تخطى إلى المحتوى

مراكز علاج الادمان في تركيا

 

مراكز علاج ادمان المخدرات في تركيا

في واقع الامر لقد لاقت مراكز علاج الادمان في تركيا اهتماماً كبيراً من قبل الحكومة التركية من اجل العمل علي خلق مجتمع خال من الادمان , ولكن بسبب انتشار الادمان بصورة متفشية بين ابناء الشعب التركي فان تلك المصحات والمراكز العلاجية غير كافية من اجل القدرة علي استيعاب تلك الاعداد من مدمني المخدرات ومن هنا فان القدرة الاستيعابية لمراكز و مصحات علاج الادمان في تركيا لا تكافيء تلك الاعداد المهولة من الاشخاص الراغبين في العلاج من الادمان .

ولذا فان العديد من الاسر في تركيا ترغب في السفر للخارج من العلاج من خلال مصحات علاج الادمان في مصر او البعض يفضل العلاج من خلال مستشفيات علاج الادمان في تايلند او ربما يسعي في طريق علاج الادمان في المنزل وان كان الطريق الاخير ليس الطريق الامثل من اجل علاج مدمني المخدرات في تركيا , ولكن علينا ان نعلم ان افضل طرق علاج الادمان والطريق الصحيح للتعافي من خلال مصحات ومراكز علاج الادمان من اجل العمل علي اعادة الاشخاص المرضي الي ممارسة حياتهم بصورة طبيعية بعيداً عن طريق الادمان .

نحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نفتح اذرعنا من اجل انقاذ كل من غرر به في طريق الادمان علي المخدرات في تركيا في مجتمع علاجي متكامل وتوفير البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي .

Bağımlılık tedavi merkezleri
Bugün Türkiye’deki bağımlılık tedavi merkezleri ve birçok Türk’ün, özellikle Türkiye’deki bağımlılık tedavisinin yüksek maliyeti ışığında, Mısır’daki bağımlılık tedavi klinikleri aracılığıyla iyileşme ve bağımlılık tedavisi isteği üzerine konuşuyoruz.

مشروع مركز علاج ادمان , مراكز علاج الادمان في تركيا

في حقيقة الامر فان ارتفاع نسبة الادمان في العالم العربي والاسلامي ظاهرة يندي لها الجبين فقد اصبحت تلك السموم مثل النار في الهشيم في جميع انحاء العالم العربي والاسلامي , حتي لا يكاد يمر يوم الا وهناك ضحايا في طريق الادمان علي المخدرات ,ولكن علينا الا نقف مكتوفي الايدي امام هذا الارهاب الخفي المدمر الذي  يقضي علي الافراد والمجتمعات خاصة من الشباب والمراهقين اسهل من يغرر بهم في هذا الطريق الوعر , ومن هنا فان مشروع مركز علاج ادمان من اهم المشاريع التي يتم التفكير فيها في تركيا لان تلك الاماكن هي الطريق الاسلم للتعافي وهي البيئة العلاجية التي يعبر من  خلالها الاشخاص من طريق الظلام الي عالم النور.

ولكن مع ندرة مراكز علاج الادمان في تركيا فان الاشخاص يسعون في طريق التعافي من خلال السفر للخارج , وفي حقيقة الامر فان مراكز ومصحات علاج الادمان في مصر قد تكون الطريق الاسلم من اجل تخليص الاتراك من شرك وعبودية المخدرات .

مستشفي ان بي اسطنبول , مراكز علاج الادمان في تركيا

تعد مستشفي ان بي اسطنبول هي اول مستشفي خاص لعلاج الادمان في تركيا , وفيها يتم مراعاة السرية التامة وراحة الاشخاص المرضي , والاعتماد علي احدث طرق العلاج العالمية , كما يتم اختيار احدث طرق العلاج الخاصة بالمرضي علي حسب احتياج كل مريض , وتستند خطة علاج ادمان المخدرات في تركيا من خلال مستشفي ان بي اسطنبول علي الادلة الواقعية والتركيز علي حالة الاشخاص المرضي والاعتماد علي جلسات العلاج النفسي حيث يضم المركز فريق من افضل الخبراء في مجال معالجة الادمان في تركيا .

ويتم علاج الادمان للمرضي من خلال خطة علاجية مدروسة علي حسب الحالة من خلال ادوية علاج الادمان مع العلاجات الفردية والجماعية والعلاج العائلي والزوجي وغيرها من طرق العلاج , وفي واقع الامر فان مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان لدينا احدث طرق العلاج لكل من يرغب في علاج الادمان في مصر .

 

مصحات علاجية في تركيا , مراكز علاج الادمان في تركيا

في واقع الامر فان هناك ندرة كبيرة مراكز علاج الادمان في تركيا وقد يقتصر الامر علي عيادات علاج الادمان فحسب من خلال اطباء ومختصي واستشاري الطب النفسي وعلاج الادمان , ومن هنا فاننا بحاجة الي مصحات علاجية في تركيا من اجل القدرة علي علاج الاشخاص الذين قد غرر بهم في طريق الادمان من اجل العمل علي اعادتهم الي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيداً عن طريق الادمان وعالم الظلام من خلال .

وفي واقع الامر مركز الكابين العربي في تايلند احد المراكز العلاجية التي قد لاقت قبولاً كبيراً من قبل الاشخاص الراغبين في علاج الادمان كون مركز الكابين افضل مستشفي لعلاج الادمان في تايلند علي حسب العديد من الاراء الا انه في واقع الامر لن يكون المركز كافياً من اجل جميع الاشخاص المرضي الذين يحتاجون الي مصحات علاجية في تركيا , ولذا مشروع مركز علاج ادمان في تركيا هو من الامور الهامة التي يجب ان تفكر فيها الحكومة التركية .

مستشفي ان بي اسطنبول تركيا ,مراكز علاج الادمان في تركيا

قد اصبحت مستشفي ان بي اسطنبول بتركيا احد المستشفيات الرائدة في العالم والتي تختص بعلاج امراض المخ والعمل علي تقديم خدماتها من خلال مبني جديد قد اضيف للمستشفي في العام المنصرم والتي تقدم من خلاله خدمات الطب النفسي وعلم النفس وطب الامراض العصبية عبر نهج متعدد التخصصات , ولكن كوننا مستشفي بها فرع لعلاج مدمني المخدرات في تركيا ففي واقع الامر فان قدرة المستشفي محدود بعدد لا يتعدي العشرات من المدمنين .

ومن هنا فان الكثير من الاسر التي ترغب في علاج مدمن المخدرات في تركيا يكون من خلال السفر للخارج ونحن نؤكد علي ان البعد الجغرافي ليس من العوامل السلبية في طريق التعافي بل علي العكس تماماً فهو من اهم الامور التي لها دور ايجابي وفعال في علاج مدمني المخدرات , ولذا قد يكون التحاقك باحد مستشفيات علاج الادمان في تايلند او من خلال مركز لعلاج الادمان في مصر هو الطريق الامثل لك لوصولك الي مرحلة الشفاء والتعافي , خاصة ان مصر من رواد البلاد التي تقدم خدمات علاج الادمان .

 

 لماذا عيادة علاج الادمان ان بي اسطنبول ومستشفي ميديكال لعلاج الادمان بمصر

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها عيادة علاج الادمان في اسطنبول بتركيا والتي تتمثل فيما يلي :-

-عيادة الادمان في مستشفي اسطنبول يعالج المرضي من خلال نهج متعدد التخصصات بحيث يجري خطة العلاج من خلال التعاون المشترك بين الطبيب النفسي وعلم النفس والاخصائي الاجتماعي .

– تستند خطة علاج الادمان في تركيا من خلال مستشفي ان بي اسطنبول علي فريق من افضل خبراء علاج الادمان في تركيا .
-من خلال مستشفي ان بي اسطنبول ناخذ بعين الاعتبار اهمية خطة العلاج ومدي فعالية العلاج بالاضافة الي فهم مدي اهمية برامج اعادة تأهيل مدمني المخدرات والعمل علي تأهيل الشخص المدمن من خلال برامج الوقاية والتأهيل الذي يتم تطبيقه بجدية .

-يتم علاج كل شخص مريض من خلال خطة علاجية مدروسة علي حسب الحالة من خلال العلاج بالعقاقير مع العلاجات النفسية والسلوكية مع العلاج الفردي والعلاج الجماعي وكذلك جلسات العلاج العائلي والزوجي وغيرها من طرق العلاج التي من خلالها يتم الوصول بالمريض الي اقصي درجات التعافي والعودة بالمريض الي حياة خالية من الادمان .

-مركز علاج الادمان هو المركز الوحيد في تركيا حيث يجمع بين علاج الاضطرابات النفسية مع علاج الادمان من خلال برامج التشخص المزدوج وهذا الذي تفتقر اليه العديد من مصحات علاج الادمان في العالم , ومن هنا فهو مختبر متقدمة من اجل فحص السموم التي تم اتخاذه كمؤسسة مرجعية في تركيا .

-بفضل وجود المختبر المتقدم من اجل الكشف عن السموم من خلال دقة فائقة من خلال استعمال افضل التكنولوجيا الاكثر تقدماً في العالم من خلال عمل اختبار التحاليل الدورية للشخص المريض المداخلة في حال تم استعمال اي مادة دورية يتم تحديدها من خلال خطة علاجية محكمة يقوم بها المختصون .

-بعد الانتهاء من مدة علاج الادمان والعلاجات السريرية في المستشفي يتم اعداد خطة علاجية ومراجعة دورية مع الاطباء , ويستمر برنامج العلاج النفسي والاجتماعي والعمل علي اعادة التاهيل من خلال طريق المواعيد الدورية التي يتم تحديدها علي حسب الخطة العلاجية .

-يتم تحديد تعديل العلاج بالعقاقير والاعتماد علي الحالة الوراثية للشخص المريض عن طريق اختيار نوع الدواء وتحديد الجرعات العلاجية التي يتم اختيارها من خلال خبراء علاج الادمان .

-متابعة الاشخاص المرضي علي مدار الساعة وذلك من خلال التدخل الفوري في حالة الطواريء .

-يتم استعمال التقينات المتطورة في العلاج العصبي والعمل علي تحفيز الدماغ المغناطيسي لاول مرة في تركيا من اجل العلاج الادمان السلوكي مثل ادمان المخدرات او الادمان علي القمار وذلك استناداً علي الادلة المستنبطة في مجال العلوم .

-يتم توفير الاقامة في المستشفي داخل المستشفي لمرضي الادمان السلوكي بانواعه .

-يتم العمل علي تطوير علاج الادمان من خلال تدريب القائمين في هذا المجال والاشخاص المهنيين باقامة برنامج الدراسات العليا في الادمان من خلال التعاون مع جامعة اوسكودار واتحاد لجنة بومر .

-يتم تنظيم مؤتمر للادمان للاشخاص المهنيين في مجال الادمان لدينا مع جمعية الطب النفسي للادمان في تركيا .

-التعاون مع العديد من المنظمات الدولية فيما يتعلق بالتعليم والعمل علي علاج الادمان ومتابعة اخر التطورات التي تمت حول علاج الادمان عن كثب اخر التطورات فيه .

-يتم زراعة كبسولة علاج الادمان في الجسم من خلال زراعة رقاقة داخل الجسم من اجل زيادة الامتثال للعلاج والعمل علي العلاج من خلال تقليل التوق الي المخدرات .

دوقد اشرنا الي مستشفي ان بي اسطنبول لعلاج الادمان في تركيا فان مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان من المراكز العلاجية علي اعلي مستوي من الكفاءة وتقدم خدمات علاجية متطورة مع اقل تكلفة علاج الادمان من خلال مجتمع علاجي متكامل وتوفير البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي .

 

مركز علاج ادمان الحشيش , مراكز علاج الادمان في تركيا

يعد الادمان علي الحشيش من اشهر انواع المخدرات المنتشرة في تركيا وهو البوابة الكبري للوقوع في فخ الادمان علي المخدرات بل هو اشهر مخدر بين الشباب والمراهقين فهم الصيد الاسهل لتجار المخدرات وفي واقع الامر فان ادمان الحشيش ليس منتشر بين الرجال فحسب بل ان الادمان علي الحشيش في تركيا منتشر بين النساء وهو المخدر المتفشي بصورة مروعة بين جميع فئات وطبقات المجتمع فهو كيف الفقراء ومزاج الاغنياء .

وبسبب انتشار الحشيش في تركيا كالنار في الهشيم فمن هنا اقبل اصبحت الحاجة الي مراكز علاج ادمان الحشيش في تركيا وللأسف ليس ثمة مراكز علاجية تكفي لعلاج ادمان الحشيش في تركيا الامر الذي يستدعي السعي في السفر الي الخارج من اجل علاج مدمني المخدرات , ولما هو معلوم عن الطب النفسي ووجود خبراء علاج ادمان في مصر مما يعني زيادة نسبة الشفاء من الادمان والتي وصلت الي 80% وهذه النسبة كبيرة للغاية في طريق التعافي والعلاج من الادمان .

و من هنا فان علاج ادمان الاتراك في مصر من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان وفي مجتمع علاجي متكامل من خلال رواد الطب النفسي ومع الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان ومع فريق من الخبراء والمختصين في افضل مستشفي لعلاج ادمان المخدرات في مصر .

 

افضل مستشفي لعلاج الادمان في تايلند , مراكز علاج الادمان في تركيا

بسبب قلة اعداد مراكز علاج الادمان في تركيا الامر الذي جعل الكثير من الاتراك الذين قد غرر بهم في طريق الادمان وعالم الظلام يسعون الي البحث عن مراكز ومصحات علاج الادمان في تايلند من خلال مركز الكابين العربي لعلاج الادمان في تايلند الا ان تكلفة مركز الكابين قد تكون غير ملائمة للاشخاص مدمني المخدرات في تركيا , ومن هنا قد يلجا البعض الي فكرة علاج الادمان في المنزل , ولكن في واقع الامر فان هناك العديد من العقبات والعراقيل التي تقف في وجه مدمني المخدرات الراغبين في العلاج من الادمان في تركيا .

ولكن علينا الا نقف مكتوفي الايدي امام مرض الادمان هذا الارهاب الخفي المدمر , وعلينا ان نسعي في طريق علاج الادمان في المصحات والمراكز العلاجية وان كانت تكلفة علاج الادمان في مستشفيات علاج الادمان في تركيا مرتفعة او ان السفر الي تايلند مكلف فان مصحات ومراكز علاج الادمان في مصر تقدم ايديها لكل شخص يرغب في علاج الادمان من خلال مجتمع علاجي متكامل في مستشفي ميديكال لعلاج الادمان .

 

مراكز علاج ادمان المخدرات في السعودية , مراكز علاج الادمان في تركيا

في واقع الامر فان توتر العلاقة بين تركيا والسعودية في الاونة الاخيرة من الناحية الساسية مما اثر علي العلاقة بين شعوب البلدين الا انه في واقع الامر فكلا البلدين يعاني بشكل كبير من ندرة مراكز علاج الادمان , ففي واقع الامر فان هناك نقص كبير في مراكز علاج الادمان في السعودية فالامر متمثل في مستشفي الامل لعلاج الادمان في السعودية وهي مستشفي علاج الادمان بالسعودية الامل والتي توجد في الرياض وجدة وبالطبع هناك عيادات خاصة لعلاج الادمان في السعودية .

و لكن سواء السعودية او تركيا فان ارتفاع تكلفة علاج الادمان من اكبر الاسباب التي تجعل الاشخاص يسعون الي البحث عن مراكز علاج الادمان في مصر من خلال مجتمعات علاجية متكاملة وتوفير البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي لان الندرة في مصحات علاج الادمان بالعديد من البلاد العربية والاسلامية يجعلهم يسعون الي السفر للخارج وخاصة السفر لمصر وهي البلد التي بها اشهر اطباء علاج الادمان واشهر خبراء الطب النفسي ومن بينهم رائد الطب النفسي واستشاري علاج الادمام الدكتور عمرو يسري المدير الفني في مستشفي ميديكال لعلاج الادمان .

 

هل السفر للخارج افضل ام العلاج في تركيا ,مراكز علاج الادمان في تركيا

في واقع الامر علي الرغم من وجود مصحات علاج الادمان في تركيا الا ان النسبة الاكبر الراغبة في علاج الادمان في تركيا ترغب في السفر للخارج حيث التكلفة العلاجية الاقل , ففي واقع الامر فان هناك ارتفاع في تكلفة علاج الادمان في تركيا بشكل كبير مما يشكل عبء علي الاشخاص الراغبين في العلاج وعلي الاسر التي ترغب في علاج الشخص المدمن .

وفي حقيقة الامر فان البعد الجغرافي من العوامل الايجابية في طريق التعافي , علي عكس ما يعتقد البعض بان البعد الجغرافي من العوامل السلبية في طريق التعافي وعلاج مدمني المخدرات , من هنا فاننا في مستشفي ميديكال  للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم ايدينا من اجل الوصول الي مرحلة التعافي والعمل علي العودة الي ممارسة حياتنا بشكل طبيعي واعادتهم الي ممارسة الحياة بشكل طبيعي , لكل من يرغب في علاج ادمان المخدرات في تركيا فلا تتوان في التواصل معنا والسفر مصر للجمع بين السياحة والعلاج .

مصادر الموضوع

مراكز علاج الادمان في حدائق الاهرام

مراكز علاج الادمان في تركيا

 

2 فكرتين بشأن “مراكز علاج الادمان في تركيا”

Average
5 Based On 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.