Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

افضل مراكز علاج الادمان في الامارات ام السفر للخارج الحل

 

افضل مراكز علاج الادمان في الامارات 00201101523499

مراكز علاج الادمان في الامارات مرتفعة للغاية ومن هنا كثير من الأشخاص لا يستطيع توفير تكلفة علاج الادمان في الامارات ويرغب في السفر للخارج , ومن هنا فنحن من خلال مجتمع علاجي متكامل مع أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر ومستشفي إدمان مرخصة مع مستشفي الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان , ومن هنا فإننا نوفر المكان الأنسب للعلاج والعمل علي إعادة الأشخاص إلي ممارسة الحياة بشكل طبيعي , فلا تتوان في التواصل معنا وأسعار في متناول الجميع .

لا شك ان الاسرة ستبحث عن افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات لاجل علاج الشخص المريض في ظل مرض مزمن ومعقد متمثل في الادمان علي المخدرات احد اخطر انواع الامراض في العصر الحالي  .

لماذا افضل مراكز علاج الادمان في الامارات ؟

ولكن  قد تكون مستشفيات علاج الادمان في الامارات  هو الخيار الصحيح والافضل علي الاطلاق من اجل تقديم خدمات علاج الادمان بسبب ندرة تخصص خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان بالامارات وهنا نقص واضح في القدرة الاماكن العلاجية , ومن ثم عدم وجود الخبرات الكافية للتعامل مع تلك الحالات من مرضي الادمان  .

وبالطبع عدم توافر البرامج العلاجية , وبرامج التأهيل التي تتم في مراكز تاهيل مدمني المخدرت يعني خلل في رحلة العلاج مما يجعل الشخص المتعافي اكثر عرضة للوقوع في فخ الادمان مرة اخري وحدوث الانتكاس  .

ومن هنا علينا ان ندرك بان الطريق الي التعافي يحتاج الي العديد من المحاور الهامة من اجل الوصول بالشخص المريض الي اقصي درجات التعافي وللعلاج من الادمان من خلال بيئة تساعد علي هذا ومن هنا فاننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان لدينا احدث طرق علاج الادمان في ارقي الاماكن والخدمات الفندقية في مستشفي ادمان مرخص .

افضل مراكز علاج الادمان في الامارات

افضل مراكز علاج الادمان في الامارات

 

لماذا مراكز تأهيل مدمني المخدرات في الامارات , افضل مراكز علاج الادمان في الامارات 

في حقيقة الامر كثير من الاشخاص يتسائل لماذا نستعين بمصحات ومركز اعادة تأهيل الادمان في الامارات ولما لا يتم علاج الادمان في المنزل , وبالطبع هذا الشخص لا يعي حقيقة الادمان ذاك المرض اللعين وما هي مآلات الامور , وفكرة علاج ادمان المخدرات في البيت يعني الانتكاس في اسرع وقت في ظل العراقيل والعقبات التي تقف في وجه التعافي وسهولة الوصول الي المخدر  .

ومن هنا فان نؤكد علي ان مراحل علاج الادمان من المخدرات تتم من خلال ثلاث محاور كلاها له دور كبير في الوصول بالمريض الي مرحلة الشفاء من الادمان .

بالطبع اولها هي الرغبة في التعافي والعلاج من الادمان من قبل الشخص المدمن , بالاضافة الي توفير الدعم الكامل من قبل افراد الاسرة ومساعدتهم بكل الطرق الشخص المدمن من اجل الوصول الي مرحلة التعافي  . 

اما عن المحور الثالث فيتمثل في حسن اختيار مركز لعلاج وتأهيل المدمنين في الامارات والا ان يكون السفر للخارج هو الحل ومن هنا نري الاماراتيون يبحثون عن افضل مصحة لعلاج الادمان في العالم لاجل انقاذ المريض من المعاناة التي يعيشها .

وكم من شخص توقف عن المخدرات مدة يسيرة كانت او طويلة الا انه عادة مرة اخري الي التعاطي والادمان علي المخدرات ووقع في الانتكاس  , وفي حقيقة الامر قد يكون الخلل في برامج علاج الادمان سبب اساسي في وقوع الشخص المتعافي مرة اخري في طريق الادمان ولذا علي الاسرة عدم الاستعجال في التوصل الي مركز تاهيل الادمان بالامارات .

ما هو افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات  ,  افضل مراكز علاج الادمان في الامارات

في ظل الانتشار الواسع لمرض الادمان بين ابناء الشعب الاماراتي , وارتفاع نسبة التعاطي خاصة في السنوات الاخيرة حتي صار الادمان علي المخدرات احد الظواهر المجتمعية السلبية , وعلي الرغم من وقوع مختلف المراحل العمرية في طريق التعاطي الا ان الشبا والمراهقين هم الفئة الاكثر وقوعا في طريق الادمان .

ومن هنا نري زيادة في البحث عن افضل مركو لعلاج الادمان في الامارات , لكن في واقع الامر هناك العديد من الاسس والمعايير التي من خلالها يتم التوصول الي افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات وابرزها ما يلي :-

1-الخبرة الواسعة التي يمتكلها مركز علاج الادمان بالامارات .

2- ان يكون افضل مراكز علاج الادمان بالامارات قد حقق اعلي نسب من الشفاء من الادمان .

3-وجود الكوادر الطبية والتمريض المتمرس في التعامل مع مرض الادمان وجميع الحالات المرضية , ويجب ان يكون لدي المختصين الخبرة في مجال علاج الادمان وعلاج الاضطرابات النفسية .

4- وجود البرامج الطبية المتميزة والتي تهدف الي علاج الادمان من جميع النواحي للمرضي , ولا يكون المراد هو الوصول الي مرحلة التوقف عن التعاطي .

5- وجود برامج التأهيل الاجتماعي والعلاجات الاسرية من اجل الاستمرار في الرعاية بعد اتمام مراحل العلاج , من اجل تجنب الوقوع في الانتكاس .

6- العمل علي زيادة الاهتمام بالمرضي في افضل مركز لعلاج الادمان بالامارات من خلال توفير البرامج العلاجية من الناحية النفسية وبرامج العلاج الجمعي وغيرها من برامج التأهيل التي تجعلنا نفاضل بين مراكز علاج الادمان في الامارات .

7-مساعدة المرضي علي تلقي العلاجات بسرعة , ووجود مراكز علاج الادمان الخارجية ولا يقتصر الامر علي مركز لعلاج الادمان داخلي للمقيمين فحسب ,

8 – تكلفة علاج الادمان في الامارات من العوامل والركائز الاساسية من اجل اختيار افضل مراكز علاج الادمان في الامارات , فهناك من المراكز من يكون هدفها في المقام الاول هو الربح ويقدم علي التعافي .

افضل مراكز علاج الادمان في الامارات

افضل مراكز علاج الادمان في الامارات

 

كيف تختار افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات وخارجها

في حقيقة الامر فان قرار التعافي من الادمان من اهم قرارت الحياة علي الاطلاق , ولا يكن همك ان يكون المركز العلاجي في البلد التي تسكن فيها , ففي حقيقة الامر عليك البحث من اجل الوصول الي افضل مصحات علاج الادمان في العالم سواء كان مراكز تأهيل الادمان في الامارات او خارجها  . 

ويجب علي ان تحدد نوع المركز العلاجي الذي ترغب في الانضمام اليه وان تختار المتطقة التي يقع فيها المركز , فهناك مراكز علاح الادمان في دبي والتي تختلف عن مراكز علاج ادمان الكحول في دبي , اذ ان المراكز العلاجية الثانية متخصصة في علاج ادمان الكحول  .

وهذا بجانب العديد من الخطوات التي يجب القيام بها من اجل التاكد من الوصول الي افضل مراكز علاج الادمان في الامارات او في خارجها , ومن اهم المعايير والاسس التي تختار بحسبها ما يلي :-

1-العمل علي جمع المعلومات الكافية عن افضل مركز لعلاج الادمان بالامارات من خلال الموقع او من خلال التواصل مع ارقام هواتف مراكز علاج الادمان , كما يتم التواصل مع الفريق العلاجي للتعرف علي الخطة العلاجية وكيفية التعامل مع مرضي الادمان .

2- مدي توافر الرعاية الطبية المستمرة والرقابة من قبل المختصين علي مدار الساعة طوال رحلة علاج الادمان , خاصة في مرحلة الانسحاب من الجسم , وما هي برامج سحب السموم وعلاج الاعراض الانسحابية من المخدرات بدون الم .

3- التأكد من ان مركز علاج الادمان بالامارات او غيره من مراكز علاج الادمان في الخارج لديه البرامج العلاجية المميزة التي تناسب جميع المرضي , والعمل علي وضع خطة من اجل تجنب حدوث الانتكاس .

4- التأكد من وجود العديد من الاماكن الفارغة لاجل استقبال المرضي , ولا يكون هناك حاجة الي الانتظار في طابور طويل من اجل العلاج من الادمان .

5- من اخطر ما يمكن ان يحدث في رحلة التعافي هي تسريب وتهريب المخدرات داخل المصحة والمركز العلاجي , ولذا فان من اهم الاسس للوصول الي افضل مصحة لعلاج الادمان في العالم التي يجب ان توضع نصب اعيننا هي وجود انظمة محكمة لمنع تسريب المخدرات الي المرضي في مراكز علاج الادمان .

6- السرية التامة في التعامل مع كل ما يخص المرضي وذويهم والحفاظ علي اسرار الاسر التي بها شخص مدمن في طريق العلاج من الادمان في الامارات . 

 

اشهر اماكن علاج الادمان في الامارات , افضل مراكز علاج الادمان في الامارات 

في ظل انتشار المخدرات في الامارات الا انه لا يوجد الا النذر اليسير من مراكز علاج الادمان بالامارات , ومن اشهر مراكز علاج الادمان في الامارات فهي مستشفي الامل لعلاج الادمان في دبي ومركز ارادة لعلاج الادمان بالامارات , بالاضافة الي المركز الوطني للتاهيل وعلاج الادمان بابو ظبي .

وكما يوجد مراكز علاج ادمان الكحول في الامارات ولكن هذه المراكز العلاجية لا تكفي لعلاج الاعداد المهولة من الاشخاص المدمنين في الامارات , وفي ظل ارتفاع تكلفة علاج الادمان في الامارات والتي تصل الي 250 الف درهم في رحلة العلاج , فمن هنا فان الكثير من الاسر في الامارات ترغب في السفر للخارج من اجل العلاج من الادمان بالامارات .

مواضيع هامة

مراكز علاج الادمان في قطر

مستشفيات علاج الادمان

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress