Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

علاج ادمان الحشيش في المنزل

علاج ادمان الحشيش في المنزل

تتعدد طرق علاج الادمان من الحشيش ما بين العلاج بالاعشاب او من خلال ادوية علاج الحشيش او التواصل مع مراكز علاج ادمان الحشيش الا ان اشهر طرق العلاج التي يسعي من خلالها الاشخاص  للاقلاعن عن الحشيش من خلال طريقة ” علاج ادمان الحشيش في المنزل بالأعشاب ” وفي الواقع هناك العديد من الاسباب التي تدفعهم الي السعي في العلاج من الادمان في المنزل فالنظرة المجتمعية للشخص المدمن لا زالت في العديد من المجتمعات حول الشخص المدمن وانه وصمة عار ولا يجب ان يعلم وجود شخص مدمن في الاسرة حتي لا تتعرض الاسرة للفضيحة وهذا من اهم اسباب علاج ادمان الحشيش في المنزل  .

اما السبب الاخري فهو يتمثل في ارتفاع اسعار بعض مراكز علاج الادمان لكن مع ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان فاننا نوفر احدث طرق تبطيل الحشيش من خلال مجتمعات علاجية متكاملة من خلال ادوية لعلاج ادمان الحشيش حتي تمر مرحلة سحب السموم وعلاج اعراض انسحاب الحشيش بسلام , ومن ثم مراحل التأهيل النفسي والعلاج السلوكي وصولاً بالشخص المدمن الي اقصي درجات التعافي من الادمان , فمن المعروف ان التعامل مع متعاطي الحشيش سواء في مراحل التعاطي او في مراحل علاج الادمان خاصة في مرحلة انسحاب الحشيش من الجسم ليس امراً هينا ولذا يجب التواصل مع المراكز العلاجية الخاصة .

افكار علاج ادمان الحشيش بالمنزل او علاج ادمان الحشيش بالاعشاب او غيرها من طرق العلاج من الحشيش المنتشرة في المجتمع وبعضها بالطبع صحي ويوصل الي اقصي درجات التعافي والبعض به عراقيل والبعض منها ما هو الا اوهام , ومن هنا فنحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نوفر احدث طرق علاج ادمان الحشيش وبدون اعراض انسحابية فكونوا معنا .

 

ادوية لعلاج ادمان الحشيش , علاج ادمان الحشيش في المنزل بالأعشاب

ادوية استقرار طور التراجع وعلاج الاثار الانسحابية للحشيش حتي لا يعتقد البعض ان علاج ادمان الحشيش بالادوية انه سيتخلص من ادمانه من خلال بعض الادوية العلاجية فالامر خلاف هذا فان مرض الادمان ليس مرض عضوي كالسعاد او الكحة او غيرها من الامراض التي تحتاج الي دواء لعلاج المرض , ولكن مرض الادمان مرض نفسي مزمن ومعقد والامر لا يتعلق بالمخدرات بل يرتبط بشكل كبير بالسلوكيات .

لم يكن لادوية علاج الادمان دور كبير في الماضي اذ ان تلك الادوية لم يكن لها دور كبير في اصلاح ما افسدته المخدرات في الدماغ لكن في الوقت الحالي فان ادوية علاج ادمان الحشيش لها العديد من الادوار والمزايا والتي تتمثل فيما يلي :-

  1. علاج الاعراض الانسحابية للحشيش ومرور تلك المرحلة بسلام دون مضاعفات .
  2. التقليل من التوق الي المخدر , ولذا يتم استعمال ادوية لعلاج الحشيش حتي بعد الاقلاع عن الحشيش وانهاء مراحل علاج الادمان .
  3. اصلاح الخلل الذي افسدته المخدرات في الدماغ .

هناك العديد من ادوية علاج الادمان من الحشيش ولكن لا يتم تناول اي منها الا من خلال الاشراف الطبي من خلال المختصصين , او من خلال مراكز علاج الادمان حتي وان كان علاج ادمان الحشيش في المنزل فلا يتم تحديد جرعة الدواء الا من خلال الفريق العلاجي .

 

علاج ادمان الحشيش في المنزل بالأعشاب 

احد اشهر طرق علاج الحشيش بالمنزل من خلال العلاج بالاعشاب وتساعد بعض النباتات العشبية في التخلص من سموم الحشيش في الجسم ولكن علينا ان نعرف المفهوم الصحيح لعلاج الادمان اذ يعتقد العديد من الاشخاص ان علاج الادمان يقتصر علي سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات فحسب , ومن هنا يحاول البعض في علاج الحشيش بالاعشاب اعتقاداً منه بانه بهذا اسرع طريق لعلاج الحشيش وانه تخلص من ادمانه ولا يدري ان هناك مرحلة ركيزة في طريق التعافي وعلاج الحشيش وهي مرحلة التأهيل النفسي والعلاج السلوكي لان الادمان سلوكيات وافكار تحتاج الي التعديل وليس مخدرت حسب .

ولذا فكرة   من خلال المواد التي تساعد علي ازالة مفعول الحشيش من الجسم ولكن بالطبع فما تلك الا مرحلة فقط من مراحل علاج الادمان , ولا يوجد اي شيء من اجل التخلص من الحشيش في الدم الا من خلال التوقف عن التعاطي نهائياً بخلاف التخلص من الحشيش في البول , لكن في حقيقة الامر فان اهم المراحل من اجل الي طريق التعافي من الادمان من خلال العلاج التأهيلي النفسي والسلوكي .

علاج ادمان الحشيش في المنزل

علاج ادمان الحشيش في المنزل

 

علاج الحشيش بالقران , علاج ادمان الحشيش في المنزل بالأعشاب

كما قال الحكماء بان الوقاية خير طرق العلاج ومن هنا فان فكرة علاج ادمان الحشيش بالقران احدها يشير الي الطرق الوقائية وحماية الاشخاص من الوقع في فخ الادمان حيث دور العلماء في حملات التوعية بتحريم المخدرات وقد اشار العلماء الي تحريم الحشيش بل الاجماع انعقد علي حرمة تعاطي الحشيش استنباطاً من قول النبي صلي الله عليه وسلم ” نهي النبي صلي الله عليه وسلم عن كل مسكر ومفتر ” والحشيش من المسكرات والمفترات ويتسبب في حدوث خدر في الاطراف وقول النبي صلي الله عليه سلم ” لا ضرر ولا ضرار ”  .

وضرر تعاطي الحشيش علي الشخص واضرار الحشيش علي المجتمع بشكل عام لذا فعلي العلماء زيادة الوازع الديني لدي افراد المجتمع وعمل اسوار بين افراد المجتمع وبين الممنوع وهذا الامر الوقائي راجع الي علماء الاسلام وعمل توعية مجتمعية بحرمة الادمان علي الحشيش اذ ان محاولات التقنين التي زاعت في الاونة الاخيرة  بان الحشيش لا يسبب الادمان وانه من مخرجات الطبيعة وليس من المواد المحرمة .

قبل الأمر الاخر الامر الاخر الذي يتعلق بفكرة علاج الحشيش بالقران راجع الي العلاج الروحاني الذي يتم في مراكز علاج الادمان مع العلاج النفسي والسلوكي بالاضافة الي ادوية لعلاج الادمان وصولا بالشخص الي اقصي درجات التعافي لكن بالطبع لا تتوقف برامج  وطرق تبطيل الحشيش علي العلاج الروحاني والعلاج بالقران فحسب .

 

طرق تبطيل الحشيش , علاج ادمان الحشيش في المنزل بالأعشاب

الادمان علي الحشيش من اشهر انواع الادمان في العصر الحالي والبعض يستهين بالامر ويظنون انهم بامكانهم علاج الحشيش في المنزل ولكن علينا ان ندرك ان علاج الادمان من الحشيش يؤدي الي مخاطر واضرار صحية وخيمة بالاضافة الي اعراض انسحاب الحشيش من الجسم والاثار الناجمة عن التوقف عن الحشيش والحالة النفسية التي تسيطر علي الشخص .

لذا فعليك بالتواصل مع افضل مكان لعلاج ادمان الحشيش وهو مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان والتي تقدم افضل طرق علاج ادمان الحشيش و علاج الادمان من الترامادول مع طرق علاج الادمان من الهيروين من خلال بيئة علاجية متكاملة ومجتمع علاجي متكامل يساعد علي التعافي فلا تتردد في التواصل معنا  , ولذا علينا ادراك حقيقة ان الحشيش ادمان ولابد من التواصل مع المختصين من اجل الوصول الي افضل مراكز علاج ادمان الحشيش وهي الطريق الاسرع والاسلم والاضمن في علاج مدمني الحشيش .

 

كم مدة علاج الادمان من الحشيش , علاج ادمان الحشيش في المنزل بالأعشاب

تختلف مدة علاج الادمان من شخص لاخر بحسب عدد من المتغيرات والاوهام ولكن في حقيقة الامر ليس ثمة اجابة موحدة للاشخاص لتحديد مدة علاج الادمان من المخدرات , وهناك عديد من المعايير والمتغيرات التي بحسبها يتم تحديد مدة علاج الادمان ومن ابرز تلك العوامل ما يلي :-

ـ أولاً :-علاج ادمان الحشيش في المنزل بالأعشاب يتطلب  الارادة والعزيمة لدي الشخص المريض والاصرار علي التعافي والشفاء من مرض الادمان .

ثانياً :- الالتزام ببرامج علاج الادمان وعدم السعي في تهريب المخدرات الي المصحة العلاجية.

ثالثاً :- الحالة الصحية والمرحلة العمرية ففي واقع الامر كفاءة وقدرة الجسم علي التخلص من سموم الحشيش .

رابعاً :- دعم الاسرة للشخص من الناحية النفسية والمادية ومساعدته في الاقلاع عن تعاطي المخدرات .

خامسأً :- سيكون من العوامل المؤثرة في مدة علاج الادمان هي مدة التعاطي وحجم جرعات الحشيش التي دخلت الي الجسم وبحسبها تكون كمية المخدرات في الجسم .

طرق علاج ادمان الحشيش في المنزل بالأعشاب , ولكن علينا الا ننضع مدة علاج الادمان نصب اعيينا فانها تختلف من شخص لاخر ولكن علينا ان نسعي في طريق التعافي وتحمل ما قد نجده في طريق التعافي من عقبات لان علاج الادمان ليس وردياً ومن هنا نؤكد علي اهمية علاج الادمان في مراكز علاج الادمان المختصة من خلال مرحلة سحب السموم من الجسم ومن ثم مراحل التأهيل النفسي والسلوكي وهي اسرع طريق لعلاج الحشيش .

 

علاج الادمان من الترامادول , علاج ادمان الحشيش في المنزل بالأعشاب

الحديث عن علاج ادمان الحشيش بالمنزل يجرنا الي التعرض الي علاج الترامادول لانه وان كان الحشيش اكثر المخدرات الطبيعية في المجتمع فان الترامادول اكثر انواع العقاقير المخدرة في المجتمع وفي الغالب يتم علاج ادمان الترامادول كالحشيش تماما من خلال ادوية علاج الترامادول او العلاج بالاعشاب  .

طرق علاج ادمان الحشيش في المنزل بالأعشاب ,وتتشابه طرق تبطيل الحشيش بشكل كبير مع طرق علاج ادمان الترامادول , وفي الواقع كثير من الاشخاص لا يعير اهتماما بالحشيش والترامادول ولا يري انهما من المواد المسببة للادمان ومن اكبر الاسباب والعوامل التي توقع الاشخاص في فخ الادمان علي الترامادول الحشيش العلاقة بين تلك الانواع من المخدرات والجنس ويكأنهم فياجرا منشطة علي الرغم من تأكيد الدراسات بان المخدرات تضعف القدرة الجنسية بل تدمرها .

مصادر الموضوع

علاج الادمان من الحشيش بالأدوية 

علاج الحشيش بالاعشاب 

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress