Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مستشفي خاص لعلاج الادمان بجدة دليلك الشامل للتعرف عليها

مستشفي خاص لعلاج الادمان بجدة

 

الرغبة في الوصول إلى مستشفي خاص لعلاج الادمان بجدة في ظل ندرة مراكز علاج الإدمان في السعودية بالمجان واقتصارها علي مستشفى الأمل لعلاج الإدمان وفي ظل تزايد أعداد مدمني المخدرات في السعودية بصورة يندى لها الجبين ووقوع مئات الآلاف من الأشخاص في حظيرة وشباك الإدمان علي المخدرات.

فلم يعد ملف علاج إدمان المخدرات في السعودية مقتصراً علي مستشفى الأمل وهي مستشفى حكومي لعلاج الإدمان بالسعودية، بل في واقع الأمر فإن هناك المركز الطبي لعلاج الإدمان وعلاج الإدمان في مستشفى سليمان فقيه وغيرها من أماكن علاج الإدمان في السعودية .

وبالطبع فإن مستشفى إشراقات هي أحد الخيارات المهمة والأولى لدى العديد من أبناء السعودية بالإضافة إلى مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان وغيرها من المراكز العلاجية في مصر والتي تقدم خدمات علاج إدمان السعوديين في البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي وفي مجتمع علاجي متكامل من أجل الوصول بالمرضى إلى أقصى درجات الشفاء والعمل علي إعادتهم إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيدأ عن طريق المخدرات.

وفي ظل انتشار الحشيش بصورة مروعة بين أبناء المملكة السعودية حينها رأينا العديد من الأشخاص يرغبون في الوصول إلي افضل مركز لعلاج ادمان الحشيش وبالطبع فإن هذا قد لا يتحقق في السعودية للعديد من الأمور أولها ارتفاع تكلفة علاج الإدمان في السعودية وغيرها من العوائق في طريق علاج إدمان المخدرات في السعودية كما سنتعرف من خلال طيات موضوعنا حول مستشفي خاص لعلاج الادمان بجدة فتابعونا ,

مستشفي خاص لعلاج الادمان بجدة

هناك الاهتمام الكبير والرغبة في إنشاء أكثر من مستشفى لعلاج الإدمان بجدة والرياض وغيرها من محافظات المملكة السعودية، في ظل وقوع الآلاف من الأشخاص في فخ وحظيرة الإدمان ووصول الإدمان بين السعوديين إلى حالة مزرية يندى لها الجبين، ومع ندرة المراكز والمصحات ومستشفيات علاج الإدمان في السعودية والتي في واقع الأمر فإنها لا تكفي لعلاج عشر معشار أولئك الأشخاص من المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج في المصحات والمراكز العلاجية .

ومن ثم الحاجة الماسة إلى مشروع مركز علاج الإدمان من جهة والعمل علي إنشاء العديد من عيادات علاج الإدمان في السعودية لأجل القدرة علي استيعاب ما يقرب من 600 ألف شخص مدمن يحتاج إلى علاج الإدمان.

هل يمكن علاج الإدمان 

علينا أن نعي تماماً بأن علاج الإدمان ممكناً وليس من الأمور المستحيلة، مهما كان وصول الشخص إلى مرحلة متأخرة من الإدمان على المخدرات، وعلينا أن نعي بأن الإدمان من الأمراض الخطيرة والمزمنة، فإن الإدمان يتسبب في تدمير حياة الأشخاص ويتسبب في تدمير خلايا العقل ويفتت الجسد .

كما أن الإدمان على المخدرات يؤثر على حياة الأشخاص من شتى المناحي والعلاقات الاجتماعية بشكل خاص، بالإضافة إلى أن إدمان المخدرات هو السبب الأكبر في أن تطفو الجرائم على السطح من السرقة والقتل والنهب والاعتداء على الآخرين ومن هنا فقد تم إنشاء مستشفى خاصة لعلاج الإدمان في السعودية من أجل القدرة على استيعاب ما يمكن استيعابه ومساعدته في الإقلاع عن المخدرات.

مستشفي عرفان لعلاج الإدمان

في واقع الأمر فإن مستشفى باقدو والدكتور عرفان تعد من أشهر واعراق مستشفيات علاج الإدمان في السعودية، فإن وحدة الأمراض النفسية التي توجد في مستشفى عرفان لعلاج الإدمان من أكبر وأقدم وحدات العلاج النفسي في مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان في السعودية ومنذ حوالي 20 عاما ومستشفى عرفان لعلاج الإدمان تقدم خدماتها العلاجية المميزة ولكن بالطبع فإن عدد الأسرة التي يتم توفيرها من خلال المستشفى لا يتعدى 30 سريرا منهم 10 أسرة درجة أولى بينما هناك 20 سرير درجة ثانية .

تتكون الخدمات العلاجية المقدمة ما بين مركز تأهيل للذكور مع مركز تأهيل للإناث مع وحدات فرعية للتحليل النفسي والخدمة الاجتماعية مع توافر العديد من عناصر التمريض المميزة والتي لها الخبرة الكبيرة في التعامل مع الأشخاص المرضي مدمني المخدرات أو المرضي النفسيين وغيرهم من الخبراء والكوادر الطبية المؤهلة للعمل في أحد مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان في السعودية الخاصة وهي مستشفى عرفات لعلاج الإدمان.

مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان بجدة

لقد ازداد عدد مدمني المخدرات في السعودية في العشر سنوات الأخيرة بصورة يندى لها الجبين ويرثي لها، ومن أجل إنقاذ أولئك الأعداد المهولة التي تخطت نصف مليون مدمن بالسعودية فقد تم إنشاء أكثر من مستشفي خاص لعلاج الادمان بجدة والرياض وغيرها من مدن المحافظة للقدرة علي استيعاب تلك الأعداد الرهيبة من مدمني المخدرات.

وفي واقع الأمر علي الرغم مما تبذله الحكومة السعودية من أجل الحد من انتشار المخدرات بين أبنائها وأفراد المجتمع والسعي في خلق مجتمع خال من الإدمان إلا أن هناك ايدي خفية تريد العبث بأمن واستقرار المملكة من خلال الترويج ونشر سموم المخدرات بين أبنائها ومن هنا يعمل تجار المخدرات ومن يعاونهم في الخارج والداخل من أعداء الوطن في نشر سموم المخدرات المدمرة والتي عمت بها البلوي بين أبناء المملكة .

حيث يتم تهريب أخطر أنواع المخدرات لأجل نشرها بين شبابنا وفلذات الأكباد بالسعودية والمشكلة الكبرى فإن أكثر من يغرر به في طريق الإدمان ويقع في شباك وعبودية الإدمان هم الشباب والمراهقون وهم الصيد الأسهل لتجار المخدرات.

 

أسباب انتشار المخدرات في السعودية

لقد ساعدت العديد من العوامل والأسباب علي انتشار سموم المخدرات في السعودية ما بين نشر المفاهيم المغلوطة والأفكار غير صحيحة حول المخدرات وأنها تساعد علي زيادة القدرة الجنسية للأشخاص المدمنين أو أن المخدرات تزيد من التركيز أو أنها بوابة للسعادة والنشوة .

وغيرها من الأوهام والأفكار المغلوطة التي ساعدت علي انتشار المخدرات في السعودية وجعلت الآلاف من الأشخاص يقبلون علي تعاطي المخدرات وفي نهاية المطاف الدمار والهلاك للفرد والأسرة والمجتمع بأسره، فالجميع متضرر من جراء وقوع الأفراد في حظيرة الإدمان علي المخدرات .

وما أسهل الوقوع في حظيرة الإدمان إلا أن الخروج من هذا العالم المظلم والمروع ليس بالأمر الهين علي الإطلاق فكمْ من الأشخاص الذين ضاعت حياتهم في هذا الطريق الوعر والعالم المظلم ومن هنا علينا أن نتواصل مع أفضل مستشفي خاص لعلاج الادمان بجدة لأجل العمل على إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان.

وتخليص الشباب من معاناتهم والعمل على عودتهم إلى الحياة من جديد وعلينا أن بأن أفكار علاج الإدمان في المنزل أو علاج مدمن المخدرات بالأعشاب لا تحقق المراد ولا تجعلنا نتخلص من فخ وعبودية المخدرات فلنعي بأن الإدمان سلوكيات وعادات وليس مخدرات فحسب.

أفضل دكتور لعلاج الإدمان في جدة

لا شك أن الرغبة في الوصول إلى أفضل مستشفي خاص لعلاج الادمان في جدة سيتطلب تلك المستشفيات والمصحات العلاجية التي توفر أفضل دكتور لعلاج الإدمان في جدة وهذا يتمثل في الخبرة العلاجية والكفاءة ومدى ارتفاع نسب الشفاء من الإدمان ووجود البيئة التي تساعد علي التعافي وغيرها من العوامل والأسباب التي تجعلنا نتوصل إلى أفضل دكتور لعلاج الإدمان في جدة في ظل ندرة أعداد المتخصصين في علاج إدمان المخدرات في السعودية.

في واقع الأمر فإن أغلب الدول تقاسي كثيراً في ظل أزمة انتشار المخدرات داخل مدنها وبين أفراد الوطن بصورة لا تحتمل، وعلى الرغم من الجهود المجتمعية المبذولة لأجل الحد من انتشار المخدرات ودخول تلك السموم إلى البلاد لكن لعلها لم تكن كافية بالقدر الكاف وبحاجة إلى مزيد من الإجراءات الرقابية لمنع انتشار المخدرات في المجتمع.

ومن بين الدول التي عمت بها البلوي وأصبحت فيها المخدرات مثل النار في الهشيم هي المملكة العربية السعودية ومن هنا بدأ العمل علي إنشاء العديد أكثر من مستشفي خاص لعلاج الادمان بجدة من أجل القدرة علي استيعاب عشرات بل مئات الآلاف من السعوديين الذين قد وقعوا في فخ الإدمان على المخدرات.

وفي واقع الأمر تختلف برامج علاج الإدمان في السعودية والمتبعة في علاج الأشخاص المرضى مدمني المخدرات فهناك من يرغب في الإقامة الكاملة وهناك من يكون لديه الرغبة في برامج نصف الإقامة وغيرها من الطرق المتبعة في علاج مدمني المخدرات بالسعودية من خلال مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان في المملكة العربية السعودية.

وبالطبع اختيار البرامج العلاجية المختلفة راجع إلى المختصين وخبراء العلاج وليس إلى الأشخاص أنفسهم، فالطبيب المعالج هو الشخص الوحيد القادر علي تحديد برامج علاج الإدمان التي تتناسب مع الشخص المدمن وما يحتاج إليه من أجل القدرة علي الوصول إلى مرحلة التعافي من الإدمان والعودة إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي.

مستشفي سليمان فقيه لعلاج الإدمان

من أشهر المستشفيات الخاصة لعلاج الإدمان في السعودية هي مستشفى سليمان فقيه لعلاج الإدمان والتي تضم الخبراء والمختصين علي أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة ومن بينهم دكتور سناء سالم، وهي من مستشفيات علاج الإدمان في السعودية والتي تم إنشاؤها في عام 1978 .

وقد نجحت في إثبات جدارتها من خلال عمل فريق الإدارة على تطوير المستشفى في شتى المناحي بشكل دوري من خلال استعمال أحدث التقنيات والبرامج العلاجية المختصة وتحديث المعدات الطبية ومرافقها المختلفة الخدمية والترفيهية العلاجية من أجل العمل على تقديم ارقي الخدمات الطبية للأشخاص المرضى في مختلف وشتى التخصصات بالطبع من أبرزها علاج الإدمان من المخدرات .

ومن أبرز العاملين من المختصين في مستشفي سليمان فقيه لعلاج الادمان الدكتور بلال أحمد سالم , والدكتورة سوسن سعيد حسن , والدكتورة هبه صديقي والدكتور ابراهيم العتيبي , والدكتور عادل وجيه فهمي , والدكتورة سناء سيد سالم وغيرهم من المختصين وخبراء العلاج من الإدمان في أحد مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان في السعودية .

مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان بالسعودية

تعد المملكة العربية السعودية أحد البلاد العربية التي صارت محط أنظار تجار المخدرات خاصة في السنوات الأخيرة التي وصل فيها إدمان المخدرات في السعودية إلى ذروته وبالطبع مع انتشار المخدرات وسهولة الوصول إليها فإن هذا يجعل هناك زيادة في أعداد مدمني المخدرات في السعودية بشكل مروع .

الأمر الذي يجعلنا نبحث عن مستشفيات خاصة لعلاج الادمان في السعودية لأجل القدرة علي إنقاذ الآلاف من الأشخاص المدمنين الذين وقعوا في شراك وعبودية الإدمان، فإن تلك المستشفيات ومراكز علاج الإدمان في السعودية هي بريق الأمل الذي يضيء للأشخاص حياتهم من جديد ويساعدهم علي العودة إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي، فبعض الأشخاص المرضى يرغبون في العلاج من خلال أفضل مستشفي خاص لعلاج الادمان بجدة أو بالرياض أو من خلال السفر للخارج والعديد من مصحات علاج الإدمان في مصر أو في الدول الغربية.

علاج إدمان المخدرات في المنزل

في واقع الأمر فإن فكرة علاج إدمان المخدرات في المنزل بالسعودية أحد الخيارات التي يلجأ إليها العديد من الأسر السعودية التي ابتليت بشخص مدمن علي المخدرات وحين نرجع إلى الأسباب التي تدعو إلى التفكير في علاج الإدمان من المخدرات في المنزل بعيداً عن مستشفى الأمل لعلاج الإدمان وبعيدا عن أفكار علاج الإدمان من خلال مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان في السعودية أهمها ارتفاع تكلفة علاج الإدمان في السعودية بصورة تفوق قدرة العديد من الأسر بالإضافة الي النظرة المجتمعية تجاه مدمني المخدرات في السعودية .

وعدم الرغبة في التعرف علي وجود شخص مدمن بين أفراد الأسرة فوصمة العار والخوف من الفضيحة وهي من أكبر العوائق والمعوقات التي تقف في وجه علاج مدمني المخدرات في السعودية، ولكن بالطبع فإن التفكير في علاج إدمان المخدرات في المنزل بالسعودية من الأمور التي تفتح الباب أمام الانتكاس وتتسبب في العديد من المخاطر الكبيرة أمام الأشخاص المرضى مدمني المخدرات ولا بد من أن نستعين بأحد مراكز علاج الإدمان في السعودية لأجل القدرة علي العودة إلى الحياة من جديد والوصول إلى أفضل درجات التعافي من الإدمان وعدم حدوث انتكاس.

مراحل علاج الإدمان في السعودية  

تتمثل مراحل وخطوات علاج الإدمان في السعودية في مرحلتين أساسيتين هي مرحلة سحب السموم من الجسم من خلال إبعاد الشخص المدمن عن تعاطي أي من أنواع المخدرات ومنعه من التعاطي بشكل دائم وبصورة تامة، وفي تلك المرحلة سوف يعاني من الأعراض الانسحابية للمخدرات .

ومن هنا فإنها من أصعب مراحل علاج الإدمان في السعودية التي يعاني منها الأشخاص والتي قد تمنع البعض منهم من السعي في طريق العلاج من الإدمان، ومن هنا حتى لا يحدث أي مخاطر أو مضاعفات فلا يتم علاج الإدمان في المنزل حيث لا يستطيع الأشخاص المرضى السيطرة علي الأعراض الانسحابية في ظل غياب المختصين .

ومن هنا فإن يجب الوصول إلى أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في السعودية لأجل تخليص الأشخاص المرضى من الأعراض الانسحابية للمخدرات دون معاناة أو مضاعفات، وفي المراكز العلاجية الخاصة يتم إعطاء الأشخاص المرضى أدوية علاج الإدمان والتي لها دور في التخفيف من حدة الأعراض الانسحابية للمخدرات ومرورها دون أي مخاطر.

أما عن المرحلة الثانية من مراحل علاج الإدمان في السعودية فتتمثل في مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي للشخص المدمن والعمل علي تغير الأفكار السلبية والسلوكيات الإدمانية والتي تعد السبب الأساسي في عودة الأشخاص إلى طريق الإدمان وعبودية المخدرات مرة أخرى .

وفي تلك المرحلة يتم إخضاع الأشخاص المرضى إلى جلسات العلاج النفسي الفردي وجلسات العلاج الجماعي وغيرها من برامج علاج الإدمان التي تتم في مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان في السعودية، بعيداً عن أي أفكار وهمية في طريق التعافي، وكما يتم العمل علي تأهيل أفراد الأسرة المتضررين من جراء وقوع أحد الأبناء في شباك وفخ الإدمان علي المخدرات.

وعلينا أن نعلم بأن تلك هي المرحلة الركيزة في علاج مدمني المخدرات حتى لا يعتقد بأن مرحلة سحب السموم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات هي مفهوم علاج الإدمان، وبالتالي التوقف عند تلك المرحلة ومن هنا تكون الانتكاسات المتكررة.

 

عيادات خاصة لعلاج الإدمان بالرياض  

تعد محافظة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وتضم العديد من الخبراء والمختصين أصحاب الخبرات العالية في علاج الإدمان من المخدرات .

وبسبب كبر مساحة السعودية فإنه قد تم إنشاء عيادات خاصة لعلاج الإدمان بالرياض بالطبع مع وجود أكثر من مستشفي خاص لعلاج الادمان بجدة ولا يزال العمل جارياً من قبل الحكومة السعودية في ظل قيادة رشيدة من خلال الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان من أجل العمل علي توفير العديد من مراكز علاج الإدمان في السعودية وعدم اقتصار الطريق أمام المرضي في مستشفى الأمل لعلاج الإدمان.

فإن ارتفاع تكلفة علاج الإدمان في السعودية قد يكون من أكبر العوائق في الالتحاق بأحد مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان بالرياض وجدة ولذا فقد حرصت المملكة العربية السعودية في العمل علي إنشاء أكثر من مصحة لعلاج الإدمان في الرياض بالإضافة إلى مراكز علاج الإدمان في جدة مجانية وبسرية تامة فضلا عن العمل من أجل إنشاء العديد من المراكز والمصحات العلاجية في مختلف أرجاء الدولة سعياً منها في خلق مجتمع خال من الإدمان .

وعلينا أن نعلم بأن النهج المتبع في علاج مدمني المخدرات في السعودية يختلف من شخص لآخر ومن مركز لآخر ولكن بشكل عام فإن الأفضل أن يتم علاج مدمني المخدرات من خلال برامج الإقامة الكاملة حتى يكون بعيدا عن أي طريق من طرق التعاطي والانتكاس والقدرة على العودة إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي بعيداً عن طريق الإدمان وشبح عبودية المخدرات.

وفي ظل غياب هذا البرنامج العلاجي في مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان في السعودية أو مستشفى خاص لعلاج الإدمان بجدة فإننا في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أيدينا لكل من غرر به في طريق الإدمان لأجل الإقامة الفندقية من خلال برامج علاج الإدمان والإقامة الكاملة في أفضل مستشفيات علاج إدمان السعوديين في مصر.

أفضل مركز لعلاج الإدمان بالسعودية 

في ظل إعداد مدمني المخدرات في السعودية ووصول الإدمان بين السعوديين إلى حالة مزرية بما تحمله الكلمة من معاني علي الرغم مما تبذله المملكة من جهود لأجل وقاية الأشخاص من الوقوع في حظيرة الإدمان، ولكن مع هذا فما لا يكاد يمر يوم إلا ونسمع عن ضحايا الإدمان الجدد في السعودية ولذا بالطبع فإن الأسر في المملكة ترغب في الوصول إلى أفضل مركز لعلاج الإدمان في السعودية من أجل مساعدة الأشخاص المرضي من الخروج من حظيرة وشباك الإدمان علي المخدرات.

ولا يمكننا القول بأنه من أخصب تخير فان مراكز علاج الادمان في السعودية تعد كما يقال علي الأصابع من ندرتها وهذا الأمر يعني أنك قد لا تجد بغيتك في الوصول إلى أفضل مراكز علاج الإدمان في السعودية ومن هنا فإننا نقول لكل شخص وقع في شباك الإدمان علي المخدرات بأن هذا ليس نهاية المطاف ومعنا فإنك سوف تتخلص من شباك وعبودية المخدرات وتعود إلى ممارسة حياتك بشكل طبيعي بعيدأ عن طريق الإدمان المدمرة.

 

مستشفي الأمل بجدة لعلاج الإدمان  

تعد مستشفى الأمل بجدة لعلاج الإدمان هي مستشفى علاج الإدمان الحكومية الوحيدة في المملكة العربية السعودية وبالطبع تضم العديد من الخبراء والمختصين علي أعلى مستوى وتتكلف الدولة علاج الأشخاص المدمنين والذي يبلغ تكلفة الفرد الواحد سنوياً ما يقرب من 120 ألف ريال سعودي .

ولكن المشكلة تكمن في أن العديد من الأسر لا ترغب في العلاج من خلال مستشفى حكومي لعلاج الإدمان وتفضل أن يتم علاج الإدمان من خلال مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان في السعودية أو من خلال الطريق الآخر والسفر للخارج .

ومن هنا فإننا في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أيدينا لكل شخص قد غرر به في طريق الإدمان ووقع في فخ التعاطي فمعنا سنعبر بك إلى بر الأمان وسنعيدك إلى حياة جديدة خالية من المخدرات من خلال مجتمع علاجي متكامل يتوافر به الخبراء والمختصون علي أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والتمريض المتمرس مع أفضل خبراء ومختصي علاج الإدمان.

مركز اشراقات للطب النفسي وعلاج الإدمان 

في واقع الأمر فإن الكثير من الأشخاص يرون أن مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان هو الطريق إلى حياة مشرقة مضيئة فكمْ من الأشخاص الذين قد ضاعت حياتهم في هذا الطريق الوعر والعالم المظلم، ومن هنا كان لا بد من الإسراع في التواصل مع مراكز علاج الإدمان في السعودية، حتى ولو كان هناك ندرة في مستشفيات خاصة لعلاج الإدمان في جدة والرياض فإن هذا لا يعني نهاية المطاف .

فكمْ من الأشخاص الذين قد سافروا للخارج ووصلوا إلى مصر والتواصل مع أفضل مصحات ومراكز علاج الإدمان في مصر، ومعنا بإذن الله في ميديكال لعلاج الإدمان فإننا سوف نعبر بك إلى بر الأمان ونعيدك إلى حياتك من جديد بشكل طبيعي فأنت معنا سوف تشرق لك شمس الحياة من جديد وسنعبر بك من عالم الظلام إلى طريق النور وسنخلصك من شباك وعبودية الإدمان علي المخدرات الفتاكة من أجل القدرة علي العودة إلى الاندماج في المجتمع من جديد بدون عودة إلى طريق المخدرات وعالم الإدمان المظلم   .

وسوف تركب معنا في سفينة النجاة التي سوف تتخلص من خلالها من عالمك المظلم الذي تعيش فيه، فكمْ من الأشخاص الذين قد تواصلوا مع مركز إشراق لعلاج الإدمان ومعنا في ميديكال لعلاج الإدمان ومع أقل تكلفة علاج الإدمان في السعودية فلا داعي للقلق والتخوف من ارتفاع اسعار مصحات علاج الادمان .

مصادر الموضوع

مراكز علاج الادمان بالسعودية

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress