Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مصحات علاج الادمان بالتجمع الخامس

 

مصحات علاج الادمان بالتجمع الخامس 2021 لا يوجد تراخيص 00201122525564

خليك معانا في حدائق الأهرام والأهم هو التعافي والخلاص من طريق وفخ وعبودية المخدرات 

تعد مصحات علاج الادمان في التجمع الخامس احد اشهر مراكز علاج الادمان في مصر والقاصي والداني يلجأ الي تلك المراكز العلاجية من اجل التعافي من الادمان والعودة الي حياته من جديد بعيداً عن طريق الادمان وعالم الظلام .

وفي حقيقة الامر كم كان لتلك المراكز العلاجية أيادي علي كثير ممن غرر بهم في طريق الادمان وساعدت الألاف من الاشخاص في الخلاص من هذا العالم المظلم فكم من شخض استطاع ان يتخلص من مرضه من خلال مساعدة تلك المراكز العلاجية .

ولا ننكر الفضل التي تقوم به المراكز العلاجية و مصحات علاج الادمان في التجمع الخامس من اجل اعادة الاشخاص المرضي الي حياتهم من جديد والابتعاد عن طريق الادمان واعادة المرضي الي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيداً عن طريق الادمان بعدما يتخلص من معاناة الادمان ويصير شخص قادر علي العطاء والبناء ويصبح له في بصمة في مجتمعه وليس شخص عالة علي الاسرة او علي المجتمع , وسواء كانت مصحات علاج الادمان بالمجان او من خلال علاج الادمان في مراكز علاج الادمان الخاصة  .

فالمهم هو العمل علي خروج الشخص المريض من هذا الطريق الوعر والعالم المظلم ويقلع عن المخدرات ويبدأ في حياة جديدة خالية من المخدرات , ولكن في واقع الامر حتي تكون الامور متضحة للجميع فانه الان . 

وفي هذا الوقت لم يعد هناك اي مراكز علاج الادمان في التجمع الخامس مرخصة حيث قد انتهت جميع التراخيص بمزاولة المهنة واي مركز لعلاج الادمان في التجمع الخامس في تلك اللحظة فانه غير خاضع للرقابة القانونية ولا يخضع لوزارة الصحة يعني بشكل اوضح هو من مراكز العلاج التي تعمل تحت بير السلم فلنعي لهذا الامر تماما.

في ظل غياب مراكز علاج الادمان المرخصة بالتجمع الخامس فان علي الاسر البحث عن مراكز علاج الادمان التي تحمل التراخيص وتخضع للرقابة من قبل وزارة الصحة وغيرها من الجهات والهيئات الرسمية حتي يكون مريض الادمان او المريض النفسي الذي يحتاج الي العلاج  تحت الاشرف الطبي من خلال المختصين ويكون في مأمن بعيداً عن سلاخانات علاج الادمان التي تعمل تحت بير السلم وهي تعذيب للمرضي وليس اماكن لعلاج الادمان .

من هنا فاننا في مستشفي الوعي الجديد وتحت اشراف الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان وخبراء الطب النفسي وعلاج الادمان في مصر نقدم افضل خدمات علاج الادمان من خلال مجتمع علاجي متكامل والبيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي . 

ولدينا العديد من تراخيص مزاولة المهنة , لكل من يبحث عن مصحة علاج الادمان في التجمع الخامس فانك لن تحصل علي مرادك ومن هنا فلا تتوان في التواصل معنا مع افضل مستشفي لعلاج الادمان في الهرم فلا تتوان في التواصل معنا من خلال رقم  00201101523499 .

مصحات علاج الادمان بالتجمع الخامس

مصحات علاج الادمان بالتجمع الخامس

 

الادمان علي المخدرات في مصر كارثة ومصيبة كبري

علي الرغم من الجهود المبذولة من قبل الحكومات في شتي الدول من اجل الحد من انتشار سموم المخدرات في المجتمع والحملات الامنية المكثفة مع الرقابة الحدودية التي تتم من قبل الدولة من اجل منع دخول المخدرات الي مصر ومنع تفشي تلك السموم من انواع المخدرات في المجتمع المصري .

الا انه في حقيقة الامر فلا زالت تلك السموم تتفاقم وتنتشر بصورة مروعة مما جعل حجم الادمان في مصر يصل الي 10% وتلك النسبة هي ضعف النسبة العالمية للتعاطي يعني ان هناك قرابة 10 مليون شخص مصري يتعاطي المخدرات , بخلاف الاشخاص الذين قد غرر بهم في طريق الادمان فهناك ما يقارب 5 مليون مصري وقع في طريق الادمان . 

ويحتاج الي مصحات ومراكز لعلاج الادمان , وفي واقع الامر مع تلك النسبة التي تنبيء عن حالة من القلق والتخوف الكبير في ظل وقوع الملايين من الاشخاص في طريق الادمان فان الضرر لا يلحق الشخص المدمن فحسب بل ان جميع افراد المجتمع يعانون من جراء وقوع الافراد في طريق الادمان فاننا جميعاً في سفينة واحدة وفي حال غرق السفينة فان المجتمع سيغرق , ومن هنا فعلي الجميع ان يكون له دور في حماية المجتمع من هذا الشر المستطر  .

فلن يكون الحل في مزيد من مراكز علاج الادمان الا ان الحل سوف يكون من خلال الطريق الوقائية والعمل علي حماية افراد المجتمع خاصة من الشباب والمراهقين من اقتحام اسوار الممنوع .

في واقع الامر فان واقع التعاطي والادمان في مصر من الامور التي يندي لها الجبين , فكم من شاب وفتاة وكم من طفل قد غرر به في طريق الادمان فقد اصحبت المخدرات في مصر كالنار في الهشيم , وفي واقع الامر فان مرض الادمان من الامراض المزمنة والخطيرة التي تفشت في العصر الحال بصورة مخيفة حتي اصبح من السهولة بمكان الحصول علي اي من انواع المخدرات في ظل توافرها بشكل مروع فلم يقتصر الامر علي انواع المخدرات التقليدية فحسب  .

بل انه لا يكاد يمر يوم في سوق الادمان الا وهناك مخدرات جديدة تظهر في سوق الادمان والتعاطي وكل يوم هناك ضحايا جدد في طريق الادمان بسبب انتشار العديد من انواع المخدرات التخليقية والصناعية والطبيعية وادمان الدواء والعقاقير الطبية احد اشهر انواع الادمان في العصر الحالي , وفي واقع الامر فان المشكلة الكبري تكمن في ان اغلب مدمني المخدرات في مصر من جملة الشباب والمراهقين اسهل من يغرر بهم في هذا الطريق الوعر والعالم المظلم .

في واقع الامر فان مرحلة المراهقة والشباب وما تحمله من الفضول وحب التجربة والرغبة في المغامرة كانت من اكبر الاسباب التي اوقعت اولئك الاشخاص في تلك المرحلة العمرية في فخ الادمان علي المخدرات , وبحسب الدراسات والاحصايئات فان اكثر من يتعاطي المخدرات من الفئة العمرية ما بين 16 الي 34 عام , فهم لقمة سائغة لدي تجار المخدرات , وفي حقيقة الامر فان المجتمعات تعمل جاهدة من اجل التخلص من هذا المرض اللعين والارهاب الخفي المدمر , فتعاطي المخدرات من الظواهر المجتمعية السلبية التي قد عمت بها البلوي بشكل عام وليس في مجتمع دون اخر وليس في دولة دون اخري . 

بل ان انتشار المخدرات في المجتمع المصري والعالم العربي وفي شتي دول العالم الا ان الادمان في مصر والتعاطي قد وصل الي ذروته فكما اشرنا بان نسبة التعاطي في مصر وصلت الي ضعف النسبة العالمية للتعاطي لنعلم الي اي مدي قد وصلت المشكلة والي اي حد قد وصل الادمان علي المخدرات .

اماكن علاج الادمان في مصر

اماكن علاج الادمان في مصر

 

اشهر انواع المخدرات في مصر

حديثنا عن مراكز علاج الادمان في التجمع الخامس يجعلنا نتطرق الي الحديث عن اشهر انواع الادمان في مصر والعقاقير والمواد المخدرة التي تتفشي بصورة مروعة بين افراد المجتمع المصري , ومن بين انواع المخدرات شائعة المخدرات في مصر هي الترامادول والحشيش والهيروين وفي واقع الامر قد سحب الترامادول البساط من تحت الهيروين والحشيش وقد اصبح ادمان المسكنات بشكل خاص من اشهر انواع الادمان في مصر  .

ومن من بين انواع المخدرات التي قد لاقت رواجاً بشكل كبير خاصة بين الشباب والمراهقين هو الادمان علي الاستروكس او ما يعرف بالفودو مخدر الشيطان والذي قد تخطي العديد من انواع المخدرات ولاقي اقبالاً من قبل افراد المجتمع بشكل عام , علي الرغم من اضرار ومخاطر الادمان علي الفودو الا انه قد لاقي رواجاً كبيراً بين افراد المجتمع .

بالرغم من الحملات الامنية المكثفة التي تمت من خلال رجال الامن وحملات تحليل المخدرات بين السائقين من اجل اكتشاف مدمني المخدرات خاصة من اجل التعرف علي مدمني الترامادول بشكل خاص , ففي واقع الامر قد كانت الحملات الامنية لها دور كبير في الحد من انتشار المخدرات في المجتمع ولكن في واقع الامر لا يذهب مخدر الا ويأت اخر في سوق الادمان من اجل انعاش سوق المخدرات بتلك السموم المدمرة  .

فما ان ذهب الترامادول الا ان ظهرت العديد من انواع المخدرات في سوق الادمان فقد ظهرت حبوب ليريكا بديل الترامادول بديل الترامادول وظهرت العديد من انواع المخدرات التي اصبحت بديل الترامادول في سوق الادمان ومن هنا كان الخطر الاكبر انه لا يكاد يذهب مخدر الا واولياء الشيطان من الجن يوحون الي اوليائهم من الانس باختراع العديد من انواع المخدرات حتي عمت البلوي وانتشرت تلك السموم بشكل مروع في المجتمع المصري .

اهمية مراكز علاج الادمان في رحلة التعافي والعلاج

 في واقع الامر علي الرغم من ان رغبة الشخص المدمن في علاج الادمان هي اهم خطوات علاج الادمان علي الاطلاق حيث ان طريق التعافي ليس طريقاً وردياً ولا شك ان الشخص المدمن سيعاني من العديد من الاعراض الانسحابية في طريق علاج الادمان وسيواجه بعض العقبات في طريق التعافي خاصة التوق الشديد الي المخدرات الا انه مع الرغبة في التعافي والتي يكون لها دور كبير في علاج مدمني المخدرات.

وعلينا ان التعافي من الادمان لا يقتصر فقط رغبة المدمن الا انه هناك محاور اخري في طريق التعافي والعلاج من الادمان متمثلة في دور الاسرة ودعمها للشخص المريض من اجل الوصول الي مرحلة التعافي والتخلص من مرض الادمان هذا المرض العصيب , بل ان دعم الاسرة النفسي والدعم المادي في طريق العلاج من الادمان من الاهمية بمكان لكن يبق هناك محور هام لا يقل اهمية عن تلك المحاور متمثل في اختيار افضل مراكز علاج الادمان .

وعلينا ان نعي بان مركز علاج الادمان لا يشترط ان يكون مركز لعلاج الادمان في التجمع الخامس حتي لو كنا من سكان التجمع الخامس بل قد يكون الشخص من قاطني التجمع الخامس الا ان الافضل ان يتم علاج الادمان في مصحات علاج الادمان في 6 اكتوبر او ان يكون علاج الادمان في مستشفي لعلاج الادمان في حدائق الاهرام , فعلينا ان نسعي في الوصول الي افضل مراكز لعلاج الادمان في مصر وليس فقط مركز علاج الادمان بالتجمع الخامس .

في واقع الامر فان هناك العديد من المصحات العلاجية سواء كانت مراكز علاج الادمان بالمجان او من خلال مراكز علاج الادمان الخاصة الا انه يجب البحث عن افضل مراكز علاج الادمان في مصر حيث ان مرض الادمان من الامراض المعقدة والمزمنة والعصيبة ويحتاج الامر الي المختصين في المصحات العلاجية , وهناك مراكز لعلاج الادمان يكون همها الاول والاخير هو الحصول علي الربح والكسب المادي فحسب .

ولكن عليك الا تجعل الامور المادية حائل بينك وبين الوصول الي طريق التعافي والعلاج من الادمان فاننا من خلال مستشفي ادمان مرخص واحد افضل مصحات علاج الادمان في مصر نقدم ايدينا لكل شخص يحتاج الي علاج الادمان ويرغب في التعافي من الادمان من خلال مجتمعات علاجية متكاملة في بيئة علاجية تساعد علي التعافي ومع افضل مركز لعلاج الادمان في مصر والشرق الاوسط .

فلا تتردد ةلا تتأخر في التواصل معنا من اجل العودة الي حياتك من جديد والابتعاد عن طريق الادمان والتخلص من كابوس المخدرات في مجتمع علاجي متكامل وتوفير البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي وافضل مراكز علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط ومصحة لعلاج الادمان بالاهرام .

 

الادمان بين الفقراء واقع مؤلم ومؤسف

في حقيقة الامر ما هو شائع وسائد بين العديد من افراد المجتمع بان الادمان علي المخدرات منتشر بين الاغنياء وطبقاء الاثرياء حتي انه قد سميت بعض انواع المخدرات بانه مخدر ولاد الذوات , والكوكايين كونه احد اغلي انواع المخدرات في العالم الا انه في حقيقة الامر فانه لم يعد هناك ادوية مقتصرة علي الاغنياء الا القليل النادر لكن جل انواع المخدرات اصبحت متوفرة لدي الفقراء والاغنياء ويمكن الحصول عليها بسهولة , بل انه علي حسب الاحصائيات والدراسات فان اكثر مدمني المخدرات في مصر من جملة الفقراء .

وتلك السموم من انواع المخدرات منتشرة بشكل مروع بين الفقراء حيث ان الاعباء الاقتصادية والحالة الاجتماعية التي يعيش فيها الاشخاص من جموع المصريين جعلت الاشخاص يسيرون في طريق التعاطي من اجل البحث عن السعادة والنشوة اعتقاداً منهم بان المخدرات لها دور في خلق جو من السعادة , فالبطالة والفراغ والحالة الاقتصادية والظروف المجتمعية السيئة كانت من اكبر الاسباب التي اوقعت الاشخاص في فخ الادمان علي المخدرات .

وقد اقبل الاشخاص علي تعاطي تلك السموم من انواع المخدرات من اجل حل مشاكلهم والتخلص من الواقع المرير الذي لم يستطيعوا التأقلم عليه فقد استطاع تجار المخدرات ان يجعلوا المخدرات لدي الشباب والمراهقين تمثل السعادة لهم .

بل قد ارتبط هذا المفهوم لدي جماهير غفيرة من المغييبين حتي وقعوا في طريق الادمان واصبحوا مدمنين علي تلك السموم من المخدرات , وفي واقع الامر بسبب الفقر الذي يعيشون فيه فانهم لم يتمكنوا من ايجاد تكلفة علاج الادمان بسبب حالة الفقر فهل اوقعه في طريق الادمان الا الفقر ! لكن هذا ليس نهاية المطاف فاننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نوفر اقل تكلفة لعلاج مدمني المخدرات فلا تتوان في التواصل في افضل مصحات علاج الادمان في مصر والتي توفر خدمات علاجية علي اعلي مستوي فتواصل معنا نعبر لك الي بر الامان .

 

مستشفي ميديكال لعلاج الادمان لكل ساكني التجمع الخامس

كل من يرغب في علاج الادمان في التجمع الخامس فانه عليه ان يبحث عن مصحات علاج الادمان المرخصة حتي يكون في مأمن وفي سلام ويشعر بالامان والطمانينة في طريق التعافي والعلاج من الادمان , ومن هنا فاننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان احد مصحات علاج الادمان المرخصة والتي تقدم افضل خدمات لعلاج الادمان حيث توافر خبراء مختصين في علاج الادمان وعلاج الاضطرابات النفسية الناجمة عن التعاطي ومن هنا فكل شخص قد غرر به في طريق الادمان فعليه ان يدرك ان هذا ليس نهاية المطاف بل يمكن العودة الي حياته من جديد ويستطيع التخلص من مرض الادمان .

ولكن عليه ان يتواصل مع المراكز العلاجية التي تقدم خدمات علاجية علي اعلي مستوي من اجل الوصول الي التعافي والقدرة علي العودة الي المجتمع من جديد بعيداً عن طريق الادمان .

في واقع الامر فان اختيار مركز لعلاج الادمان احد المحاور الركيزة في علاج مدمني المخدرات , ومن هنا يجب ان يبحث الشخص المدمن والاسرة التي ابتليت بشخص مدمن علي المخدرات يجب ان يبحث عن افضل مراكز علاج الادمان في مصر وهو اول قرار يتخذه الشخص المدمن في طريق التعافي والعلاج من الادمان بالطبع بعد رغبته في طريق التعافي , الا ان الحيرة في الوصول الي افضل مصحة لعلاج الادمان في ظل وجود العديد من المصحات والمراكز العلاجية فمن اخصب تحير .

لكن لا حيرة في ظل وجود العديد من المعايير التي  بحسبها يتم التوصل الي افضل مركز لعلاج الادمان في التجمع الخامس او في غيرها من المراكز العلاجية بشكل خاص , ومن هنا فان الخبرة في مجال علاج الادمان سواء الخبرة في المجال النفسي او خبرة في مجال علاج الادمان والريادة والسمعة الطيبة والخدمات العلاجية وبرامد علاج الادمان المميزة مع الخدمات الفندقية وبرامج العلاج الترفيهي بالاضافة الي المتابعة التي تتم بعد الانتهاء من مرحلة العلاج من الادمان .

ولا شك ان اسعار علاج الادمان والتكلفة العلاجية التي يتكلفها الشخص في رحلة علاج الادمان جميعها من العوامل والمعايير الهامة التي علي حسبها يتم اختيار مركز علاج الادمان .

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress