تخطى إلى المحتوى

مستشفي بهمان لعلاج الإدمان

  • بواسطة
مستشفي بهمان لعلاج الادمان

مستشفي بهمان لعلاج الإدمان , ومصحة خاصة مرخصة 00201101523499

بالرغم من شهرة مستشفي بهمان لعلاج الادمان لكن في مستواها العديد من المصحات والمراكز العلاجية في مصر , ومن هنا فاننا نوفر خدمات علاجية علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة لأجل الوصول بالمرضي إلي أقصي درجات التعافي .

تعد مستشفي بهمان لعلاج الإدمان من أشهر مستشفيات علاج الإدمان في مصر ولها باع كبير في التعامل مع مختلف حالات الطب النفسي وعلاج الإدمان وعلي شاكلتها مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان وشهرتها مستشفي الوعي الجديد بحدائق الأهرام وهي من أشهر مصحات العلاج ويعدها البعض أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في مصر خاصة في ظل الخبرة الكبيرة لدي المعالجين .

مع توفير الإقامة المميزة وغيرها من العوامل والأسباب التي قد جعلت من ميديكال مستشفي الدكتور عمرو يسري أحد أشهر وأفضل المستشفيات العلاجية , ومما يميزها كونها مستشفي إدمان مرخص ولها دور كبير في مساعدة الأشخاص في التخلص من تلك العبودية التي كانوا فيها بسبب الإدمان علي المخدرات .

الحديث عن مستشفي بهمان لعلاج الادمان والطب النفسي التي توجد في حلوان لأنها من المستشفيات والمراكز العلاجية المتخصصة ولها باع كبير في مساعدة المرضي في الوصول إلي التعافي , سواء علاج الادمان أو علاج الاضطرابات النفسية المصاحبة للإدمان , أو علاج المرض النفسي , ولكن تكمن المشكلة في ارتفاع أسعار المصحات النفسية في مصر .

التكلفة العلاجية في مستشفي بهمان للطب النفسي وعلاج الادمان كانت من أكبر الأسباب في البحث عن أماكن تساميها وخدمات فندقية عالية ولكن تكلفتها في المتناول , ومن هنا من خلال مستشفي نفسي مرخصة ومجتمع علاجي متكامل فإننا من خلال مستشفي دكتور عمرو يسري للطب النفسي وعلاج الادمان سوف نكون معكم في طريق التعافي .

مستشفي بهمان علاج الإدمان بحلوان

ما أسهل الوقوع في طريق الإدمان ولكن ما أصعب الخروج من هذا الطريق الوعر , وتعد مستشفي بهمان لعلاج الإدمان رغبة الكثير من الأشخاص في الداخل والخارج , ولعل تكلفة علاج الإدمان في مصر أقل بكثير من العلاج في الخارج , ومن هنا يرغب قطاع عريض من الأشخاص يرغب في أن يتلقي أبنائه ممن غرر في طريق الإدمان في مستشفي إدمان مميزة تساعده علي الخلاص من شراك وعبودية الإدمان بأسرع وقت , وسوف نتعرف من خلال طيات الموضوع علي معايير اختيار مستشفي علاج إدمان وكيفية الخلاص من طريق الإدمان بأسرع وقت .

ما هي معايير اختيار مستشفي علاج الإدمان ؟

1-يجب ان يكون العاملين في مستشفي علاج الإدمان الفريق الطبي المميز في هذا المجال الحاصلين علي شهادات علمية وتراخيص طبية من أجل مزاولة المهنة .

2-يجب ان تشمل مستشفيات علاج الإدمان علي برامج مخصصة لعلاج حالات الإدمان وكذلك كافة المشاكل النفسية والعضوية التي سيمر بها الشخص المدمن في فترة العلاج من الإدمان .

3-العمل علي توفير خطط مختلفة تتناسب مادياً مع جميع الفئات وكذلك العمل علي توفير غرفة فردية للحفاظ علي الخصوصية للمرضي أثناء فترة العلاج من الإدمان .

4- يجب أن يكون في داخل مستشفيات علاج الإدمان أطباء نفسيين مع أخصائيين نفسيين قادرين علي حل مشاكل التشخيص المزدوج وأثاره النفسية علي المدمن .

5-يجب التأكد من أن مستشفي علاج الإدمان متخصصة في سحب السموم من الجسم وكذلك وجود برامج متابعة المريض بعد التعافي .

ما هي مراحل علاج الإدمان في بهمان 

يتم العلاج من خلال مستشفي بهمان لعلاج الإدمان من خلال مراحل علاجية هامة متمثلاً في المراحل التالية :-

1-مرحلة التشخيص والتقييم وتلك المرحلة من أهم مراحل علاج الإدمان وفيها يتم العمل علي تشخيص المريض علي اسس علمية ثابتة وقوية ولها أساس صحيح في مهمة العلاج ويكون الأمر مبني علي الخبرة للقدرة علي التشخيص بالشكل الصحيح ومراعاة احتمالية وجود تشخيص مزدوج حيث الإضطرابات الذهانية والنفسية الناجمة عن الإدمان .

وفي تلك المرحلة الهامة التي قد تهمل في بعض الأماكن العلاجية الغير مؤهلة بشكل كاف لعلاج مدمني المخدرات حيث يتم عمل تحاليل شاملة وكاملة والتعرف علي نوع المادة المخدرة فضلاً عن معرفة نسبة السكر في الدم وعمل تحليل وظائف كلي وكبد والتعرف علي الأضرار التي أحدثتها المخدرات في الجسم .

2-مرحلة طرد سموم المخدرات من الجسم وتلك المرحلة الثانية التي تقوم بها مستشفي بهمان لعلاج الإدمان وغيرها من مستشفيات علاج الإدمان في مصر وهي المرحلة الفعلية الاولي من مراحل علاج الإدمان حيث العمل علي إخراج سموم المخدرات من الجسم والعمل علي مرور تلك المرحلة بسلام بدون أي مخاطر أو مضاعفات  .

3-مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي للمريض وهي مرحلة مهمة جداً للعمل علي تأهيل المريض للتعامل مع المجتمع وأفراده وكذلك للتأكد من عدم وجود رغبة لتعاطي أي من أنواع المخدرات , وتعد مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي أهم المراحل العلاجية في خطوات علاج مدمني المخدرات من أجل العمل علي إعادة تأهيل المريض والعمل علي إعادته إلي ممارسة حياته بشكل طبيعي بعيداً عن بوتقة وعبودية الإدمان .

4-المتابعة العلاجية وهي المرحلة الأخيرة والتي فيها جانب كبير من الإهمال حيث يتم فيها التواصل مع المريض بعد العلاج من الإدمان للتأكد من عدم وجود أي أفكار تعاطي بداخل العقل مرة أخري فيظل المتعافي في تواصل مستمر مع مستشفي علاج الإدمان حتي لا يقع مرة أخري في طريق التعاطي ويحدث انتكاسات .

مصادر الموضوع

مراكز علاج الادمان 

مستشفيات علاج الادمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.