Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

رقم دكتورة نفسية في مصر

رقم دكتورة نفسية في مصر والرغبة في وصول الكثير من السيدات أو الفتيات ممن تعاني من مشكلة نفسية أو  ربما قد وقعت في حظيرة التعاطي وربما وصلت إلي الإدمان علي المخدرات ومن هنا وبسبب المجتمع الشرقي فكثير منهن يرغبن في الحديث في سرية تامة مع دكتورة نفسية , وبالفعل رقم دكتورة نفسية في مصر أمر هام قد تبحثين عنه إذا كنتي أحد البنات التي يعانين من مشكلات نفسية تخشين الاعتراف بها لأقاربك أو حتى صديقاتك، وتخشين أن تؤثر على حياتك الأسرية مستقبلاً وعلى أبنائك، فربما تكونين واحدة من كثيرات ممن يعانين من الوسواس القهري سواء وسواس النظافة أو الوسواس في الصلاة أو حتى الاكتئاب الذي يؤرق العيش، ويجعل الحياة شبه مستحيلة,

كثير من الراغبات في رقم طبيبة نفسية إحدى الراغبات في التعافي من الإدمان بسرية بعد الوقوع في هذا الفخ الذي يرفضه الدين ويحرمه، وقد تقومين أثناء رحلة بحثك عن التعافي بمحاولة إيجاد طبيبة نفسية أونلاين للتواصل بسرية معها في بداية الأمر والقدرة على الفضفضة مع امرأة مثلك وأيضاً متخصصة مما يؤهلها لمساعدتك بشكل احترافي، ومن ثم مقابلتها وجهاً لوجه بعد الاطمئنان لها، للبدء في خطوات التعافي والشفاء على يد طبيبة كفء في سرية تامة، دون الحاجة للجوء إلى مستشفى خاصة إذا كنتي محرجة من أخذ هذه الخطوة وتخشين مواجهة مجتمعك بها.

أفضل دكتورة نفسية في مصر

عند حاجة النساء إلى العلاج النفسي أو التواصل مع خبراء متخصصين فمن الطبيعي أنهم سيجدون أن التواصل مع طبيبة نفسية متخصصة وتتمتع بخبرة كبرى هو الأفضل.

لأن التعامل مع طبيبة نفسية سيجعلهن يقصون عليها مشكلاتهن بحرية دون الإحساس بالقلق، فالمرأة هي الأكثر قدرة على فهم نظيراتها من النساء.

وهذا الأمر سيجعلهن يبحثن عن رقم دكتورة نفسية في مصر لسهولة التواصل معها ولا شك أنهن سيفضلن أن يجدن دكتورة نفسية ممتازة في مصر، للقدرة على إيجاد ضالتهن بها والتعافي بسهولة من أي اضطراب نفسي يعانين منه.

ولهذا فسنقوم اليوم بمساعدتك عن طريق عرض مجموعة من طبيبات النفسية من ذوات الخبرة إضافةً إلى عرض أسماء أخصائيات نفسيات بإمكانكِ طلب يد العون منهن متي احتاج الأمر لذلك.

رقم دكتورة نفسية شاطرة في مصر

قد تكونين قمتي بالبحث عن رقم دكتورة نفسية في مصر أو حتى تبحثين عن رقم دكتورة نفسية شاطرة في مصر للقدرة على التواصل معها والذهاب إليها متى أردتِ ذلك، وخاصة مع انتشار المشكلات المعاصرة التي نعيشها اليوم.

والتي قد تؤثر في النساء بشكل خاص، الأمر الذي يجعلهن أكثر عرضة للاكتئاب، حيث أنه وفقاً للدراسات الحديثة فالنساء هن الأكثر عرضة للإصابة بالأعراض الخاصة بالاكتئاب كحالات اكتئاب ما بعد الولادة التي تصيب عدد من السيدات حول العالم.

مما يجعلهن فاقدات حتى القدرة في التعامل مع صغارهن أو الاهتمام بهم عند الدخول في هذه الدوامة العرضية، وليس هذا فقط فالنساء أيضاً معرضات للإصابة باضطرابات نفسية أخرى.

كالوسواس القهري الذي يصعب العيش معه ويجعل الحياة لا تطاق، فهو كإحساس بوجود صوت في الرأس يأمرك دائما بأن تكرر الفعل الذي تتبناه أكثر من مرة.

كوسواس النظافة الذي يصيب البعض ويجعلهن يقومون بغسل أيديهن مرات ومرات عدة.

أو حتى الوسواس الذي يجعلهن يخافن من الإصابة بالأمراض بشكل كبير ويجعلهن في حالة رعب دائمة من هذا الأمر مما قد يصل بهن إلى الخوف المرضي من التعامل مع أي مصاب بأي مرض أو زيارته أو حتى مجرد السلام عليه.

أو الإصابة بالوسواس الذي يجعلهن يغلقن زر الإضاءة أكثر من مرة أو يواصلن فتح وغلق باب السيارة مرات عدة للتأكد تماماً من أنه أغلق بشكل صحيح وأحياناً يصبح الأمر خارج عن إرادتهن وكأنهن مجبرات على القيام بذلك.

رقم دكتورة نفسية واتساب

تحتاج بعض النساء أحياناً إلى التواصل مع طبيبة نفسية مختصة لمساعدتها في التعرف على حالتها الصحية والقدرة على التعافي من الاضطرابات النفسية إذا كانت تعاني من أحدها، أو حتى للتعافي من الإدمان عند الوقوع في هذا الفخ الذي ينكره الدين والعرف.

مما يدفع البعض للبحث عن رقم طبيبة نفسية واتساب  وواحدة من هؤلاء الأطباء التي من شأنها المساعدة في أمر كهذا هي الدكتورة داليا شاور فهي واحدة من طبيبات النفسية التي تتمتع بشهرة واسعة في هذا المجال.

حيث أن لديها خبرة سنوات في علاج الاضطرابات النفسية مما أهلها لتكون نائب المدير في مستشفى الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان بحدائق الأهرام.

فهي طبيبة متخصصة لديها من العلم ما يكفي للتعامل مع الحالات النفسية والعصبية وحتى حالات الإدمان التي تستدعي تدخلها، ولا شك أنها بما أنها امرأة ومتخصصة في هذا المجال ولها خبرة مع نماذج من المرضى الذين تلقوا العلاج على يدها.

فهي ستكون قادرة على التعامل مع النساء بشكل خاص وفهم معاناتهن وفهم المشكلات المرضية التي يعانين منها والتعامل معهن بمهنية وخبرة لتتمكن من توصيلهن للشفاء والتخلص من الأعباء المرضية التي يعانين منها.

بإمكانك البحث عن رقم الدكتورة داليا شاور للتواصل معها بسهولة إذا كنتِ تبحثين عن رقم دكتورة نفسية في مصر أو كنتي تبحثين عن رقم واتس دكتورة نفسية شهيرة في مصر لمساعدتكِ في تعافيكِ من الاضطراب النفسي الذي تعانين منه بأسلوب علمي وخطوات منهجية.

دكتورة نفسية ممتازة في مصر

لو كنتي تبحثين عن أشطر دكتورة نفسية في حدائق الأهرام لتكون قريبة من منزلك أو كنتي تبحثين عن طبيبة نفسية شاطرة في مصر فبإمكانك التواصل مع دكتورة داليا شاور التي تعمل بمستشفى الوعي الجديد داخل حدائق الأهرام.

فمن الممكن أن تتجهي لطلب استشارة طبية من دكتورة داليا شاور إذا أردتِ ذلك، إما بالبحث عنها بشكل مباشر أو عن طريق الوصول لها في مستشفى الوعي الجديد الموجودة بها لطلب الدعم النفسي والمشورة منها، وفي داخل المشفى ستجدين أماكن مخصصة لعلاج الفتيات والنساء الراغبات في تلقي العلاج النفسي والجلسات المخصصة لذلك.

أشطر طبيبة نفسية بمصر 

نحن في حاجة شبه دائمة للتواصل مع أطباء نفسيين من ذوي الخبرة لمساعدتنا فيما نمر به من صراعات الحياة وهذا قد يجعل بعض النساء يقمن بالبحث عن أشطر دكتورة نفسية في مصر أو رقم دكتورة نفسية في مصر ممتازة للمساعدة في التخلص من المشكلات النفسية التي تصيب النساء كالاكتئاب والفصام والذهان وحتى خطر الإدمان.

وغيرها من الاضطرابات الأخرى التي تشوش الأذهان وتصعب الحياة والعيش الصحي على أغلب النساء، لذا فإن وجود رقم دكتورة نفسية شاطرة أو رقم دكتورة نفسية واتساب سيساعد في هذا الأمر.

لسهولة التواصل مع الطبيبة المختصة عند الحاجة لذلك دون الاضطرار للذهاب كل مرة إلى الجلسات، وللتعرف أولاً بأول على تغيير الأدوية المطلوب والمحدد من قبل طبيبة نفسية متخصصة وممتازة.

رقم دكتورة نفسية في مصر لتعديل السلوك

البعض يبحث عن رقم دكتورة نفسية ممتازة، والبعض الآخر يبحث عن دكتورة نفسية متخصصة في تعديل السلوك أو طبيبة نفسية تعمل على قياس مستوى ذكاء الأطفال وتركيزهم عن طريق الاعتماد على تطبيق  اختبارات iQ بينيه الصورة الخامسه.

كدكتورة اسماء انور عبد الغفار التي تتبنى العمل بمقياس اختبارات iQ بينيه الصورة الخامسه للمساعدة في فهم السلوك الذي يتبناه الصغير والقدرة على تحديد مستوى ذكاؤه وتركيزه.

وهي أيضاً تعمل على تعديل السلوك للقدرة على التخلص من السلوكيات السيئة التي يتبناها المريض، ومن ثم تغييرها بسلوكيات أخرى أفضل للقدرة على العيش حياة نفسية وصحية وحتى بدنية أفضل.

فهي طبيبة متخصصة في تعديل السلوكيات، وبإمكانكِ التواصل معها عند الحاجة لذلك عن طريق رقمها الشخصي، إذا كنتِ تبحثين عن رقم دكتورة نفسية في مصر يمكنكِ الاستعانة بها.

مقالات ذات صلة

اشهر طبيب نفسي 

استشاري طب نفسي للبنات

وإذا كنتِ تبحثين عن رقم دكتورة نفسية في مصر لها خبرة في العلاج النفسي للسيدات أو استشارية الطب النفسي وعلاج الادمان، فبإمكانك التواصل مع دكتورة دعاء صلاح طب نفسي فهي طبيبة نفسية متخصصة، عملت في عدد من المستشفيات النفسية, ووجود الدكتورة داليا شاور مع د دعاء صلاح مع غيرهن من الأخصائيات النفسيات يعطي بالطبع ثقل كبير .

ولديها القدرة على تشخيص الاضطرابات النفسية والمساعدة في تحديد العلاج المناسب لكل حالة، مع الاهتمام بتحديد جلسات نفسية متناسبة مع حالة المريضة، للوصول للتعافي النفسي، والهدوء الروحي.

أخصائيات النفسية للمساعدة في رحلة التعافي من الاضطرابات والإدمان

لا تقتصر عمليات البحث عن رقم دكتورة نفسية في مصر فقط فالحاجة لإخصائيات النفسية ملحة أيضاً فهن لديهن القدرة على المساعدة في فهم سلوكيات المريضة وتحليلها.

والتحدث معها بجدية للقدرة على تغيير حياتها بتبني سلوكيات جديدة أفضل، ومن ضمن الأخصائيات ممن يمتلكون المعرفة والخبرة في هذا المجال ستجد أ/ رضا توفيق و أ/ سارة محمد إبراهيم.

فهن يمتلكن معرفة وخبرة سابقة في التعامل مع الحالات المرضية المختلفة والمساعدة في رحلة التعافي من الأمراض.

كما أنهن يعملن أيضاً في مستشفى الوعي الجديد المتخصصة في هذا المجال والتي تعمل على علاج الأمراض النفسية إلى جانب علاج حالات الإدمان بأسلوب علمي منهجي.

رقم دكتورة نفسية سعودية

في واقع الأمر لا يشترط ان تصلي إلي دكتورة نفسية بالسعودية فالمهم أن تتواصل مع الاستشارية ذات الخبرة في مجال الطب النفسي حتي تتخلصي من مرضك , خاصة في ظل ندرة طبيبات نفسيات بالسعودية , وفي الواقع اللجوء لإخصائيات الطب النفسي هام، فهن لديهن القدرة على مساعدتك في تغيير تصرفاتك بأسلوب علمي ومنهجي.

فالأخصائية النفسية لديها من العلم ما يكفي للقدرة على معرفة كيف يفكر المريض، وبما يشعر، كما أن باستطاعتهن تحليل لغة جسد المريض.

وهن لديهن القدرة على مساعدة الطبيبة المختصة في رحلة علاج المريضة، فهن يعملن جنباً إلى جنب مع الطبيبات.

فلديهن القدرة على المساعدة في تعديل سلوكيات المريضة جنباً إلى جنب مع الأدوية التي تصفها الطبيبات، ومع الجلسات التي تحضرها المريضة أيضاً.

أفضل دكتورة نفسية في مصر والشرق الأوسط 

تعتبر الفروق الجوهرية بين الأطباء النفسيين بشكل عام وبين الأخصائيين في أن الطبيب هو الذي يعمل على علاج المريض بشكل شامل وذلك بالأدوية والجلسات، وتعديل السلوك وغيره.

بينما الأخصائي النفسي بإمكانه المساعدة في عمليات تعديل سلوك المريض وتحليل شخصيته، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى إصابته باضطراب نفسي ما كما يفعل الطبيب.

ولكنه مع ذلك لا يعلم كل شيء عن الأمراض النفسية وأسبابها وأعراضها وطرق علاجها بالأدوية فهو لم يدرس ذلك بشكل علمي وأكاديمي كما يفعل الطبيب، بل أنه يدرس علم نفس الشخصية فقط.

لذا فهو له القدرة على تحليل الشخصيات ومعرفة المشكلات التي يعاني منها الشخص، ومساعدته في تعديل السلوك مع الطبيب المعالج.

لكن لا غنى عن تشخيص الطبيب النفسي الذي درس الشخصية النفسية بشكل أكاديمي ويعلم مختلف الأمراض النفسية وطرق علاجها الدوائية والسلوكية المتبناة.

دكتورة نفسية واتس أب مجانا بالمغرب 

الطب النفسي أحد أفرع الطب الهامة جداً والتي شأنها شأن أي فرع آخر مهمة للحياة البشرية، فلا يعتبر الذهاب إلى طبيب نفسي رفاهية بل هو أساسي وخاصة مع التطور الذي نعيشه اليوم.

وخاصة مع تراكم الضغوطات الاجتماعية والمشكلات المختلفة، لذا فإن بعض النساء ممن يعانين من مشكلات نفسية يبحثن عن رقم دكتورة نفسية في مصر لكي يتمكن من الاستعانة بها وأخذ المشورة الطبية منها.

والطب النفسي يعمل بشكل أساسي على مساعدة الشخص الذي يعاني من اضطراب أو مساعدة من وقع في شباك الإدمان على الوصول للتعافي.

ويتم ذلك على يدي أطباء مهرة متخصصين  وطبيبات كفء و أخصائيات نفسية لكي يتمكن المريض من الوصول للتعافي بشكل كبير.

حيث يشمل الطب النفسي الجلسات النفسية التي يتم عملها للمريض لفهم حالته، وحتى الأدوية التي تصرف له من قبل الطبيب المختص.

وأيضاً جلسات الكهرباء التي تكون فعالة في حالات مرضية معينة، فهي ليس كما يظنها البعض عقاب إنما قد تفيد في حالات مرضية متعددة تكون كهرباء المخ فيها بحاجة لذلك للمساعدة في الشفاء كبعض حالات الفصام.

كما يشمل الطب النفسي التعديلات السلوكية التي يجريها الطبيب للمريض أو المريضة للعمل على تغييره للأفضل، ومساعدته في البعد عن السلبيات التي يتبناها في حياته.

كما يشمل أيضاً علاج حالات الإدمان بخطوات ثابتة للتخلص من آثار السموم الموجودة في داخل دم المدمن، إما بالأدوية أو بالديتوكس، أو بالدخول لمركز سحب السموم الخاص بهذه العملية.

خطوات العلاج النفسي للبنات

العلاج النفسي يتم على عدد من الخطوات سواء كان ذلك للبنات والسيدات أو الرجال أو حتى الأطفال وكبار السن، وبشكل عام فإن العلاج النفسي يشمل:

  • في بداية الأمر يقوم الطبيب المعالج بتشخيص الحالة المرضية للمصاب، لكي يتمكن من تحديد خطوات العلاج الأمثل التي سيتبعها وفقاً لكل حالة.
  • بعد ذلك تبدأ خطوات العلاج وتكون شاملة الجلسات التي يحضر فيها المريض لدى الطبيب المختص لمساعدته في أخذ خطوة للأمام كل مرة والتحول للأحسن.
  • ولكي يتمكن من الوقوف على الأسباب التي أدت لإصابته بالاضطراب أو الإدمان، ومن ثم تعديل سلوكياته وجعله يتبنى سلوكيات أخرى تساعد على التعافي.
  • وفي نفس الوقت يقوم الطبيب بوصف أدوية خاصة لحالة المريض والمتابعة معه بشكل دوري، وذلك لتغيير العلاج متى احتاج الأمر لذلك، ولمعرفة إلى أين وصلت الحالة.
  • قد يكتب الطبيب للمريض على جلسات كهرباء إذا احتاج الأمر لذلك لتسريع عملية الشفاء في بعض الأحوال.
  • وفي حالات الإدمان يعمل الطبيب على إعطاء المريض أدوية تساعد في سحب السموم المخدرة من دمه، مع الجلسات في آنٍ واحد للمساعدة على الوصول للتعافي التام.
  • كما يلجأ الطبيب في حالات معينة لإدخال المريض في مركز سحب السموم الخاص لإخراج كافة السموم من جسمه كمركز سحب السموم الموجود بمستشفى الوعي الجديد.
  • بعد التعافي قد يخبر الطبيب المريض بإمكانية لجوئه إلى الجلسات التي تقام بين المتعافين لتشجيع بعضهم البعض على تبني سلوكيات جديدة وعدم العودة للإدمان مرة أخرى.

رقم دكتورة نفسية واتس اب مجانا في بغداد

وعند بحثكِ عن رقم دكتورة نفسية في مصر لمساعدتك على التعافي، فقد تكونين بحاجة للتعرف على أفضل مركز لعلاج ادمان البنات في مصر أو حتى تبحثين عن مركز علاج ادمان للبنات.

أو أفضل مستشفى نفسي للبنات لذا ولكي نسهل عليك جزءاً من عناء البحث سنساعدك عن طريق عرض مركز نفسي متخصص في علاج الحالات المرضية وحالات الإدمان للرجال والنساء على حد سواء داخل مصر.

وبه مكان مخصص لعلاج البنات، فلا داعي للبحث عن مصحة نفسية للبنات، لأنك ستجدين ضالتك تالياً في مستشفى الوعي الجديد التي خصصت مكان بها لعلاج البنات.

مستشفى الوعي الجديد لعلاج الاضطرابات النفسية للبنات

يوجد بمستشفى الوعي الجديد بحدائق الأهرام أماكن مخصصة لعلاج البنات في أماكن إقامة خاصة بهم , بل يعد من أفضل أماكن علاج ادمان البنات في مصر ويوجد فرع لعلاج الاضطرابات النفسية للسيدات .

كما يوجد طبيبات متخصصات وأخصائيات نفسيات وطاقم تمريض وطاقم خدمي لمساعدة الفتيات الراغبات في التعافي من المشكلات النفسية بالمشفى.

فستجد على سبيل المثال في هذه المشفى دكتورة داليا شاور والاخصائية النفسية الأستاذة رضا توفيق وغيرهن من الأطباء والأخصائيات التي ستساعدكِ في رحلة التعافي والعلاج داخل المشفى.

يوجد بها مركز خاص لسحب السموم من جسد المريضة وتطهيره بشكل علمي.

كما يوجد أماكن مخصصة لجلسات الكهرباء عند الحاجة لاستخدامها في بعض الحالات المرضية.

تضمن لكِ المشفى العلاج بسرية، ومع طبيبات من ذوات الخبرة، مع مستويات إقامة مميزة، ومريحة.

المستشفى تقع بحدائق الأهرام لذا فبالإمكان الذهاب لها بسهولة داخل البلاد، كما يمكن طلب العلاج وتشخيص الحالات البسيطة التي لا تستدعي الإقامة في المشفى.

تجربتي مع دكتورة نفسية شاطرة

الدكتورة داليا شاور الشهيرة وإحدى الطبيبات الرائدات في مستشفى الوعي الجديد يمكن اعتبارها واحدة من أشهر الطبيبات النفسية بمصر، فوفقا لما جاء في إحدى تجارب مرضاها حيث يحكي أحدهم أنه كان يعاني من الخوف المرضي من الإصابة بفيروس كورونا ومن ثم الموت جراء الإصابة بهذا المرض, وخاصة مع زيادة حالات الوفاة من هذا المرض، مما أصابه بوسواس قهري جعله يشعر أنه ربما يصاب بالفيروس ويموت في أي وقت وهذا بالطبع أثر علي مسيرته الحياتية .

وقد قام باللجوء إلى أحد أطباء النفسية قبل أن يأخذ خطوة طلب العلاج من دكتورة داليا شاور، لكنه لم يحصل على التعافي المطلوب حتى بعد أخذ الأدوية خاصة بعد استمرار الأعراض ولا زال القلق يراوده , لكنه بعد أن ذهب لدكتورة داليا شاور والسير على خطتها العلاجية استطاع التعافي من هذا الوسواس وهدئت نفسه, وتعافي من المرض النفسي بفضل الله قبل كل شيء .

مقالات ذات صلة

علاج اون لاين للبنات

علاج نفسي أونلاين للبنات

بعض السيدات والفتيات قد يبحثن عن علاج نفسي أونلاين للبنات أو عن طريق الواتساب والذي يساعد على التواصل مع الطبيبات بسهولة لتحديد موعد للحجز والمقابلة.

ولكن الأمر ليس بهذه السهولة فرغم وجود طبيبات يمكن التواصل معهن أونلاين في بعض الحالات، فمن الطبيعي أنه سيظل من الأفضل الذهاب للطبيبة بشكل مباشر للتشخيص الأفضل وللوصول للتعافي أسرع.

وللمساعدة في فهم سلوك المريضة وتصرفاتها عند مواجهتها وجهاً لوجه، للقدرة في النهاية على تعديل سلوكياتها المتبناة وعلاجها بشكل كامل.

وبالتالي فإن مجرد معرفة رقم دكتورة نفسية في مصر لا يساعد على التعافي دون الذهاب لها وطلب المشورة الطبية منها وجهاً لوجه.

تحدثنا بشكل مفصل عن كيفية علاج المشكلات النفسية، وماهية الطب النفسي بشكل عام، كما عرضنا لكم نُبذة عن مستشفى الوعي الجديد المتخصصة في علاج الأمراض النفسية والإدمان سواء للبنات أو للرجال.

كما عرضنا لكم بعض أسماء الطبيبات والأخصائيات ممن يتمتعن بالخبرة والقدرة على مساعدة المريضات في رحلات تعافيهن.

لذا فلا داعي للبحث عن رقم دكتورة نفسية في مصر بعد ذلك وحتى إذا حصلتي على رقم دكتورة نفسية في مصر ممن تم ذكرهم مسبقاً فبإمكانك الذهاب لطلب المشورة الطبية منها وجهاً لوجه لمعرفة الخطة العلاجية التي سيتم تبنيها من قبل طبيبتك المختصة.

مصادر الموضوع

المصدر الأول 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress