Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مراكز علاج الادمان بالدقهلية

مراكز علاج الادمان بالدقهلية

 

مستشفي دميرة لعلاج الادمان في الدقهلية احد مستشفيات العلاج من الادمان بالدقهلية  التي وفرتها الدولة من اجل انقاذ الاشخاص الذين وقعوا في طريق الادمان , ولا يمتكلون تكلفة علاج الادمان في مراكز ومصحات علاج الادمان الخاصة ومن هنا لم تكن الدولة الا درع لهم يستندوا عليه ووفرت لهم مراكز علاجية مجانية , ومستشفي الصحة النفسية وعلاج الادمان في دمرة طلخا الدقهلية , توفر خدمات علاج الادمان أيام الاحد والثلاثاء والخميس , بينما علاج المسننين في يومي السبت والاثنين  .

وعن عيادة الاطفال والمراهقين ففي أيام الأحد والثلاثاء والخميس , وهناك وحدة للعلاج بالصدمات الكهربية وتنظيم ايقاع المخ , كما توفر المستشفي وحدة التأهيل , ولكن مع تلك الامكانيات فان سعة المستشفي لا تكفي لعلاج 100 شخص ولذا فان الحل الاخر والبديل سيكون من خلال مصحات ومراكز علاج الادمان في مصر وعلينا ان نعلم ان بعد المركز العلاجي عن مكان المنزل له دور كبير في علاج المدمن وتخليصه من شرك وفخ الادمان  .

ولكن مع هذا فان هناك ندرة كبيرة في مراكز علاج الادمان بالدقهلية وعلينا السعي من خلال العديد من مراكز ومصحات علاج الادمان المتوفرة في مصر , ولا نتأخر في طلب المساعدة يعني التأخير في سرعة العلاج ومن هنا يكون هناك مخاطر ومضاعفات كبيرة  .

.

 

مسشفي دمرة لعلاج الادمان بالدقهلية

لم يتوقف دورالدولة علي انشاء مصحات علاج الادمان بالمجان في القاهرة , انما تسعي الدولة في انشاء العديد والعديد من مراكز ومصحات علاج الادمان في جميع المحافظات حتي تسهل علي الاشخاص الوصول الي العلاج بالمجان وتخليصهم من هذا الطريق الوعر والعالم المظلم خاصة لمن لا يمتلك اسعار مصحات علاج الادمان , ومن بين المستشفيات والمصحات العلاجية التي تم توفيرها لعلاج الادمان مجانا في الدقهلية هي مستشفي دمرة لعلاج الادمان طلخا الدقهيلية  .

ولعلها المستشفي الوحيد التي تقدم خدمات علاج الادمان في الدقهلية , وبها العديد من الأقسام والخدمات العلاجية كما يوجد بها قسم اقتصادي , وعلي من يمتلك تكلفة علاج الادمان في مصحات علاجية خاصة أن يترك العدد المحدود في مستشفي دمرة بالدقهلية لمن لا يمتلك تكلفة علاج الادمان في المصحات الخاصة , ونحن من خلال مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان نقدم افضل خدمات علاجية وباقل الاسعار وفي مجتمع علاجي متكامل مع دكتور عمرو يسري في ظل خبراء علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط مع توفير خدمة علاج التشخيص المزدوج  .

فكل شخص يرغب في علاج الادمان في المنصورة او علاج الادمان في الدقهلية وفي اي مكان في مصر فليتواصل معنا في الوعي الجديد لعلاج الادمان بمصر .

 

مستشفي الصحة النفسية وعلاج الادمان بالدقهيلة دميره طلخا ,  مراكز علاج الادمان بالدقهلية

تعد مستشفي دميرة للصحة النفسية وعلاج الادمان احد المصحات العلاجية التي تقدم خدمات علاج الادمان في محافظة الدقهلية والتابعة لوزارة الصحة , وقد تم افتتاح المستشفي في بادئ الامر من اجل تكون عيادات خارجية ومن ثم تم افتتاح عيادات داخلية بعد عامين من الافتتاح الذي كان في 2010 , وتقع المستشفي في قرية دميرة في مركز طلخا في الدقهلية , وتسع مستشفي طلخا لعلاج الادمان بالدقهلية لعدد 85 سرير من بينها 64 سرير رجال ونساء , ومنهم 12 سرير اقتصادي للرجال والنساء يعني لا يكون علاج الادمان بالمجان في الدقهلية في تلك الأسرة  .

بالاضافة الي وجود 9 أسرة للطوارئ بالمستشفي , أما عن الخدمات التي تقدمها مستشفي علاج الادمان بالدقهلية في دميرة  فتتمثل في قسم علاج الادمان ووحدة الاطفال والعيادات الخارجية التي تعمل طوال ايام الاسبوع عدا الجمعة والعطلات الرسمية .

 

مركز زمزم المنصورة للصحة النفسية وعلاج الادمان المنصورة

من اشهر مراكز علاج الادمان في المنصورة والتي بها خبراء ومختص علاج الادمان علي اعلي مستوي من الخبرة مركز زمزم للصحة النفسية وعلاج الادمان فرع أحمد ماهر  , وهو أحد مستشفيات علاج الادمان بالمنصورة ويقدم المركز خدمات العلاج تحت اشراف رائد من رواد الطب النفسي في مصر والشرق الاوسط وهو الدكتور المهدي وهو غني عن التعريف بالاضافة الي وجود قسم لعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية لكبار السن وعلاج الاضطرابات النفسية للأطفال , مع قسم خاص لتأهيل المدمنين ودار نقاهة علي اعلي مستوي  .

  ويوفر مركز زمزم لعلاج الادمان اقامة كاملة للمرضي , الا ان المشكلة تكمن في ان سعة المركز محدودة ومن هنا نري الكثير من ابناء المنصورة يرغبو في العلاج من خلال مصحات علاج الادمان بالقاهرة و مراكز علاج الادمان في حدائق الاهرام لعراقتها والخبرات الكبيرة في التعامل مع مدمني المخدرات والوصول الي اعلي نسب الشفاء من الادمان  . وعلينا ان ندرك أن البعد الجغرافي له دور كبير في علاج الادمان ,فبعد المرضي عن محل سكنهم عامل ايجابي  .

مراكز علاج الادمان بالدقهلية مع خبرة وقوة الاطباء في القاهرة  والخبرات العالية في مجال الادمان وعلاج الاضطرابات النفسيىة مع ارتفاع نسب الشفاء في مصحات علاج الادمان بالقاهرة عامل اخر علي اقبال الاشخاص علي العلاج بها , ونحن في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان احد اشهر مراكز علاج الادمان في حدائق الاهرام والتي تحوي لفيف من خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان من خلال اشراف الدكتور  رائد الطب النفسي في مصر عمرو يسري ومع استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان د/ داليا شاور مع لفيف من خبراء علاج الادمان .

 

مراكز علاج الادمان بالمنصورة  

البحث عن مراكز علاج الادمان في المنصورة او الاسماعيلية او المنصورة وغيرها من المناطق في مصر دليل قوي علي علم الافراد بالمجتمع بأهمية العلاج في المصحات المختصة , فلا شك أن العلاج والتأهيل في المجتمعات العلاجية هو أسلم وأفضل طريق للتعافي من الادمان , اذ يمر المريض بالعديد من المراحل العلاجية وفي كل مرحلة يتم التدقيق علي علاج نواحي مختلف في مريض الادمان سواء من الناحية النفسية والسلوكية .

وخطوات علاج الادمان التي يخضع لها المريض واحدة الا ان ما يختلف هو البرامج العلاجية وطريقة تطبيق تلك البرامج علي المريض , الأمر الذي يتطلب دكتور نفسي متمرس وذو خبرة في علاج الادمان بالاضافة الي الخبرة في علاج الامراض الذهانية والنفسية الناتجة عن الادمان , فنحن علي علم بمدي صعوبة علاج الادمان فان الطريق الي التعافي ليس طريقاً وردياً  ,بل ارتكاز محاور علاج الادمان حول ثلاثة أمور يجب أن تجتمع للوصول بالمرضي الي افضل درجات التعافي أولها الرغبة في التعافي والنية الصادقة من قبل المريض في الخلاص من هذا الطريق الوعر  .

والأمر الثاني متمثل في دعم الاسرة ووقوفها في ظهر الشخص المريض طوال الرحلة العلاجية وبعد التعافي , والأمر الثالث هو حسن اختيار المركز العلاجي فلا يشترط ان يكون علاج أهل المنصورة في مراكز علاج الادمان بالمنصورة , ولا يشترط علاج أهل الاسكندرية في مصحات علاج الادمان بالاسكندرية , بل إن العاملين في مجال الصحة النفسية وخبراء علاج الادمان يرون أن البعد الجغرافي له دور ايجابي في علاج المرضي .

 

مصحات علاج الادمان مجانا  

مراكز علاج الادمان بالدقهلية

مراكز علاج الادمان بالدقهلية

الحديث عن مراكز علاج الادمان بالدقهلية تجعلنا نتطرق بالطبع الي مصحات علاج الادمان بالمجان , ومع تزايد نسب الادمان في المجتمع المصري وانتشار المخدرات بشكل مروع كالنار في الهشيم بين جموع غفيرة من المصريين والتي تعد اعلي نسب للتعاطي في العالم العربي اجمع ,لنعلم حجم الكارثة والبلوى التي حلت في البلاد ومع زيادة اعداد الشباب بشكل خاص والمراهقين وهم اكثر فئة في المجتمع تقع في طريق المخدرات  .

الامر الذي يستدعي الحاجة الماسة لإنشاء العديد من مراكز علاج الادمان الخاصة وان تسمح الدولة للعديد من المراكز العلاجية المرخصة والرقابة عليها بدلا من ان يقوم الاشخاص بعمل مصحات لعلاج الادمان تحت بير السلم  .

مراكز علاج الادمان بالدقهلية , ففي الواقع ومع ما قامت به الدولة من انشاء العديد من مصحات علاج الادمان في مصر مجاناً والانتشار في قطاع عريض الا انه تلك المراكز والمصحات العلاجية لم تعد كافية للآلاف المؤلفة من مدمني المخدرات الذين قد وقعوا وفي وحل الادمان ولم يستطيعوا التخلص من الادمان والاقلاع عن المخدرات من تلقاء انفسهم والا كانت الانتكاسات هي حليف دربهم  .

مراكز علاج الادمان في الدقهلية لها دور , ولكن لا يعني ندرة المراكز المرخصة لعلاج مدمني المخدرات انعدام ففي حقيقة الامر فان هناك العديد من مصحات علاج الادمان مرخصة من العديد من الجهات الحكومية والتي تقدم خدمات مميزة وفي سرية تامة تحت اشراف الخبراء والمختصين وهذا ما نوفره من خلال مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان وبقيادة استاذ واستشاري علاج الادمان والطب النفسي في مصر عمرو يسري ومعه الدكتورة داليا شاور ويمكنكم التعرف المزيد عن الفريق العلاجي من خلال التواصل معنا في ميديكال لعلاج الادمان  .

مستشفي المطار لعلاج الادمان بالمجان  

من اشهر مصحات ومراكز علاج الادمان في مصر مجاناً هي مستشفي المطار لعلاج الادمان وهي من مصحات علاج الادمان بالقاهرة , وعلي الرغم من قلة عدد الأسرة بالمستشفي الا انها قد لاقت اعجاباً كبيراً من قبل الجماهير لاحتوائها علي خبراء ورواد علاج الادمان في مصر , وتقع مستشفي المطار او ما تعرف مستشفي الطب النفسي بمصر الجديدى والتي تم ضمها للأمانة العامة للصحة النفسية منذ عام 1998 , واما عن عنوان مستشفي المطار لعلاج الادمان في طريق المطار بجوار المجمع الاداري لمصر للطيران  .

وهناك العديد من الاقسام الداخلية بالمستشفي واهمها قسم علاج الادمان ويتم التأهيل من خلال العديد من الانشطة والبرامج التأهيلية من العلاجات الفردية والعلاجات الجمعية والعلاج بالفن مع العلاج بالعمل كما يتم علاج الادمان من خلال برامج الترفية , ومع برامج التأهيل البدني والرياضي

 مصادر الموضوع

مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية

علاج ادمان الحشيش في السعودية

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress