Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

ادمان مسك الايد

 

ادمان مسك الايد احدث أنواع الإدمان !

ادمان مسك الايد احدث أنواع الإدمان ولا زال الادمان السلوكي يعج في المجتمع وينتشر بشكل كبير  ! فقد جاء ادمان مسك الايد بعد الإدمان علي شم الكلة وشم الشرابات المعفنة وغيرها من أنواع الإدمان التي تسببت في حدوث صدمات للعديد منا وهي بالطبع أنواع مقززة من الإدمان ولعلنا تحثنا من قبل عن ادمان الصراصير وتعاطي الأشخاص بودرة الصرصار بعد تحطيمة وتحوليه الي بودرة وشمه , لكن الان نحن امام انوع الإدمان السلوكي والذي يعد صدمة كبري وهو ادمان مسك الايدي ! فما هو ادمان مسك الايدي وهل له علاج ام لا وما هي مخاطره وقصة واقعية مؤلمة سوف نتعرف عليها من خلال هذا الموضوع حول ادمان مسك الايدي لكن علينا ان نعلم ان مصحات علاج الادمان ليس فقط لعلاج ادمان المخدرات بل انها من اجل علاج الادمان السلوكي ايضا  .

 

ما هو ادمان مسك الايدي

من اغرب أنواع الإدمان علي الاطلاق هو ادمان مسك الايدي فهناك بعض الأشخاص خاصة الخاطبين في مرحلة الخطوبة يعاني من هذا النوع من الإدمان والذي يعد في الواقع مرض فهو لا يكتفي بمسك يدي خطيبته لبعض الأوقات بل يرغب ان يمسك يدها طول الوقت كما يكون لديه رغبة ان تدمن هي الأخرى مسك الايدي .

 

قصة واقعية مؤلمة عن ادمان مسك الايدي

احدي القصص التي تحدثت عنها احد الفتوكات والتي كانت حول قصة شاب وفتاة في مرحلة الخطبة والتي تدور احادثها عن ادمان مسك الايد , فهذا الشاب والذي خطب فتاة فترة لم تتعدي الشهر الي ان تم فسخ الخطب لكن حين نعلم السبب تري العجب والصدمة الكبرى وهو ادمان مسك الايدي ! لان الفتاة لم تدمن مسك يده كما هو مدمن مسك الايدي .

الشاب كان سبب فسخه الزواج هو ان الفتاة في مرحلة الخطبة لم تدمن مسك يده فهو لا يكتفي ان تمسك المخطوبة يده وغيرها من الأمور التي تتم في مرحلة الخطوبة الا ان هناك نقطة اخطر وهي انها لم تدمن مسك ايده .

 

ادمان مسك الايدي قد يقضي علي الزواج

قضي ادمان مسك الايد علي قصة حب دامت طويلا الي ان تمت الخطبة الا انه وبسبب عدم ادمان المخطوبة مسك ايد خطيبها فانه لا يستطيع ان يكمل قصة حب لفتاة ترغب في ان تعطيه حياتها الا انها لم تدمن مسك يده , وهذا بالطبع يقضي علي الزواج لان الإدمان علي مسك الايد يجعله يطلب من زوجته هذا الامر دوما مما يعقد الحياة الزوجية بشكل كبير فالادمان لا يتعلق به بمفرده بل يجعل الطرف الاخر ويكأنه ذليل لديه من اجل القيام بهذا الامر  .

 

كيفية علاج ادمان مسك الايدي

يحتاج هذا النوع من الإدمان السلوكي الي العلاجات السلوكية والنفسية التي تتم من خلال المختصين سواء برامج العلاج النفسي الفردي او برامج العلاج الجمعي وبالطبع العلاج السلوكي المعرفي من اشهر وانجع هذه الأنواع من العلاجات ولكن علينا الا نهمل الامر والاستعانة بالمختصين .

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress