Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

ادوية طاردة للمواد المخدرة

 

ادوية طاردة للمواد المخدرة 00201101523499

في ظل حملات تحليل المخدرات للموظفين بدأ البحث الحثيث عن ادوية طاردة للمواد المخدرة , وهذا من قبل الاشخاص المدمنين من اجل التخلص من الادمان علي المخدرات وابطال مفعول المخدرات حتي لا تظهر في التحليل , وهي من اهم الخطوات التي يجب يسعي من خلال الشخص المدمن من اجل التخلص من الاثار السلبية والضارة ومن اجل تحقيق افضل طرق صحيحة  .

ومن هنا يجب التواصل مع مصحات علاج الادمان والمراكز العلاجية ومن هنا فنحن في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم احدث طرق علاج الادمان من المخدرت وتلقي ادوية طاردة للمواد المخدرة في مرحلة سحب السموم والتي تساعد علي طرد المخدرات من الجسم والتقليل من التوق الي المخدر حتي تمر الاعراض الانسحابية للمخدرات بسلام والتي تظهر اثناء سحب المخدرات من الجسم , والتي قد تكون سبب في وقوع الشخص في فخ الانتكاس علي المخدرات مرة اخري .

في الواقع هناك حيل كثيرة يسعي من خلالها الاشخاص المدمنين من اجل خداع تحليل البول المخدرات والوصول الي اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات خاصة ان اقرار تحليل المخدرات للموظفين 2019 هو تحليل مخدرات بول من خلال الادارة المركزية للتنظيم والادارة .

لكن حتي ان قمت بعمل افساد تحليل المخدرات واستطعت الافلات من العقوبة الموقعة علي من يتعاطي المخدرات من الموظفين فماذا بعد حتي لو تناولت من تلقاء نفسك من ادوية طاردة للمواد المخدراة فماذا بعد ؟ هل ستترك نفسك في هذا الطريق الوعر  .

وهل ستظل تتعاطي تلك السموم المدمرة وما ينجم عنها من اضرار بالغة ومدمرة علي مستوي الصحة الجسدية والنفسية ومن هنا فاننا نمد ايدينا اليك من خلال ميديكال الطب النفسي وعلاج الادمان من خلال افضل خبراء علاج الادمان ومن خلال بيئة علاجية تساعد علي التعافي سنكون معك طول طريق التعافي لنصل بك الي بر الامان فكن معنا في سفينة النجاة

أدوية طاردة للمخدرات ؟

جل من يتعاطي المخدرات ويرغب في العلاج يسعي في طريق استعمال أدوية طاردة للمواد المخدرة وهي وسيلتك لإنقاذ وظيفتك في حال اقتراب موعد التحليل فمن هنا يبحث قطاع عريض من الأشخاص عن أدوية طاردة للمواد المخدرة من أجل القدرة علي تخطي تحليل المخدرات بأمان.

ولكن علينا أن نعي بأن الأمر لا يقتصر علي استعمال دواء واحد من خلاله يتم العمل علي سحب سموم المخدرات من الجسم , بل مجموعة من العقاقير الطبية التي تسرع من خروج المخدر وتجعلك تتخطي أعراض انسحاب المخدرات بأمان بدون ألم , ومن هنا قبل أن تقرر أن تتناولها فعليك معرفة ما هي وظيفتها ؟ وهل يمكنك تناولها بمفردك وبدون طبيب أم لا ؟

 

هل حبوب منع الحمل تخفي اثار الحشيش

بالفعل كانت من اشهر المواد التي استعملها الاشخاص في الاونة الاخيرة من اجل اخفاء اثار الحشيش في الجسم هي استعمال حبوب منه الحمل لاخفاء اثار الحشيش في الجسم وتعتبر من اشهر ادوية طارده للمواد المخدرة لكن هل حبوب منع الحمل تخفي اثار الحشيش  .

السؤال الذي تردد كثيرا في الافق فتلك الحبوب التي تحوي علي المواد الكيميائية والتي تعمل علي زيادة سيولة الدم ومن هنا تظهر نتيجة التحليل سلبية للمخدرات لكن هذا كان في الماضي قبل استعمال احدث اجهزة الكشف علي المخدرات والتي يعتمد عليها في التعرف علي الشخص المدمن والتي تعتمد عليها الوزارة في حال تحليل مخدرات بول في حملات تحليل المخدرات للموظفين 2019 . 

لذا نستطيع الاجابة علي تساؤل هل حبوب منع الحمل تخفي اثار الحشيش بانه لم يعد كائن في ظل احدث اجهزة الكشف عن المخدرات فلا تخدع نفسك انت وعد الي رشدك ولتبدا في طريق التعافي مع برنامج علاج ادمان الموظفين والعاملين .

ما هي أشهر الأدوية الطاردة للمواد المخدرة ؟

يتم استعمال الأدوية الطاردة للمواد المخدرة في سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات المترتبة علي التوقف عن تعاطي المخدرات بدون ألم , مما يساعدك علي تنظيف الدم من السموم والمخدرات بأمان تام , ولكن من الجدير بالذكر علينا أن ننوه بأن الأدوية المعروضة هي للمعرفة العامة ولا يمكن تناولها أبداً من دون الطبيب المختص وتشتمل تلك العقاقير والأدوية مشتملة علي ما يلي : –

1-ديسلفرام ونالتركسون , حيث يعتبر ديسفلرام هو أحد الأدوية التي تستعمل في إعادة الاتزان الكيميائي للمخ أثناء انسحاب المخدر حيث تعمل علي منع الرغبة في التعاطي من خلال سد المستقبلات العصبية التي تعتمد علي تناول المخدر بأثار سلبية التي تقلل من الرغبة في التعاطي ولكن بالرغم من كونه من أشهر أدوية طاردة للمواد المخدرة .

2-أيبوبروفين وهو من الأدوية التي تعمل علي تخفيف أعراض انسحاب المخدرات من الجسم حيث يبطي من انتقال الإشارات العصبية المنطلقة من المخ إلي أجهزة الجسم والتي تعمل علي تقليل الشعور بالألم .

3-دايجستين وهو من الادوية المستعملة في علاج عسر الهضم واضطرابات المعدة وما يصاحبها من الإسهال والتقلصات الشديدة الناجمة عن انسحاب المخدرات فيعمل علي ارتخاء العضلات ويهديء من حالة التشنج التي تتواجد فيها .

4-المنومات وأشهرها نايت كالم ودورميفال وهو من العقاقير والأدوية المستعملة في علاج حالات الأرق واضطرابات النوم وعلاج الكوابيس أثناء مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات إلي أن يدخل في حالة استرخاء .

5-ليفابيون حيث يتم استعمال حقن ليفابيون كأحد أشهر الأدوية الفعالة في طرد المخدرات من الجسم وهي من الأدوية التي تحوي علي العديد من الفيتامينات وحمض الفوليك .

6-كلونيدين وهو من الأدوية التي تساعد علي طرد السموم من الجسم والذي يستعمل في علاج ارتفاع ضغط الدم الناجم عن انسحاب المواد المخدرة حيث يعمل علي تخفيضه ورجوعه إلي المستوي الطبيعي ومن ثم تجنب الأعراض الأخري المترتبة عليه .

7-مضادات الإكتئاب وهي من أدوية علاج الإدمان حيث أن تعاطي المخدرات يؤدي إلي زيادة هرمون السعادة في الجسم ومع انسحابه يقل الهرمون لأقل مستوي وتبدأ في الشعور بالإكتئاب ومن هنا يتم تناول مضادات الإكتئاب مثل زولفت وبروزاك وسبرالكس وغيرها من العقاقير والأدوية التي تعمل علي زيادة مستوي هرمون السعادة السيروتونين والأندروفين من أجل التخلص من هذا الشعور .

8-البنزوديازيبينات وهو من العقاقير والأدوية التي تستخدم في علاج حالات القلق والهياج الناجمة عن أعراض انسحاب المخدرات في الجسم حيث تعمل علي تهدئة الجهاز العصبي ومنح الشخص المريض الراحة والاسترخاء وتتضمن تلك الأدوية زاناكس وكلونازيبام وديازيبام وغيرها من الأدوية التي تعمل علي علاج القلق والتشنجات والهياج .

هل يمكن تناول أدوية طاردة للمواد المخدرة دون طبيب ؟

لا يمكن تناول تلك العقاقير والأدوية الطاردة للمواد المخدرة وسموم المخدرات من الجسم دون طبيب , ونحذر تماماً من الإقدام علي تلك الخطوة حتي لا تسبب آثار جانبية قد تصل غلي الإدمان أو مضاعفات صحية أخري , حيث يقوم الطبيب بتوقيع الكشف الطبي الشامل علي المريض لاختيار أنواع العقاقير والأدوية وجرعاتها بما يناسب حالة الشخص المريض .

 

خداع تحليل البول المخدرات , ادوية طاردة للمواد المخدرة

للأسف يتخذون طرقا يخدعون بها انفسهم ولا يتم خداع تحليل البول للمخدرات فان المتضرر الاكبر واكثر الخاسرين في معركة الادمان والتعاطي  .

وفي الواقع قد لجأ العديد من الاشخاص المدمنين الي عمل خداع تحليل البول للمخدرات من اجل الهرب من الاجراءات التي تطلبها الشركات فيعتمدوا علي ادوية طاردة للمواد المخدرة حتي لا تظهر نتيجة التحليل ايجابي فيتم رفضه او ان يكون موظف وطلب منه تحليل في ظل حملات تحليل المخدرات للموظفين فيخسر وظيفته  .

فمن هنا يحاول خداع تحليل المخدرات حتي تختفي آثار المخدرات في الجسم ولا تظهر في التحليل , لكن في الواقع هذا الطرق التي يسعي من خلالها الاشخاص المدمنين للحصول علي ادوية طاردة للمواد المخدرة والتي تشوش علي اللجنة القائمة والمشرفة علي اعمال التحليل .

الا انه لا يدري ان الاجهزة الحديثة في تحليل المخدرات قادرة علي كشف التحايل والتعرف علي من يحاول خداع تحليل البول للمخدرات حتي لا نقع في الفخ ونخسر كل شيء .

فلنبادر في اتخاذ طريق واقعية وفعلية من اجل التخلص من عالم الادمان والاقلاع عن المخدرات نهائياً قبل فوات الاوان ونحن في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم احدث طرق علاج ادمان الموظفين ببرامج خاصة حتي لا يتم ترك العمل من اجل العلاج .

 

تنقية الدم من الترامادول , ادوية طاردة للمواد المخدرة 

يعد الادمان علي الترامادول من اشهر انواع الادمان في مصر والشرق العالم العربي ولان تحليل مخدرات بول او دم يظهر الترامادول بوضوح ومن هنا سيتم التعرف علي الشخص المدمن حينها يلجأ الاشخاص الي تناول ادوية طادره للمواد المخدرة من اجل التخلص من الترامادول في الجسم .

لكن علينا ان ندرك ان الطريقة الوحيدة من اجل تنقية الدم من الترامادول من خلال التوقف عن تعاطي الترامادول نهائياً ولن تكون ادوية طارده للمواد المخدراة لها اي تأثير في تنقية الدم من الترمادول وان كان لادوية علاج الادمان دور كبير في تخليص الجسم من السموم وتخفيف الاعراض الانسحابية للترامادول .

ولكن علينا ان ندرك ان تنقية الدم من الترامادول قد تتم في غضون ساعات قليلة من اقلاعك عن التعاطي لكن مع هذا فهناك مراحل اخري في طريق العلاج من الادمان علي الترامادول تتمثل في العلاج السلوكي والعلاجات النفسية والتي تتم في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان.

 

اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات 

في ظل حملات تحليل المخدرات والتي تتم في العديد في كثير من شركات القطاع الخاص والتي اصبحت  جزء رئيسي في قبول الوظيفة ومع حملات تحليل المخدرات للموظفين والكشف العشوائي عن ادمان الموظفين 2019 .

فمن هنا يبحث الكثير من الاشخاص عن اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات حتي لا يظهر.

في التحليل ويعرض نفسه للعقاب او الفصل من العمل او غيرها من العقوبات التي تلحقه بسبب وقوعه في دائرة الادمان   وفي الواقع اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات ليس من خلال ادوية طارده للمواد المخدرات بل من خلال ادوية علاج الادمان التي يتم وصفها في مراكز علاج الادمان  .

ولكن علينا ان نعلم ان تلك المرحلة ما هي الا مرحلة فقط في طريق التعافي وهناك مراحل علاجية اخري تتمثل في العلاجات السلوكية والنفسية والتي تتم في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان .

 

التخلص من الحشيش قبل التحليل , ادوية طاردة للمواد المخدرة 

اصبح من شروط القبول في الوظائف الان هو عمل تحليل للمخدرات ولان الحشيش من اشهر المخدرات التي تنتشر بين الشباب والمراهقين بشكل خاص ولذا يبحث العديد من الاشخاص عن طرق التخلص من الحشيش قبل التحليل من اجل الالتحاق باحد الوظائف مستكملا الاوراق ونتيجة تحليل سلبي عن تحليل المخدرات  .

ولذا فانهم يبحثون عن ادوية طاردة للمواد المخدرة من اجل افساد تحليل الحشيش وفي الواقع لابد ان يقلع الشخص عن تعاطي الحشيش مدة لا تقل عن ثلاث ايام وهي مدة بقاء الحشيش في البول  .

كما ان شرب الماء والسوائل وغيرها من المشروبات التي تزيل مفعول المخدرات في الجسم عامل كبير في التخلص من الحشيش قبل التحليل وشرب الخل والحليب اشهر طريقة تنظيف الجسم من الحشيش . 

ولكن سواء كان استعمال الخل او اللبن او حتي الاعتماد علي ادوية طاردة للمخدرات او ما يقوم به البعص من تناول حبوب منع الحمل من اجل التخلص من الحشيش قبل التحليل فانهم بهذا لا يقومون بخداع التحليل .

لكنهم يقومون بخداع انفسهم لانهم لو فلتوا من عقاب تعاطي المخدرات بين الموظفين او استطاع الالتحاق بوظيفة فانه بهذا قد خدع نفسه واستمراره في هذا الطريق هو بعينه طريق الهلاك والدمار .

كيفية افساد تحليل المخدرات في البول , ادوية طاردة للمواد المخدرة 

في الواقع وصل معدل الادمان في مصر الي مرحلة مزرية ومرحلة يندي لها الجبين فهناك ملايين الشباب وغيرهم من الفئات المجتمعية التي تتعاطي المخدرات ولا يكاد يمر يوم الا هناك من يقبع في هذا الطريق الوعر وحين يكون هناك طلب تحليل لاي سبب من الاسباب يبدأ البحث عن كيفية افساد المخدرات في البول من اجل تخليص الجسم من السموم  .

وحتي لا يتم التعرف علي الشخص وفي مثل هذا الايام بشكل خاص في ظل اقرار تحليل المخدرات للموظفين 20019 التي تقوم بها الدولة للتعرف علي مدمني المخدرات ومن هنا يبحثون عن ادوية طاردة للمواد المخدراة او غيرها من السبل التي من خلالها يتم افساد تحليل المخدرات في البول .

 

هل حبوب منع الحمل تبين التحليل , ادوية طاردة للمواد المخدرة 

النية تظهر في السؤال بوضوح فقد ظهرت العديد من التساؤلات عن اشهر ادوية طارده للمواد المخدرة واشهر المشروبات والمواد التي تزيل مفعول المخدرات في الجسم وغيرها من الحيل التي يسعي من خلالها الاشخاص من اجل اخفاء مفعول المخدرات في الجسم .

لكن هل حبوب منع الحمل تبين التحليل وهي من ابرز الطرق التي يسعي من خلالها السائقين من اجل خداع تحليل البول للمخدرات في ظل الحملات العشوائية التي تتم علي السائقين , كما يعتمد العديد منهم علي المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم والعصائر وغيرها من المواد التي تعمل علي ازالة المخدرات من الجسم  .

لكن علينا ان نعلم ان الاجهزة الحديثة لا يسهل معها خداع المخدرات في البول .

كيف تساعدك مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان في في تخطي تحليل المخدرات في 7 ايام ؟

من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم برنامج سحب السموم السريع من الجسم والذي يتراوح ما بين أسبوع إلي 10 أيام وهو عبارة عن برنامج دوائي من خلاله يتم العمل علي سحب السموم من الجسم بأسرع الطرق من خلال الاشراف الطبي للمختصين حتي تمر تلك المرحلة بدون معاناة وبدون ألم.

وبعدها يتم عمل تحليل وقائي للتأكد من خلو الجسم تماماً من تلك السموم من أنواع المخدرات بأمان تام.

الخلاصة

علينا أن نعي بأن أدوية علاج الإدمان لها دور فعال في العمل علي تخليص الجسم من سموم المخدرات ولكن لابد من التعرف علي كيفية استعمال تلك العقاقير وأننا لا نستعمل أي أدوية طاردة للمواد المخدرة إلا بعد الرجوع إلي المختصين حيث وصف العقاقير والأدوية الفعالة بدون أي زيادات قد تؤدي إلي مخاطر وأضرار وخيمة .

مصادر الموضوع

ادوية تطرد المخدرات من الجسم

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress