Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

هاف واي لعلاج الادمان

 

ميديكال هاف واي لعلاج الادمان 00201101523499

تعد مراكز علاج الادمان و هاف واي هي الطريق الامثل للتعافي من الادمان والعودة الي الحياة من جديد بعيدا عن عالم الادمان والظلام والطرق الوعرة والنهايات المؤلمة لمدمني المخدرات والعلاج في الهاف واي يعتمد علي شقين اساسين هما مرحلة العلاج الدوائي وعلاج الادمان طبيا بخلاف حبوب detox لعلاج الادمان في المرحلة الاولي من العلاج في مراكز سحب السموم  .

هاف واي لعلاج الادمان

هاف واي لعلاج الادمان

ولكن تلك الادوية التي يتم اعطائها لمرضي الادمان لها دور في التقليل من التوق الي المخدرات كما تساعد في علاج مشاكل النوم وعلاج العديد من الامراض والمشاكل النفسية التي يعانون منها اضافة الي الاعتماد علي البرامج النفسية والسلوكية واشهرها برنامج الاثني عشر خطوة لعلاج الادمان   .

وعلي الرغم من اهمية النية لعلاج الادمان ورغبة الشخص المدمن في التعافي الا ان اخيار هاف واي له دور كبير في طريق التعافي ولكن في ظل العديد من مراكز تأهيل مدمني المخدرات .

فنحن في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم احدث طرق علاج الادمان من خلال بيئة علاجية تساعد علي التعافي من خلال اساتذة الطب النفسي وخبراء علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط والتواصل معنا من خلال رقم الهاتف  00201101523499

 

اسعار مصحات علاج الادمان  , هاف واي لعلاج الادمان

من اهم العوامل التي يختار الاشخاص بحسبها مستشفي لعلاج الادمان هي اسعار تلك المصحة ففي الواقع تكلفة علاج الادمان في بعض البلاد يصل الي 10 الاف دولار في الاسبوع الواحد وهو ما يكفي لعلاج شخص من الادمان طيلة مدة العلاج من الادمان .

ولذا يرغب العديد من الاسر في علاج الابن المدمن في مراكز علاج الادمان في مصر حتي تصدرت مصحة لعلاج الادمان بالقاهرة محركات البحث لاننا حين نقارن بين الطب النفسي وخبراء علاج الادمان في مصر وفي غيرها من بلاد العالم العربي فاننا سنري هناك فارق كبير بين خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان في مصحات علاج الادمان في مصر عن غيرها من بلاد العالم ففي مصر رائد الطب النفسي في العصر الحديث وغيرة من علماء الطب النفسي  .

وقد جمعت تلك المراكز العلاجية بين خبرة وكفاءة الاطباء النفسيين و اطباء علاج الادمان بالاضافة الي قوة البرامج العلاجية التي تتم فيها مع جانب هام يشغل بال الكثيرين في ظل كون اكثر متعاطي المخدرات من الفقراء وتعد تكلفة علاج الادمان امر ثقيل علي العديد من الاسر .

من هنا فنحن في  نقدم ايدينا لمن وقع في فخ الادمان والتعاطي وباقل تكلفة علاج مدمني المخدرات في العالم والتواصل معنا من اي مكان في العالم من خلال رقم الهاتف    00201101523499

هاف واي لعلاج الادمان

هاف واي لعلاج الادمان

 

مراكز علاج الادمان طوق النجاة , هاف واي لعلاج الادمان 

وللأسف اكثر متعاطي ومدمني المخدرات في مصر من الفقراء وليس كما هو شائع بان الثراء والغني سبب لوقوع الاشخاص في حظيرة الادمان ولكن مع المفاهيم المغلوطة حول التعاطي وان المخدرات هي طريق السعادة مما يوقع ملايين الاشخاص في طريق المخدرات الاعم الاغلب منهم من الفقراء فقد هربوا من عالمهم الذين يرون فيه التعاسة والضيق الي عالم يظنون فيه السعادة النشوة والفرح .

ولكن عالم المخدرات ما هو الا لحظات من النشوة والسعادة الزائفة التي سرعان ما تزول ليحل محلها عالم من الضيق والقلق والاكتئاب وغيرها من المشاكل النفسية التي يعيش فيها المدمن بعد انتهاء مفعول تلك المخدرات  .

وما يزيد من تفاقم مشكلة الادمان في مصر  هو عدم امتلاك الاشخاص تكلفة مراكز علاج الادمان والمصحات العلاجية في ظل النقص في مستشفيات علاج الادمان بالمجان والتي لا تكفي لعلاج عشر معشار مرضي الادمان ففي ظل ارتفاع اعداد ضحايا الادمان ووقوع ما يزيد عن 10% من جموع الشعب المصري في فخ الادمان علي المخدرات .

فان السبيل الي التعافي والعودة الي الحياة هي العلاج في الهاف واي  ومراكز نأهيل المدمنين ,  والتي تعد بيئة علاجية تساعد علي التعافي وعودة الاشخاص الي حياتهم من جديد وكم من شخص غرر به في طريق التعاطي ولكنه استطاع ان يقلع عن هذا العالم المظلم لكن لا نكتفي بانفسنا ” فمعا نستطيع ” ومن هنا وفي مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان وفي مجتمع علاجي متكامل نقدم يد العون لك ونحن معك في بريق لاخراجك من هذا الطريق .

 

مدة علاج الادمان علي المخدرات , هاف واي لعلاج الادمان 

من الامور الهامة التي يركز عليها الاشخاص في بداية طريق العلاج هي مدة علاج ,  وكثير من مراكز هاف واي لعلاج الادمان تلعب علي هذا الوتر من اجل جذب الاشخاص للعلاج لكن حتي يكون الاشخاص علي دراية تامة بالامر فان اقل مدة لعلاج ادمان المخدرات ثلاثة اشهر  .

ولكن قد تطول مدة علاج الادمان لتصل الي اشهر وربما يحتاج الشخص المدمن علي المخدرات الي سنة كاملة من اجل الوصول الي اقصي درجت التعافي والقدرة علي العودة الي المجتمع بعيدا عن السلوكيات الادمانية والقدرة علي ممارسة حياته بشكل طبيعي  .

وهناك العديد من المعايير والعوامل التي بحسبها يتم الاختلاف في مدة علاج مدمني المخدرات في المراكز و مستشفيات علاج الادمان بخلاف اذا ما تم علاج الادمان في المنزل فالامر يختلف تماما ومن ابرز المتغيرات التي علي اساسها تختلف مدة العلاج من الادمان ما يلي :-

  • مدة الادمان علي المخدرات وفترة التعاطي , فتعاطي الشخص المخدرات شهر ليس كمن يتعاطي المخدرات سنوات وتنخر تلك السموم في عضده , ومدة ادمان المخدرات تختلف بالطبع بحسب حجم جرعة المخدر بالاضافة الي فترات التعاطي .
  • ومن هنا تختلف مدة بقاء المخدرات في الجسم ومرحلة سحب السموم بحسب حجم المخدرات في جسم الشخص المدمن .
  • عمر الشخص المدمن بالاضافة الي الحالة الصحية ومدي تحمل الشخص الي ادوية علاج الادمان وتحمل الاعراض الانسحابية للمخدرات كما ان للحالة النفسية دور كبير في علاج مدمني المخدرت في مراكز علاج الادمان او في ظل العلاج بالمنزل الامر الغير محبذ .
  • الالتزام بالبرامج العلاجية دون السعي الي تهريب المخدرات الي مستشفي علاج الادمان واتباع الخطة العلاجية وتناول ادوية علاج الادمان والاهداف التي تتم من خلال مشرفي علاج الادمان في المراكز العلاجية .

اماكن علاج الادمان في مصر

اماكن علاج الادمان في مصر

 

 

اهمية ادوية علاج الادمان , هاف واي لعلاج الادمان 

بعد الطفرة التي حدثت في مجال علاج الادمان في الاونة الاخيرة ومحاولة علماء الطب النفسي المستمرة من اجل علاج مدمني المخدرات واخراجهم من عالمهم المظلم الي عالم من النور وليس كما يعتقد بانها حبوب detox لعلاج الادمان يمكنهم تناولها من تلقاء انفسهم بعيدا عن العلاج في الهاف واي بل يجب ان يتم وصف تلك الادوية من خلال دكاترة علاج الادمان حتي لا يحدث اي مخاطر .

 والتوصل الي العديد من ادوية علاج ادمان المخدرات التي تقلل من الرغبة في التعاطي وتنفير الاشخاص من المخدر ولذا يعتمد عليها في مرحلة سحب السموم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرت ,  وهذا من اهم فوائد تلك الادوية العلاجية والتي ساعدت كثير من الاشخاص في الاقلاع عن التعاطي  .

ولكن بالطبع لا يتم الاعتماد علي علاج الادمان طبيا من خلال العلاج الدوائي بل هناك طرق علاج الادمان الاخري التي من خلالها يتم الوصول الي اقصي درجات التعافي والتي يوصي ان تتم من خلال هاف واي لعلاج الادمان ومراكز علاجية مخصصة ومع المختصصين حتي نصل به إلي تعافي مكتمل .

مقالات ذات صلة

مصحة لعلاج الادمان 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress