Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

فوائد كبسولات ليريكا بين الطب والادمان

 

فوائد كبسولات ليريكا ودواعي استعمال ليريكا في المجال الطبي أمر لا يمكن انكاره او التقليل من شأنه فنحن امام احد اشهر انواع العقاقير الطبية التي تستعمل في التخفيف من آلام مرضي السكري و علاج الآلام الناجمة عن الحبل الشوكي  والتخفيف من آلام مرضي الحبل الشوكي وغيرها من الاستعمالات لحبوب ليريكا في الطب , سواء فوائد حبوب ليريكا 75 او حبوب ليريكا 150 وهي التركيزات الطبية المعتمدة والتي لها دور فعال ايضا في علاج القلق  كما صرحت بهذا العديد من منظمات الصحة العالمية .

ولكن بالرغم من الحديث عن فوائد كبسولات ليريكا في المجل الطبي ودواعي استعمالها المتعددة الا انه مع هذا فان اساءة استعمال العقاقير الطبية صارت سمة بارزة من سمات العصر , واصبح الحديث عن فوائد حبوب ليريكا يجب ان ينحصر علي المرضي واما الشق الاخر  .

فعلينا ان نقول بكل وضوح اضرار حبوب ليريكا ومخاطرها علي الصحة النفسية والجسدية والجنسية لكل من تسول له نفسه اساءة استعمال العقار او يتعاطي حبوب ليريكا مع الكحول لاجل ,وعلافة ليريكا والجنس والمخاطر التي تنجم عن التداخل الدوائي لحبوب ليريكا مع الادوية الاخري فضلا عن الكحول او اي من انواع المخدرات .

هناك العديد من التساؤلات التي تحوم حول علاج ادمان ليريكا فهل فعلا دواء ليريكا مخدرات ؟ وهل تؤدي حبوب ليريكا الي الادمان ؟ ولماذا ترتبط حبوب ليريكا مع الترامادول والعلاقة بينهما ؟ وغيرها من التساؤلات حول ليريكا وبديل ليريكا المختلف وما هي حقيقة فوائد كبسولات ليريكا  الجنس وهل حبوب ليركا وسرعة القذف ومساعدة العقار في طول العلاقة الحميمة وكل ما يخص علاقة ليريكا والجنس  .

كل هذا سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع حول علاج الادمان من كبسولات ليريكا وما هي اهم الاسباب التي ادت الي انتشار ليريكا وبدائل ليريكا من ليرولين وادوية البريجابالين التي انتشرت بشكل مروع في المجتمع المصري حتي ان علماء الطب النفسي وعلاج الادمان يروا ان علاج ادمان حبوب ليركا سيكون الاشهر خلال عام 2020 ومن هنا نؤكد علي ان علاج ادمان الدواء من اخطر انواع علاج الادمان علي الاطلاق .

ولذا لن تكون فكرة علاج الادمان من ليريكا في المنزل هي الفكرة الصحيحة للتعافي من الادمان ومن هنا فنحن في مركز ميديكال الطب النفسي وعلاج الادمان نوفر احدث طرق التعافي من الادمان من خلال كوادر الطب النفسي  وخبراء علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط من خلال رقم الهاتف

 

الية عمل ليريكا

ادوية البريجابالين من حبوب ليريكا وليرولين وغيرها من الادوية والعقاقير التي تحوي البريجابالين فانها تعمل من خلال منع نوبات الصرع او حدوث اختلاجات في الدماغ , ومن هنا يصنف المختصون ادوية ليريكا من الادوية التي تعمل مضادات للاختلاج , ومن ابرز فوائد كبسولات ليريكا الطبية انها تستعمل في علاج الصرع وعلاج نوبات الاختلاج ولكنها تستعمل كعلاج مساعد وبحرعات محددة وتركيز طبي محدد .

حبوب ليريكا للبيع

المادة الفعالة في حبوب ليريكا هي مادة البريجابالين ولذا يطلق علي ليريكا اسم كبسولات بريجابالين ولا تختلف عن ليرولين الا في المسمي , وفي الاصل حبوب ليريكا دواء مسكن للألام ويتم الاعتماد عليه في علاج العديد من الامراض كما يعد ليريكا دواء مساعد في علاج مرض الصرع وليس علاج الصرع وفي البداية لم يتم ادراج حبوب ليريكا في الادوية المحظورة والعقاقير المخدرة وهذا ساعد في انتشاره بشكل كبير في المجتمع .

لكن من بعد ذلك تم اضافة حبوب ليريكا الي العقاقير المحظورة ولا يتم صرف دواء ليريكا الا من خلال طبيب مختص ولا يتم التوقف او التقليل من دواء ليريكا الا من خلال الطبيب المعالج حتي لا يتعرض الشخص المريض الي اضرار ومضاعفات سواء اعراض انسحاب ليريكا او يكون الافراط في تناول حبوب ليريكا بوابة للادمان علي المخدرات , ولذا الحديث عن فوائد كبسولات ليريكا للمرضي الا انها قد تكون وباء ووبالا علي من يسيء استعمالها  .

 

سعر حبوب ليريكا

اما عن سعر حبوب ليريكا فيختلف سعر حبوب ليريكا بحسب اختلاف النوع وفي الواقع يوجد العديد من حبوب ليريكا التي تتوافر في الصيدليات والتي لا يوجد بينها اختلافا كبيرا الا في التركيز اذ ان المادة الفعالة في دواء ليريكا بانواعه المختلفة هي البريجابالين لذا فان الاختلاف فقط في تركيز تلك الحبوب ومن اشهر انواع كبسولات ليريكا ما يلي :-

  • كبسولات ليريكا  ذات اللون الابيض وتركيزها 25
  • حبوب ليريكا ونصفه ابيض والنصف الاخر اصفر وهي ذات التركيز 75 ملجم , وكثيرا ما نسمع عن فوائد حبوب ليريكا 75 لكن في الواقع شأنها شان غيرها من التركيزات اذا تم اساءة استخدامها فانها تؤدي الي الادمان .
  • دواء ليريكا ذات اللون الابيص والنصف الاخر ازرق وهي حبوب ليريكا تركيز 150
  • كبسولات ليريكا  لونها احمر تركيز 200
  • حبوب ليريكا 300 وهي اشهر انواع ليريكا المنشترة في الاسواق وهي التي يتعاطاها الاشخاص لاجل الجنس بشكل اكبر  وتعد سعر حبوب ليريكا 300 اغلاها سعرا واوسعها انتشارا .

 

فوائد كبسولات ليريكا

هناك العديد من الاستخدامات الطبية لحبوب ليريكا وبديل حبوب ليريكا من ليرولين وغيرها من العقاقير الطبية والادوية التي تحوي البريجابالين اذا انها مسكن قوي يتم استخدامه في علاج العظام والاعصاب , ويتم استخدام دواء ليريكا في علاج آلام تلف الاعصاب الناجم عن مرض السكري أو علاج القوباء كما يتم استخدام حبوب ليريكا في علاج آلام الحبل الشوكي وهو من ابرز فوائد حبوب ليريكا .

لذا فنحن امام عقار طبي له العديد من الفوائد والاستخدامات الطبية التي لا يمكننا ان ننكرها لكن في الواقع مع هذه الاستخدامات فقد تحول الدواء الي داء واصحبت حبوب ليريكا مخدرات ويروج لها بانها تزيد من القدرة الجنسية وفي حقيقة الامر هي تؤدي الي مشاكل في النواحي الجنسية بشكل كبير .

  • فوائد كبسولات ليريكا للقلق فقد اعتمدت ادوية بريجابالين في علاج القلق والتوتر عند البالغين كما يتم استخدام ليريكا في علاج الرهاب الاجتماعي لكن هذا لا يمنع ان ليريكا مخدر ويؤدي الي الادمان
  • حبوب ليريكا للصرع وقد اشرنا الي هذا من قبل اذ تعد ادوية ليريكا من الادوية التي تساعد في علاج الصرع كعلاج مساعد يعمل علي ضبط الشحنات الكهربية في الدماغ كما يعمل علي ابطاء نبضات الدماغ التي تتسبب في الاصل في حدوث الصرع , وهي من اهمفوائد كبسولات ليريكا  ودواعي الاستعمال في المجال الطبي   .

 

فوائد حبوب ليريكا للجنس

في حقيقة الامر فان البحث عن الفحولة الجنسية من اهم الاسباب الرئيسية واهم حجج الادمان حتي ان حجج الادمان 9 رئيسية من ابرزها هو العلاقة الموهومة بين المخدرات والجنس , وقد استطاع تحار المخدرات ان يغرسوا في نفوس العديد من الناس بان المخدرات طريق الي الحصول علي النشوة الجنسية وعلاج المشاكل الجنسية , حتي صار احد مراسم ليلة الزواج تناول حبوب مخدرة من اجل الاستمتاع باوقات اطول في المعاشرة الجنسية قبل الانزال .

ولكن في واقع الامر من يصدق الكذابون والافاكون فهو الواهم الاكبر فمنذ متي يدل الشيطان علي فعل الخير ! فحال مروجي المخدرات وبائعي السموم في المجتمع ما هم الاشياطين يروجون لسلعتهم البخسة وتجارتهم المزاجة من اجل التربح المادي فحسب , وللاسف لا زال من اهم المفاهيم التي تنتشر في مجتماعتنا بان المخدرات تزيد من القدرة الجنسية للاشخاص وانها سبيل للوصول الي النشوة وان المخدرات تزيد من طول مدة الجماع وتسعاد علي الانتصاب .

ولذا فان العلاقة بين فوائد حبوب ليريكا والجنس ليس وليدة اليوم واللحظة , لكن اي من المخدرات قد ربطت بالجنس وحل المشاكل الجنسية من اجل جذب الاشخاص الي طريق الادمان الا ان الامر برمته وهم وسراب .

من اهم الاسباب التي ادت الي انتشار حبوب ليريكا في المجتمع هي العلاقة الموهومة التي يروج لها تجار المخدرات بوجود علاقة بين ليريكا والجنس وان تلك العقاقير المخدرة تؤدي الي زيادة القدرة الجنسية للاشخاص .

ومن هنا يقبل ملايين الاشخاص المغييبين الي تعاطي حبوب ليريكا لاجل زيادة القدرة الجنسية بسبب الوهم الزائف بانها تعمل علي اطالة مدة الجماع وتأخير القذف الا انه في حقيقة الامر ما يحدث للشخص متعاطي حبوب ليريكا انها تتسبب في حدوث تخدير للاعضاء التناسلية مما يشعر الشخص بانه حدث تأخير في الانزال وطول مدة الجماع  .

لكن في حقيقة الامر لا تدوم تلك الاوقات وسرعان ما ينقلب السحر علي الساحر ويدخل الشخص الي عالم ادمان ليريكا لان الجرعة من المخدر لم تعد كافية مما يضطره الي زيادة جرعة ليريكا مخدر وع تلك الزيادة في حبوب ليريكا مخدرات تكون المشاكل الصحية الوخيمة واخطرها العلاقة الجنسية التي تدهور بشكل كبير بل قد يحدث عجز جنسي كامل ان لم يتم الاسراع في علاج ادمان ليريكا من خلال المختصصين في علاج الادمان .

 

حبوب ليريكا مع الكحول – كوكتيل الموت السريع  –

يتم تعاطي حبوب ليريكا من خلال الفم اذ انها مصنعة علي شكل كبسولات يتم تناولها عن طريق الفم الا ان تلك الطريقة ليست الطريقة الوحيدة لتعاطي كبسولات ليريكا فهناك طريقة اخطر بكثير وهي تعاطي حبوب ليريكا مع الكحول والتي يطلق عليها في اسواق الادمان كوكتيل ليريكا والكحول وفي الواقع تزداد الخطورة بشكل كبير  .

ويدخل الشخص في حالة من الهلاوس السمعية والبصرية وتؤدي الي حدوث حالة من التسمم الدوائي فمخاطر تعاطي الكحول مع الحبوب كبيرة وقد تؤدي الي مشاكل في القلب والتنفس وتؤدي الي الموت المفاجئ  .

ومن هنا نؤكد علي ضرورة الاسراع في علاج ادمان ليريكا من خلال المصحات العلاجية المختصة قبل دخول الشخص في مآزق ومشاكل صحية كبري , لذا نحذر شبابنا وفلذات اكبادنا من الوقوع في فخ الادمان علي ليريكا وتناول حبوب ليريكا مع الكحول بهدف الوصول الي المتعة الجنسية فهذا قد يوصلك الي متعة ساعات ودمار عمرك وقدرتك الجنسية كلها فلتنظر الي عواقب الامر  .

 

مخاطر ادمان الدواء  , فوائد حبوب ليريكا

حديثنا عن  فوائد كبسولات ليريكا لا يغني عن الحديث عن مخاطر وأضرار ادمان الأدوية والعقاقير الطبية  , وبسبب الجهل المتفشي في العديد من المجتمعات والفهم الخاطيء لاستعمال الادوية والعقاقير الطبية فاننا نؤكد علي ضرورة الرجوع الي المختصين في حال رغبة الاشخاص في تناول اي من العقاقير والادوية الطبية , لان ادمان الدواء صار من اشهر انواع الادمان في العصر , ولو اخطات ووقعت في فخ ادمان الدواء فهذا ليس نهاية المطاف .

ولكن عليك بالبحث عن افضل مراكز علاج الادمان وطلب العون من خلال المختصين ولتبدا في طريق التعافي ونحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم لك افضل طرق علاج الادمان من ليريكا و علاج ادمان الحشيش و علاج الادمان من الهيروين وغيرها من انواع الادمان فتواصل معنا وانقذ نفسك قبل فوات الاوان .

وبسبب الجهل المتفشي في العديد من المجتمعات والفهم الخاطيء لاستعمال الادوية والعقاقير الطبية فاننا نؤكد علي ضرورة الرجوع الي المختصين في حال رغبة الاشخاص في تناول اي من العقاقير والادوية الطبية , لان ادمان الدواء صار من اشهر انواع الادمان في العصر  .

ولو اخطات ووقعت في فخ ادمان الدواء فهذا ليس نهاية المطاف ولكن عليك بالبحث عن افضل مراكز علاج الادمان وطلب العون من خلال المختصين ولتبدا في طريق التعافي ونحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم لك افضل طرق علاج الادمان من ليريكا و علاج ادمان الحشيش و علاج الادمان من الهيروين وغيرها من انواع الادمان فتواصل معنا وانقذ نفسك قبل فوات الاوان .

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress