Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

طريقة عمل مخدر البودر

طريقة عمل مخدر البودر

طريقة عمل مخدر البودر بين الحقيقة والوهم ولجوء الكثير من الأشخاص إلي تعاطي تلك السموم والتفكير في تصنيعها , فبالطبع سنري الاقبال الكبير من قبيل جماهير غفيرة علي قراءة ذاك المقال من أجل التعرف علي طريقة عمل مخدر البودر , ولكن علينا أن نعي بأنها لن تكون مثل طريقة عمل الكيك كراميل أو الهريسة !

لكن علينا أن نعلم بأننا ننسعي في طريقة عمل مخدر البودر ولكنها طريقة عمل الموت المحقق ! وهذا ليس مبالغة فإياك ثم إياك أن تسعي في طريق عمل المخدرات لأنك سوف تقضي علي نفسك وسوف تقضي علي حياة غيرك وستحاسب أمام الله لو سرت في هذا الطريق , ولتعوا حقيقة ما نقوله فتعالوا بنا في جولة سريعة حول التعرف علي مخدر الشادو أو ما يعرف بمخدر البودر وما هي أبرز اضرار ومخاطر الادمان علي هذا القاتل الفتاك وكيفية السعي في علاج إدمان البودر .

مخدر الشادو وشكله وأضراره ,طريقة عمل مخدر البودر 

يعد مخدر الشادو أو ما يعرف مخدر البودر من أشهر انواع المخدرات التي حلت كبديل أرخص غن االاستروكس , وفي واقع الأمر أصبح مخدر الشادو منتشراً بشكل مروع بين الناس بسبب انخفاض سعره مقارنة مع الاستروكس أو غيره من أنواع المخدرات بالرغم من وجود العديد من التأثيرات المتشابهة فيما بينهم , ومن خلال طيات الموضوع سوف نتعرف بصورة كاملة عن مخدر الشادو البودر الذي عمت به البلوي , والتعرف علي مكونات البودر وأثاره علي الجسم وكيفية علاج إدمان البودر وغيرها من المحاور الهامة التي سوف نتطرق إليها من خلال هذا الموضوع الهام الذي يهم قطاع عريض من أبناء المجتمع .

ما الفرق بين الشبو والشادو ,طريقة عمل مخدر البودر ؟

طريقة عمل مخدر البودر  اننه الفاجعة حين لا يكاد يختفي أو يقل مخدر في سوق الإدمان إلا وتأتي عشرات الأنواع من تلك السموم الفتاكة , فدعنا نتعرف علي أبرز الفروق بين الشادو أو البودر وبين الأيس وما يعرف بمخدر الشبو وهو من أكثر أنواع المخدرات التي انتشرت في الكويت والعراق بل ظهر مخدر الشبو في مصر وأصبح من المخدرات التي غُشت وزاع صيتىها بالرغم من ضررها الكبير .

أما عن المادة الموجودة في «الشادو» هي «الكيتامين» ، ويعلم المختصون بأن الكيتامين من أكثر المواد المخدرة خطورة على جسم الإنسان , كما يري المختصين بأن تعاطي كمية كبيرة من تلك المادة يتسبب في عدة أضرار وخيمة علي الصحة من أبرزها التشنجات العصبية والشعور بالشلل التام وفقدان الوعي، فضلاً عن تجمد الجسم  مع التعرض إلي حالة من الهلاوس السمعية والبصرية والانفصال عن الواقع التام .

وعلي الرغم من  التشابه الكبير في الأسماء بين مخدر «الشبو» و«الشادو»، إلا أنهما يختلفان تمامًا ولهما تأثير مختلف عن الأخر ، بل يعتبر «الشادو» أكثر خطرًا لأنه يؤثر بشكل كارثي على الجهاز العصبي وإن كان الأخر مدمر للجهاز العصبي المركزي فلا نستقل بمخاطر واضرار أي من أنواع المخدرات علي الإطلاق .

ما هي طريقة عمل مخدر البودر ؟

طريقة عمل مخدر البودر حيث إنه يحتوي مخدر الشادو علي مادية كيميائية مهدة وهي العامل الأكبر والأساسي في حدوث الهلوسة وهي الطريق الأسرع في الاصابة بمرض الفصام , وفي حقيقة الأمر تتسبب تلك المواد ومكونات الشادو في الاصابة بالعديد من الاضطرابات النفسية والذهانية بسبب التأثير علي المستقبلات الأفيونية بشكل خاص .

كما أشرنا بأن الكيتامين من أشهر المواد الداخلة في تركيب الشادو وهي المادة الفعالة والفتاكة والتي تستعمل في تخدير الأطفال ممن عانوا من ردود فعل سلبية تجاه أدوية التخدير الأخري ولكن بقدر في المجال الطبي ومن خلال المختصين وليس من بوابة الإدمان حتي لا يبرر لتعاطي تلك السموم  فلا يقال بأنه مادة طبية , فهناك مخدرات تستعمل في الطب بقدر وبكميات قليلة ولأغراض طبية كما هو حال العديد من المواد التي تستعمل كعقار طبي ولكنها تسبب الادمان فلا شـأن لك بذلك, كما أن اساءة استعمال الكيتامين في المستشفيات امر نادر ويتم استعمالها كذلك بشكل أكثر شيوعاً في العيادات البيطرية .

علاج ادمان البودر 

يتم علاج ادمان البودر من خلال المصحات والمراكز العلاجية حيث البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي , ومن هنا لابد من العرض علي المختصين ,ولكن فكرة علاج ادمان الشادو أو البودر في المنزل فكرة وهمية تماماً ولا حقيقة لهذا الأمر علي الإطلاق ,ومن هنا أن نتواصل مع المختصين في المجتمعات العلاجية والأماكن المختصة لعلاج مدمني المخدرات .

مقالات مصدرية

علاج ادمان الهيروين

علاج الادمان 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress