تخطى إلى المحتوى

كيفية التخلص من اثار الترامادول في البول

  • بواسطة

 

كيفية التخلص من اثار الترامادول في البول 00201101523499

يعد الترامادول من اشهر العقاقير التي يتم استخدامها كمخدر شانها شان غيرها من انواع المخدرات الاخري كالكوديين فهو من المسكنات القوية التي يعتمد عليها الأطباء في العديد من الحالات المرضية لذا فهو عقار طبي فعال كمسكن قوي في علاج العديد من الامراض وتخفيف آلام العديد من المرضي لكن مع هذا قد يكون استعمال الترامادول ضاراً  ويتحول الي ادمان .

ويؤدي في حال إساءة استعمال العقار الي مشاكل صحية وخيمة ابرزها اضرار الترامادول علي الكبد وتسببه في التليف الكبدي , ولكن علينا ان ندرك ان اسرع طريقة لازالة اثار الترامادول فى البول او خداع تحليل المخدرات في البول ليس هو الطريق الي التعافي من الإدمان  .

بل هناك طريق اخر للتعافي من الإدمان متمثل في العلاجات النفسية والعلاج المعرفي السلوكي وغيرها من برامج التأهيل النفسي من خلال مجتمعات علاجية مع خبراء علاج الإدمان والطب النفسي فتواصل معنا من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان وافضل طرق علاج ادمان الترامادول بدون الم وبدون معاناة من اعراض انسحاب الترامادول من الجسم فكن معنا من خلال سفينة النجاة  .

من لديه رغبة في التخلص من اثار الترامادول في البول هذا يعد عامل قوي وخطوة اساسية في طريق العلاج من الادمان الا ان هناك خطوة هامة في طريق التعافي فمحاور علاج الادمان من المخدرات لا تتوقف فقط علي النية بل علينا ان نسعي في طريق العلاج والسعي في طريق علاج ادمان الترامادول من خلال مصحات ومراكز علاج الادمان .

ونحن في مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان نقدم افضل طرق ومصحات علاج الادمان من خلال مجتمعات علاجية متكاملة والخضوع في برامج علاجية من خلال الاشراف من قبل رائد من رواد الطب النفسي في مصر دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان .

كيفية التخلص من اثار الترامادول في البول

كيفية التخلص من اثار الترامادول في البول

 

كيفية اخراج الترامادول من الجسم

وقد حذر الاطباء المختصصون بان تعاطي الكحول مع الترامادول بانه كوكتيل الموت لانه يؤدي الي مضاعفات خطيرة ويزيد تأثيره بشكل قوي علي الجهاز العصبي للشخص المريض , ومن هنا تزداد مدة بقاء الترامادول في الجسم ويصعب الخلاص من اثاره حال تعاطيه مع غيره من انواع المخدرات او اي من انواع الخمور .

وعلي الرغم من دواعي استعمال الترامادول في المجال الطبي الا انه مخدر وفي حال الاستمرار عليه فاننا نسير بحياتنا الي الهلاك والدمار وكم من الاشخاص الذين ضاعت حياتهم في هذا الطريق المظلم وفي الواقع التخلص من اثار الترامادول في البول والدم وتنظيف الجسم من الترامادول في حال الوصول الي مرحلة الادمان علي العقار لن يكون امراً هيناً  .

فلنبادر بالبحث عن افضل مراكز علاج ادمان الترامادول قبل ان ندخل في معتركات اخطر واوعر وربما يكون الموت بسبب تعاطي الجرعة القاتلة من الترامادول مع الخمر , فلتنقذ نفسك من الادمان قبل فوات الاوان من خلال التواصل معنا من خلال افضل مستشفيات علاج الادمان في مصر

 

كيفية عدم ظهور الترامادول في التحليل 

محاولات الاشخاص في اخفاء ادمانهم لم تعد الان ميسورة في ظل وجود احدث اجهزة تحليل المخدرات فقد اصبح الكشف عن المدمن امراً سهلاً بل ان اعراض ادمان الترامادول كافية لان تكشف وجود شخص مدمن الا ان الانكار وعدم الاعتراف هي السمة الاساسية في الاعم الاغلب من مدمني المخدرات .

ولذا الحل تحليل المخدرات للتأكد بيقين بان الشخص وقع في فخ الادمان , ومحاولات البعض في شرب الماء بكميات كبيرة او العصائر من اجل افساد تحليل الترامادول في البول ليست فكرة صحيحة ولن تستطيع خداع تحليل الترامادول في البول فلا تجهد نفسك في طرق وهمية .

ولا تخدع نفسك فانت المتضرر الاكبر في استمرارك في طريق التعاطي ولكن علينا ان نسعي في طريق التعافي والطريق الصحيح للعودة الي ممارسة الحياة من جديد بعيدا عن عالم الادمان والتعاطي من خلال مجتمعات علاجية متكاملة من خلال المختصين في علاج الادمان فتواصل معنا من اي مكان والخلاص من عقوبة تعاطي المخدرات في حال ظهور الترامادول في التحليل ..

 

اسرع طريقه لخروج الترامادول من الدم , كيفية التخلص من اثار الترامادول في البول

هناك العديد من اضرار ومخاطر الادمان علي الترامادول وتزداد تلك المخاطر والاضرار حال الدمج بين الترامادول والكحول او تعاطي هذا المخدر مع الادوية الاخري مما يؤدي بشكل اساسي الي ارتفاع نسبة السكر في الدم خاصة مع انواع الترامادول الاحمر ومفعول التراماول 225 في الجسم وهو من الانواع والتركيزات الغير طبية مما يجعل من الصعوبة التخلص من اثار الترامادول في الدم  .

وفي الواقع الاستمرار في تعاطي الترامادول والوصول الي مرحلة متاخرة من الادمان عليه خاصة في حال تعاطيه مع مواد اخري يتسبب في زيادة مدة بقاء الترامادول في البول والدم وعن كيفية تنظيف الدم من الترامادول فليس ثمة ادوية للتخلص من اثار الترامادول من الجسم الا ان الحل الوحيد في التوقف نهائياً عن تعاطي الترامادول والابتعاد عن عالم الادمان .

اما الحيل والالاعيب من اجل افساد تحليل الترامادول في البول فهذا الامر طريق وان تم الا ان الشخص يضحك علي نفسه ويؤدي بها الي طريق المهالك فلو خدع اهله وتهرب واستمر في طريق التعاطي فبهذا فان الادمان علي الترامادول قد يوقعه في فخ الادمان علي الهيروين .

وكما يقول العلماء بان الترامادول البوابة الكبري لادمان الهيروين وحينها لن يكون علاج ادمان الترامادول امراً هيناً كما هو الحال في التخلص من اثار الترامادول في الجسم و علاج ادمان الترامادول فهو اهون بالطبع بكثير .

كيفية التخلص من اثار الترامادول في البول

كيفية التخلص من اثار الترامادول في البول

 

ما هي مدة خروج الترامادول من الدم والبول

تختلف مدة بقاء الترامادول في البول بالطبع من شخص لاخر , فليس كل الاشخاص يخضعون لنفس المعايير والمتغيرات بحب مدة الادمان علي الترامادول , وحجم الجرعة من المخدر مع اعتبار عامل هام وهي تركيز انواع الترامادول فان مفعول الترامادول 225 بالطبع يختلف عن تأثير مفعول الترامادول 200 فكل نوع له تركيزه ومفعول علي الشخص كما ان حالة جهازي الكبد والكلي لهما دور كبير في تحديد مدة بقاء الترامادول في الجسم .

لكن في الغالب ومن خلال الدراسات والابحاث التي اجريت في مجال علاج الادمان والتي اشارت الي ان بقاء الترامادول في البول يستمر ما بين 2 الي 4 ايام بحسب آخر جرعة تعاطاها الشخص المدمن  .

اما عن مدة بقاء الترامادول في الدم فتبقي مدة 12 ساعة فقط ولذا ليس ثمة حاجة الي تناول اي ادوية او اعشاب من اجل تنظيف الدم من الترامادول فانها لن تفيد واسرع طريقة لخروج الترامادول من الدم هي التوقف نهائياً عن الترامادول , وعن مدة بقاء الترامادول في الجسم في شعر الشخص المتعاطي فهي تستمر 90 يوم كاملاً .

 

كيفية افساد مفعول الترامادول في البول

كثير من الاشخاص يحاول افساد الترامادول في البول حتي يخدع اهله او قد يكون من متطلبات الشركة الا يكون الشخص من المدمنين و حل تحليل المخدرات هو الطريقة الوحيدة في الكشف عن المدمن بنسبة 100%  تأكيد دون ادني شك لذا يحاول الاشخاص شرب كميات كبيرة من الماء قبل اجراء تحليل البول اذ يخرج الترامادول من الجسم مع البول ,.

وهذا من اجل التخلص من اثار الترامادول في البول فلا يظهر ايجابي ويفسد التحليل , والبعض الاخر يستعمل طريقة اخري من اجل افساد مفعول الترامادول في البول من خلال تناول كميات كبيرة من السوائل من اجل الضغط علي المثانة بقوة ومن خلالها يتم التخلص من اثار الترامادول في البول بسرعة  .

لكن بالطبع لا يدري اولئك الاشخاص ان تحليل المخدرات يصعب خداعه بتلك الطرق وفي ظل الاجهزة الحديثة لتحليل المخدرات والتي من خلالها يسهل الوصول الي مدة بقاء الترامادول في الجسم من زمن اخر جرعة و مدة بقاء الترامادول في البول لذا فعليك ان تفيق من غيبوبتك  .

كيفية التخلص من اثار الترامادول في البول فلا تحاول خداع نفسك في الواقع فانت الخاسر الاكبر حال استمرارك في طريق التعاطي والادمان علي الترامادول وكم من الاشخاص الذين فقدوا حياتهم في هذا الطريق المظلم خاصة ان الاستمرار في تعاطي الترامادول يعني العديد من المخاطر والاضرار لزيادة كمية السموم في الجسم .

 

كيفية التخلص من اثار الترامادول في البول بدون ألم 

علاج ادمان الترامادول لا يختلف عن علاج الادمان من الهيروين او غيره من اي من انواع المخدرات حتي لا يظن احد ان الامر هين فالسلوكيات الادمانية التي اوقعت الشخص في الادمان والافكار السلبية التي تهيمن علي تفكر المدمن لا تختلف من ادمانه علي الهيروين او الحشيش او غيرها من المخدرات .

لذا علينا ان نعلم تمام العلم ان الادمان سلوكيات وليس مخدرات فحسب لذا مراحل اخراج الترامادول من الجسم والتخلص من اثار الترامادول في البول وتنقية الدم من الترامادول ما هي الا مرحلة فقط في مراحل علاج الادمان من الترامادول ولا زال الشخص المريض بحاجة الي برامج التأهيل النفسي والعلاج السلوكي من اجل القدرة علي العودة الي ممارسة الانشطة الحياتية دون ان يفكر في العودة الي طريق المخدرات  .

ومن هنا فكرةكيفية التخلص من اثار الترامادول في البول ليست صحيحة بالمرة بل تفتح الباب للانتكاس حتي في ظل ادوية علاج ادمان الترامادول فانها تفيد في رحلة العلاج لكن لا غني عن برامج التأهيل في مراكز هاف واي ولذا فالاستعانة بالمختصصين والتواصل مع مراكز علاج ادمان الترامادول هي اسرع طريقة للتخلص من الترامادول نهائياً دون معاناة .

مصادر الموضوع

علاج ادمان الترامادول 

علاج الترامادول 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.