Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس

الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس وما هو تأثيره على الانتصاب، التساؤلات السابقة تعد الدليل على الشائعات والخرافات التي ينجرف خلفها الرجال، الكثير من الأزواج عندما يواجهون أي مشكلة جنسية يلجأون إلى الحلول البديلة، التي تتمثل في تناول الحبوب المنشطة أو أدوية الأعصاب، ومن أخطر الحلول الشائعة في المنطقة العربية هو تناول الترامادول المسكن للآلام، وذلك بسبب الشائعات والحقائق الغير مبنية على الدلائل علمية عن تأثير الترامادول الإيجابي على الصحة الجنسية، وتابعونا لمعرفة الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس.

عند الحديث عن دواء الترامادول يتجاهل الكثير حجم الأضرار الجانبية التي يسببها هذا العقار، الترامادول مسكن قوي للآلام المتوسطة والحادة، ولكن يستخدم تحت الرقابة الطبية لأنه يسبب الإدمان، والخرافات الشائعة عن دوره في تحسين القدرة الجنسية تجعلنا أمام زيادة ملحوظة في زيادة أعداد مدمني الترامادول، مع الحديث عن الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس نوضح علاقته بالانتصاب، وهل يؤثر على القذف وما هي أثاره الجانبية على القدرة الجنسية تابع معنا.

تجربتي مع الترامادول للجنس

الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس كانت واضحة للغاية بسبب أثناء تجربتي مع الترامادول، جلست في إحدى المقاهي وتحدث مع صديقي عن مشكلتي مع انتصاب العضو الذكري، كما أنني قمت بتجربة الكثير من الخلطات والوصفات الطبيعية بدون فائدة، وأشعر بالإحراج الشديد أمام زوجتي التي بدأت في الشكوى من عدم قدرتي على إشباع رغباتها الجنسية، حيث انتصاب عضوي لا يزيد عن عدة ثواني.

أثناء حديثي معه اقترح تجربة حبوب الترامادول في البداية شعرت بالخوف بسبب تأثيره الإدماني، وبسبب تفكيري أنني قادر على إدارة استخدامي لهذا العقار بدأت في تجربته، قبل اللقاء الجنسي كنت أتناول قرص واحد من الترامادول لتحسين قدرتي الجنسية، لا أستطيع إنكار أن التجربة الأولى من الترامادول كانت مدهشة.

تجربتي مع الترامادول سحبتني إلى طريق الإدمان بدون وعي وإدراك، وأصبحت مدمن على الترامادول وبالتالي مشكلتي مع الانتصاب زادت حدة حيث أصيب أعصابي بالضعف، وبذلك أصبحت عاجز تمامًا عن ممارسة العلاقة الجنسية، وذلك بسبب الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس.

العلاقة بين الترامادول والجنس

دعنا نسلط الضوء على علاقة الترامادول والجنس في إطار الحديث عن الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس، في البداية تأثير الترامادول على الجنس يكون مغري للغاية، حيث أن الحبة الواحدة من الترامادول تمنحك ليلة حماسية مع الشريك الآخر، وتجعلك تمارس العلاقة الحميمية بأداء جنسي لا مثيل له.

مع مرور الوقت لا تعطي جرعة الترامادول نفس الشعور والتأثير على الأداء الجنسي، بل أنها تضعف من القدرة الجنسية مما يزيد من الرغبة في تعاطي جرعة عالية من الترامادول، وذلك في سبيل التأثير الأول للترامادول ولكن بدون جدوى، فالأضرار الجانبية للترامادول تؤدي إلى مضاعفات ومخاطر جنسية مثل القذف السريع والعجز الجنسي وغيرها.

الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس

الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس تبدأ من التجربة الأولى لهذا العقار، الترامادول من فئة المسكنات القوية التي تحد من آلام الجسم الحادة والمتوسطة، وبسبب تأثيره المباشر على الوظائف العصبية وخلايا الدماغ يستخدم تحت رقابة طبية، كما أن الأطباء يهتمون بتقدير الجرعات بمعدل يناسب الحالة الصحية، ولكن الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس ما هي.

الرجال يثبتون قدراتهم الجنسية من خلال قدرتهم على الانتصاب وإطالة مدة الجماع، وعند حدوث أي خلل جنسي يبحثون عن الطريقة البديلة لعلاج المشكلة، ومن ضمن الحلول الشائعة هو استخدام حبوب الترامادول المسكنة، وتلك الشائعات نابعة عن بعض الخرافات والأوهام المبنية على حقائق ودلائل غير علمية تمامًا، فلا يؤثر الترامادول على الجنس بالإيجاب بل يسبب الكثير من الأضرار والمخاطر.

بداية تعاطي الترامادول تعطي نتيجة مذهلة حيث يتحسن الأداء الجنسي للرجل، ويطيل مدة الجماع مما يزيد من المتعة والإثارة الجنسية، ولكن سرعان ما تختفي هذه الآثار الإيجابية وتحل مكانها الأضرار الجانبية للترامادول، ولكن الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس ما هي.

مخاطر وأضرار الترامادول تبدأ مع التعود على جرعة الدواء، حيث يتسامح الجسم مع المادة الفعالة للترامادول وبالتالي يقع في شباك الإدمان، ويصاب بالكثير من الأضرار الجنسية كما يلي:

  • ضعف الأداء والقدرة على ممارسة العلاقة.
  • الخمول والكسل الذي يسبب برود جنسي.
  • ضعف الأعصاب والإصابة بضعف انتصاب العضو الذكري وعدم القدرة على التحمل.
  • القذف السريع الذي ينهي العلاقة الحميمية سريعًا بدون القدرة على إشباع الرغبات الجنسية.
  • انخفاض القدرة الجنسية للرجال.
  • ضعف تكوين الحيوانات المنوية وحركتها.
  • التأثير على وظيفة قذف السائل المنوي لإطالة مدة الجماع.
  • المعاناة من خلط الهرمونات الذكورية.

تأثير الترامادول على الحيوانات المنوية

الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس يشمل حديثنا عن تأثير الترامادول على الحيوانات المنوية، تعاطي الترامادول يسبب رفع نسبة أكسيد النيتريك التي تزيد من الإجهاد التأكسدي، ومن هنا يؤثر العقار على وظائف الخصيتين المسؤولان عن إنتاج الحيوانات المنوية، لذلك هناك ما يعرف بتأثير الترامادول على الحيوانات المنوية.

الترامادول من المسكنات الأفيونية التي تعرف بتأثيرها الأفيوني، وبالتالي يكون سبب في تراكم سموم داخل الجسم يترتب عليها أضرار جانبية على السائل المنوي، ومن ضمنها ما يلي:

  • الحد من إنتاج الحيوانات المنوية.
  • كما أن الترامادول من الأدوية التي تسبب قتل الحيوان المنوي.
  • التقليل من جودة السائل المنوي مما يخفض من قدرة الحيوان المنوي على اختراق جدار البويضة للإخصاب، وذلك بسبب تأثير العقار على السوائل التي تنتجها الحويصلات المنوية بالخصيتين.
  • الترامادول يؤثر على أنسجة الخصية مما يتسبب في الانتكاسة بسبب زيادة سمك الأنبوب المنوي.
  • التأثير بشكل سلبي على اندفاع وحركة الحيوان المنوي.

وبالتالي أضرار وتأثير الترامادول على الحيوانات المنوية جودة السائل المنوي والبروستاتا يؤثر على نسبة الإنجاب، هناك دراسات عديدة تشير إلى ارتفاع نسبة العجز الجنسي لدى الرجال الذين يستخدمون الترامادول.

بديل الترامادول في تأخير القذف

 فوائد الترامادول للرجال

ارتباطا بالحديث الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس سنتطرق إلى الحديث عن فوائد الترامادول للرجال، الحديث عن الترامادول يقترن بموضوع فوائد الترامادول للرجال، يقال أن الحبة الواحدة من الترامادول كافية لتحسين القدرة الجنسية، وأنه علاج فعال لمشاكل جنسية مثل القذف المبكر أو انتصاب العضو الذكري وغيرها.

استغلال الترامادول لعلاج المشكلات الجنسية خرافة وشائعة لا أساس لها من الصحة، فلا وجود لأي فوائد الترامادول للرجال بل أن النتائج عكسية، ويعاني الرجل من أضرار ومخاطر جنسية متعددة مثل القذف السريع والعجز الجنسي، فلا تنساق خلف تلك الشائعات والأقاويل المنتشرة.

هل الترامادول مفيد للانتصاب ؟

في سياق حديثنا عن الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس نجد تساؤل عن هل الترامادول مفيد للانتصاب، والإجابة لا الترامادول بدوره يؤثر على الأعصاب مما يجعل قدرته على تحسين انتصاب العضو الذكري منعدمة، بل يسبب نتائج عكسية.

تناول الترامادول يثير من مشاعر الهدوء والاسترخاء ويثبط من عمل بعض النواقل العصبية، وبالتالي يؤثر على أعصاب العضو الذكري لتمنعه من الانتصاب الطويل، وتقلل من القدرة على التحمل طويلًا أثناء اللقاء، ويصل الأمر إلى حد العجز التام عن الانتصاب عند إدمان الترامادول.

موضوعات ذات صلة: هل يعود الانتصاب بعد الإقلاع عن الترامادول

أسئلة شائعة عن علاقة الترامادول والجنس

الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس تتفاقم عند الوقوع في فخ الإدمان، حيث أن التأثير الأفيوني للترامادول يعطل من فاعلية الوظائف الجنسية على عكس جميع الشائعات، والادعاءات بأن الترامادول مفيد للصحة الجنسية، وسبق أن تحدثنا عن أخطر الأضرار الجانبية للترامادول على الجنس.

استكمالًا لحديثنا عن علاقة الترامادول والجنس سنجيب عن بعض الأسئلة الشائعة عن الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس كالاتي:

1 _ ما أضرار الترامادول على الإنجاب؟

الترامادول يثبط من انتصاب العضو الذكري مما يقلل من قدرة الرجل على ممارسة العلاقة الحميمية، وبالتالي يؤثر ذلك على القدرة الإنجابية للرجل وفرص الحمل والتخصيب.

2 _ ما أضرار الترامادول على الخصوبة؟

تعاطي الترامادول يقلل من جودة الحيوانات المنوية ويسبب انخفاض في الرغبة الجنسية، وبذلك تنخفض معدلات الخصوبة للرجل أو المرأة لتصل حدة الضرر إلى العجز الجنسي.

3 _ أضرار أخذ الترامادول مع الفياجرا ما هي؟

يتساءل رجل أخذ الترامادول مع الفياجرا ما هي الأضرار؟ الأطباء يؤكدون على أن الخلط بين الترامادول وحبوب الفياجرا المنشطة تسبب مخاطرة كبيرة تصل إلى العجز الجنسي التام والانتصاب المؤلم.

4 _  ما هي الجرعة الآمنة من الترامادول للجنس؟

الجرعة الآمنة من الترامادول تختلف باختلاف الوضع الصحي والطبيب يحدد ما يلائم كل مريض، ولكن لا توجد جرعات ملائمة من الترامادول للجنس لأنه يسبب مضاعفات وأضراره جنسية متعددة.

خلاصة الحديث عن الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس:

الترامادول وأضراره ومخاطره على الجنس تشمل القذف المبكر والانتصاب الضعيف، بالإضافة إلى العجز الجنسي التام عند أخذ الترامادول مع الفياجرا أو الإدمان على الترامادول، وأضرار هذا العقار تشمل تأثيره السلبي على الإنجاب والخصوبة وجودة الحيوانات المنوية.

مصدر1

مصدر2

مصدر3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress