Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

فوائد الكريستال ميث هل حقيقة ؟

فوائد الكريستال ميث هل حقيقة أم أنه وهم ؟ ففي حقيقة الامر نحن نتحدث عن أحد أخطر أنواع المخدرات وأكثرها تسبباً في المخاطر والاضرار الوخيمة علي الصحة الجنسية والجسدية والعقلية علي حد سواء , فعلينا أن نعي مدي الأضرار التي تتسبب فيها تلك السموم الفتاكة والمدمرة , وللأسف يغرر لشبابنا للوقوع في طريق التعاطي والادمان علي المخدرات .

شبو كريستال ميث آيس إنها ليس أسماء لكرة الفيفا 2022 بقطر ولكنها للأسف أسماء أنواع مخدرات فتاكة عمت بها البلوي في مجتمعاتنا فنحن أمام مخدر زاع صيته وأصبح مثل النار في الهشيم بين قطاع عريض من أبناء المجتمع , وأكثر تلك الفئات التي تتعاطي مخدر الشبو هم الشباب والمراهقين أسهل من يغرر بهم في طريق الإدمان , وحين يقع الشاب في طريق إدمان شبو تبدأ حيل الأسر لتخليصه من هذا القيد قبل فوات الأوان فالاستمرار في طريق تعاطي الشبو بوابة كبري للوقوع في طريق الدمار والهلاك .

فوائد الكريستال ميث بوابة للايقاع بالشباب في فخ وعبودية الادمان علي المخدرات ومن ثم علي الاسرة الوعي التام بمخاطر تلك السموم والعمل علي علاج الاشخاص ممن غرر به في طريق التعاطي قبل فوات الأوان .

ما هو الشبو  

الشبو وما أدراك ما الشبو ؟ الشبو أو ما يعرف الأيس أو الكريستال ميث وغيرها من المسميات التي تطلق علي هذا المخدر الفتاك الذي قد عمت به البلوي فنحن أمام أحد أخطر أنواع المخدرات التي زاع صيتها في مصر والعالم العربي , وقد أصبح  الشبو في الكويت والادمان علي الشبو في السعودية , وحدث ولا حرج عن تعاطي الكريستال ميث في العراق وغيرها من الدول العربية التي أصبح فيها مخدر الشبو هو المخدر الأساسي بين الشباب , وكل ذلك بسبب الحديث عن  فوائد الكريستال ميث  .

وعلي الرغم من الأضرار الوخيمة التي يتسبب فيها الشبو لكن لا زال هناك الملايين من الأشخاص يغرر بهم في هذا الطريق الوعر والعالم المظلم , ومن هنا علينا أن نسعي في طريق التعافي قبل فوات الأوان وقبل أن نفقد أبنائنا في هذا الطريق الوعر .

ادمان الشبو  , فوائد الكريستال ميث ؟

يعد تعاطي الشبو أحد أخطر أنواع المخدرات التي انتشرت مؤخرًا بين فئة الشباب، لأن تأثيره لا يتوقف عند حد الإدمان فقط ، بل قد يصل إلى الوفاة بمجرد تناوله لأول مرة .

ويطلق عليه عدة أسماء، مثل الكريستال ميث أو الآيس وغيرها من المسميات التي تطلق علي هذا القاتل الصامت .

 كيفية صناعة مخدر الشبو ؟

فوائد الكريستال ميث يجعلنا نتطرق إلي كيفية صناعة الكريستال ميث , حيث يُصنع الشبو من مادة الميثامفيتامين ، وانتشر في الحرب العالمية الثانية حيث ساعد الجنود على الاستيقاظ لفترات طويلة ولكن ان كان تناول تلك الحبوب للعلاج فهي قلة قليلة من استعملته للعلاج في البداية ولكن مع مرور الوقت أصبح الشبو المخدر الفتاك المدمر القاتل الصامت القاتل الفتاك.

ماذا يشعر متعاطي الشبو , شبو كريستال ميث آيس ؟

في واقع الأمر قد يحدث ادمان الشبو من أول مرة , فبمجرد تناول الشبو لأول مرة يشعر المتعاطي بالمتعة والإثارة الشديدة ، ولكنه سريع الإدمان ومن الممكن أن تكون المرة الأولى لتناوله هي بداية طريق إدمان هذا المخدر , ومن هنا نقول قد يكون تعاطي الشبو قد يكون البداية الحقيقة لطريق الادمان علي المخدرات .

مفعول الشبو ؟

شبو كريستال ميث آيس ومفعولها , أما عن مفعول الشبو فحدث ولا حرج عن مفعول مخدر الشبو فنحن أمام مخدر قاتل بمعني الكلمة حيث يستمر مفعول الشبو لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 ساعات، وفي بعض الحالات قد يدوم طوال اليوم .

 ما هي أعراض إدمان الشبو  ؟

حيث يكون الحديث عن فوائد الكريستال ميث هل حقيقة ذلك لأجل تبين الوهم الذي تغلل في عقول الكثيرين , والحديث عن علاج ادمان الشبو , فمن السهولة بمكان التعرف علي متعاطي الشبو , حيث يؤدي تعاطي الشبو إلي ظهور العديد من العلامات والأعراض علي الأشخاص والتي تتمثل فيما يلي :-

1-إهمال المظهر الشخصي والهندام وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية .

2-فقدان الوزن والشهية وهي من العلامات التي تظهر علي الشخص متعاطي الشبو .

3- اتساع حدقة العين بسبب تأثير الشبو .

4-عدم القدرة علي النوم لمدة قد تصل إلى أسبوع بسبب قوة مفعول الشبو الفتاك.

5- الشعور بالوخز في ظل تأثير الشبو .

6-التشنجات قوية مع الحركات الغير إرادية بالوجه ..

7- الثرثرة طوال الوقت في ظل مفعول هذا المخدر الفتاك.

8-التقلب المزاجي ويكون بصورة واضحة للغاية .

9-نوبات غضب حادة خاصة في ظل تعاطي الشبو .

10-الهلوسة السمعية والبصرية الكاذبة وهي من أشهر الأعراض التي تظهر علي متعاطي الشبو .

شبو كريستال ميث آيس وغيرها من تلك المسميات وتلك أبرز 10 أعراض من أعراض تعاطي الشبو الفتاك القاتل المدمر الذي صار مثل النار في الهشيم بين قطاع عريض من الأشخاص خاصة بين الشباب والمراهقين .

ما هي أضرار الشبو  ,شبو كريستال ميث آيس ؟

فوائد الكريستال ميث هل حقيقة , هذا هو موضوعنا الذي تكلمنا عنه وبينا مدي الاضرار الناجمة عن التعاطي فحدث ولا حرج عن أضرار تعاطي الشبو وهو ما يعرف شبو كريستال ميث آيس , حيث أن تعاطي هذا المخدر المدمر الفتاك يؤدي إلي  فقدان الذاكرة. بالاضافة إلي السلوك العدواني , بل إن تعاطي الشبو يؤدي إلي الإصابة بمرض الذهان وغيره من الاضطرابات الذهانية التي قد تصاحب الشخص طيلة عمره .

من بين مخاطر وأضرار الشبو أنه يؤدي إلي تدمير خلايا المخ.  مع خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتات القلبية التي تؤدي للموت.

وفي حال تعاطي الشبو من خلال الحقن الوريدي فيكون الأشخاص عرضة للإصابة بالإيدز ..

موضوعات متعلقة

علاج ادمان الشبو 

مراكز علاج الادمان 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress