تخطى إلى المحتوى

دكتورة داليا شاور

  • بواسطة

تعد دكتورة داليا شاور أحد خبراء الطب النفسي وعلاج الإدمان في مصر وهي من الأطباء المتخصصين في علاج الإضطرابات النفسية أصحاب الخبرة العالية في المجال , ومن هنا فهي نائب المدير الفني في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان , وقد كان لها بصمة كبيرة في مساعدة كثير من المرضي بفضل الله للعودة لممارسة حياتهم من جديد .

في ظل النظرة المجتمعية للمريض النفسي وحاجة المجتمع إلي تعديل تلك الأفكار الغير صحيحة والمغلوطة حول الطبيب النفسي والإضطرابات النفسية حينها جعلت هناك عراقيل عديدة لابتعاد المرضي عن اللجوء إلي المصحات النفسية ومراكز الطب النفسي .

دكتورة داليا شاور

دكتورة داليا شاور

ما هو عنوان دكتورة داليا شاور طبيبة نفسية

لا شك أن تخصص الطب النفسي وعلاج الادمان في مصر نادر بالنسبة للطبيبات السيدات بالرغم من الحاجة الماسة إليه , وفي ظل رغبة كثير من السيدات بالعرض علي دكتورة نفسية وليس طبيب نفسي .

ومن هنا يبحث الكثير من النساء بشكل خاص عن رقم هاتف دكتورة داليا شاور لعلاج الإدمان , وهي من الطبيبات البارعات حقاً في علاج الإضطرابات النفسية ولها خبرة كبيرة في المجال النفسي وهي من أساتذة الطب النفسي في القصر العيني .

عنوان الدكتورة داليا شاور التي تخصص فيه عمل جلسات نفسية هو حدائق الأهرام البوابة الثانية القديمة خفرع ويمكنكم من خلالنا حجز موعد مع دكتورة داليا شاور بأسرع وقت , والدكتورة بفضل الله يثني عليها كل من لقيها بوجهها البشوش كطبيب نفسي مميز وله باع في علاج الادمان .

بالإضافة إلي الخبرة العالية في التعامل مع مختلف الحالات التي تعاني من الاضطرابات النفسية ودور ذلك الشيء في التعامل مع مختلف الحالات المرضية .

لماذا الذهاب إلي دكتور / دكتورة نفسية ؟

دكتورة داليا شاور نائب المدير الفني في مستشفي الوعي الجديد الخبرة والكفاءة مع دقة التشخيص , فكثير من الأشخاص بالفعل خاصة في تلك الأيام في ظل انتشار الاضطرابات النفسي خاصة الاكتئاب والقلق والوسواس القهري , ومن ثم الحاجة إلي الذهاب الي طبيب نفسي .

حقيقة أغلب فئات المجتمع تميل إلي النموذج الديني في العلاج , فيذهبون إلي الشيوخ ومن يدعون الدجل من أجل البحث عن العلاج بدلاً من الطبيب الذي يستطيع تفسير الآلام ومن يعاني من الأمراض .

ويرجع السبب في ذلك إلي عدم تقديم الإعلام والدراما النماذج الصحيحة عن الاضطراب النفسي , وقدموا صورة مشوه عنهم وهذا الأمر ما جعل الكثير منهم يبعدون عن هذا النوع من الطب النفسي اللازم في حياتنا , وعدم الاستفادة منه .

أفضل دكتور لعلاج الإدمان في مصر , دكتورة داليا شاور 

تعد مصر أحد الدول الرائدة في مجال علاج الإدمان والطب النفسي , وهناك العديد من الأطباء المتخصصين في علاج الادمان , ويختلف قياسات المرء بالنسبة للوصول إلي أفضل دكتور لعلاج الإدمان في مصر .

منهم من يري الخبرة هي الأساس في اختيار اطباء علاج الادمان ومنهم من يري أن البشاشة في الوجوه وحسن التعامل وفهم الحالة المرضية أو غيرها من العوامل التي بناءً عليها يتم اختيار طبيب علاج الإدمان .

حيث نتذاكر أفضل أطباء علاج الادمان في مصر والأطباء النفسيين فمن بينهم بالطبع رائد الطب النفسي دكتور أحمد عكاشة وعادل صادق والرخاوي والدكتور ابو العزايم , ومن بينهم الدكتور عمرو يسري مدير مستشفي الوعي الجديد لعلاج الإدمان والطب النفسي .

وتعد دكتورة داليا شاور أحد رائدات الطب النفسي وعلاج الإدمان في مصر والشرق الأوسط ويرجوها القاصي والداني لما تتمتع به من المميزات التي قد لا تجتمع في طبيبة نفسية , ومن ثم فإن الراغبين في الوصول إلي طبيبة نفسية في مصر فمعنا د / داليا شاور استشاري الطب النفسي في القصر العيني .

رقم دكتورة نفسية مميزة   , دكتورة داليا شاور ؟

لمن ترغب أو من يرغب في التواصل مع دكتورة نفسية شاطرة أو طبيبة نفسية مميزة فإننا نمتلك الكفاءة الكبيرة والخبرة العالية مع افضل طبيبة نفسية في مصر , استشارية متميزة لها باع كبير في مجال علاج الادمان وعلاج الاضطرابات النفسية المصاحبة للادمان , وعلاج المرض النفسي بمختلف درجاته .

دكتورة داليا شاور الدكتورة الماهرة التي يرغب في العلاج لديها القاصي والداني خاصة من البنات اللائي وقعن فريسة لمرض الإدمان لقدرتها علي التعامل مع الفتيات المدمنات , بالإضافة إلي خبرتها في علاج الاضطرابات النفسية , وبإذن الله سنكون يد عون لكل من غرر به في طريق التعاطي ونساعده في التخلص من عبودية المخدرات .

افضل مكان لعلاج البنات في مصر وافضل مصحة نفسية للبنات هي مستشفي الوعي الجديدي للطب النفسي وعلاج الادمان في مصر ولدينا خدمات اصطحاب من المطار مجاناً لاخواننا العرب في بلدهم الثاني مصر .

مقالات ذات صلة

 مستشفيات الطب النفسي في القاهرة

مصحة لعلاج ادمان البنات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.