Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

فوائد البروبوليس للجنس

فوائد البروبوليس للجنس والصحة العامة

حين يكون الحديث عن علاج سرعة القذف والمشاكل الجنسية الأخري نري الآذان تتفتح وهذا يدل علي مدي معاناة الملايين من الأشخاص من تلك الحالة التي قد تكون سبب في عرقلة مسيرتهم في الحياة ومن هنا تطرقنا إلي ذكر جميع الطرق التي من خلالها يمكننا علاج المشاكل الجنسية بعيداً عن فكرة المخدرات والجنس.

والتي اكدت الدراسات أنها تؤثر سلباً علي الأشخاص فما بين استعمال الحجامة لعلاج الجنس والعكبر والأعشاب وغيرها من الطرق التي من خلالها يمكننا علاج المشاكل الجنسية .

فوائد البروبوليس للجنس  الخلطات النباتية التي يجمعها النحل ومن ثم يقوم بلصقها معاً باللعاب الخاص به من أجل الحصول علي كتلة من الشمع والتي يختلف لونها علي حسب ما يتغذي النحل من الأعشاب والنباتات الطبيعية , ولكن في العادة ما يكون لونه بني مظلل كما نري من خلال الصور التالية التي سوف نراها خلال هذا الموضوع .

ماذا تعرف عن البروبوليس  , فوائد البروبوليس للجنس؟

يحتوي البروبوليس في تركيبه الكيميائي علي ما يزيد عن 300 مركب طبيعي , بما في ذلك الأحماض الأمينية , والألدهيدات الفينولية , والستيرويدات , والكومارين , وهناك العديد من المركبات العضوية المختلفة والتي تجعل منه مادة طبية فعالة جداً يمكن من استعمالها في علاج المشاكل الجنسية .

ما هي فوائد البروبوليس للجنس ؟

في إحدي الدراسات التي قد تم إجراؤها علي نساء مصابات بالعقم وداء بطانة الرحم , فقد أكد الباحثون بأن تناول 500 ملغم من البروبوليس مرتين خلال اليوم علي مدار ستة أشهر يؤدي إلي زيادة معدل الحمل بنسبة تصل إلي 60% ومقارنة مع ما يقرب من 20% في المقارنة في النساء اللواتي لم يتناولوه .

وفي واقع الأمر ينصح المختصون باستعمال البربوليس في علاج المشاكل الجنسية ولكن يفضل أن يتم الأمر من خلال الاشراف الطبي للمختصين , وفي الواقع قد يحتاج الشخص المريض الذي يعاني من مشاكل جنسية في التخلص من معاناته من خلال الجمع بين العلاج الدوائي والعلاج النفسي والعلاج بالأعشاب ولا تعارض بين تلك العلاجات .

علاج السرطان بالبربوليس ؟

يتم استعمال البربوليس في مكافحة السرطان فهو من أشهر فوائد البربوليس والذي يمتلك خصائص مضادة للسرطان حيث يمكنه منع الخلايا السرطانية من التكاثر كما يقلل من احتمالية أن تصبح الخلايا سرطانية .

بالإضافة إلي أن هناك دراسات أشارت بأنه قد يمكن أن يكون مفيداً للمصابات بسرطان الثدي وبسبب تأثيراته المضادة للورم .

علاج نزلات البرد والتهاب الحلق بالبربولس ؟

يستعمل البربوليس في علاج التهابات الحلق والتي تقلل من مدة نزلات البرد من خلال تسريع عملية الشفاء .

علاج اعراض المبيضات , فوائد البروبوليس للجنس ؟

المبيضات هي أحد أنواع العدوي التي يسببها فطر يشبه الخميرة , وينتشر في الفم والامعاء والمهبل ويصيب الجلد والأغشية المخاطية الأخري , فإن كان الجهاز المناعي يعمل بشكل سليم فإن هذا النوع من عدوي الخميرة نادراً ما يكون خطيراً , ومع ذلك لو كان نظام المناعة لا يعمل بشكل صحيح , ويمكن للعدوي الانتقال إلي مناطق اخري في الجسم بما في ذلك الدم والأغشية التي تحيط بالقلب والدماغ .

ومن خلال إحدي الدراسات التي قد أشارت بأن مستخلص البروبوليس يمكنه أن يمنع داء المبيضات  من أن ينتشر ويقضي عليه , فقد كشفت أبحاث أخري قد نشرت في عام 2011 في مجلة الأغذية الطبية بأن البروبوليس يمتلك نشاط مضاد لأكثر من 40 سلالة من الخميرة بما فيها المبيضات .

علاج الجروح بالبروبوليس , فوائد البروبوليس للجنس  ؟

يستعمل البروبوليس من خلال الفلافونتيدات الموجودة بها في العمل كمضاد للفطريات , وتلك الخصائص المضادة للالتهابات الميكروبية التي تجعله مفيد في التئام الجروح , فقد وجدت إحدي الدراسات بأن البروبوليس يمكنه أن يساعد الأشخاص الذين يعانون من الحروق علي الشفاء بسرعة أكبر .

علاج الهربس التناسلي  , فوائد البروبوليس للجنس ؟

يمكن أن تساعد المراهم التي تحوي علي 3% من البروبوليس علي تسريع الشفاء والعمل علي الحد من القروح الناجمة عن الهربس التناسلي , ومن هنا يؤكد المختصون بأن البروبوليس يستعمل في علاج العديد من المشاكل الجنسية المتعددة وقد تطرقنا إلي العديد من المواضيع حول كيفية علاج المشاكل الجنسية بعيداً عن المخدرات .

ما هي الآثار الجانبية للبروبوليس , فوائد البروبوليس للجنس ؟

في واقع الأمر البروبوليس من الأمان بمكان ومع ذلك إن كان لديك حساسية من عسل النحل فيجب عليك تجنبه ومن ثم التحدث إلي الطبيب قبل تناوله خاصة قبل تناوله من الربو .

ترجمة

الترامادول والجنس

علاقة الترامادول والجنس

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress