Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مدة بقاء الهيدرو في الدم والبول

مدة بقاء الهيدرو في الدم والبول

تساؤلات عديدة حول مخدر الهيدرو والذي كان له معه العديد من المقالات حتي نستطيع التعرف علي المخدر بشكل تام , ولبدرك الأشخاص مدي خطورة وأضرار الادمان علي مخدر الهيدرو القاتل الصامت فعلينا أن نعي حقيقة المآلات لتعاطي مثل تلك الانواع من المخدرات .

علاج ادمان الهيدرو ليس بالامر الهين ولابد من الاستعانة بالمختصين والرجوع إلي خبرا الطب النفسي وعلاج الادمان , ومخدر الهيدرو في حال تعاطيه يشعر الشخص المتعاطي بأنه قد سرق من نفسه ولم يعد ينتمي لهذا العالم وهذا ما يحدث حال تعاطي جل أنواع المخدرات الحديثة كالهيدرو وغيره من انواع المخدرات كالاستروكس .

مخدر الهيدرو من المخدرات التي تحتوي علي نفس المادة الفعالة للحشيش ولكن علينا أن نعي بأننا نتعامل مع مخدر من أخطر أنواع المخدرات وهو عبارة عن أعشاب جافة خضراء مضافاً إليها مواد كيميائية سامة يصل عددها إلي 63 مركب كيميائي من أبرزهم الاسيتون مع الكافيين والمبيدات الحشرية .

وبالرغم من أن هناك اعتقاد سائد بأن الهيدرو يشبه مخدر الحشيش إلا أن نبات مخدر الهيدرو يحمل القدرة الادمانية العالية والاكبر بكثير من الحشيش ومنتجات القنب الهندي , فبمجرد تعاطي الهيدرو يصل بصورة أسرع إلي المخ في وقت قصير مما يمنحه خطورة مضاعفة عن باقي المخدرات .

 

ما هي مدة بقاء الهيدرو في الدم والبول ؟

من أهم التساؤلات التي ترد إلينا في مصحات ومراكز علاج الادمان خاصة في حال وفي ظل الكشف وحملات التعرف علي المدمنين التي تتم من خلال المختصين في الأماكن بشكل عام .

تختلف مدة بقاء الهيدرو في الجسم من شخص لأخر خلال  وذلك بناء على عدة معايير منها كمية الجرعات المتناولة ، وطول فترة التعاطي والحالة الصحية للمدمن، كما تتفاوت مدة بقاء الهيدرو في الدم عن مدة بقائه في البول، وتشمل:-

مدة بقاء الهيدرو في الدم

تستغرق مدة بقاء الهيدرو في الدم من 3 إلى 7 أيام، منذ زمن آخر جرعة للمخدرات , وعلينا أن نعمل علي تخليص الجسم من السموم .

مدة بقاء الهيدرو في البول

أما عن مدة بقاء الهيدرو في البول تصل إلى 15 يوم للشخص المدمن بسبب كمية المخدر وزيادتها في الجسم ، أما غير المدمن تستغرق 10 أيام منذ تعاطي أخر جرعة , ومن هنا علينا أن نسعي في طريق التعافي والتخلص من العبودية في أسرع وقت .

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress