Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

هل يمكن خداع تحليل المخدرات وما هي مدة بقاء المخدرات في الجسم

 

هل يمكن خداع تحليل المخدرات وما هي مدة بقاء المخدرات في الجسم

من اكثر التساؤلات علي الاطلاق حول هل يمكن خداع المخدرات في الجسم حيث اننا امام الملايين من الاشخاص ممن وقع في فخ الادمان علي المخدرات , ففي ظل القرار الصادر لاجل عمل تحليل المخدرات في العديد من الجهات سواء تحليل المخدرات للعسكريين او تحليل المخدرات للموظفين فقد نشأت حالة من الهلع والخوف بين الاشخاص الموظفين في الجهات الحكومية وبين السائقين ,في ظل صدور القرار الرئاسي بضرورة اجراء تحليل المخدرات .

ومن هنا اخذ الكثير منهم يبحث عن طرق خداع تحليل المخدرات بأشكالها المختلفة ومن هنا رأينا العديد من الحيل لأجل البحث عن طرق خداع تحليل المخدرات والتي يعتقد انها تعمل علي افساد تحليل المخدرات في البول , حتي ان البعض صار يستعمل حبوب منع الحمل كي لا يتم التعرف عليه ومن ثم يفلت من العقوبة .

كما اتجه البعض الي شرب الخل واللبن لابطال مفعول الكبتاجون وغيرها من انواع المخدرات ولغرض التحاليل علي نتيجة التحليل ,ولكن يبق التساؤل قائماً حول هل يمكن خداع تحليل المخدرات ام انها طرق وهمية ولا صحة لما يتم الترويج له من طرق خداع التحليل وهذا ما سوف نتعرف عليه .

كيفية اجراء تحليل المخدرات ؟

في الغالب يتم اجراء تحليل المخدرات من خلال عينة من البول , ولكن هناك بعض الطرق الاخري التي يجري من خلالها التحليل سواء من خلال اللعاب او من خلال العرق او حتي اجراء تحليل المخدرات للشعر , وتنقسم طرق تحليل المخدرات الي ما يلي :-

1-تحليل البول , وهو التحليل الاكثر شيوعاً حيث يتم أخذ عينة من البول وعمل التحليل من خلال كارت الكشف عن المخدرات , وهو كارت يمكن من خلال الكشف عن العديد من انواع المخدرات مثل الحشيش والكوكايين والامفيتامين , ويستغرق التحليل ما بين 10 دقائق الي ربع ساعة تقريباً .

2-تحليل الدم , ولا يستخدم هذا النوع من التحليل كثيراً حيث التكلفة المرتفعة , واما عن كيفية التحليل فمن خلال الحصول علي عينة من الوريد بالدم .

3-تحليل المخدرات من خلال فحص اللعاب فيتم أخذ مسحة من الفم وتحلل من أجل التأكد من وجود المخدرات من عدمه وهو من الطرق التي يتم الكشف بها عن متعاطي المخدرات .

4-تحليل العرق وهو من طرق تحليل المخدرات غير الشائعة وتتم من خلال وضع لاصقة علي الجسم مدة اسبوعين من اجل الكشف عن تعاطي المخدرات .

5-تحليل الشعر , حيث تعد من اشهر الطرق دقة اذ انها تصل مدة بقاء المخدرات في الشعر قرابة 90 في اغلب انواع المخدرات .

مواضيع ذات صلة

مدة بقاء الحشيش من البول 

 

كيفية اتلاف تحليل المخدرات ؟

الحديث حول امكانية خداع تحليل المخدرات يجعلنا نتطرق الي ابرز الطرق الشائعة في كيفية اتلاف تحليل المخدرات والتي يسعي من خلالها الكثير من اجل العمل علي اتلاف تحليل المخدرات , حيث قد ظهرت العديد من الطرق الشائعة بين اوساط المدمنين من اجل اتلاف تحليل المخدرات بعضها لم يصلح من اجل عمليات الاتلاف بينما البعض الاخر قد ساعد بالفعل علي خداع تحليل المخدرات والتي تتمثل فيما يلي :-

1-تناول حبوب الضغط المدرة للبول مع شرب كميات كبيرة من الماء .

2-شرب نصف زجاجة من الخل بسبب احتوائه علي الاملاح والاحماض التي تتسبب في افساد شريط تحليل المخدرات فلا تظهر النتيجة سلبية او ايجابية .

3-تناول حبوب منع الحمل من قبل العديد من الاشخاص لاجل افساد تحليل المخدرات .

4-تناول مسحوق الغسيل بالرغم من الضرر الكبير الحاصل للجسم في ظل تناول تلك المواد .

هل يمكن خداع تحليل المخدرات ؟

بالفعل فان هناك العديد من الحيل التي يمكن من خلالها خداع تحليل المخدرات في البول بشكل خاص , والتي يلجأ اليها الكثير من الموظفين كما يلجأ اليها العديد من السائقين , الا انها قد تتسبب بعض تلك الحيل في العديد من الامراض الخطيرة , ومن ابرز تلك الحيل التي يسعي من خلالها الاشخاص في خداع تحليل المخدرات ما يلي :-

1-يتم تبديل عينة البول مع عينة شخص اخر لا يتعاطي المخدرات .

2-شرب كميات قليلة من الخل او عصير التوت من اجل التشويش علي نتيجة التحليل .

3-تناول مسحوق الغسيل قبل اجراء التحاليل الا انه يؤدي الي العديد من المخاطر والاضرار الوخيمة علي الجسم .

مقالات هامة

ادوية طاردة للمواد المخدرة

 

ما هي اشهر حيل الموظفين للهروب من كشف المخدرات ؟

من خلال العديد من التقارير حول بعض حيل الموظفين لاجل الهروب من كشف المخدرات او التحاليل علي تلك التحاليل خوفاً من فقدان الوظيفة , بدءا من محاولات تبديل العينة مع شخص اخر لا يتعاطي المخدرات , او قيام البعض بشرب كميات كبيرة من الماء او الخل او اللبن يبطل مفعول المخدرات .

حتي ان البعض قد يتناول حبوب منع الحمل , او ربما تناول بعض الادوية التي تعمل علي افساد المخدرات في البول , ولكن لابد من ان تمرور 6 ساعات لاجل ان تؤتي ثمارها وتفسد عينة التحليل , الا انه حتي ان اتت تلك الحيل ثمارها وافسدت عينة التحليل فانه يمكن للشخص المسؤل ملاحظة ذلك من خلال العينة , ومن ثم يتحول هذا الموظف الي الطب الشرعي لاجل تحليل أخر للتأكد من عدم خداع المخدرات .

تحليل المخدرات للعسكريين ؟

يعد اجراء تحليل المخدرات للعسكريين من اشهر التحاليل التي تتم في المؤسسات بشكل عام , ففي حقيقة الامر تحرص المؤسسة العسكرية علي عمل تحليل المخدرات للعسكريين لجميع الرتب من اجل الحفاظ علي الاشخاص من الوقوع في حظيرة الادمان فان المؤسسة العسكرية حريصة كل الحرص علي حماية ابنائها من الخطر .

اذ يعد تحليل المخدرات للعسكريين من الامور الروتونية فان لتلك المؤسسة الدور الهام والمؤثر في المجتمع , وفي حال ثبوت تعاطي احد المجندين للمخدرات فانهم يواجهون عقوبات رادعة مدة لا تقل عن 10 ايام او ربما يصل الامر الي الايقاف .

وفي حال تكرار هذا الامر فان العقوبة تصل الي انهاء الخدمة للرتب بخلاف المجندين حيث ان عقوبتهم تكون السجن , ومن ثم اعادة الخدمة العسكرية مرة اخري ,ومن هنا فانه من الافضل من خداع تحليل المخدرات للعسكريين هو التوجه بالمرضي الي احد مستشفيات علاج الادمان والمراكز العلاجية .

 

عندي تحليل مخدرات بكره ماذا افعل ؟

ابرز التساؤلات حول تحليل المخدرات وخداع التحليل

من ابرز التساؤلات المتكررة التي عجت بها محركات البحث هو اعمل ايه لو عندي تحليل مخدرات بكره , ففي واقع الامر لا توجد طريقة آمنة تساعدك علي التخلص من أثار بالجسم حيث ان كل تلك الطرق المنتشرة حول خداع تحليل المخدرات لها التأثير السلبي علي مختلف اجزاء الجسم المختلفة بصورة سلبية .

فمن هنا فاننا نقدم نصيحتنا الي كل شخص قد وقع في طريق الادمان ويرغب في الخلاص من هذا العالم فان عليك ان تتوقف عن طريق التعاطي ولترجع الي حياتك من جديد بعيدأ عن شباك وعبودية المخدرات .

هل الملح يفسد تحليل المخدرات ؟

لقد انتشرت العديد من الشائعات حول افساد الملح للمخدرات وقد لاقت هذه الترويجات القبول الكبير بين قطاع كبير من مدمني المخدرات فهناك الملايين من الاشخاص الذين يتناولون الملح من اجل افساد تحليل المخدرات .

 

هل يفسد الخل تحليل المخدرات ؟

يحتوي الخل علي بعض الاملاح والاحماض والتي لها دور كبير في التشويش علي كارت التحليل , بل ان تناول الخل قد يؤدي الي افساد نتيجة التحليل تماماً , ومن هنا لا تظهر نتيجة المخدرات ايجابية او سلبية .

ولكن يمكن التعرف علي كارت تحليل المخدرات بأمور التحايل التي تتم , وقد تتحول في بعض الاحيان الي اجراء التحاليل في الطب الشرعي لاجل التأكد من سلامة التحليل وفي المعامل المركزية من الامور المستحيلة عمل خداع تحليل المخدرات ومن ثم يتم التعرف علي الشخص المدمن والتاكد من سلامة العينة او فسادها .

هل ادوية الضغط تفسد تحليل المخدرات ؟

كثير من الاشخاص يتناول ادوية الضغط لاجل افساد تحليل المخدرات ,حيث ان تلك الادوية مدرة للبول وهي احدي حيل المدمنين لاجل التخلص من اثار المخدرات في البول , ولكنها حيلة لا تعود علي الشخص المدمن بالنفع , اذ ان ادوية الضغط لا تفسد التحليل ولكنها تؤدي الي الضرر بالصحة .

كيف اتخلص من الحشيش في التحليل ؟

ولعله من اكثر التساؤلات التي يتم التساؤل عنها وهي التخلص من الحشيش في البول , ولكن علينا ان نعلم بان مدة بقاء الحشيش في البول تستمر قرابة اسبوعين وقد تزيد في بعض الاحيان لتصل الي شهر .

ومن هنا فان الحل الامثل هو التخلص من الحشيش في البول وهو التوقف عن تعاطي الحشيش , وهو الطريقة الوحيدة للتخلص من الحشيش في الجسم بان يتوقف الاشخاص عن تعاطي تلك السموم من المخدرات كي لا تظهر في التحليل , وعلينا الابتعاد عن الطرق الوهمية للتخلص من المخدرات في الجسم او حيل خداع تحليل المخدرات .

مصادر الموضوع

خداع تحليل المخدرات

علاج ادمان المخدرات في المنزل

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress