Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

سعر مخدر الآيس في مصر

 

سعر مخدر الآيس في مصر

الحديث عن سعر مخدر الآيس في مصر هو حديث الأوساط الادمانية وحديث الساعة وتسليط الضوء علي هذا المخدر الفتاك من الأهمية بمكان من أجل تحذير شبابنا وفتياتنا الذين يغرر بهم في طريق الإدمان من مخاطر وأضرار الادمان علي مخدر الايس الشابو ,والمشكلة الكبري تكمن في أن أنواع مخدر الشابو أو الآيس في مصر هو من المخدرات المغشوشة المضاف اليها المواد مجهولة المصدر مما يتسبب في العديد من الأضرار الصحية الوخيمة .

فعلينا أن ندرك مخاطر هذا الطريق ولنسعي في علاج إدمان الأيس قبل فوات الآوان من خلال المراكز العلاجية المختصة والبيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي , ولكن علينا أن نعي بأن تعاطي الأيس هو الطريق لتدمير الجسم , وما يثار حول العلاقة بين الأيس والجنس وما يعرف الكريستال ميث فما هو إلا وهم في سبيل الحصول علي النشوة  .

ومن هنا فعلي الأسرة التي ابتليت بشخص مدمن علي تلك السموم من المخدرات الاسراع في علاج إدمان الشبو من خلال مراكز علاج الإدمان المختصة ومن ثم فنحن من خلال مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان سوف نسعي من أجل العمل علي إعادة المرضي إلي حياتهم بعيداً عن عبودية الإدمان وبوتقة التعاطي فلا تتوانوا في التواصل معنا وسوف نعبر بكم إلي بر الأمان مع د عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان وثلة من الخبرة والمختصين .

ما هو شكل مخدر الايس ؟

الايس او الشبو أو ما يعرف باسم الكريستال ميث في العراق فكلها أسماء دارجة وتجاربة لأحد أقوي أنواع المخدرات انتشاراً في المجتمع المصري , ويعد الايس أقوي انواع المنشطات التي تستعمل في عديد من الأشكال , حيث قد يكون شكل الايس علي صورة مسحوق أو بلورات يتم حرقها ومن ثم شمها .

وقد يكون شكل الايس علي شكل بودرة يتم تعاطيها من خلال الحقن الوريدي والتدخين وقد يتم تعاطي الايس من خلال البلع مباشرة وعلي حسب شكل مخدر الايس يكون تعاطيه وجميع طرق تعاطي الايس منتشرة بين الأشخاص , والمادة الفعالة في هذا المخدر الفتاك القاتل الصامت هي الميثاميفيتامين .

ما هي أشهر أسماء الايس ؟

ولأننا نتحدث عن سعر مخدر الأيس في مصر فإن هذا المخدر له العديد من الأسماء في مختلف دول العالم خاصة في المجتمعات الخليجية التي قد انتشرت فيها مخدرات الأيس بشكل مروع , فيطلق علي الايس اسم مخدرات الكريستال ميث في العراق كما يطلق عليه الشبو في الكويت والكريستال الزجاجي .

سعر مخدر الآيس في مصر وتلك التسمية منتشرة بشكل كبير في اوروبا حيث يشبه شكل مخدر الايس حبات الثلج وهناك مخدر شابو وحبوب شبوه وتتفشي تلك المخدرات في دول الخليج العربي في ظل القدرة الشرائية العالية في تلك البلاد علي الرغم من كون المخدر من المخدرات الفتاكة التي تؤدي إلي تدمير الجهاز العصبي ولكن استطاع تجار المخدرات من المروجين تحسين صورة تلك السموم .

 

سعر مخدر الايس , سعر مخدر الآيس في مصر 

مخدر الايس من أغلي أنواع المخدرات حيث يبلغ سعر كيلو الايس الاصلي 10 مليون جنيه , ومن هنا فقد دخل الايس إلي مصر من خلال رجال الاعمال وقد كان يقوم بتوزيعه فقط علي مجموعة من الأصدقاء في قعدات الكيف التي تتم بين وبين رفقاء الدرب في الحياة  .

سعر مخدر الآيس في مصر ومن هنا في باديء ظهور الايس في مصر قد أطلق عليه مخدر ولاد الذوات ولكن مع مرور الأيام فقد أصبح ادمان الايس من أشهر أنواع الادمان بين المصريين خاصة مع انخفاض سعر جرام الايس إلي مئات الجنيهات مما جعل الكثير من الأشخاص يتعاطوه في ظل القدرة الشرائية  .

ولكن المشكلة الكبري تكمن في أن أنواع الايس في مصر هو من المخدرات المغشوشة المضاف اليها مواد غير معلومة المصدر والتي تسبب في أمراض صحية وخيمة .

الايس والجنس , سعر مخدر الآيس في مصر  ؟

لقد ارتبط تعاطي المخدرات بالجنس ارتباطاً لصيقاً فقد سمعناً كثيراً عن الترامادول والجنس , والعلاقة بين الهيروين والجنس ولا زالت العلاقة بين المخدرات والجنس تدفع الملايين من الأشخاص الباحثين عن الفحولة الجنسية للدخول في طريق الادمان وها هو مخدر الايس والعلاقة بين الايس والجنس .

وهناك العديد من الرجال يبحث عن هذا المخدر من أجل الوصول إلي قمة الفحولة الجنسية ولكن في واقع الأمر فإن البدايات ما احلاها وهي التي تجعل التعاطي الاختيار يتحول إلإلي تعاطي قهري , فلا شك ان متعاطي الشبو يشعر بحالة من النشوة واللذة حال تعاطي مخدر الايس او غيره من أنواع المخدرات في حال تعاطي مخدر الايس او غيره من أنواع المخدرات .

ولكن ماذا بعد ,ماذا بعد تلك اللحظات من النشوة واللذى والتي لا تكاد تدوم إلا للحظات فإن العلاقة بين الايس والجنس بدايتها بالطبع نشوة ولكن مع مرور الوقت يصاب الشخص بالعجز الجنسي .

مخدر الايس الشابو  , سعر مخدر الآيس في مصر ؟

يعد ادمان الايس في مصر من أخطر المخدرات الفتاكة التي قد زاع صيتها بين جموع غفيرة من المصريين , ويؤثر تعاطي الأيس علي حياة الأشخاص من جميع النواحي الجسدية والنفسية والجنسية علي حد سواء , ويدخل الشخص في فخ ادمان الشابو او ما يعرف باسم مخدر الايس في مصر بعد أول جرعة من المخدر .

حيث أن الدرجة الادمانية لتلك الأنواع من المخدرات عالية للغاية , وبعد الوصول إلي مرحلة الإدمان علي الأيس لا يستطيع الشخص التوقف عن تعاطي الشبو وإلا يعاني من المخاطر والأضرار الوخيمة في مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج اعراض انسحاب الايس والتي تعد من الخطورة بمكان .

ومن ثم يجب أن يتم علاج إدمان الايس من خلال المصحات والمراكز العلاجية وفي مراكز لعلاج الايس في مصر وبيئة علاجية تساعد علي التعافي حتي يتم انقاذ حياته قبل فوات الاوان .

 

ما هي مكونات مخدر الايس , سعر مخدر الآيس في مصر ؟

كما أشرنا أننا نتعامل مع أحد أقوي أنواع المخدرات وأكثرها تأثيراً علي الصحة النفسية والجسدية للأشخاص ويتسبب الايس في ضرر بالغ علي الصحة , وقد كانت مكونات الايس في باديء الأمر هي المادة الفعالة من الميثامفيتامين ومواد يتم اضافتها في معامل تصنيع الكريستال ميث وحينها كان سعر مخدر الايس مرتفع للغاية واقتصر علي تعاطي الايس علي ولاد الذوات فحسب .

ولكن قد تغيرت الأمور تماماً وأصبح هناك إمكانية الحصول علي مكونات الأيس ومن ثم القدرة علي تصنيع الايس في المنزل ويضاف اليه بعض المواد المجهولة المصدر ولذا لم يعد تعاطي مخدر الايس في مصر مقتصراً علي الأثرياء كالماضي بل اصبح الايس في صعيد مصر والمناطق العشوائية وبين الفقراء كغيره من الانواع من المخدرات والتي يسهل الحصول عليها بعدما انخفض سعر الايس في مصر كثيراً  .

وصار الكثير من الأشخاص يتسائلون كيف يصنع مخدر الايس حيث أن جميع مكونات الايس من  الاسيتون وهو المواد التي تتكون منها مزيل طلاء الأظافر والميثيل بنزين والليثيوم بالاضافة إلي حمض الهيدروكلوريك وغيرها من المواد الأخري التي تختلف من مكان لآخر وتدخل في تركيب الايس , ومع إمكانية حصول الأشخاص علي مكونات الآيس فمن هنا تم صناعة الآيس في المنزل بسهولة .

سعر مخدر الايس في مصر , سعر مخدر الآيس في مصر

أما عن سعر مخدر الايس في مصر فانه لا يبلغ عشر معشار المخدر في الخارج , فإن سعر جرام الايس في مصر لم يتعدي 500 جنيه وفي بعض المناطق يباع الايس في مصر فقط ب 300 جنيه وهو سعر جرام الايس في مصر وبالطبع هو ليس المخدر الأصلي بل إنه من المخدرات المغشوشة  .

ولا يعلم كيفية صنع الكريستال ميث الأصلي ولكن ما يباع كما أشرنا هو مخدر الميث المغشوش ومضاف اليه مواد لا يعلم مصدرها والتي تتسبب في مشاكل وأضرار وخيمة وتتسبب في حدوث مشاكل مدمرة في الصحة مع الهلاوس والضلالات  .

ففي واقع الأمر أنت تحتسي سماً قاتلاً يؤدي إلي أضرار وخيمة حتي لو كان بيور ,وبهذا ننصح كل الشباب والمراهقين في مصر الذين غرر بهم في طريق الإدمان أن يسعوا في طريق علاج إدمان الايس قبل الأوان وبكل وضوح نقولها لكل مدمن علي الايس ” الايس هيقتلك والله ” .

مواضيع هامة

سعر مخدر الأيس 

مكونات الكريستال ميث

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress