Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

فوائد التامول للجنس

فوائد التامول للجنس

 

فوائد التامول للجنس، بالرغم من ان هناك العديد من دواعي استعمال الترامادول في الطب كونه مسكن قوي وفعال في علاج العديد من الأمراض، وتخفيف آلام المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل علاج السرطان بالترامادول، وعلاج الانزلاق الغضروفي، و التخفيف من آلام الحبل الشوكي والمعاناة التي يعيشها المريض وحاجته الي مسكن قوي.

لكن في الواقع ان كانت حبوب الترامادول تستعمل بنسبة 1% في المجال الطبي فان هناك ما يزيد عن 99% من الأشخاص يسيئون استعمال الترامادول ويتعاطون الترامادول وبدائله، وذلك بعيداً عن الاستعمال الطبي ودون الرجوع إلى المختصصين.

ولذا فان الترامادول سلاح ذو حدين فقد يكون عقار طبي ومسكن قوي وفعال في علاج الأمراض وهي فوائد الترامادول التي من أجلها تم تصنيع العقار المسكن، ولكن من خلال الإشراف الطبي وتناول الجرعة الامنة من الترامادول.

لا يتم تناول ولو ربع برشامة تامول إلا من خلال الرجوع إلى الطبيب المعالج، لأنه الشخص الوحيد القادر على تحديد الجرعة الآمنة من الترامادول؛ حتى لا نقع في فخ الإدمان فنحن نتعامل مع أحد المخدرات الأفيونية التي تسبب الإدمان حال الإفراط عليها وعدم اتباع تعليمات المختصصين.

هل الترامادول يضعف الانتصاب؟

من أبرز مخاطر وأضرار الإدمان على التامول إنه يؤدي إلى ضعف الانتصاب، الحقيقة التي تغيب عن متعاطي التامول للجنس فيكون من أبرز أعراض التامول، اإه يتسبب في حدوث سرعة القذف، أو وجود مؤشرات تدل علي المرض الجنسي.

وبالطبع تلك الامور تؤدي إلى فشل العلاقة الجنسية الحميمة، و تتحول الحياة الزوجية إلى جحيم بسبب المفاهيم المغلوطة حول تعاطي التامول وسرعة القذف وإنه يزيد من طول مدة الجماع، لكن نهاية المطاف أن الترامادول يضعف الانتصاب وقد يؤدي إلى عجز جنسي كامل، فيا بئس النهايات ويا شؤم المخدرات.

تأثير ربع تامول، فوائد التامول للجنس

هناك العديد من الأعراض الجانبية التي تظهر على الشخص حال تناول حبوب التامول بإفراط وبعيدا عن الجرعة الآمنة من التامول.

وتتمثل أعراض الإدمان على التامول في، الرعشة والقلق مع رجفة في العضلات وسرعة في معدل ضربات القلب وغيرها من المشاكل الجسدية والأعراض النفسية التي تسيطر على الشخص.

وفي مراحل الإدمان المتقدمة على حبوب التامول والتسبب في حدوث الاكتئاب والصرع، وهي من أخطر مشاكل إدمان تلك الحبوب المدمرة، بالفعل قد تعد الجرعة القاتلة من التامول هي ربع برشامة تامول.

وحينها ندخل في معترك أخطر وأوعر، وفي واقع الأمر استطاع الأشخاص العاديين في الشارع أن يدمجوا بين التامول مع الفياجرا المنشط الجنسي الأشهر، لكن تلك الخلطة تؤدي إلى مخاطر وأضرار صحية وخيمة، فلم تكن ولن تكون المخدرات من الأمور التي تساعد على زيادة القدرة الجنسية أبدًا.

وإذا وقعنا في فخ إدمان التامول فتلك ليست النهاية وعلينا أن نبادر بالاستعانة بالمختصصين في علاج الادمان من التامول، فتواصلوا معنا من أي مكان في العالم من خلال رقمنا في العالم 00201101523499 مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان.

 

التامول والفياجرا، فوائد التامول للجنس

بسبب الأعراض الجانبية التي تظهر على الأشخاص بسبب تعاطي حبوب التامول، وحدوث تأخير في الجماع مع تأخير الانزال فإن الاشخاص العاديين قاموا بعمل خلطة والتي يطلق عليها “الخلطة السحرية لعلاج سرعة القذف”.

وهي عبارة عن دمج ربع برشامة تامول أو أكثر مع نصف حبة فياجرا؛ من أجل الوصول إلى أفضل نتيجة في إطار العلاقة الزوجية و إطالة مدة الجماع بين الرجل والمرأة.

وقد انتشرت تلك الخطة القاتلة في الأحياء العشوائية بشكل مروع، والأمر الأسوء أن بعض الصيادلة الذين لا ضمير عندهم وبسبب الجشع والرغبة في الحصول علي المال والربح والثراء السريع فكان هناك تواصل بينهم وبين الاشخاص المدمنين، وبيع حبوب التامول بأسعار مرتفعة حتى وان كانت تلك العقاقير المخدرة تؤدي بهم إلى ضياع الحياة الجنسية لديهم فضلاً عن دخولهم إلى عالم الإدمان.

وياليت شعري أن يتوقف الأمر عند تعاطي التامول للرجال فحسب، بل الترويج حول ماذا يفعل التامول للنساء وزيادة نشوة المراة كان سببب في وقوع آلاف الزوجات في فخ الإدمان على التامول.

فوائد التامول للجنس

فوائد التامول للجنس

 

فوائد الترامادول للنساء، فوائد التامول للجنس

من الآثار السلبية الناجمة عن تعاطي حبوب التامول، إنه يؤدي إلى البرود الجنسي وعدم حدوث أي متعة أو إثارة في الجماع أثناء المعاشرة الجنسية وغياب روح الجماع الطبيعي؛ بسبب تأثير الترامادول وإنه يؤدي إلى تخدير الأعضاء التناسلية، مما يمنع حوث الاثارة.

وهذه هي حقيقة ما يفعل الترامادول للنساء حين تعاطيها والزوج تلك العقاقير المخدرة؛ مما يؤدي إلى تدمير العلاقة الجنسية بين الرجل والمراة، ومن هنا كانت الإحصائيات التي تشير إلى زيادة حالات الطلاق بشكل كبير في الأونة الأخيرة بسبب مشاكل العلاقات الجنسية كنتيجة منطقية عن استعمال التامول للجنس من تلقاء انفسنا!فوائد الترامادول للنساء

من الاثار السلبية الناجمة عن تعاطي حبوب التامول، إنه يؤدي إلى البرود الجنسي وعدم حدوث أي متعة أو إثارة في الجماع أثناء المعاشرة الجنسية، وغياب روح الجماع الطبيعي بسبب تأثير الترامادول، وإنه يؤدي إلى تخدير الأعضاء التناسلية مما يمنع حدوث الاثارة.

 

الجرعة الأمنة من الترامادول، فوائد التامول للجنس 

الحديث عن الترامادول يعني الحديث عن أشهر انواع الادوية والمسكنات الطبية ودواعي استعمال الترامادول في المجال الطبي عديدة؛ لكن هذا في ظل الجرعة الآمنة من الترامادول، لكن ولأنه عقار أفيوني فمن هنا لا يستعمل إلا من خلال المختصصين.

تصنيف الترامادول جدول أول في مصر يعني أنه معاملة المخدرات تماماً كالهيروين والحشيش وغيرها من انواع المخدرات، ويعد الترامادول من المسكنات القوية جداً، وهو يعمل علي نفس مستقبلات المورفين في الدماغ.

ولكن على الرغم من قوة المسكن في علاج العديد من الأمراض؛ لكن لا يتم الاعتماد عليه في علاج سرعة القذف لما يتسبب فيه العقار في العديد من التأثيرات الجانبية.

إذ أن تأثير الترامادول يقل بمرور الوقت مما يجعل الشخص يتناول جرعات أكبر من الترامادول بكميات أكبر؛ من أجل الحصول على نفس التأثير والنتائج المطلوبة، إلى أن يصل إلى درجة الإدمان على الترامادول، وتكون المشكلة الكبرى فضلاً عن المشاكل الجنسية الأخرى و ضعف الانتصاب بسبب الترامادول.

ومن هنا علينا أن نسعى في الطريق الصحيح للوصول إلى الرغبة الجنسية، من خلال الاعتماد على الفياجرا أو أي من المنشطات الجنسية القوية، التي تعد آمنة للاستخدام ولا ينجم عنها أي آثار جانبية أو مخاطر ولا تتسبب في الادمان.

انافرانيل بديل حبوب الترامادول، فوائد التامول للجنس

فوائد التامول للجنس حيث تعد  الادوية والعقاقير الطبية جيل جديد من الإدمان، فقد أصبح الإدمان علي الدواء وللأسف من أشهر أنواع الإدمان في العصر الحالي هو ادمان المهدئات والمسكنات والمنومات خاصة إدمان البنات للمهدئات ومضادات الاكتئاب أحد أشهر الأبواب التي يدخل من خلالها الأشخاص إلى عالم الإدمان، والتي يعتمد عليها مدمني المخدرات كبديل رخيص، إذ تستعمل ادوية انافرانيل بديل للترامادول بعد أن شح في عالم الإدمان والتعاطي.

فكما أن ليرولين بديل الترامادول فإن تجار المخدرات استطاعوا أن يخدعوا الشباب والباحثين عن الفحولة الجنسية من خلال جعل “فلورست بديل الترامادول” فتم شطب كلمة فلورست المطبوعة على الدواء ومن ثم رسم شكل “صليب” على الدواء.

أما عن انافرانيل بديل الترامادول خاصة من الناحية الجنسية، فهي من باب سد خانة فارغة لكن لم يكن العقار طرفة عين من الأدوية التي تستعمل في علاج سرعة القذف فهو من الأدوية المستخدمة في علاج الاكتئاب وله دور في زيادة تركيز  “السيرتونين والنورأدرنالين” في الجهاز العصبي المركزي.

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress