Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

علاج سرعة القذف بالحجامة

علاج سرعة القذف بالحجامة

يلجأ الكثير من الأشخاص إلي علاج سرعة القذف بالحجامة باعتباره الطريق الأسهل والأرخص لعلاج تلك المشكلة التي يعانون منها , وتعد الحجامة من الطرق الطبية القديمة للعلاج من الأمراض والمشاكل الصحية المتعددة , وتتبع تلك الطريقة إلي الطب البديل , وقد كان الناس قديماً يجهلون أسباب بعض الأمراض وطرق علاجها , ومن هنا استخدمت الحجامة لعلاج تلك الأمراض , وتقسيم الحجامة إلي نوعين رئيسيين وهما الحجماة الرطبة والحجامة الجافة .

حيث تعتمد فكرة علاج سرعة القذف بالحجامة علي اخراج الدم الفاسد والله علي كل شيء قدير , وقد أ وصي النبي صلي الله عليه وسلم بالحجامة ,ولها فوائد في علاج الكثير من الأمراض .

تعتمد الحجامة علي تفريغ الهواء من خلال كوب زجاجي يوضع علي موضع الألم ,ومن ثم استعمال أداة حادة مثل المشرط يفرغ الدم الفاسد والسوائل المسببة للمرض من الجسم , كما أن الحجامة لها دور كبير في علاج المشاكل الجنسية سواء للذكر أو للأنثي وبالطبع من أهم استعمالات الحجامة في علاج المشاكل الجنسية من خلال العمل علي علاج سرعة القذف لدي الرجل  .

علاج سرعة القذف بالحجامة , فالحجامة لها وظيفة مهمة في تنظيف الجسم من السوائل والمواد الكيميائية وغيرها , مثل الهرمونات , حيث يتم العمل علي تنظيم افراز الهرمونات في الجسم ومستوياتها بشكل طبيعي وبالتالي الحفاظ علي بقاء الجسم نشيطاً وبصحة جيدة .

مواضيع

علاج الفصام بالحجامة

علاج سرعة القذف , علاج سرعة القذف بالحجامة ؟

علاج سرعة القذف يعتمد بشكل أساسي علي سبب الاصابة به , ويستطيع المصاب الكشف عنه من خلال التشخيص من قبل الطبيب , ويتم اجراء العديد من التحاليل المخبرية , وتعالج سرعة القذف إما من خلال أدوية معالجة او من خلال الوصفات الطبيعية والعشبية المفيدة مثل الاعشاب أو من خلال استعمال العسل أو من خلال استعمال الأعشاب او علاج سرعة القذف بالحجامة من خلال المختصين والخبراء  .

من هنا كان تسليط الضوء علي تلك العلاجات وكيفية الاعتماد علي الحجامة في علاج سرعة القذف كما سوف نتطرق من خلال طيات الموضوع  .

الحجامة لعلاج سرعة القذف  , علاج سرعة القذف بالحجامة ؟

تعمل الحجامة علي تحفيز بعض المواد الكيميائية في الجسم , والتي بدورها تساعد علي تنشيط الدورة الدموية في المناطق الجنسية الحساسة , والعمل علي تقوية الأعصاب المسؤولة عن تنظيم وظائف الأعضاء التناسلية والعمل علي تحسين القذف والانتصاب لدي الرجل , وكما أن الحجامة لها دور أساسي في العمل علي تخليص الجسم من سموم المخدرات والمواد الضارة المتراكمة فيه , مع إظهار نتائج العلاج بشكل ملحوظ وسريع بعد فترة قصيرة من عمل الحجامة ودون أي أعراض جانبية .

ما هي أسباب سرعة القذف , علاج سرعة القذف بالحجامة  ؟

لا شك أن علاج سرعة القذف بالحجامة يجعلنا نتطرق إلي ذكر الأسباب المؤدية إلي الاصابة بسرعة القذف , فنحن أمام أحد المشاكل الشائعة والتي يعاني منها الكثير من الرجال ويصاحبها مشاكل مختلفة مثل ضعف في الشخصية مع عدم الثقة في النفس والاحباط مع اليأس تجاه الزوجات والتي تتسبب في ظهور المشاكل العائلية والنفسية للتخلص من تلك المشكلة والتي تتمثل في سرعة القذف ويجب معرفة أسباب حدوثه ومن بينها :-

1-ضعف الانتصاب حيث ان عدم القدرة علي استمرار الانتصاب لمدة زمنية طويلة يتسبب في حدوث ضعف في تدفق الدم إلي الأعصاب والعضلات التناسلية ومن ثم المعاناة من مشكلة سرعة القذف .

2-علاج سرعة القذف بالحجامة حيث الشعور بالإحباط والقلق والمعاناة الشديدة من بعض الأمراض النفسية .

3-أمراض القلب والشرايين .

4-الاصابة بمرض ارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستوي السكر في الدم له التأثير السلبي علي سرعة القذف .

5-الاصابة بمرض الشلل الرعاش الباركنستون .

6-خلل في عمل الغدة الدرقية .

7-التهاب البروستاتا .

8-أساليب التغذية الخاطئة من التدخين وتعاطي المخدرات والكحوليات .

9-قلة تناول المواد الغنية بالفيتامينات والعناصر الضرورية .

نصائح للحفاظ علي الصحة الجنسية ؟

المحافظة علي اليصحة الجنسية وبقائه نشيطاً وقوياً ضد المشاكل الجنسية والأمراض المختلفة يكون من خلال ما يلي  : –

1-ممارسة التمارين الرياضية .

2-تناول الأغذية المليئة بالفيتامينات والمعادن بشكل طبيعي من الخضرة والفواكه ,كما يمكن الاستعانة بالمكملات الغذائية المحتوية علي الفيتامينات اللازمة والبروتينات والألياف المفيدة  .

ومن أبرزها وأهمها حمض ألفوليك حيث ان تناول الحمض يومياً يحسن من نفسية الرجل ويعمل علي تقوية العضلات والاعصاب ويساعد علي الانتصاب , ومن هنا يساعد حمض الفوليك علي التخلص من مشكلة سرعة القذف لدي الرجال .

3-تناول الفيتامينات المختلفة والتي تعد من الأغذية المضادة للاكسدة وتساعد علي تخليص الجسم من الخلايا السرطانية والجذور المتراكمة في الأعضاء التناسلية التي تتسبب في حدوث سرعة القذف .

4-الابتعاد عن تناول الأغذية الضارة مثل تلك المليئة بالدهون المشبعة .

5-الابتعاد عن تناول الكحوليات والمخدرات  .

6-الابتعاد عن التدخين .

7-تجنب ممارسة الجنس تحت أي ظروف صحية سيئة مثل تجنب ممارسة الجنس بعد تناول الطعام مباشرة , والابتعاد عن ممارسة الجنس في حالة الشهور بالتوتر والقلق .

8-يفضل أن يكون الرجل في حالة نفسية وجسدية جيدة قبل الاقبال علي أي اقامة علاقة جنسية  .

المصادر

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

المصدر الخامس

المصدر السادس

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress