فوائد التامول للجنس

  • بواسطة

 

فوائد التامول للجنس 

بالرغم من ان هناك العديد من دواعي استعمال الترامادول في الطب كونه مسكن قوي وفعال في علاج العديد من الامراض وتخفيف آلام المرضي الذين يعانون من امراض مزمنة مثل علاج السرطان بالترامادول وعلاج الانزلاق الغضروفي و التخفيف من آلام الحبل الشوكي والمعاناة التي يعيشها المريض وحاجته الي مسكن قوي .

لكن في الواقع ان كانت حبوب الترامادول تستعمل بنسبة 1% في المجال الطبي فان هناك ما يزيد عن 99% من الاشخاص يسيئون استعمال الترامادول ويتعاطون الترامادول وبدائله بعيدا عن الاستعمال الطبي ودون الرجوع الي المختصصين  .

ولذا فان الترامادول سلاح ذو حدين فقد يكون عقار طبي ومسكن قوي وفعال في علاج الامراض وهي فوائد الترامادول التي من اجلها تم تصنيع العقار المسكن .

لكن من خلال الاشراف الطبي وتناول الجرعة الامنة من الترامادول فلا يتم تناول ولو ربع برشامة تامول الا من خلال الرجوع الي الطبيب المعالج لانه الشخص الوحيد القادر علي تحديد الجرعة الامنة من الترامادول حتي لا نقع في فخ الادمان فنحن نتعامل مع احد المخدرات الافيونية التي تسبب الادمان حال الافراط عليها وعدم اتباع تعليمات المختصصين .

هل الترامادول يضعف الانتصاب

من ابرز مخاطر واضرار الادمان علي التامول اته يؤدي الي ضعف الانتصاب الحقيقة التي تغيب عن متعاطي التامول للجنس فيكون من ابرز اعراض التامول انه يتسبب في حدوث سرعة القذف او وجود مؤشرات تدل علي المرض الجنسي  .

وبالطبع تلك الامور تؤدي الي فشل العلاقة الجنسية الحميمة و تتحول الحياة الزوجية الي جحيم بسبب المفاهيم المغلوطة حول تعاطي التامول وسرعة القذف وانه يزيد من طول مدة الجماع لكن نهاية المطاف ان الترامادول يضعف الانتصاب وقد يؤدي الي عجز جنسي كامل فيا بئس النهايات ويا شؤم المخدرات .

تأثير ربع تامول , فوائد التامول للجنس

هناك العديد من الاعراض الجانبية التي تظهر علي الشخص حال تناول حبوب التامول بشكل فيه افراط وبعيدا عن الجرعة الامنة من التامول .

وتتمثل اعراض الادمان علي التامول في الرعشة والقلق مع رجفة في العضلات وسرعة في معدل ضربات القلب وغيرها من المشاكل الجسدية والاعراض النفسية التي تسيطر علي الشخص .

وفي مراحل الادمان المتقدمة علي حبوب التامول والتسبب في حدوث الاكتئاب والصرع وهي من اخطر مشاكل ادمان تلك الحبوب المدمرة بالفعل قد تعد الجرعة القاتلة من التامول هي ربع برشامة تامول  .

وحينها ندخل في معتراك اخطر واوعر وفي واقع الامر  استطاع الاشخاص العاديين في الشارع ان يدمجوا بين التامول مع الفياجرا المنشط الجنسي الاشهر لكن تلك الخلطة تؤدي الي مخاطر واضرار صحية وخيمة فلم تكن ولن تكون المخدرات من الامور التي تساعد علي زيادة القدرة الجنسية ابدا  .

واذا وقعنا في فخ ادمان التامول فتلك ليست النهاية وعلينا ان نبادر بالاستعانة بالمختصصين في علاج الادمان من التامول فتواصلوا معنا من اي مكان في العالم من خلال رقمنا في العالم   00201101523499 مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان .

 

التامول والفياجرا , فوائد التامول للجنس

بسبب الاعراض الجانبية التي تظهر علي الاشخاص بسبب تعاطي حبوب التامول وحدوث تاخير في الجماع مع تاخير الانزال فان الاشخاص العاديين قاموا بعمل خلطة والتي يطلق عليها ” الخلطة السحرية لعلاج سرعة القذف ”  .

وهي عبارة عن دمج ربع برشامة تامول او اكثر مع نصف حبة فياجرا من اجل الوصول الي افضل نتيجة في اطار العلاقة الزوجية و اطالة مدة الجماع بين الرجل والمرأة .

وقد انتشرت تلك الخطة القاتلة في الاحياء العشوائية بشكل مروع , والامر الاسوأ ان بعض الصيادلة الذين لا ضمير عندهم وبسبب الجشع والرغبة في الحصول علي المال والربح والثراء السريع فكان هناك تواصل بينهم وبين الاشخاص المدمنين .

وبيع حبوب التامول باسعار مرتفعة حتي وان كانت تلك العقاقير المخدرة تؤدي بهم الي ضياع الحياة الجنسية لديهم فضلاً عن دخولهم الي عالم الادمان  .

وياليت شعري ان يتوقف الامر تعاطي التامول للرجال فحسب بل الترويج حول ماذا يفعل التامول للنساء وزيادة نشوة المراة كان سببب في وقوع آلاف الزوجات في فخ الادمان علي التامول .

 

فوائد الترامادول للنساء , فوائد التامول للجنس

من الاثار السلبية الناجمة عن تعاطي حبوب التامول انه يؤدي الي البرود الجنسي وعدم حدوث اي متعة او اثارة في الجماع اثناء المعاشرة الجنسية وغياب روح الجماع الطبيعي بسبب تأثير الترامادول وانه يؤدي الي تخدير الاعضاء التناسلية مما يمنع حوث الاثارة  .

وهذه هي حقيقة ما يفعل الترامادول للنساء حين تعاطيه والزوج تلك العقاقير المخدرة مما يؤدي الي تدمير العلاقة الجنسية بين الرجل والمراة ومن هنا كانت الاحصائيات التي تشير الي زيادة حالات الطلاق بشكل كبير في الاونة الاخيرة بسبب مشاكل العلاقات الجنسية كنتيجة منطقية عن استعمال التامول للجنس من تلقاء انفسنا !فوائد الترامادول للنساء

من الاثار السلبية الناجمة عن تعاطي حبوب التامول انه يؤدي الي البرود الجنسي وعدم حدوث اي متعة او اثارة في الجماع اثناء المعاشرة الجنسية وغياب روح الجماع الطبيعي بسبب تأثير الترامادول وانه يؤدي الي تخدير الاعضاء التناسلية مما يمنع حوث الاثارة  .

وهذه هي حقيقة ما يفعل الترامادول للنساء حين تعاطيه والزوج تلك العقاقير المخدرة مما يؤدي الي تدمير العلاقة الجنسية بين الرجل والمراة   .

فوائد التامول للجنس فمن هنا كانت الاحصائيات التي تشير الي زيادة حالات الطلاق بشكل كبير في الاونة الاخيرة بسبب مشاكل العلاقات الجنسية كنتيجة منطقية عن استعمال التامول للجنس من تلقاء انفسنا !

 

الجرعة الامنة من الترامادول , فوائد التامول للجنس 

الحديث عن الترامادول يعني الحديث عن اشهر انواع الادوية والمسكنات الطبية ودواعي استعمال الترامادول في المجال الطبي عديدة لكن هذا في ظل الجرعة الامنة من الترامادول لكن ولانه عقار افيوني فمن هنا لا يستعمل الا من خلال المختصصين .

تصنيف الترامادول جدول اول في مصر يعني انه معاملة المخدرات تماماً كالهيروين والحشيش وغيرها من انواع المخدرات , ويعد الترامادول من المسكنات القوية جدا وهو يعمل علي نفس مستقبلات المورفين في الدماغ .

ولكن علي الرغم من قوة المسكن في علاج العديد من الامراض لكن لا يتم الاعتماد عليه في علاج سرعة القذف لما يتسبب فيه العقار في العديد من التأثيرات الجانبية  .

اذ ان تأثير الترامادول يقل بمرور الوقت مما يجعل الشخص يتناول جرعات اكبر من الترامادول بشكل بكميات اكبر من اجل الحصول علي نفس التأثير والنتائج المطلوبة الي ان يصل الي درجة الادمان علي الترامادول وتكون المشكلة الكبري فضلاً عن المشاكل الجنسية الاخري و ضعف الانتصاب بسبب الترامادول .

ومن هنا علينا ان نسعي في الطريق الصحيح للوصول الي الرغبة الجنسية من خلال الاعتماد علي الفياجرا او اي من المنشطات الجنسية القوية التي تعد آمنة للاستخدام ولا ينجم عنها اي اثار جانبية او مخاطر ولا تسبب في الادمان .

انافرانيل بديل حبوب الترامادول , فوائد التامول للجنس

فوائد التامول للجنس حيث تعد  الادوية والعقاقير الطبية جيل جديد من الادمان فقد اصبح الادمان علي الدواء وللاسف من اشهر انواع الادمان في العصر الحالي هو ادمان المهدئات والمسكنات والمنومات خاصة ادمان البنات للمهدئات  .

فاحد اشهر الابواب التي يدخل م مضادات الاكتئابن خلالها الاشخاص الي عالم الادمان والتي يعتمد عليها مدمني المخدرات كبديل رخيص هي اذ تستعمل ادوية انافرانيل بديل للترامادول بعد ان شح في عالم الادمان والتعاطي .

فكما ان ليرولين بديل الترامادول فان تجار المخدرات استطاعوا ان يخدعوا الشباب والباحثين الفحولة الجنسية من خلال جعل  ” فلورست بديل الترامادول ” فتم شطب كلمة فلورست المطبوعة علي الدواء ومن ثم رسم شكل ” صليب ” علي الدواء .

اما عن انافرانيل بديل الترامادول خاصة من الناحية الجنسية , فهي من باب سد خانة فارغة لكن لم يكن العقار طرفة عين من الادوية التي تستعمل في علاج سرعة القذف فهو من الادوية المستخدمة في علاج الاكتئاب وله دور في زيادة تركيز  ” السيرتونين والنورأدرنالين ” في الجهاز العصبي المركزي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *