Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

علاج ادمان كريستال ميث حبوب شبوه

 

علاج ادمان الكريستال ميث القاتل الصامت المحترف

علاج ادمان كريستال ميث حبوب شبوه يعني الآهات الكبيرة المدوية التي نطلقها من خلال مستشفي ميديكالل للطب النفسي وعلاج الإدمان لما نجده في ظل وقوع الملايين من الأشخاص في فخ إدمان الكريستال ميث تلك المخدرات المدمرة التي قد تفشت بصورة مروعة بين أبناء المجتمع فلا يكاد يذهب مخدر الا ويأت اخر اشد واخطر منه علي الصحة  .

وها نحن من خلال طيات هذا الموضوع سيكون حديثنا عن احد انواع المخدرات الصناعية التي قد اقتحمت سور الادمان وعالم المخدرات وهو مخدر الشبو او ما يعرف بالكريستال ميث المدمر ففي حقيقة الامر تلك المخدرات بمختلف اشكالها والوانها ما هي الا دقائق من النشوة ولحظات من اللذة تلك التي يعيشها متعاطي تلك السموم من المخدرات , دون ان ينظر الي عواقب الامر ومدي الاضرار والمخاطر والمضاعفات الصحية الناجمة عن الادمان علي المخدرات .

فياليت شعري ان يعي متعاطي شبو انه حين يبدأ في تعاطي اول جرعة من الشبو فانه يسلك طريق الموت المحقق وستتسب له تلك السموم من المخدرات في العديد من المخاطر الصحية الوخيمة ليس فقط في مراحل التعاطي بل حتي في مراحل التوقف عن تعاطي الشبو فان اعراض الانسحاب من المخدرات لن تكون حانية عليه .

بل انه سيجد صعوبات في طريق التعافي والعلاج من الادمان علي الشبو الا ان هذا لا يعني اننا نترك باب العلاج فانه الطريق الي الحياة من جديد حتي لا تكون نهايتنا في هذا العالم المظلم والطريق الوعر ففي حقيقة الامر فان نهاية مدمن الشبو مؤلمة فقد يكون الجنون او الموت او الانتحار هي النهاية الحتمية لأولئك الاشخاص .

فدعنا من خلال طيات هذا الموضوع نتعرف بصورة اكبر علي الشبو هذا المخدر المدمر وما هو الطريق الي الاقلاع عن مخدرات وحبوب شبوه من خلال مراكز ومصحات علاج الادمان فهي الطريق الاسلم والاضمن للتعافي والعلاج من الادمان.

علاج ادمان الكريستال ميث والشبو نهائيا فنحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان لدينا افضل واقوي طرقعلاج ادمان الكريستال ميث والشبو نهائيا من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي في افضل مركز لعلاج ادمان الشبو في مصر والشرق الاوسط .

عناوين عديدة سوف نتطرق إليها من خلال طيات هذا الموضوع حول علاج ادمان الكريستال ميث والشبو نهائيا  فمع أضرار الكريستال ميث وطرق تعاطي الكريستال ميث وسعر جرام الكريستال ميث وكيف أن متعاطي شبو قد يعاني الكثير والكثير في ظل الإستمرار في هذا الطريق الوعر والعالم المدمر.

وعلينا أن ندرك بأن الفرق بين الهيروين والشبو كبير فبالرغم من أن كلهيما من العقاقير والمخدرات الفتاكة إلا ان الهيروين كما يعرف بأنه من المسكنات الفتاكة علي عكس الشبو أو مخدر الميث فهو من المخدرات المنشطة علي غرار الكبتاجون  .

ولكن سعر جرام الكريستال ميث في باديء الأمر كان عائق بصورة كبيرة أمام العديد من الفقراء حيث انها قد اقتصرت علي ولاد الذوات فحسب ولكن مع مرور الوقت قد تغيرت الأمور تماماً .

وأصبح هناك حبوب الشبو المغشوشة في ظل سهولة الحصول علي تلك السموم من المخدرات وأصبح الكريستال ميث او ما يعرف مخدر الأيس في مصر من أكثر أنواع المخدرات المدمرة التي قد عمت بها البلوي أمام الكثير من الأشخاص المرضي الذين قد غرر بهم في طريق الإدمان من الفقراء والجميع خاسر في تلك المرحلة .

 

ما هو مخدر الشبو ,علاج ادمان كريستال ميث حبوب شبوه

اما عن حبوب شبوه او ما ما قد سطرنا عنواناً عنه ما هو الكريستال ميث وفي واقع الأمر كليهما وجهان لعملة واحدة سواء الكريستال ميث أو مخدر الشبو أو الأيس أو غيرها من أسماء تلك السموم من المخدرات التي قد عمت بها البلوي , فقد يكون هذا اللفظ غريب علينا الا ان تلك المخدرات قد لاقت قبولاً كبيراً ورواجاً هائلاً بين جموع الشعب الكويتي بشكل خاص والعالم العربي عموماً  .

ومخدرات الشبو بلا اي مبالغة الجرعة الاولي من المخدر هي البداية الفعلية في رحلة الموت فهو المخدر الذي يطلق عليه في سوق الادمان القاتل المحترف احد عائلة المخدرات الملعونة , ومما يزيد من تفاقم الامور وصعوبة المشكلة ان علاج ادمان الشبو في بعض الحالات المتأخرة قد يكون درباً من دروب المحال  .

ومن هنا فان وقوع الاشخاص في فخ الادمان علي الشبو وان كان سهلاً في ظل انتشار المخدر بصورة مروعة في المجتمع مع رخص سعر شبو بعدما كان مقتصراً علي ولاد الذوات فحسب.

ولكن قبل ان نتعرف علي طرق وكيفية علاج الادمان من الشبو فتعالوا بنا نطوف في جوله سريعة حول هذا المخدر الفتاك الذي يدمر اجهزة الجسم بشكل عام ويصل بالاشخاص المرضي الي طريق الموت المحقق باسرع وقت .

 

ما هي اعراض ادمان الشبو  

تستطيع التعرف علي مدمن الشبو بسهولة كبيرة سواء بسبب اعراض ادمان الشبو الجسدية او الاعراض النفسية للادمان علي الشبو او السلوكيات والتصرفات التي يقوم بها الشخص المدمن , ومن ثم البدء في رحلة علاج ادمان كريستال ميث حبوب شبوه .

وهناك مقولة منتشرة في العديد من الدول مفادها انك لو رأيت سيارة مسرعة خلفك وانت تقود سيارتك تضيء لك الانوار بجنون من اجل ان تفسح لها الطريق بسرعة فان قائد تلك السيارة محتمل ان يكون شخص متعاطي الشبو وان لم تفعل فانه قد يصدمك بسيارته او يوفقك ليقتلك  .

ولعلك ادركت الان كيف يكون حال الشخص متعاطي الشبو , ومن هنا سوف نتعرف علي اعراض ادمان الشبو والتي من خلالها نستطيع التعرف علي متعاطي الشبو في اسرع وقت ومن ثم انقاذه سريعاً من طريق الادمان واعادته الي ممارسة حياته بشكل طبيعي بعيداً عن طريق الادمان وعالم المخدرات .

ومن خلال تلك السطور سوف نتعرف علي اعراض ادمان الشبو والتي من خلالها يتم التوصل الي متعاطي الشبو وتتمثل تلك العلامات والاعراض فيما يلي :-

1-العصبية الزائدة عن الحد والحالة الهستيرية والعدوانية الشديدة التي يكون فيها الاشخاص متعاطي حبوب شبوه والتي قد تدفعه الي ايذاء وقتل احد الاشخاص المقربين له , او حتي قتل نفسه وتلك من ابرز اعراض ادمان الشبو المميزة للمخدر بشكل كبير .

2-علاج ادمان الكريستال ميث والشبو نهائيا  والبدء في طريق  التعافي ومن اعراض الادمان علي الشبو اننا نجد متعاطي الشبو لا يرغب في تناول الطعام وفقدان الشهية مما يجعله في حالة من الضعف الجسماني والهزال العام بشكل ملحوظ .

3- من ابرز الاعراض التي تظهر علي متعاطي الشبو انه يتحول في غضون شهور فقط من تعاطي مخدر الشبو من شاب الي شيخ او كهل تظهر عليه علامات الشيخوخة من تساقط الشعر وتجاعيد بالوجه مع تساقط الاسنان وغيرها من علامات الشيخوخة التي تظهر علي الاشخاص متعاطي الشبو .

4- من اعراض الادمان علي الشبو انه قد يظل لايام عديدة دون نوم ومن هنا فان الشبو كما يقال قاتل القدرة علي النوم .

 

ما هي طرق تعاطي الشبو 

اما عن طرق تعاطي الشبو فهي لا تختلف عن طرق تعاطي مخدرات البودرة بشكل عام , ومن خلال صور طرق تعاطي الشبو علي الانترنت يمكنك التعرف علي جميع طرق تعاطي الشبو بالصور , ومن هنا سوف نتطرق الي ذكر طرق تعاطي تلك السموم وما هي المخاطر التي تلحق بالاشخاص من جراء تلك الطرق جميعا , وبعد اكتشاف المدمن يجب السعي في طريق علاج ادمان كريستال ميث حبوب شبوه .

أولاً :- يتم تعاطي الشبو من خلال سحق حبيبات الشبو ومن ثم تحويلها البودرة فكما نعلم ان مخدر الشبو عبارة عن حبيبات تشبه حبات الكريستال والزجاج المهشم فتتحول الي بودرة تشبه الهيروين او غيره  من مخدرات البودرة ومن ثم يتم استنشاقها .

ثانياً :- يتم تعاطي الشبو من خلال الحقن الوريدي حيث يتم تحويل الشبو الي بودرة ومن ثم اضافة تلك البودرة الي الماء واذابتها في الماء ومن ثم حقنها بالجسم في الوريد , وهي من اخطر طرق تعاطي الشبو خاصة انها قد لا تسري بشكل صحيح في الدم مما يعرض الشخص للموت .

ثالثاُ :- من طرق تعاطي مخدرات الشبو من خلال التدخين حيث يتم وضعه في غرفة احتراق من خلال انبوبة ذات بها فتحة فقط يتم من خلالها استنشاق الدخان المتصاعد والمحمل بالشبو القاتل .

رابعاً :- تعاطي الشبو من خلال البلع بشكل مباشر من خلال الفم .

خامساً :- والتي تعد اخطر طرق تعاطي الشبو علي الاطلاق وهي من خلال اذابة حبيات الشبو في قطرة المخدرات بدلا من ان يتم اذابتها في الماء , فيتم اذابتها في قطرة الادمان ومن ثم الحقن الوريدي من خلال القطرة مع المخدر وتلك من اخطر الطرق , حتي وصفها المختصون بانه طريق اسرع للموت , وربما لا يجد الشخص طريق مرة اخري الي الحياة .

ما هي اضرار الادمان علي الشبو

هناك العديد من اضرار ومخاطر الادمان علي الشبو والتي قد تدفع الاشخاص المتعاطين دفعاً الي ارتكاب جريمة القتل لما يتسبب فيه الشبو من سلوكيات عدوانية رهيبة قد تدفع الشخص الي ممارسة اساليب وسلوكيات عنيفة لابعد الحدود ومن هنا فكرة علاج ادمان الكريستال ميث والشبو نهائيا ليست الطريق الصحيح لعلاج الإدمان   .

ومن خلال رصد احد الجمعيات المراقبة للشبو في الكويت والتي وجدت ان هناك 49 جريمة يومياً ترتكب نتيجة الادمان علي الشبو ادناها الضرب واقصاها القتل لنعلم مدي المخاطر والاضرار الناجمة عن الادمان علي الشبو , ومن ابرز اضرار ومخاطر ادمان الشبو ما يلي :-

1-عدم النوم او الرغبة في النوم لايام عديدة متواصلة .

2-التأثير بشكل مباشر علي القلب مما يؤدي في كثير من الاحيان الي الموت المفاجئ .

3-ارتفاع بشكل كبير في معدل ضغط الدم مما قد يؤدي الي حالة من الموت الفجائي خاصة في ظل الافراط في تعاطي الشبو .

4-المزاج المتقلب حتي يكون الشخص في حالة كموج البحر من الكابة الكبيرة الي حالة من السعادة ومن حالة الغضب الي حالة من الهدوء في بضع دقائق معدودة ويجعل الاشخاص المحيطين لا يمكنهم بالتنبؤ برد فعل الشخص .

5- يؤدي الادمان علي الشبو الي حالة من الهزال الجسماني العام فهو يقضي علي شهية الاشخاص ويجعله في كثير من الاحيان لا يتناول الطعام لايام عديدة .

6-يتسبب الادمان علي الشبو الي حدوث حالات من التسمم الجسدي الشديد الخطورة .

7- من اضرار ادمان الشبو انها يؤدي الي تساقط الاسنان .

8- من ابرز اضرار الادمان علي الشبو انه يؤدي الي الشلل الرعاش .

9-يظهر علي متعاطي الشبو علامات الشيخوخة المبكرة .

 

 

علاج ادمان الشبو , علاج ادمان كريستال ميث حبوب شبوه

في حقيقة الامر فان الادمان علي الشبو من اسرع انواع الادمان علي الاطلاق فان الشخص قد يقع في فخ الادمان علي الشبو من خلال جرعة فقط , ولا يحتاج الي جرعات اخري من اجل الوصول الي مرحلة الادمان علي الشبو ,ومن ثم فان هذا المخدر يمثل خطورة كبيرة علي الانسان لا يمكنه تداركها .

ولذا يجب علينا ان لا ننتظر الي ان نقع فريسة ونكون عبيد لتلك المخدرات لكي نبدأ التفكير في علاج ادمان الشبو بل يجب الاسراع في السعي في التواصل مع المختصين في مراكز ومصحات علاج ادمان الشبو وانقاذ المدمن من طريق الظلام في اسرع وقت .

وفي حقيقة الامر فانعلاج ادمان الكريستال ميث والشبو نهائيا من اصعب انواع علاجات الادمان علي الاطلاق بل في المراحل المتاخرة من الادمان قد يكون علاج ادمان الشبو درباً من دروب المحال كما يقول المختصون .

اذ انه يؤدي الي حدوث تأثيرات قاتلة في الجسم يصعب تداركها مثل تدمير الشرايين وغيرها من المخاطر والاضرار الوخيمة علي الصحة الجسدية والنفسية للاشخاص الا ان المحاولة الصادقة والايمان بان الله قادر علي كل شيء  .

ومن ثم التواصل مع المختصين في المراكز العلاجية ودور الرعاية لان فكرة علاج ادمان الكريستال ميث والشبو نهائيا ليست صحيحة علي الاطلاق , فعلينا الادراك بان فكرة علاج ادمان الشبو في البيت او من خلال المجهودات الذاتية غير صحيح حيث اعراض انسحاب الشبو الشديدة وعدم قدرة افراد المنزل في التعامل بشكل صحيح مع المدمن .

تتمثل مراحل علاج ادمان الشبو في سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية للشبو من خلال الاعتماد علي ادوية علاج الادمان من اجل تخليص الشخص المدمن من اعراض انسحاب الشبو بدون مضاعفات او مخاطر بسبب سحب السموم من الجسم , فعلينا ان نتعامل مع تلك المرحلة بالحذر الشديد فهي من الخطورة بمكان .

فترة النقاهة من اكثر الفترات التي يمر بها الشخص المدمن ويكون بحاجة الي العودة الي المخدرات والتعاطي مرة اخري , وتزداد فيها احتمالات الانتكاس والرجوع الي المخدر فيجب ان يتم العلاج من الشبو تحت الاشراف الطبي والنفسي الشامل في المراكز العلاجية المخصصة .

من الامور الهامة التي يجب الانتباه اليها في مراحل علاج ادمان الشبو هي عمل التحاليل والاشاعات اللازمة في اول خطوات التعافي لتوضيح مدي المخاطر والاضرار التي تسبب فيها الشبو علي الجسم والحالة البدنية للاشخاص متعاطي الشبو .

لا تتوقف مراحل  علاج ادمان كريستال ميث حبوب شبوه علي المراحل الطبية فحسب وسحب السموم بل هناك مرحلة هامة وركيزة في رحلة التعافي والعلاج من الادمان علي الشبو تتمثل في مرحلة التأهيل النفسي والعلاج السلوكي المعرفي من اجل تعديل الافكار السلبية وتقويم وتصحيح السلوكيات الادمانية من اجل الوصول بالمريض الي اقصي درجات الاتزان النفسي والعلاج السلوكي المعرفي وتخليصه من طريق الادمان في اسرع وقت دون حدوث انتكاس او عودة للتعاطي مرة اخري .

كما يتم عمل مراحل التأهيل الاجتماعي والبدني للشخص المريض فور الانتهاء من رحلة العلاج من الادمان علي الشبو .

ونحن في مستشفي ميديكال الطب النفسي وعلاج الادمان نقدم يد العون الي كل مدمن يرغب في التعافي من الادمان ويحتاج الي مصحة لعلاج ادمان الشبو , من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة تساعد علي التعافي , حيث نقدم برامج علاج ادمان الشبو بشكل راقي ومميز من اجل مساعدة المدمن في التخلص من مرضه ورؤية الحياة من جديد حتي نستطيع سوياً التخلص من ادمان الشبو الكريستال ميث نهائياً .

 

علاج ادمان كريستال ميث حبوب شبوه

فكرة علاج ادمان الكريستال ميث والشبو نهائيا من أشهر الخيارات التي يلجأ إليها الأشخاص المرضي من أجل الوصول إلي التعافي والإقلاع عن عالم الإدمان وشبح وعبودية المخدرات وهي من الخيارات التي يمكن تطبيقها علي المريضي ولكنها ليست الخيار الأمثل والتعافي  .

ولكن هذا يتطلب العديد من الشروط والمعايير والتي يجب من توافرها من أجل الوصول بالمرضي من أجل الوصول للتعافي ,ومن هنا سوف نتعرف علي الشروط والمعايير , ويتن تطبيق علاج إدمان الكريستال ميث في المنزل في ظل وجود ما يلي :-

أولاً :-يشترط أن تكون فترة علاج إدمان الكريستال ميث قصيرة المدي فلم يصل الشخص المدمن إلي مراحل متأخرة من الإدمان علي المخدرات .

ثانياً :-الخضوع إلي برنامج علاجي متكامل من خلال الإشراف الطبي للمختصين فلا يكون الطريق إلي التعافي من خلال خطط علاجية غير منضبطة يقوم بها الأفراد أنفسهم .

ثالثاً :-القدرة علي مواجهة الأعراض الانسحابية البسيطة والتي يسهل التحكم بها أثناء علاج الإدمان بالمنزل .

رابعاً :-توفر الأسرة الجو العلاجي الداعم والمشجع علي العلاج وسهولة التواصل مع الفريق العلاجي وسرعة التدخل في حين الحاجة إلي ذلك .

خامساً :-إحكام الرقابة علي الاشخاص المرضي من أجل ضمان عدم تسريب أي مواد مخدرة إلي الشخص في أثناء رحلة علاج إدمان الكريستال ميث في المنزل .

موضوعات متعلقة

تنظيف الشبو من الجسم 

علاج ادمان الشبو 

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress