Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مخدر الشابو في مصر

ماذا تعرف عن مخدر الشابو في مصر ؟

في حقيقة الأمر بدأ انتشار الشابو في مصر بصورة مروعة بين قطاع كبير من الشباب والمراهقين , وأصبح الشابو من أنواع المخدرات التي زاع صيتها بصورة مروعة بين قطاع كبير من أبناء الشعب المصري , ومن هنا امتلاءت مصحات علاج الادمان بأنواع العلاج مثل علاج ادمان الشابو , وعلاج ادمان الاستروكس وغيرها من المخدرات الجديدة التي عمت بها سوق الادمان في مصر .
مقالات ذات صلة
 سعر مخدر الأيس في مصر 

كيف تحمي أبنائنا من الوقوع في حظيرة الادمان علي الشابو ؟

بالفعل فيه شباب كتير تتعاطي الشابو ! ووقعوا في حظيرة وفخ الادمان علي هذا المخدر الفتاك , وياريت كل اللى يعرف حد بيتعاطي الشابو يفهمة الكلام ده , وحتي لو هو عارف يمكن يقتنع بالكلام منك .
هناك العديد من مسميات الشابو المتفشية وبعضهم يقول الشبو بدون ألف , ومن أشهر اسماء الشابو ما يلي ( الميث – الشابو – الجلاس – الآيس الكريستال – مخدر الشيطان ) ..
الكلمات دي مش تعويذة ! فعلا دي مش تعويذة , ولا حجاب دي أسماء مختلفة لشئ واحد , شئ مخيف ومدمر أخطر , من الهيروين والحشيش والبانجو وكل المخدرات التي نعرفها .
الشابو هو أخطر حبوب الهلوسة , في العالم كله وخطورتة تكمن في حاجتين✌
أولا : إنة مش بيتزرع زي الحشيش والأفيون ولكنة مادة مخدرة وكيميائية يسهل تحضيرها بمواد كيميائية بسيطة ولذلك ممكن تنتشر في معامل بير السلم وممكن تحضيرها بالمنزل  , ومن هنا يتسائل الكثير من الاشخاص عن كيفية صناعة الشبو في المنزل .
ثانيآ : أن كل المخدرات ممكن المدمن يتوب ويتعالج منها إلا الشابو , مدمن الشابو مالوش علاج نهائي , ودي حقيقة وكتير يظن أنها وهم , فاحنا قدام مخدر فتاك وقاتل بما تعني الكلمة .
لازم تعرف مخدر الشابو أو ما يعرف الكريستال ميث بيدمر المخ ونهاية مدمن الشابو واحد بس  , القتل!! نعم القتل!!! .
إما إنه يقتلك أو يقتل نفسه لأن مدمن الشابو بمجرد , مايتعاطاه سواء بالبلع أو التدخين أو يذيبه وياخذه وريد , بيتحول إلي شخص مختلف تماما .
بيشعر بطاقه هائلة بتسري في عروقة وبالثقة والنشوه , وارتفاع درجة الحرارة لدرجة إنة مايطقش هدومة وسرعة ضربات القلب ورغبتة الجنسية جامحة وسلوك عدواني وغيرها من الأفعال التي يقوم بها متعاطي ومدمن الشبو .
ومن أبرز اعراض الادمان علي الشبو , أن الشخص يكون شرس ولديه رغبة في إيذاء الآخرين والقتل ويقوم بحك جسده , بل إن هناك من يحكي قصص عن متعاطي الشادو البودر يقول أنه اغتصب أمه  , كذلك من بين تلك الأعراض لدي متعاطي الشبو حدوث نتف شعره وطحن أسنانة بشكل لا إرادي مع شعوره .
بالإضافة إلي ظهور هلاوس ولا يستطيع النوم لعدة أيام  , وإدمان الميث يحدث من أول جرعة فقط وهذا مكمن الخطر , وسرعان ما ينساق إليه المدمن يزيد الجرعة في كل مرة , إلي أن يتحول من إنسان كرمه الله إلي زومبي مثل الحيوان  ولو كانت كلمة الزومبي غير صحيحة وأمر غير صحيح ,   لكته يكون مثل المفترس الهائج العدواني , والمقصود بكلمة الزومبي توصيل الصورة التي يتحول إليها تشبيها بأفلام الزومبي .
الكريستال ميث هو السبب الأول في معظم الجرائم خاصة جرائم الاغتصاب والقتل حول العالم لدرجة أننا عرفنا من بعض المصادر أن الدواعش يتعاطونة قبل تنفيذ بعض العمليات وقد يفسر هذا وحشيتهم , وتلذذهم بتعذيب ضحاياهم  , مدمن الشابو بتعرفه من القرح إللي بتملي وشه وجسمه , ونخر أسنانه وتساقطها والنحول الشديد وظهور , الشيخوخة علية رغم صغر سنه .
الكريستال ميث أو الميث أو الشبو إنتشر اليومين دول في الملاهي الليلية ,بالقاهرة في الديسكو وبين المراهقين لرخص ثمنة ومغرق وسهولة الوصول إلي تعاطي المخدر .
بل قد زاع صيت المخدر في الصعيد  بصورة أساسية وبشكل كبير مثل أسيوط وسوهاج بالتحديد لأن 60% من تعدادها السكاني , شباب، وأصبح فيه سهرات بتتعمل على تذكرة شابو والكل بيشم دخانها فيما يشبه الحلقة  , المدمن بيتعرض في البداية بالنشوة و الهلاوس والطاقة الجنسية وخصوصاً الفتيات ثم تبدأ رحلة الموت  , هذا السم القاتل غير مدرج بجدول المخدرات المصري وماحدش يعرف عنة حاجة .
الميث مغرق الكويت والسعودية والإمارات وفي غيرها من البلاد كثل إيران والعراق دول الخليج بتستغيث بسبب تفشي الميث ,إنما إللي أفزعني إنة دخل مصر , وربنا يسترها علي شبابنا وبناتنا يارب من هذا السم القاتل ,
الكريتسال ميث مالوش علاج والهزار هيقلب بجد الشاب لو دخل فيه  مش خارج منه ونهايته الموت أو مستشفى الامراض العقليه  , فأرجوكم وعوا الشباب ، اوعي تاخد حاجه من صديق سوء , أو تجرب حباية مجهولة المصدر كلها سموم وزفت 😥
بنقدم أيدينا لكل من يتعاطي تلك السموم من المخدرات عشان يرجع لحياته ونساعده يتخلص من هذا السم القاتل الفتاك .

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress