Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

عناوين مصحات علاج الادمان في مصر

 

عناوين مصحات علاج الادمان في مصر 00201101523499

البحث عن عناوين مصحات علاج الادمان في مصر وبالتحديد مصحات علاج الادمان بالمجان دليل قوي علي انتشار المخدرات في المجتمع بصورة مروعة ومفزعة حقاً ,  ذاك الارهاب الخفي الذي يحصد في ارواح الشباب ويفكك الاسر ويدمر المجتمعات  فالجميع خاسر في معركة الادمان , وقد استطاع مروجي السموم من تجار المخدرات ومعاونيهم من اهل الشر من الوصول الي اعماق المجتمع فلم يعد امر الادمان علي المخدرات مقتصراً علي الشباب والرجال فحسب بل اصبحت اسواق التعاطي تجمع بين اسوارها الرجال والنساء والكبار حتي الاطفال وقعوا في فخ الادمان علي المخدرات .

وما نحن بصدده الحديث عن عناوين مصحات علاج الادمان في مصر ولا شك ان هذا سيجعلنا نتحدث الي حجم التعاطي والادمان علي المخدرات في المجتمع المصري وما هي اسعار علاج الادمان في مصر و مصحات علاج الادمان بالمجان وغيرها من المحاور التي يحتاج اليها الشخص المدمن الراغب في العلاج من الادمان وفي ظل وجود الملايين من الاشخاص الذين غرر بهم في طريق المخدرات وذويهم بالملايين فاننا نخاطب ملايين الاشخاص من مختلف الاعمار سواء المدمن نفسه او المقربين من المدمن .

عناوين مصحات علاج الادمان في مصر وتسليط الضوء علي مثل هذه المواضيع من الاهمية بمكان حتي نوصل المريض الي السفن التي سوف يقلها من اجل العبور من عالم الظلام الي شاطيء الأمان والعمل علي اعادته الي ممارسة الحياة من جديد من خلال مجتمعات علاجية متكاملة والبيئة التي تساعدهم علي التعافي .

عناوين مصحات علاج الادمان في مصر

عناوين مصحات علاج الادمان في مصر

مستشفي ميديكال لعلاج الادمان في مصر 

الكل يدع التميز الا ان علي المريض واهله البحث في محيط الاصدقاء عن افضل مستشفي ومصحة لعلاج الادمان من اجل تلقي العلاج السليم والخلاص من طريق المخدرات فنحن لن نخوض تجربة هينة , ولن يكون علاج الادمان كعلاج اي من الامراض العضوية ففي واقع الامر فان علاج الادمان من المخدرات من اصعب انواع العلاجات , وهو من الامراض المعقدة والمزمنة التي تحتاج الي المختصين.

لذا علي الاسرة التريث كل التريث من اجل الوصول الي افضل مصحات علاج الادمان من خلال خبراء ورواد الطب النفسي وعلاج الادمان والبحث عن مستشفي مرخص وليس سلخانات العلاج الذين هدفهم الربح عن التعافي لذا لم يتقدموا للحصول علي رخص من وزارة الصحة , ومن هنا فان ما يميزنا في مستشفي ميديكال لعلاج الادمان في مصر احد اشهر عناوين مصحات علاج الادمان في مصر وما  لدينا تراخيص مزاولة المهنة .

بالاضافة الي وجود فريق قوي من خبراء ورواد علاج الادمان في مصر وافضل الدكاترة النفسيين في القاهرة متمثلين في دكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان , ودكتورة داليا شاور استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان وغيرهم من مشرفي علاج الادمان والاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في مركز ميديكال لعلاج الادمان في مصر ,الذي يعد افضل مصحات علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط .

 

مصحات علاج الادمان في مصر مجانا

علي الرغم من الاجراءات الوقائية التي قامت بها الدولة للحد من انتشار المخدرات في المجتمع والرقابة الحدودية لمنع تهريب السموم الي المجتمع المصري والتشديدات والحملات الامنية المكثفة التي تتم ولا تهدأ لمنع زراعة الحشيش والبانجو في اماكن يشتهر فيها زراعة الحشيش والباانجو في مصر .

لكن رجال الامن كانوا لتك العصابات بالمرصاد , بالاضافة الي التوعية بخطر الادمان والتعاطي والحملات التي تتم من خلال المشاهير كحملة “ لا تجرب المخدرات لمحمد  صلاح ” و حملة “ لا تجرب المخدرات انت اقوي ” لمحمد رمضان وغيرها من الحملات للتوعية بخطر الادمان والتعاطي .

لكن مع هذا فقد انتشرت السموم في المجتمع المصري واصبح الادمان علي المخدرات في مصر من الظواهر المجتمعية التي يندي لها الجبين .

 بلغت نسبة التعاطي والادمان في مصر الي ضعف النسبة العالمية للتعاطي حيث ان هناك 10% من جموع الشعب المصري يتعاطي المخدرات من بين المدمنين 27% من النساء وهذه النسبة صادرة عن صندوق مكافحة المخدرات والتعاطي في مصر .

وبخلاف ما يعتقد بان الادمان بين الاثرياء واصحاب الاموال الا ان الواقع خلاف ذلك تماماً فاكثر مدمني المخدرات في مصر من جموع الفقراء الذين قد هربوا من الفقر الي طريق ظنوا فيه السعادة والنشوة والشهوة والخروج من العالم الذين لم يستطيعوا التكييف معه الا انهم لم يعوا انهم بذاك قد خرجوا من سجن الي قفص وهذا اشبه ما يكون بغريق في ماء وبئر والقي اليه حبل لينقذ نفسه لكنه جعله الحبل يلف حول عنقه ليقتل نفسه  .

ولذا دوما ما يكون البحث عن مصحات علاج الادمان في مصر مجاناً فما اوقعهم في الادمان في كثير من الاحيان الا الفقر والواقع الذي لم يستطيع التكيف معه لذا فهم لا يمتلكوا اسعار علاج الادمان في مصر علي الرغم من ان تكلفة علاج الادمان في مصر اقل من تكلفة علاج الادمان في اي من بلاد العالم لكن مع هذا فهو لا يمكنه العلاج في مراكز علاج الادمان الخاصة ويرغب في العلاج في مصحة لعلاج الادمان بالمجان في القاهرة او بحسب المحافظة الاقرب اليه والتي توفر علاج الادمان بالمجان لوفرة العديد من مراكز وعناوين مصحات علاج الادمان في مصر  .

 

اسعار مصحات علاج الادمان في مصر , عناوين مصحات علاج الادمان في مصر

هناك العديد من مصحات علاج الادمان في مصر والسبب في هذا هو ما تتمتع به مصر بالريادة في مجال الطب النفسي فعندنا رائد الطب النفسي في العالم الدكتور احمد عكاشة ومستشفي الدكتور عادل صادق ,والدكتور ماضي ابو العزايم    , واحد رواد الطب النفسي وعلاج الادمان دكتور عمرو يسري ,و غيره من علماء الطب النفسي ودكاترة علاج الادمان الذين لديهم الخبرة العالية في التعامل مع مرضي الادمان وما تتمتع به مصحات علاج الادمان في مصر من مواقعها المتميزة .

فهناك مراكز علاج الادمان في الاسكندرية ومصحات علاج الادمان في التجمع الخامس ومصحة لعلاج الادمان في القاهرة وغيرها من الاماكن الراقية في مصر لذا يرغب العديد من مدمني المخدرات الراغبين في التعافي في ان يتم علاج الادمان في مصر ومن هنا نري البحث الحثيث من الكثيرين عن عناوين مصحات علاج الادمان في مصر .

السبب الاخر الذي يدفع الاشخاص في الخارج الي طلب عناوين مصحات علاج الادمان في مصر للتواصل من اجل العلاج هو الرغبة تكلفة علاج الادمان في مصر مقارنة مع غيرها من مراكز علاج الادمان في العالم ففي الواقع ارخص اسعار لعلاج الادمان هي اسعار مصحات علاج الادمان في مصر الامر الذي يدفع العديد منهم الي طلب العلاج في مصر دونا عن دول العالم  .

فقد تصل تكلفة علاج الادمان في تايلند او اسعار مصحات علاج الادمان في تركيا الي اضعاف اضعاف اسعار علاج الادمان في مصر ومن هنا كانت اكثر ما يبحث عنه الاشخاص هو ” عناوين مصحات علاج الادمان في مصر

 

افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر

في واقع الامر تختلف وحهات نظر الاشخاص في تحديد افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر والبعض يحتاج كثيراً في ظل وجود العديد من مصحات علاج الادمان في مصر ودورها الكبير في تخليص مدمني المخدرات من هذا العالم المظلم الذي وقعوا فيه .

افضل عناوين مصحات علاج الادمان في مصر  تلك التي يكون فيها الشخص في بيته الثاني مع توافر خدمات علاجية مميزة  من خلال اطباء علاج الادمان واطباء نفسسين اصحاب خبرة في العلاج النفسي والتعامل مع مرضي الادمان , مع الاقامة الفندقية وتوافر برامج العلاج الترفيهي وغيرها من الامور التي بحسبها يتم اختيار افضل مصحة لعلاج الادمان في العالم وليس في مصر فحسب .

ولذا يجب السؤال عن عناوين مصحات علاج الادمان في مصر والسؤال عن سمعة تلك المراكز العلاجية ومن ثم تختار فمن اخصب تحير وفي ظل انتشار مراكز ومستشفيات علاج الادمان في مصر لابد من السؤال عن الافضل من بينهم وهذا يتأتي من السمعة وتخريج دفعات من المتعافين من الادمان .

ولذا نحن في ميديكا الطب النفسي وعلاج الادمان لا ندعي التميز والافضلية لكن لله الحمد تخرجت دفعات من المتعافين من الادمان علي المخدرات ولا زال المركز يساعد العديد والعديد من الاشخاص في الخروج من هذا العالم المظلم وعودتهم الي حياتهم بشكل طبيعي والاندماج في المجتمع دون العودة الي طريق المخدرات مرة اخري .

 

تكلفة علاج الادمان في مصر , عناوين مصحات علاج الادمان في مصر

تختلف تكلفة علاج الادمان في مصر من مكان لاخر بحسب الخدمات المقدمة وهل المريض سيدخل في برنامج علاج الادمان فقط ام هو مريض تشخيص مزدوج بحاجة الي العلاج النفسي بالاضافة الي برامج علاج الادمان ولذا تختلف تكلفة علاج الادمان من مركز علاجي لاخر  , ومن الامور التي تختلف بحسبها اسعار مصحات علاج الادمان هو اقامة المريض هل سيقيم في غرفة سنجل او غرفة دبل او غرفة تريبيل وادوية علاج الادمان هي تكلفتها من ضمن التلكلفة العلاجية او بحسب الاتفاق بين اهل المريض والمركز العلاجي .

لكن في المجمل تكلفة علاج الادمان في مصر اقل بكثير من تكلفة علاج الادمان في العالم حتي في البلاد العربية وهذا امر يشهد له الواقع فلك ان تسأل عن عناوين مصحات علاج الادمان في مصر من خلال ميديكال الطب النفسي وعلاج الادمان  وتستفسر عن اسعار علاج الادمان ومن ثم السؤال عن اسعار علاج الادمان في تركيا او علاج الادمان في الاردن او  اسعار علاج الادمان في اي من دول العالم .

 

عناوين مصحات علاج الادمان بالمجان في مصر

من الجهود التي بذلتها الدولة لعلاج مدمني المخدرات وبالفعل كان لها دور كبير في عودة العديد من الاشخاص الي المجتمع والاندماج فيه والقدرة علي العمل والانتاج واصبحوا اشخاص لهم بصمة في مجتمعاتهم  .

ومن اشهر مصحات علاج الادمان في مصر مجانا المراكز والمصحات العلاجية الاتية : ( مستشفى مصر الجديدة للصحة النفسية  وهو من اشهر المصحات النفسية في مصر الجديدة ,  مسشفى العباسية للصحة النفسية , مركز الطب النفسى والذي يوجد من المدرداش , مستشفى حلوان للصحة النفسية , مستشفى القوات المسلحة بالمعادى وتعد مستشفيات علاج الادمان بالقوات المسلحة من اهم المراكز والمصحات العلاجية التي توفر علاج الادمان بالمجان في مصر  ـ , مستشفى القصر العين بالجيزة ,  مستشفى المعمورة للصحة النفسية وهي اشهر مصحات علاج الادمان بالمجان في الاسكندرية “.

وتسعي الدولة في العمل علي ايجاد مصحة لعلاج الادمان في كل محافظات مصر للعمل علي خلق مجتمع خالي من المخدرات ومن بين تلك المصحات مستشفى بورسعيد للصحة النفسية. , المركز الوطنى لعلاج الفيروسات وهو من مركز لعلاج الادمان بالاسماعيلية ,  (القليوبية): مستشفى الخانكة للصحة النفسية  .

وتعد مستشفي الخنكة بالقليويبة من افضل مراكز علاج الادمان بالمجان في مصر, مستشفى شبين القوم للصحة النفسية ,  مستشفى بنها للصحة النفسية , مستشفى المنيا للصحة النفسية وهي من مستشفيات الصحة النفسية التي وفرتها الدولة في الوجه القبلي مع مستشفي الصحة النفسية في اسيوط .

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress