Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مصحة نفسية حكومية

 

مصحة نفسية حكومية من خلال الخط الساخن 16023

ومصحة نفسية خاصة من خلال 01101523499 تواصل في سرية تامة

عليك أن تعلم بان هناك أكثر من مصحة نفسية حكومية لها باع كبير في العمل علي تخليص الكثير من المرضي النفسيين في التخلص من المعاناة التي يعيشون فيها , وكم من مصحة نفسية حكومية في مصر وفرتها الدولة لمساعدة من لا يمكنه توفير الاسعار في المصحات الخاصة .

ولكننا بفضل الله من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي مع أفضل المصحات والمراكز العلاجية في مصر والعالم العربي مع مستشفي دكتور عمرو يسري وغيرها من الفروع التابعة للعمل علي تخليص المريض النفسي من المعاناة التي يعيش فيها بأقل أسعار ممكنة , مع كونك أنك تتعافي في مستشفي نفسي مرخصة مع أفضل خبراء العلاج النفسي والتأهيل السلوكي .

في الوقت الحالي مع انتشار الاضطرابات النفسية في المجتمع بشكل مروع وبعد ان تغيرت المفاهيم تجاه الطب النفسي وعلاج الادمان كان له دور في انشاء المؤسسات وبناء مصحات نفسية حكومية , وهذا بالطبع جعلنا في حاجة الي معرفة اسعار المصحات النفسية في مصر .

ففي حقيقة الامر قد كان الماضي يعج بالجهل الكبير تجاه الاضطرابات النفسية الامر الذي تسبب في وجود حاجز كبير بين الاشخاص المرضي وبين الاستعانة بالاطباء المختصين في المصحات النفسية والرجوع الي طبيب نفسي من اجل التشخيص الصحيح والسعي في طرق العلاج النفسي ووصف الادوية النفسية التي تغيرت بشكل ملحوظ  .

وصار هناك تطور بشكل كبير فيها وذلك في ظل حرص العلماء الي التوصل الي افضل الادوية النفسية هذا من اجل عدم سعي الافراد في طرق وهمية من علاج الامراض النفسية بالاعشاب علي الرغم من حاجة المرضي الي العلاجات النفسية والسلوكية لاجل اعادة المرضي الي ممارسة حياتهم من جديد , لكن بفضل الله اولا ومن ثم انتشار الثقافات والاعلانات وحملات التوعية التي كان لها دور كبير في الاونة الاخيرة في اقبال ملايين الاشخاص الي البحث عن مصحة نفسية من اجل العلاج النفسي .

بل ان الاشخاص صار لديهم وعي كبير واصبح بحثهم عن افضل مصحة نفسية في مصر , ولذا نري في محركات البحث السؤال الاكثر انتشاراً هو ” اسعار المصحات النفسية في مصر ” لما يعلم عن مصر مكانتها العالية في علاج الاضطرابات النفسية ووجود الاطباء المختصين اصحاب الخبرات العالية في علاج الادمان وعلاج الاضطرابات النفسية .

ومن هنا لكل اسرة بها مريض نفسي وترغب في العلاج من خلال بيئة علاجية تساعد علي التعافي ومجتمعات متكاملة فمعنا من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم افضل مصحة نفسية في مصر وتوفير مجتمعات علاجية علي اعلي مستوي من الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها الفريق العلاجي لكل من يرغب في ارخص اسعار المصحات النفسية في مصر فلا تتوان في التواصل معنا من اجل علاج الاضطرابات النفسية والذهانية في مجتمع علاجي متكامل .

 

رقم دكتور نفسي موثوق

كتير من الاشخاص بيحتاج الي رقم دكتور نفسي موثوق لعل الوصول الي التشخيص السليم لما يعاني من مرض نفسي , ولا مانع البته من تواصلك مع رقم دكتور نفساني ممتاز من اجل عمل تشخيص مبدئي لما تعانيه سواء من خلال رقم طبيب نفسي علي الواتس او من خلال دكتور نفسي تويتر او غيرها من طرق التواصل مع خبراء الطب النفسي من خلال منصات ومواقع التواصل الاجتماعي  .

ولكن علينا ان نعي تماماً ان التواصل مع دكتور نفسي علي الانترنت ما هي الا خطوة للتعرف علي الاضطراب وعمل تشخيص مبدئي اما ان يتم وصف ادوية نفسية فهذا الامر غير صحيح بالمرة لان التشخيص السليم يحتاج الي التواصل مع طبيب نفسي وعمل اكثر من جلسة من اجل الوصول الي تشخيص الاضطراب النفسي والتعرف علي المرض .

كثير من الاشخاص المرضي يخشي من العلاج في مصحات ومراكز الصحة النفسية بسبب وصمة العار التي ترتبط بالمرض النفسي , الا ان هذا الامر غير صحيح بالمرة فكم من شخص يعاني من الاكتئاب وبحاجة الي مصحة لعلاج الاكتئاب الا انه بسبب النظرة المجتمعية السائدة تجاه المريض النفسي جعلت حائل في بعض المجتمعات  .

و اصبح اقصي ما يمكن للمريض النفسي ان يفعله هو التواصل مع دكتور نفسي  موثوق في مصحة نفسية او دكتور نفسي علي الانترنت , لكن عليك ان تعلم ان تشخيص الاضطرابات النفسية علي الانترنت ما هو الا تشخيص مبدئي فقط ولابد من السعي من اجل الوصول الي مصحة نفسية حكومية او اي من عيادات نفسية ولا تنظر الي وصمة العار فما هي الا جهل بطبيعة الامراض النفسية ولابد من مجابهة الامر  .

 

مصحة نفسية مجانية

من هو الشخص الذي يحتاج الي طبيب نفسي هل فقط المريض النفسي ام ان هناك العديد من الحالات التي تحتاج الي دكتور نفساني , ففي حقيقة الامر كثير من الاشخاص لا يحتاج الي دكتور نفساني الا من خلال في الحالات الطارئة وحينها يكون الامر قد تأخر ولابد من التواصل مع مستشفي نفسي حكومي وسوف نتعرف من خلال هذا الموضوع علي الحالات التي تحتاج الي طبيب نفساني والتواصل مع مصحة نفسية حكومية او عيادات الطب النفسي الخاصة  :-

أولاً :- الحالات التي تعاني من حالة من القلق والتوتر او الخوف مما يجعل الاشخاص غير قادرين علي الاتزان في النواحي العاطفية مما يتسبب في ان يجعله عرضة للانفعالات التي تؤثر بالطبع علي حياة الاشخاص في ممارساتهم للامور الحياتية , ولذا كثير من الاشخاص يحتاج التواصل مع الدكاترة النفسيين في القاهرة او الرغبة في الوصول الي اي من مستشفيات الطب النفسي في القاهرة لما يعلم عنها خبرة وقوة الفريق العلاجي .

ثانياً :- الافراط في تناول الحبوب المنومة او المهدئات والمسكنات دون الرجوع الي الطبيب المعالج والتي يعد بوابة خطيرة تفتح الطريق الي الادمان , ومن ثم حاجة الاشخاص الي العرض علي دكتور نفساني ,ففي واقع الامر يعد الادمان علي الدواء من اشهر انواع الادمان في العصر , وقد عجت مصحات نفسية حكومية والعيادات النفسية بالمرضي النفسيين الذين بحاجة الي العلاج النفسي .

ثالثاً :- الهروب من المواجهات الحياتية التي تواجه الاشخاص والتي تجعلهم لا يرغبون بالمواجهة والرغبة في النوم بشكل مستمر , والتي تعد دليل قوي علي حاجة الاشخاص الي التواصل مع اخصائي نفساني 

 ومن هنا نؤكد علي مؤشر قوي الي حاجة الافراد الي التواصل مع مصحة نفسية حكومية كانت او عادية من اجل التخلص من تلك الامور والبدء في ممارسة الحياة بشكل طبيعي دون تفاقم أو تازم في الامور بشكل اكبر , ومن يرغب في التواصل مع افضل الدكاترة النفسين بالقاهرة فنحن في مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان اشهر مستشفيات الطب النفسي بمصر نقدم ايدينا لكل اسرة لديها مريض نفسي فقد اصبح للتعافي امل .

رابعاً :- عدم قدرة الاشخاص علي الكلام بشكل طبيعي وكثرة الصمت لفترات طويلة , والفشل في ادراة الحوار سواء في العمل او في المنزل والتي قد تتطور الي الرهاب الاجتماعي الامر لذا فان التواصل مع مستشفي الطب النفسي والاحتياج الي دكتور نفساني متخصص سواء في مستشفي نفسي حكومي في ظل وجود العديد من مستشفيات الصحة النفسية الحكومية في مصر او من خلال مستشفيات الطب النفسي المتعددة وعلينا ان نعلم ان اسعار العلاج النفسي في مصر اقل ما يمكن .

خامساً :- الفشل في استرجاع الذكريات وعدم القدرة علي تخطي المواقف المؤلمة في حياتنا والتي تعد حجر عثرة في طريق الاشخاص الي الاندماج في المجتمع  من اجل ممارسة الحياة بشكل طبيعي , واعاقة الافراد عن اداء المهام الحياتية اليومية ولذا من اكبر نعم الله علي العباد النسيان . 

ومن هنا نحن في مستشفي الطب النفسي في مصر الجديدة وفروعنا في العديد من محافظات مصر نقدم ايدينا لكل شخص يعاني من اضطراب نفساني من اجل تخليصه من معاناته التي يعيشها واعادته الي مرحلة من الاتزان للقدرة علي ممارسة حياته بشكل طبيعي .

وبفضل الله هناك العديد من المصحات النفسية في جل المحافظات ولم يقتصر الامر علي مصحات نفسية حكومية بالقاهرة فحسب , بل هناك اكثر من مصحة نفسية  بالاسكندرية و المصحات النفسية في المنيا و مراكز الصحة النفسية في الاسماعيلية و لا زالت الدولة تسعي من اجل انشاء مصحة نفسية حكومية في كل محافظة من محافظات مصر .

 

مستشفي الطب النفسي بمصر الجديدة

تحتاج الاضطرابات النفسية بلا شك الي اماكن مخصصة للعلاج وبيئة تساعد علي التعافي والخروج من المعاناة التي يعيشها المريض النفسي , وسواء كان علاج المريض النفسي او علاج المدمن في المنزل فيست هي الفكرة الصحيحة علي الاطلاق , وعلينا ان نعي تماما ان المراكز العلاجية ومصحات الصحة النفسية في مصر او غيرها من البلاد هدفها الاول والاخير هو الوصول بالمريض الي مرحلة التعافي والعلاج واعادته الي مرحلة من الاتزان النفسي والسلوكي للقدرة علي العودة الي الحياة والاندماج في المجتمع .

علاج الادمان ممكنا الا انه يحتاج الي المثابرة والرغبة في التعافي ودعم الاسرة وهي من اهم محاور نجاح العلاج من الادمان بالاضافة الي محور متمثل في الوصول الي افضل مصحة نفسية حكومية كانت او اي من مراكز علاج الادمان  .

ونحن في مستشفي الطب النفسي في مصر الجديدة نقدم ايدينا لكل اسره لديها مريض نفسي يحتاج الي العلاج لتخليصه من معاناته التي يعيش فيها , وتعد مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان في مصر الجديدة احد ارخص مصحات علاج الادمان والمصحات النفسية في مصر وقد كان لها دور كبير في تخليص آلاف المرضي من المعاناة التي يعيشون فيها , فالمريض النفسي يحتاج الي بيئة علاجية خاصة وهذا ما نعمل علي توفيره من خلال فريق متمرس في العلاجات النفسية والسلوكية وافضل الدكاترة النفسيين في القاهرة .

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress