Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف وادمان الأدوية النفسية

هل يستخدم دواء انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف وما علاقته بـ إدمان الأدوية النفسية؟ سؤال يتكرر بشكل شبه يومي خاصة لمن يعانون من بعض الأمراض التي يعالجها دواء انافرانيل 75 مما يجعلهم قلقين بشأن استخدام هذا الدواء الذي يعتبر الدواء الأكثر فعالية في علاج نوبات الهلع والوسواس القهري وحالات الاكتئاب، لكن السؤال هنا ما علاقة حبوب انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف السريع؟ وللإجابة تابعوا معنا هذه السطور.

دواء أنافرانيل

ينتمي هذا الدواء إلى مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات وما يفعله هذا الدواء هو المساعدة في التأكد من أن المواد الكيميائية في دماغك متوازنة بشكل صحيح ولا تخرج عن نطاق السيطرة كما تفعل أثناء نوبات الهلع والرهاب لذا يستخدم أنافرانيل Anafranil 75 في التحكم في نوبات الهلع والسيطرة عليها، فهو من المثبطات الانتقائية لاسترداد السيروتونين (SSRI)  الذي يعد من مضادات الاكتئاب ويعمل على الناقلات العصبية في الدماغ. 

هل يستخدم دواء انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف

انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف ليس دواءًا مخصصًا لذلك بل هو من مضادات الاكتئاب أي أنه مخصص لعلاج بعض الأمراض النفسية ولكن هناك بعض الدراسات القليلة التي أفادت بأن حبوب انافرانيل 75 يمكن أن تساعد في تأخير القذف السريع عند الرجل لكنها لا تعالج ضعف الانتصاب.

ومن هنا تجدر الإشارة إلى أن دواء انافرانيل 75 يجب ألا يستعمل إلا باستشارة طبيب مختص تجنبًا لأي مخاطر قد تنتج عن استعماله بدون استشارة طبية.

تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف

كانت تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف منذ ما يقرب من عامين حيث واجهت بعض المشاكل المتعلقة بالصحة الجنسية وكان من أبرزها سرعة القذف وبكل اسف لم يكن لدي الوعي الكافي حينها للذهاب الى طبيب أمراض ذكورة متخصص فاستعنت بنصائح الأصدقاء الذين وصفوا لي حبوب انافرانيل لعلاج سرعة القذف.

تناولت تلك الحبوب واستمر الوضع لعدة أيام شعرت فيها بتحسن أثناء علاقتي مع زوجتي مما شجعني على الاستمرار في تناول حبوب انافرانيل لعلاج سرعة القذف ولكن بعد عدة أشهر ازداد الأمر سوء وأصبحت هذه الحبوب تفعل العكس بالإضافة إلى وقوعي في فخ التعود عليها لأنها تؤثر على كيمياء الدماغ.

وفي تلك الأثناء قررت التوقف عن تناول حبوب انافرانيل لعلاج سرعة القذف لكن شعرت بألم حاد وأعراض غريبة فتوجهت لأحد أطباء مركز ميديكال الذي وصف لي علاجًا فعالاً للتخلص من إدمان حبوب انافرانيل 75.

ما هي اضرار انافرانيل 75؟

ينتمي دواء انافرانيل 75 كما أشرنا إلى مجموعة أدوية مضادات الاكتئاب أو مثبطات هرمون السيروتونين ثلاثية الحلقات (TCAs) وتشمل هذه المجموعة من الأدوية Elavil و Tofranil و Anafranil وهذه الأدوية لديها مجموعة واسعة من الآثار الجانبية أو الأضرار مثل النعاس والصداع والضعف الجنسي.

وقد يعاني المريض من جفاف الفم، والنعاس، والإمساك، ومشاكل الجهاز الهضمي، والصداع، وقلة الاهتمام بالجنس.

هل دواء انافرانيل يحتوي على مخدر؟

لا يحتوي دواء انافرانيل على مخدر فهو عقار من مضادات الاكتئاب لكن الاستمرار عليه من تلقاء النفس دون وعي بأضراره أو آثاره الجانبية قد يسبب لك الإدمان حيث يؤثر دواء انافرانيل 75 على كيمياء المخ وكذلك جميع الأدوية التي تعالج الأمراض النفسية لذلك يجب التعامل معها بحذر فهي ليست لعبه وليست مكملات غذائية لا نفع منها ولا ضرر ولكن أدوية الأمراض النفسية ومنها انافرانيل 75 من أهم وأخطر الأدوية التي يجب التعامل معها بحيطة وحذر. 

وأما عن استعمال انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف فهو ليس علاج مباشر للمرض ولكن علاج يعتمد في أصله على الآثار الجانبية لدواء انافرانيل 75.

هل يظهر انافرانيل في تحليل المخدرات؟

دواء انافرانيل ليس دواء مخدراً وبالتالي فهو لا يظهر في تحليل المخدرات كما أن الدواء لا يدخل في جدول أدوية المخدرات تبعاً  لتعليمات وزارة الصحة لأنه يندرج ضمن أدوية علاج الأمراض النفسية ومضادات الاكتئاب.

هل أنافرانيل يسبب الإدمان؟

أوضح الأطباء أن حبوب انافرانيل مع الاستخدام الطويل لها قد تسبب الوقوع في الإدمان لأن الاستخدام الطويل لهذه الحبوب يؤدي الى اعتماد الجسم والدماغ على الدواء وعند التوقف عن تناوله يشعر المريض بأعراض صعبة ومؤلمة وهي أعراض انسحاب انافرانيل بعد التعود الدائم عليه وهنا قد يتطلب الأمر تدخل طبي من قبل مركز علاج إدمان موثوق.

هل دواء انافرانيل جدول؟

لا، دواء انافرانيل لا يعد أحد أدوية جدول الممنوع تداولها فهو دواء علاج للاكتئاب لكن الجدير بالذكر أن استعماله لابد أن يتم بالإشراف الطبي حتى يتسنى للمريض الوصول للشفاء بطريقة صحيحة دون الوقوع في خطر إدمان انافرانيل نتيجة للاستعمال الخاطئ.

انافرانيل والنوم

يسبب دواء انافرانيل الشعور بالنعاس وحالة من الخمول وقلة النشاط وخصوصًا في بداية العلاج، لكن بعد فترة تقل هذه الأعراض وغم ذلك ينصح المرضى الذين يتناولون حبوب انافرانيل بعدم قيادة السيارات بعد تناول الدواء كما يفضل أخذ الجرعة قبل الخلود للنوم لأنه يساعد على الاسترخاء، ويجب استخدام الدواء سواء لعلاج اضطرابات النوم أو انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف تحت إشراف طبي دقيق.

تركيزات انافرانيل لعلاج سرعة القذف

وفي سياق موضوعنا عن انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف تتوفر حبوب انافرانيل في الصيدليات ب 3 تركيزات مختلفة وهي:

  • انافرانيل 10 مجم.
  • انافرانيل 25 مجم.
  • انافرانيل 75 مجم.

وعند العلاج دواء انافرانيل يبدأ الطبيب بوصف الجرعة الأقل تركيزًا وفي حال يحتاج المريض إلى الزيادة يصف له جرعة انافرانيل 25 ملغ وفي الحالات الشديدة والقصوى يصف الطبيب انافرانيل 75 مجم ولكن يتم ذلك عبر الإشراف الطبي والفحص والتحليل اللازم للحالة ولا يجب أبدًا أن يتناول المريض هذه الأدوية من تلقاء نفسه أو من خلال نصائح الأقارب والأصدقاء لأن علاج حالة يختلف عن علاج حالة أخرى.

تعرف على: حقيقة فوائد حبوب ليريكا للجنس واستعمال بريجابالين لسرعة القذف

جرعة انافرانيل 25 لسرعة القذف

جرعة انافرانيل 25 وجرعة انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف بشكل غير مباشر حيث يعتمد العلاج على الأثر الجانبي لدواء انافرانيل مما يساعد في تأخير القذف السريع لكن الآثار الجانبية لدواء انافرانيل تقل في غضون فترة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين وبالتالي تعود المشكلة لسابق عهدها.

ومن هنا يجب علاج سرعة القذف عند أخصائي أمراض ذكورة لأن هذه المشكله غالبًا ما يكون لها أسباب أخرى مثل ضعف الانتصاب وفقدان الرغبة الجنسية وهذه الأعراض لا يعالجها دواء انافرانيل المختص بعلاج بعض الأمراض النفسية كما ذكرنا.

خلاصة موضوع انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف وادمان الأدوية النفسية

ختامًا لموضوع اليوم عن انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف وادمان الأدوية النفسية تجدر الإشارة إلى أن دواء انافرانيل 75 من الأدوية المعالجة للامراض النفسية ومضادات الاكتئاب ومثله مثل أي دواء آخر لا ينبغي أبدًا استعماله بدون التشخيص الطبي للحالة وإلا تعرض الشخص إلى عواقب صحية وخيمة يدخل من بينها عرض الإدمان والاصابة ببعض الأمراض التي قد تكون مزمنة وتستمر مع الشخص مدى الحياة.

كما يتبين من ذلك أهمية التشخيص الطبي لان الادوية ليست مكملات غذائية أو قطع من الحلوى تؤخذ كما يحلو لنا لأن وراء كل دواء أعراض وأضرار وآثار يجب العلم بها قبل أي شيء آخر.

مصدر 1

مصدر 2

مصدر 3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress