Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

سعر جرام الكريستال ميث

 

سعر جرام الكريستال ميث

سعر جرام الكريستال ميث بالرغم من ارتفاعه بصورة كبيرة في باديء الأمر لكن قد تغيرت الامور كثيراً وأصبح إدمان الكريستال ميث كالنار علي العلم بين جموع غفيرة من الأشخاص خاصة من الشباب والمراهقين فقد عمت البلوي في ظل انتشار تلك المخدرات الفتاكة ,  ومخدر الشابو أو الأيس من المخدرات التي قد غزت سوق الإدمان المصرية بعدما كان الإدمان علي الشبو مقتصراً علي فئة من فئات المجتمع  .

ولكن تعدت الأمور نصابها إلي ان أصبح ادمان الشبو هيروين جديد يتم بثه بين الشباب والمراهقين في أسواق الإدمان , ولعل الشبو حل محل الترامادول بعدما ارتفع سعر الأخير إلي 250 جنيه للشريط ,وبعد ما كان سعر جرام الشبو يصل إلي 10 آلاف جنيه علي الأقل للجرام الواحد ومن هنا اقتصر بيع مخدر الأيس في مصر علي الأثرياء وولاد الذوات فحسب  .

ولكن مع مرور الوقت قد تغيرت الأمور كثيراً فلم يعد تعاطي الكريستال ميث مقتصراً علي ولاد الذوات فحسب بل إن ادمان الكريستال ميث قد أصبح منتشراً بشكل مروع وبصورة يندي لها الجبين بين العديد من أبناء المجتمع من الفقراء بسبب رخص سعر جرام الكريستال ميث ووصوله إلي 300 جنيه فقط للجرام الواحد , بعدما كان وصل ألي ما يزيد عن عشرات الآلاف في بداية التعاطي والانتشار في المجتمع .

وفي واقع الأمر قد يكون علاج إدمان الكريستال ميث من الخطورة بمكان ولكن يمكن للأشخاص التخلص من هذا الكابوس من خلال مصحات ومراكز علاج الإدمان المختصة أما فكرة علاج الإدمان في المنزل فليس الطريق الصحيح للتعافي من الإدمان علي الإطلاق .

حديثنا عن سعر جرام الكريستال ميث يشمل العديد من النقاط متمثلة فيما يلي :-

سعر جرام الكريستال ميث في المغرب 

سعر جرام الكريستال ميث في الامارات 

سعر جرام الكريستال ميث في اليمن 

سعر جرام الكريستال ميث في العراق 

سعر جرام الكريستال ميث في سوريا 

وبكل صراحة نقول ونوضح بأن رخص سعر جرام الكريسال ميث يعني أنه مخدر مغشوش ومضاف إليه مواد مجهولة المصدر وهذا السبب الأكبر في التسبب في أضرار وخيمة علي المخ ,فعلينا أن نسير في طريق صحيح للتخلص من تلك العبودية , فلا تغلق الصفحات وابدا في طريق التعافي قبل فوات الأوان .

 

ما هو الكريستال ميث ؟

سعر جرام الكريستال ميث والشبو أو ما يطلق عليه الأيس في مصر يجعلنا نتطرق إلي الحديث عن مفهوم حبوب شبوه فاما عن الكريستال ميث فهو من المخدرات المنشطة الغير شرعية شديدة الإدمانية وله الكثير من التاثير المنشط والذي يدوم طويلاً , فمن هنا كان مفعول الكريستال ميث مدمر ويقع الأشخاص في فخ الإدمان علي الميث في أسرع وقت بمجرد تعاطي جرعتين أو ثلاثة من الميث الكريستالي يتحولوا من مرحلة التعاطي إلي مرحلة الإدمان علي المخدرات .

يعرف الكريستال ميث بإسم الجليد والميثان والزجاج وغيرها من المسميات وهو يشبه بشكل كبير الصخور اللامعة والشظايا الزجاجية باحجام مختلفة ومن أشهر أسماء الكريستال ميث هو الميثامفيتامين الكريستالي .

الكريستال ميث هو من الأدوية التي ليس لها رائحة كما أنه عديم اللون وهو من العقاقير المصنعة والتي يتم تصنيعها في مختبرات غير قانونية بالولايات المتحدة الأمريكية وخارجها وفي الغالب يتم تصنيع الكريستال ميث في المنزل من خلال الجمع بين مكونات الميث المشتقة من الأدوية التي يتم صرفها بدون طبية والمواد السامة ومن هنا نصل إلي استعمال مخدر فتاك يتسبب في تدمير القدرة الجنسية بشكل عام .

 

أبرز الحقائق عن ادمان الكريستال ميث ؟

هناك العديد من النقاط التي يجب التطرق إليها حول إدمان الشبو والتي تتمثل فيما يلي :-

1-الكريستال ميث من أشكال الميثامفيتامين .

2-يزيد من إنتاج الدوبامين في المخ والذي له تأثيرات مشابهة للكوكايين .

3-إنه إدمان مدمر ويمكن أن يؤدي استعمال الكريستال ميث علي المدي الطويل إلي المشاكل اللفظية وضعف كبير في المهارات .

4-هناك العديد من طرق تعاطي الكريستال ميث ما بين الحرق والحقن وبلع الكريستال ميث وهو من أشهر طرق تعاطي الميث التي تتسبب في تدمير الجهاز العصبي المركزي .

كيف يحدث الادمان علي المخدرات ؟

مسار الإدمان علي المخدرات يبدأ لدي قطاع عريض من الأشخاص من خلال التجربة في غالب الأمر أو من خلال ضغط الأصدقاء من باب المجاملة لكن الشخص المتعاطي لتلك السموم المخدرات لا يتوقف علي مرحلة التعاطي فحسب , لكنه يبدأ بمرحلة سوء استعمال المواد والعقاقير المخدرة ويكون تعاطي المخدرات علي فترات متباعدة مثل تعاطي المخدرات في الأعياد أو في المناسبات الاجتماعية وهذا لا يعني أن الشخص سوف يتوقف عند تلك المرحلة  .

ولكنه يستمر في هذا الطريق الوعر وصولاً إلي مرحلة انذار عن مرحلة خطر كبير متمثلة في الإدمان علي المخدرات , أما عن المرحلة الأخيرة فهي الإعتمادية علي المخدرات وفيها يستعمل الشخص المخدرات بمعدل مرتين في اليوم , مع زيادة جرعات المخدرات أو المواد الكحولية بصورة مستمرة مما يجعله يدمن عليها من الناحية النفسية والجسدية ويكون بحاجة إلي زيادة جرعات المخدرات بشكل مستمر من وقت لأخر من أجل الوصول إلي قمة النشوة في ظل تعاطي تلك السموم من المخدرات.

وفي حال التوقف عن تعاطي المخدرات فحينها سوف يعاني من مشكلة اعراض انسحاب المخدرات وهي من المراحل الخطيرة من الأعراض من الاستفراغ والرجفة وعدم القدرة علي السير بشكل طبيعي مع غيرها من أعراض انسحاب المخدرات الجسدية والنفسية . 

 

هل الشبو هو الكريستال ميث  , سعر جرام الكريستال ميث؟

في حقيقة الامر من اكثر التساؤلات التي ترتبط بالمخدر هي هل الشبو هو الكريستال ميث ام كليهما مخدر يختلف عن الاخر  و سعر جرام الكريستال ميث , ولان خير الكلام ما قل ودل فان اعتقاد بعض الناس بان الشبو مخدر بينما حبوب الكريستال ميث مخدر اخر فهذا الامر غير صحيح علي الاطلاق الا انها اسماء لنفس النوع من المخدر  .

لكن يعد مصطلح الشبو هو الاكثر انتشاراً بين الاشخاص في سوق الادمان وبين الاشخاص المدمنين , بينما اول من اطلق اسم مخدر الشبو علي مخدرات الكريستال ميث هم سكان شرق اسيا , وهم الاكثر مهارة في صناعة مخدرات الكريستال ميث , ولذا كانت تلك العمالة من تلك الدول هي من اكبر الاسباب التي ساعدت علي انتشار مخدرات الشبو في الكويت , وانتشار الكريستال ميث في العراق , فان دول شرق اسيا هي المهد الطبيعي لانتشار الكريستال ميث كاحد المخدرات الفتاكة في العديد من دول الخليج العربي بشكل خاص .

 

سعر جرام الكريستال ميث

حيث يكون الحديث عن سعر جرام الكريستال ميث او ما يعرف مخدر الكريستال الزجاجي فنحن نتحدث عن أخطر أنواع المخدرات التي قد عمت بها البلوي والتي تتمثل فيما يلي بعضاً من تلك الأضرار فلو ظللنا كثيراً نتحدث عن مخاطر وأضرار ادمان الكريستال ميث فلن ننتهي فلا يغرنك رخص سعر جرام الكريستال ميث والقدرة علي شرائه فالعواقب وخيمة  , ومن ثم سيكون الحديث عن بعض آثار الجسم الناتجة عن إدمان الكريستال ميث والتي تتمثل فيما يلي ( حب الشباب وحكة في الجلد , فقدان الشهية , عدم وضوح الرؤية .

الإمساك أو الإسهال , اتساع حدقة العين , دوخة , جفاف الفم والجلد  ,ارتفاع درجة حرارة الجسم ، أو ارتفاع الحرارة ,  تدفق مائى  ,  صرف  , صداع الراس , ضغط دم مرتفع , خدر  ,جلد شاحب   , التعرق الغزير , التنفس بسرعة  ,الأرق ، الوخز ، والهزات  , إيقاع القلب غير الطبيعي ، سرعة ضربات القلب ، والخفقان ) .

يمكن أن يؤدي استخدام الدواء إلى انخفاض الموانع والسلوك الذي يعرض المستخدم للخطر ,فعلينا أن ندرك بان الاستعمال المزمن للكريستال ميث أو الجرعات الزائدة من المخدر يمكن أن يتسبب في حدوث التشنجات والنوبات الدماغية والنبوات والسكتات الدماغية وربما تكون جرعة زائدة من الكريستال ميث تتسبب في حدوث الموت المحقق بسبب توقف القلب .

مواضيع هامة

مكونات الكريستال ميث

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress