Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

سعر حبوب تامول

 

سعر حبوب تامول

أصبح الحديث عن سعر شريط الترامادول اليوم الشغل الشاغل لمن هم في عالم المخدرات وسوق التعاطي في ظل اختفاء حبوب الترامادول من أسواق الإدمان أثر الحملات المشددة التي شنها الأمن بعدما أدرجت حبوب ترامادول جدول وأصبح أحد أنواع العقاقير المخدرة , بل إن ارتفاع سعر شرط الترامادول في الصيدليات جعل المرضى الذين يستعملون الترامادول بشكل صحيح يبحثون عن بديل الترامادول من المسكنات القوية وإن كانت أسعار الترامادول في مصر مرتفعة.

فإن سعر الترامادول في السعودية وغيرها من الدول العربية سيكون أعلى , وفي الواقع قد تحول الترامادول من كونه أقوى أنواع المسكنات إلى عقار مخدر يتعاطاها ملايين الأشخاص من مختلف المراحل العمرية على الرغم من أضرار الترامادول علي المخ ومخاطره على الصحة النفسية والجنسية, بل إن شريط فراولة أصبح للباحثين عن الفحولة الجنسية ويكأنه شريط الفياجرا بل أقوى.

إذ يعتقد الجم الغفير من الأشخاص بأن هناك علاقة بين التامول وسرعة القذف وان تجمع بين ربع برشامة تامول ونصف حبة فياجرا طريق إلى النشوة الكبرى التي لا يضاهيها منشط جنسي, ومن هنا أصبح سعر تامول 225 أشهر العقاقير المخدرة للجنس , وقبل أن نخوض في تفاصيل الموضوع فعلي كل شخص يبحث عن سعر حبوب تامول  فان الأولى والأجدر بك أن تنأى بنفسك عن هذا العالم المظلم.

ولتسعي في طريق التعافي والعلاج من الإدمان من خلال مجتمع علاجي متكامل ومعنا في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أفضل طرق علاج إدمان التامول ووصولك إلى التعافي في أسرع وقت فكن معنا في أسرتك وتعافي من الإدمان .

سعر حبوب الترامادول

الحديث عن سعر حبوب تامول  يجلعنا  نتطرق إلى الترامادول وهو الأشهر والأسبق للتامول ويعني أشهر أنواع العقاقير المخدرة المنتشرة في المجتمع وهو من المسكنات القوية التي تستعمل في تسكين الآلام المتوسطة والشديدة , وقد اثبت الترامادول فاعليته في علاج العديد من الأمراض فهو من أقوى أنواع المسكنات ويفوق قوة المورفين بمراحل إلا أنه يستعمل لفترات قصيرة إذ إن الترامادول يؤدي إلى الإدمان .

وقد أسيء استعمال الترامادول بشكل كبير في المجتمع وإن كانت هناك فئة تستعمل حبوب الترامادول في العلاج فإنها لا تتعدى 1% , بينما 99% ممن يستعمل حبوب الترامادول بهدف إساءة استعمال العقار ولذا ترتفع أسعار الترامادول في مصر بشكل مستمر إذ لا زال الترويج بان استعمال التامول لسرعة القذف .

وعلى الرغم من محاولات الحكومة في السيطرة على منع تداول هذا العقار إلا أن تجار المخدرات يحاولون بكل السبل من أجل توفير الترامادول وبديل الترامادول المختلفة من أجل سد حاجة المدمنين وإنعاش سوق الإدمان , ومن هنا تختلف أسعار تامول من حين لآخر بسبب الإقبال علي التامول وسنتعرف من خلال الموضوع علي العديد من المحاور , وكيف يتخلص الأشخاص من طريق الإدمان علي الترامادول .

سنتعرف من خلال هذا الموضوع حول سعر حبوب تامول علي  أهم الخصائص الكيميائية للترامادول وحبوب التامول وغيرها من بدائل الترامادول مع ذكر فوائد الترامادول كمسكن فعال وقوي له دور كبير في تسكين الآلام من أجل تمكين الأشخاص من الاستعمال الصحيح للتراماول والجرعات الآمنة من الترامادول حتى لا نقع في فخ إدمان الدواء والاستفادة من العقار بشكل تام .

كما يجد القارئ من خلال هذا الموضوع أهم الأسباب التي أدت إلى وقوع الأشخاص في فخ إدمان الترامادول حتى صار أشهر أنواع العقاقير المخدرة في سوق الإدمان كالاعتقاد بوجود علاقة بين التامول وسرعة القذف والتي جعلت من ارتفاع سعر تامول 225 بشكل مروع , كما أن الاعتقاد بأن الترامادول يساعد علي النشاط والتحمل مما تسبب في وقوع العديد من ربات المنازل في فخ إدمان التامول .

سنتطرق من خلال محاور الموضوع حول سعر حبوب تامول  إلى أبرز أضرار الترامادول إذا ما تم تناول العقار بقصد الكيف والمزاج خاصة في حال الدمج بين الترامادول والكحول أو الجمع بين حبوب الترامادول والحشيش , واستعمال حبوب الترامادول بعيداً عن الاستعمال الطبي , وسنتعرف علي أبرز أعراض إدمان الترامادول من أجل أن يعلم الوالدين جرس الإنذار الذي يدلهم على الشخص المدمن علي الترامادول في المنزل في حال وقوع أحد أفراد الأسرة في فخ الإدمان علي الترامادول .

ومن أهم المحاور التي سنتحدث عنها في موضوعنا عن أسعار الترامادول اليوم سنتعرف على الأسباب التي أدت إلى اختفاء حبوب الترامادول في المجتمع والتي جعلت ارتفاع سعر الترامادول بشكل كبير سواء سعر الترامادول في الصيدليات والحصول علي الترامادول من خلال وصفة طبية بروشتة أو حتي سعر شريط الترامادول من خلال سوق الإدمان وتجار المخدرات خاصة أسعار الترامادول الصيني والهندي تلك الحبوب التي تفشت بصورة مروعة في سوق الإدمان .

آخر ما سيتم الحديث عنه هو كيفية علاج إدمان الترامادول والتي يتم تطبيقها من خلال مراكز ومصحات علاج الإدمان والتي تشبه بحد كبير طرق علاج إدمان الهيروين وعلاج إدمان الحشيش وطرق علاج إدمان ليريكا وغيرها من طرق علاج إدمان المخدرات بشكل عام , بالطبع مع اختلاف مدة علاج الإدمان من مخدر لآخر والاضطرابات النفسية والذهانية المصاحبة التي يصاب بها مدمني المخدرات .

 

سعر تامول 225

على الرغم من استعمال عقار تامول وبدائل الترامادول في العديد من المجالات الطبية وله دواعي استعمال عديدة لكن من خلال المختصين , إلا أن إساءة استعمال التامول من قبل ملايين الأشخاص خاصة من يبحث عن حل المشاكل الجنسية جعلت من التامول العقار الأشهر في العالم , بل إن الجرعات الزائدة من الترامادول تؤدي إلى مخاطر وأضرار صحية وخيمة ويؤدي إلى تدمير الصحة الجسدية والنفسية للأشخاص مسيء استعمال التامول .

ولا زالت محاولات الحكومات قائمة من أجل الحد من انتشار التامول والترامادول وبدائلهم في المجتمع من خلال الحملات الأمنية المكثفة التي تتم بشكل مستمر وبصورة عشوائية ومن هنا شح الترامادول بشكل كبير مما جعل التجار يقومون برفع سعر برشام تامول بسبب حاجة الأشخاص وعدم قدرتهم على الاستغناء عن تعاطي التامول .

مع ارتفاع أسعار الدولار في الآونة الأخيرة فان سعر شريط التامول 2018 كان أغلى من السنوات الماضية  , والجدير بالذكر فان حبوب سعر الترامادول 2019 قد شهد ارتفاعاً مذهلاً في أسواق المخدرات في ظل الإقبال الكثير علي شراء حبوب الترامادول ومع غياب العقار لذا فإن أسعار برشام تامول وحبوب الترامادول تعتمد علي العرض والطلب , وهذا يجعل الأسعار تختلف مع مرور الوقت .

 

أسباب انتشار الترامادول في المجتمع

على الرغم من ارتفاع سعر برشام التامول إلا أن تلك الحبوب صارت في المجتمع كالنار في الهشيم فهناك إقبال من قبل جميع الفئات والمراحل العمرية ساعد على انتشار حبوب التامول خاصة استعمال التامول لعلاج سرعة القذف أو الاعتماد علي التامول من قبل أصحاب المهن الشاقة للاعتقاد بأن حبوب التامول تمدهم بالطاقة بسبب تكسين الآلام مما يجعلهم لا يشعرون بالآلام فينشأ الاعتقاد بوهم النشاط من جراء استعمال الترامادول وحبوب التامول .

فيستعملوا تلك العقاقير من أجل القدرة على العمل لفترات طويلة دون الإحساس بالألم والتعب والإرهاق إلا أنه مع مرور الوقت يتحول التعاطي الاختياري إلى تعاطي قهري ويصبحوا مدمنين علي تلك العقاقير لأنهم لم ينظروا إلى عواقب الأمور , هذا بخلاف تأثير الترامادول وأضراره على الناحية الجنسية , فعلي كل من يبحث عن سعر حبوب تامول تريث ولتعلم عواقب الأمور ولا تنخدع إلى من يروج لتلك السموم ويزخرفها بالأسماء اللامعة من الفراولة والتفاحة وهلم جر من المسميات الجذابة .

من العوامل التي ساعدت على انتشار حبوب التامول في المجتمع وبدائل الترامادول المختلفة وكان لها دور في ارتفاع سعر برشام التامول هي انتشار العقار بين طلبة الجامعات والمدارس خاصة في وقت الامتحانات للاعتقاد بأن حبوب التامول تزيد من التركيز ومن أجل التحصيل لساعات طويلة دون أن يشعر بالإرهاق أو الحاجة إلى النوم , لذا زيادة المقبلين على تعاطي التامول تسببت في ارتفاع سهر شرطة الترامادول بشكل كبير خاصة سعر تامول 225 وهو الأعلى تركيزا من بين تلك الأنواع .

 

علاقة التامول والجنس

اشتهر التامول بشكل كبير بسبب الترويج من قبل المروجون من تجار المخدرات بان حبوب التامول لعلاج سرعة القذف وتعمل على إطالة مدة الجماع مما جعل الملايين ممن لديهم مشكلة جنسية يرغب في شراء حبوب التامول للجنس على الرغم من ارتفاع سعر تامول  إلا أن ما يشغل باله هو حل المشكلة الجنسية التي تؤرق حياته , ولكن ما هي حقيقة علاقة التامول والجنس والتي جعلت من الإقبال الشديد من أفراد المجتمع على شراء العقار لأغراض غير طبية .

فما يحدث حين تعاطي حبوب التامول فإنه يؤدي إلى تخدير تام لجميع أجزاء الجسم وبالطبع منها الأعضاء التناسلية ومن هنا لا يشعر متعاطي التامول أثناء المعاشرة الزوجية في اللقاء الحميم بالاستثارة إلا بعد وقت طويل بسبب التخدير الحاصل في تلك الأعضاء , ومن هنا ينشأ الاعتقاد بان التامول يستعمل لتأخير القذف إلا أن حقيقة الأمر ما يحدث ما هي إلا أعراض نتيجة تعاطي التامول , لكن هل يدوم الأمر بالإحساس بطول مدة الجماع أم أن الأمور تتغير مع مرور الوقت .

فما أشارت الدراسات العملية بان التامول يؤدي إلى حدوث عجز جنسي تام مع مرور الوقت بسبب أن الشخص يحتاج إلى زيادة الجرعات حتى يصل إلى نفس الشعور الذي عاشه في أول مرات التعاطي وزيادة الجرعات تؤدي إلى مخاطر وأضرار جنسية وخيمة , إذ يتسبب في ضعف الانتصاب كما يؤدي إلى مشاكل في القذف بسبب حدوث التهابات في المسالك البولية التي تحدث بسبب الاستمرار في استعمال التامول .

سعر شريط الترامادول في مصر 2018

لم يختلف سعر الترامادول 2018 عن سعر حبوب الترامادول 2017  في ظل ثبات الأوضاع الاقتصادية نوعا ما في البلاد وثبات سعر الدولار الأمر الذي أدى إلى ثبات أسعار حبوب الترامادول 2018 , لكن بالطبع ما نحن بصدد الحديث عنه هو سعر حبوب الترامادول في الصيدلية بخلاف سعر شريط الترامادول في سوق الإدمان فالأمر يختلف تماماً فالسوق السوداء تجعل سعر الترامادول أضعاف مضاعفة لما هو عليه في الصيدليات .

وبالطبع كمية الطلب مقابل العرض من قبل الأشخاص في سوق الإدمان تؤدي إلى زيادة مستمرة في أسعار الترامادول مع مرور الوقت , إذ إنه على الرغم من التوعية المجتمعية حول أضرار الترامادول ومخاطره على الأشخاص من جميع النواحي الحياتية , لكن إن لم يتم علاج إدمان الترامادول من خلال المختصين فإن الشخص المدمن يفعل ما بوسعه ويبيع كل شيء من أجل الحصول على جرعة الترامادول.

ومهما كانت أسعار الترامادول اليوم فقد يبيع متاع بيته من أجل شراء الجرعة التي يحتاجها جسمه من المخدر , ومن الجدير بالذكر فإن مرض الإدمان يجعل الشخص يكتسب العديد من السلوكيات السلبية من الكذب والسرقة , وإذا كان الشخص في مراحل الدراسة فيسرق ويكذب ويحتال من أجل الحصول على المال من أجل شراء جرعة الترامادول , وهناك من يقبل علي الترامادول من أجل التجربة والفضول ومن ثم الكارثة الوقوع في فخ إدمان الدواء .

 

ما هو تامول X 225

العديد من الأشخاص يتساءل عن الخصائص الكيميائية لحبوب تامول X 225 إذ إنه أحد أشهر أنواع الترامادول القوية والأعلى تركيزا , وفي واقع الأمر تختلف تلك الأنواع من الترامادول ذات التركيز الأعلى عن حبوب الترامادول العادية فالأخير يستعمل تحت الإشراف الطبي من أجل علاج السرطان ومن أجل تخفيف آلام المرضى بعد العمليات الجراحية , أما حبوب تامول X 225 فإنها تستعمل كمخدر خاصة لمن يبحث عن الفحولة الجنسية فقد ارتبطت التركيزات العالية من التامول بالجنس ارتباطاً قوياً .

ولكن علينا تصحيح المفاهيم إذ إن لحظات السعادة والراحة النفسية وتحسين الحالة المزاجية التي يتسبب فيها الترامادول وهي شعور مؤقت بالسعادة , والذي سرعان ما يزول وينجم العديد من الأضرار والمخاطر الطبية والمشاكل الصحية الوخيمة التي تنجم عن استعمال تامول X 225 , فعلينا أن ننظر إلى عاقبة الأمور وعليك أن تعلم أن وقوعك في فخ الإدمان علي الترامادول قد يكون سهلاً إلا أن الخروج من هذا العالم لن يكون هيناً ولتعلم أن تكلفة علاج الإدمان تكون أضعاف مضاعفة من سعر برشام تامول الذي يحقق لك نشوة لحظية .

ومن هنا نحن في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم لك أفضل طرق علاج إدمان التامول ولتبدأ معنا مع مجتمعات علاجية متكاملة والبيئة التي تساعد على التعافي , ومن يرغب في كورس علاج الإدمان في المنزل والمتابعة من خلال جلسات علاج خارجية فإننا نوفر مراكز علاج إدمان خارجية , وقبل فوات الأوان فلا تجعل نفسك تنتهي في هذا العالم المظلم , وقد قال جل وعلا ” ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة ” واي تهلكة اكبر من الوقوع في طريق المخدرات وعالم الإدمان , ذاك العالم الذي نهايته مدمرة للفرد والأسرة والمجتمع .

التامول الأبيض والجنس

كان السبب الرئيسي وراء ارتفاع سعر تامول X 225 وحبوب التامول الأبيض هو ما استطاع تجار المخدرات أن يقنعوا به الشباب بأن تلك العقاقير لها دور في حل المشاكل الجنسية فكانت حبوب تامول منافس الفياجرا الأشهر في سوق الإدمان , وان له مفعول السحر فيلجأ إليه الأشخاص الراغبين في الوصول إلى الفحولة الجنسية والوصول إلى أعلى درجات النشوة , والمشكلة الكبرى مهما كان الحديث عن أضرار الترامادول والمخاطر الناجمة عن تعاطي التركيزات العالية من التامول الأبيض و تامول X 225.

 إلا أن قناعة أولئك الأشخاص أن تلك الحبوب لها فاعلية عالية في علاج سرعة القذف ويركض ركضاً من أجل الحصول على المخدر بغض النظر تماماً إلى ارتفاع سعر برشام تامول 225 بسبب غيابه في سوق التعاطي , ونحن بدورنا في التحذير من إساءة استعمال العقاقير الطبية فعلينا ألا ننخدع في ترويجات تجار السموم ولنحمي أنفسنا من الوقوع في فخ الإدمان .

 

أسعار الترامادول في مصر 2018

الحديث عن أسعار الترامادول في مصر 2018 يختلف من كونه عقار طبي تستطيع الحصول عليه من الصيدلية وهذا للمرضى الذين يستعملون الجرعات الآمنة من الترامادول تحت الإشراف الطبي , لكن من يبحث عن سعر الترامادول اليوم في سوق الإدمان قد تخطي 250 جنيه مصري , ولا زال سعر الترامادول في زيادة مستمرة .وللأسف قد استغل تجار المخدرات غياب الترامادول الأصلي وبدأ البحث عن بديل الترامادول المغشوش من حبوب الترامادول الصيني والترامادول الهندي والتي يطلق عليها حبوب الفراولة والتفاح , وللأسف قد انتشرت حبوب الترامادول المغشوش .

وللأسف تلك الحبوب بها مواد غير معلومة المصدر ومواد سامة إذ في الغالب يتم تصنيعها بعيدا عن المعامل الطبية المخصصة وبعيداً عن شركات الدواء فيضاف إليها مواد كيميائية خطيرة , وقد تكون أسعار برشام تامول صيني أرخص من الترامادول الأصلي بكثير إلا أنها تحمل في طياتها الدمار النفسي والجسدي فضلاً عن الدمار الجنسي بسبب تعاطي تلك السموم .

حين نرجع إلى أسباب إقبال العديد من الأشخاص على استعمال حبوب التامول أو الترامادول فقد يكون السبب الأكبر هو الفضول وحب التجربة خاصة في ظل إغراءات رفقاء السوء , اعتقاداً منهم أنه يسحبهم من عالمهم الذي يعيشون فيه إلى عالم من السعادة والنشوة والخيال وأحلام اليقظة , فالمشاكل اليومية وعدم الاستماع للأبناء في مرحلة المراهقة والصدمات التي تواجه الأبناء والعراقيل في حياتهم .

أو إدمان أحد الوالدين فضلاً عن كليمها , وانتشار المخدرات في المجتمع وعدم الوعي بأضرار العقاقير المخدرة وقلة الوازع الديني كل هذا له دور كبير في وقوع الأشخاص في فخ الإدمان والتعاطي , وعلينا أن نسعى في طريق خلق مجتمعات خالية من المخدرة فالإدمان ذاك العدو الخفي الذي يدمر المجتمعات , ويقضي على حياة الأفراد .

ما هو سعر الترامادول في الصيدليات

ارتفع سعر شريط الترامادول في الصيدليات الأمر الذي دفع العديد من المرضى إلى البحث عن بديل الترامادول من مسكنات الألم القوية , وقد فرضت الحكومة القيود على استعمال وتداول حبوب الترامادول ذاك العقار المخدر , بل تسعى الحكومات خاصة في مصر من أجل خلق مجتمع خال من الإدمان من خلال حملات التفتيش التي تتم بشكل دوري على الطريق الزراعي والطريق الصحراوي.

كذلك ما يتم من مراقبة على الطرق السريعة , والعمل على منع تهريب تلك العقاقير المخدرة بطرق غير مشروعة وفرض العقوبات الرادعة عمن تسول له نفسه في بيع حبوب الترامادول في سوق الإدمان , من الجدير بالذكر فان سعر حبوب الترامادول في الصيدليات يختلف عن سعر حبوب الترامادول الموجود في أسواق التعاطي , ويستغل أولئك الشياطين من تجار الترمادول النقص في تلك الحبوب ويزيد أسعارها بشكل مروع بل إن أغلب أنواع الترامادول هي من الترامادول الصيني والهندي المغشوش .

 

سعر الترامادول 2019

بالرغم من ارتفاع سعر الترامادول 2019 إلا أن هذا لم يحول بين الأشخاص وبين شراء العقار لأنهم قد وصلوا إلى مرحلة الإدمان وأصبح التعاطي إجباري ففي حال الابتعاد عن تعاطي الترامادول أو التقليل من جرعة الترامادول فإنه يؤدي إلى ظهور أعراض انسحاب الترامادول التي تجلهم ينفقوا الغال والنفيس من أجل شراء حبوب الترامادول مهما كان سعر الترامادول فالمهم الحصول علي المخدر , ومع أضرار الترامادول علي الدماغ وتأثير الترامادول علي أجهزة الجسم والتي يجهلها أغلب من يقع في فخ إدمان الترامادول .

ولكن مع الترويج والإشاعات وما ينشره تجار المخدرات من فوائد التامول واستعمال حبوب الترامادول للجنس , أدت إلى إساءة استعمال الترامادول وتعاطي الترامادول بعيداً عن الإشراف الطبي لأجل أوهام تمكنت من عقولهم من وهم النشاط المرتبط بالترامادول أو وهم الجنس وغيرها من الأسباب التي دعت الملايين إلى استعمال الترامادول لأغراض غير طبية وكلما كان هناك زيادة في متعاطي تلك السموم كلما كان هناك ارتفاع في سعر الترامادول وسعر تامول 225 وغيرها من بدائل الترامادول .

سعر شريط الترامادول 225 2018

مع كون الترامادول أقوى أنواع المسكنات والتي صنعت لأجل التخفيف من آلام المرضي ومساعدة في العيش دون ألم إلا أننا أصبحنا نعاني من ظاهرة مجتمعية سلبية تتمثل في الإدمان على الدواء ومن بين تلك الأدوية التي تحولت من الدواء إلى الداء حبوب الترامادول وأصبح لها تأثير سلبي يهدد حياة الإنسان , ويحوله من شخص طبيعي إلى شخص مدمن لا يستطيع العيش دون تعاطي تلك الجرعات التي جعلته عبداً وأسيرا لتلك السموم .

ولم يصبح أمامه هدف إلا الحصول على جرعة الترامادول في الوقت المناسب ,من أجل الابتعاد عن معاناة أعراض انسحاب الترامادول وبصرف النظر عن سعر شريط الترامادول إلا أنهم سيفعلون ما بوسعهم من أجل الحصول على سعر شريط الترامادول 225 2018 , فالمدمن قد يغش ويخدع ويكذب ويسرق من أجل الوصول إلى المال اللازم لشراء الجرعة من الترامادول .

سعر برشام التامول

المشكلة الكبرى لا تكمن فقط في ارتفاع سعر حبوب التامول في سوق الإدمان بل إن ارتفاع سعر شريط الترامادول في الصيدليات فلم يعد الأمر هيناً الحصول على تلك العقاقير , بالإضافة إلى قلة إنتاج الترامادول بعدما أدرج في جدول المخدرات , وهذا الأمر أدى إلى اتجاه ملايين الأشخاص من المدمنين إلى البحث عن بديل الترامادول من الأدوية والعقاقير فكانت حبوب الكبتاجون ودواء ليرولين وليريكا , خاصة مع ارتفاع سعر تامول فكانت البدائل هي الأشهر في سوق الإدمان .

وإن كانت حبوب ليريكا بديل الترامادول الأشهر وحبوب ليرولين غير مدرج في جدول المخدرات ولكنها سترتفع أسعارها أيضا لذا لا تجعل همك الحصول علي جرعة الترامادول أو البحث عن بديل الترامادول من ليرولين وليريكا وتضيع حياتك في هذا العالم المظلم ولتأخذ خطوة في طريق التعافي والتوجه إلى مراكز علاج الإدمان المتخصصة قبل أن تضيع حياتك فنهاية المخدرات الموت أو التعرض إلى المساءلة القانونية ومن ثم السجن بسبب حيازة عقاقير مخدرة ومحظورة .

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress