل استقبال العديد من المرضي , وهناك قسم خاص لعلاج ادمان البنات في مستشفي المطار لعلاج الادمان , كما يتم توفير عيادات الخط الساخن لعلاج الادمان يومياً ما عدا الجمعة , ولا تزال مستشفي المطال للطب النفسي وعلاج الادمان لها دور كبير وفعال في علاج المرضي وتخليص المئات بل الآلاف من المدمنين من شباك الادمان .

اماكن علاج الادمان في مصر

اماكن علاج الادمان في مصر

 

اسعار علاج الادمان في مصر

هو الشغل الشاغل وموضع السؤال لدي الكثير من الراغبين في علاج الادمان سواء كانزا من داخل مصر او من خارجها مثل السعودية او الكويت او سلطنة عمان او علاج الادمان في الاردن .وتختلف اسعار مصحات علاج الادمان في مصر من مركز الي اخر وعلي حسب نوع ودرجة الاقامه المختارة.فسعر وتكلفة علاج الادمان في حالة اختيار غرفة فردية اعلي من الغرفة المزدوجه وكذلك الغرفة الثلاثية او الرباعية  .

لكن نؤكد علي ان جميع برامج العلاج والمعامله والخدمات الخاصة بالرعاية متاحة وحق للجميع ولا يوجد تفرقة بين مريض يقيم في غرفة فردية او مريض يقيم في غرفة سداسية. فالكل سواء في برامج و مراحل العلاج من الادمان ولمعرفة تكلفة العلاج من الادمان يمكنك الاتصال بنا علي  رقم 00201101523499

مستشفي علاج الادمان مجانا , اماكن علاج الادمان في مصر

الكثير منا لا يعلم مدي الدور الهام الذي تقوم بع مراكز ومصحات علاج الادمان , فيكون الرغبة لديهم في علاج الادمان بالمنزل خاصة في ظل عدم القدرة علي توفير تكلفة علاج الادمان, ولكن علينا ان نعلم ان مصحات ومراكز علاج الادمان هي السفن ومراكب النجاة التي تأخذ المدمن من شاطيء الضياع والهلاك الي شاطئ الضياء والنور , من اجل الوصول الي اقصي درجات التعافي من الادمان من خلال مجتمعات علاجية متكاملة وبيئة تساعد علي التعافي  .

وفي حال عدم قدرة الاشخاص علي توفير اسعار علاج الادمان فان هناك مستشفي علاج الادمان مجانا في كثير من المحافظات , وقد حرصت الدولة علي توفير اماكن علاج الادمان حتي لا يكون هناك مبرر للمرضي الغير قادرين علي مؤنة العلاج , ولذا توفير الخط الساخن لعلاج الادمان من خلال 16023 سبيلك الي الوصول الي اماكن علاج الادمان مجانا في مصر  .

ولتعلم ان فكرة علاج الادمان في المنزل تفتح الباب امام الانتكاسات المتكررة حتي في ظل وجود دكتور علاج الادمان , فالمنزل ليس الطريق الانسب والاسلم للتعافي من الادمان .

 

مصحة لعلاج الادمان بالمجان في القاهرة

تعد مراكز علاج الادمان بالمجان هي الطريق الوحيد لكثير من الاشخاص الذين يرغبون في التعافي من الادمان لكن في ظل ارتفاع العديد من مستشفيات علاج الادمان والعراقيل التي تحدث والانتكاسات المتكررة اذا ما تم علاج الادمان في المنزل  .

ولذا نري محركات البحث تعج حول مصحة لعلاج الادمان بالمجان في القاهرة ولكن علي الرغم من توفير الدولة لتلك المراكز العلاجية التي تقدم خدمات علاج الادمان بالمجان الا ان هناك الحاجة الي مئات المراكز العلاجية لاستيعاب مدمني المخدرات الذين قد تعدوا 2 مليون شخص مدمن وللاسف لا زال شبابنا يغرر بهم في طريق التعاطي  .

ولكن بدورنا في خلق مجتمع خال من الادمان فمع افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر ميديكال والتي تقدم افضل خدمات علاجية مع اساتذة الطب النفسي في مصر وخبراء علاج الادمان ستتعافي وتعود الي حياتك لتمارسها من جديد مع اقل اسعار لعلاج الادمان والتوصل معنا من خلال الخط الساخن لمركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان.

مصحة لعلاج الادمان في مدينة نصر , اماكن علاج الادمان في مصر

هناك بعض مراكز علاج الادمان في مدينة نصر فهناك اقبال كبير من قبل الاشخاص علي تعاطي المخدرات ومن ثم الوقوع في فخ الادمان علي المخدرات , ومن هنا وصلت نسبة الادمان في مصر الي 5% اما عن نسبة التعاطي فقد وصلت الي نسبة 10% وتلك النسبة توحي عن مدي وقوع الاشخاص في فخ الادمان علي المخدرات , فالمجتمع قد غرق بتلك السموم , ولكن وقوع الاشخاص في فخ الادمان علي المخدرات ليس نهاية المطاف بل قد هناك طريق الي التعافي والعلاج من الادمان  .

ونحن بحاجة الي العديد من اماكن علاج الادمان بشكل اكبر من اجل استيعاب جميع الاشخاص المرضي .

 

علاج الادمان في المنزل

من اكبر الاسباب التي تدفع الاشخاص المرضي المدمنين الي علاج الادمان في المنزل من خلال العلاج بالاعشاب او حتي من خلال ادوية علاج الادمان هو القلق بشأن السرية اذ تخشي العديد من الاسر من علاج الشخص المدمن في مراكز ومصحات علاج الادمان حتي لا يفتضح امرها ووجود شخص مدمن في تلك العائلة فلا زال ينظر الي المدمنين بانهم مجرمين وليسوا مرضي يحتاجون الي العلاج من اجل العودة الي المجتمع من جديد ويكون لهم بصمة في مجتمعاتهم . 

وكم من شخص مدمن تغلب علي مرض الادمان ولم يستسلم لمرضه ولكنه من خلال الدعم الاسري ورغبة الشخص والنية لعلاج الادمان والرغبة في التعافي فاننا نصل الي افضل درجات التعافي من الادمان  ونعود الي ممارسة المهام والانشطة الحياتية دون عودة للتعاطي او الوقوع في فخ الادمان مرة اخري .

العلاج من الادمان في المنزل ليس دربا من المستحيل الا ان هناك العديد من العراقيل والمعوقات التي تقف في طريق التعافي , كان يكون الشخص المدمن قد خبأ مواد مخدرة في مكان ما في المنزل , او وجوده في بيئة قد تجعله يفكر في التعاطي ورفقة السوء بالاضافة الي ان عامل الاسرة وعدم قدرتهم علي التعامل مع الشخص المدمن قد يكون عامل سلبي في طريق علاج ادمان المخدرات في البيت . 

 

ادوية علاج الادمان , اماكن علاج الادمان في مصر

من ابرز فوائد ادوية علاج الادمان انها تعمل علي تقليل رغبة الشخص في تعاطي المخدر ولذا لا يتم الاعتماد عليها في مراحل علاج الادمان الاولي فحسب بل حتي بعد الوصول الي مرحلة التعافي والخروج من مستشفي علاج الادمان يظل الشخص يتعاطي ادوية علاج الادمان لانها تساعده علي الحفاظ علي التعافي ومنع حدوث الانتكاس ففي الواقع اكثر الاوقات التي يحتاج اليها الشخص الي التعاطي والعودة الي المخدرات ويكون في حالة من التوق الشديد  .

وهذا الامر لا يجب ان يدركه الاشخاص بعد الخروج من مستشفيات علاج الادمان وانهاء البرامج العلاجية ولذا يجب ان يدرك ان ما يعانيه هو الطبيعي ولو لم يجد توق الي المخدرات فان هناك خلل في برامج علاج الادمان ولذا فنحن امام مرض مزمن وعلاج الادمان والحفاظ علي التعافي يحتاج الي مثابرة ومشاركة مع مشرفي علاج الادمان والانضمام الي مجموعات الدعم وغيرها من الامور التي تحافظ علي التعافي ومنع حدوث الانتكاس في اماكن علاج الادمان المخصصة .

بالاضافة الي ادوية علاج الادمان والتي لها دور كبير في رحلة العلاج من الادمان والحفاظ علي التعافي من هذا المرض المعقد لكن يجب ان يتم وصفها من خلال دكاترة علاج الادمان ,  او من خلال الاستعانة بـ مستشفيات علاج الادمان المختصة وتحت الاشراف الطبي وبجرعات ومواعيد محددة وحرصا منا علي الاشخاص فاننا لن نصرح باي من تلك الادوية  حتي لا ينتج اي اضرار او مخاطر بسبب تناول تلك الادوية العلاجية دون وصفة طبيب مختص  .

 

مراكز مسيحية لعلاج الادمان , اماكن علاج الادمان في مصر

الادمان لا يفرق بين مسلم ومسيحي وهندوسي ويهودي فمرض الادمان من الامراض التي تصيب الاشخاص في مختلف المراحل العمرية دون التفريق بين جنس او لون او دين بل الجميع معرض للوقوع في فخ الادمان وفي الواقع لا يوجد مراكز مسيحية لعلاج الادمان  .

بل ان جميع المراكز العلاجية واماكن علاج الادمان  سواء مصحات علاج الادمان بالمجان او المراكز العلاجية الخاصة تقدم خدمات علاج مدمني المخدرات للجميع ولا يوجد ثمة تفرقة في علاج الادمان ما بين مسلم او مسيحي فالكل في الوطن يتلقي الخدمات العلاجية دون النظر الي ديانته ومن هنا فنحن في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم لكم افضل طرق علاج الادمان من خلال افضل اماكن علاج الادمان وفي ظل مجتمع علاجي متكامل  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *