Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

هل الملح يفسد تحليل المخدرات

 

هل الملح يفسد تحليل المخدرات

 كتير من الاشخاص عاوز يهرب من تحليل المخدرات ومن ثم فقد كثرت الاشاعات والترويجات المكذوبة حول امكانية خداع المخدرات في البول , ولا شك ان التساؤل عن الملح يفسد تحليل المخدرات ام لا كان من قبل العديد من الاشخاص وبشكل خاص من يتسائل عن طرق التخلص من الحشيش قبل التحليل فمن المعروف ان الحشيش اكثر انواع المخدرات التي قد عمت بها البلوي وقد انتشرت بصورة مروعة بين افراد المجتمع , الامر الذي قد التساؤلات حول استعمال الملح في افساد تحليل الكبتاجون والحشيش والعمل علي اتلاف تحليل المخدرات كي لا يتعرض الاشخاص الي العقوبات المقررة حال التعرف علي وقوعهم في طريق الادمان

موضوع ذات صلة

تحليل المخدرات للعسكريين.

هل الملح يفسد تحليل المخدرات في البول 

يتسائل الكثير من الاشخاص من مدمني المخدرات حول طرق افساد تحليل المخدرات في البول , ولقد تعددت التساؤلات حول هل الملح يفسد تحليل المخدرات في البول ام لا ؟ ويرجع هذا التساؤل الي اعداد كبيرة جداً من الاشخاص المدمنين تخشي من ان يتم التعرف عليهم حال عمل تحليل المخدرات في الجسم ممن يتعاطون المخدرات, اذ قد يتم فصلهم من العمل بسبب اثبات تعاطيهم للمخدرات , او الفصل من المدرسة بصورة نهائية حال الاستمرار في طريق تعاطي المخدرات هذا فضلا عما ينال المجندين حال تحليل المخدرات للعسكريين .

ومن ثم نري البحث عن طرق افساد و خداع تحليل المخدرات وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال طيات هذا الموضوع .

تعددت الطرق والخدعة واحدة , فان الاشخاص المدمنين يسعون في العديد من الطرق التي من خلالها يحاولون افساد تحليل المواد المخدرات في البول , ومن بين تلك الطرق التي يعتمد عليها الاشخاص المدمنين لاجل عمل خداع المخدرات هو استعمال الملح , ولكن يبق التساؤل الذي يحتاج الي الاجابة الواضحة هل الملح يفسد تحليل المخدرات ؟

ففي هذا الموضوع فان الاطباء يؤكدون ان الملح لا يمكنه ان يفسد تحليل المواد المخدرة ان كان الشخص قد اقبل علي تعاطي المخدرات فترات زمنية طويلة , اما ان كان الفرد قد اقبل علي تعاطي المخدرات منذ فترة طويلة جداً , فانه سواء تناول الملح او لم يتناوله فان تعاطي المخدرات سوف يظهر في تحليل المخدرات .

ومن خلال طيات هذا الموضوع فان الاطباء يؤكدون بان الملح ليس من المواد التي من خلالها يمكن افساد تحليل المخدرات في البول , اما ان كان الفرد قد اقبل علي تعاطي المخدرات منذ فترة طويلة جداً فانه سواء تناول الملح ام لم يتناول الملح فان تعاطي المخدرات سوف يظهر هذا في التحليل .

تحليل المخدرات

تحليل المخدرات

 

ما هي طرق خداع تحليل المخدرات

يبحث الكثير من الاشخاص المدمينن عن طرق خداع تحليل المخدرات , من اجل الوصول الي رغباتهم من اجل الالتحاق بوظيفة ما تتطلب اجراء تحليل المخدرات او من اجل الالتحاق بالعسكرية والخوف من التعرض الي العقوبات , او غيرها من الطرق حيث ان الدولة قد تقوم بحملات فجائية من اجل الكشف عن ما ان كان هناك يتعاطي المخدرات من السائقين او تعاطي المخدرات بين الموظفين ومن هنا قد انتشرت العديد من حملات تحليل المخدرات للعسكريين .

من المعروف بأن المخدرات تؤثر بشكل كبير علي الحالة الدماغية ومن هنا سوف تؤثر علي البصر وخلل في القدرة علي تحديد المسافات , فان كان السائق قد تعاطي المخدرات قبل الذهاب الي العمل فانه قد يقع في حوادث مما يضر بسلامته وبسلامة الاشخاص المحيطين به .

 

هل الخل يبطل تحيل المخدرات

من اشهر الطرق التي تتبع لاجل عمل خداع تحليل المخدرات من خلال السائقين من خلال تناول الخل او تناول كميات كبيرة من الملح لاجل خداع تحليل المخدرات في البول , اذ ان الخل يحوي علي الاحماض الكثيرة والتي يمكنها اتلاف تحليل المخدرات في البول ومن هنا لا يمكن من خلال التحليل التعرف علي اذا ما كان الشخص يتعاطي المخدرات ام لا .

بعض الاطباء يؤكدون بامكانية تحليل المواد المخدرة للكشف عن المواد المخدرة والتأكد من أن الشخص قد تعاطي أي من انواع المخدرات , وذلك في حال تناول الخل او الملح لاجل اتلاف تحليل المخدرات في البول , ولكن ففي حقيقة الامر فان تحليل المخدرات اكثر دقة من خلال اقوي الادوات والامكانيات المتواجدة والتي يصعب خداعها .

ومن هنا اصبحت طرق اكتشاف خداع تحليل المخدرات في البول مكشوفة بشكل كبير ولم يعد امكانية التخلص من الحشيش قبل التحليل من السهولة بمكان بأي من تلك الطرق الواهية  فكما يقال بان طرق خداع واتلاف تحليل المخدرات في البول صارت مهروسة , ومن هنا حال عدم التأكد من وقوع احد الاشخاص في فخ الادمان ام لا فانهم يقومون بعمل تحليل المخدرات في المعامل المركزية .

وضع الملح في تحليل المخدرات , هل الملح يفسد تحليل المخدرات  ؟

تحليل المخدرات قد اصبح من اكثر الامور الشائعة فحال الذهاب للالتحاق بوظيفة اصبح من الامور المطلوبة لاجل القبول في العمل , او في حال الرغبة في الالتحاق بالكلية العسكرية فانهم يقومون باجراء هذا النحليل لك من اجل التأكد من عدم تعاطي الشخص للمخدرات .

وتعمل المخدر بشكل سلبي بصورة كبيرة حيث انها تؤثر علي القدرة العقلية وعلي الحالة الجسدية والناحية النفسية وهي من الامور المدمرة للمستقبل , ولا تتوقف اضرار المخدرات علي الفرد فحسب بل ان اضرار الادمان علي المخدرات علي الفرد والأسرة والمجتمع بشكل عام , ومن هنا يجب علي الشباب الذين يدمنون المواد المخدرة ان يحاولوا بكافة الطرق والاساليب لاجل ان يتعافوا من الادمان .

يتم تحليل المخدرات من خلال مجموعة من الاطباء والذين يكونون ملتحقين في احد معامل التحاليل , وهناك تساؤل منتشر بصورة كبير علي مدي قدرة الملح علي افساد تحليل المخدرات , ويتسائل العديد من الاشخاص بان وضع الملح في تحليل المخدرات يؤدي الي افساد تحليل المخدرات في البول .

واما السبب في هذا فان الاطباء يرون ان بقاء المخدرات في البول لا يعتمد علي وجود الملح او عدمه حيث انه يعتمد بصورة كبيرة علي العديد من العوامل الاخري , ومن بين تلك العوامل الحالة الصحية والنفسية بالاضافة الي المرحلة العمرية للشخص المدمن بجانب نوعية المادة المخدرة التي ادمنها الشخص ومن هنا فان ادمان الهيروين يختلف عن ادمان الحشيش , حيث انك لا تستطيع اخفاء تحليل اخفاء المخدرات طيلة الوقت .

 

هل الملح يبطل مفعول الحشيش , هل الملح يفسد تحليل المخدرات  ؟

يتسائل العديد من الاشخاص حول امكانية  ابطال الملح لمفعول الحشيش أم لا ؟ فهل الملح يلخبط تحليل البول ام لا , فقد انتشر مخدر الحشيش بصورة كبيرة في ارجاء الوطن العربي , خاصة في الدول النامية , حيث ان الشباب يعانون من الصعوبات الكبيرة جداً وتتنوع بين مشاكل اقتصادية واجتماعية وغيرها من المشاكل التي تجعل الاشخاص يقبلون علي تعاطي الحشيش ظناً منهم انه الطريق الأسهل لأجل الخلاص من هذا العالم والتخلص منم المشاكل التي يعانون منها .

بعد الوقوع في فخ الادمان علي الحشيش حينها يبدأ التسأل حول امكانية التخلص من الحشيش من الجسم والسعي في طريق ابطال مفعول الحشيش في الجسم , وبالطبع هل الملح يبطل مفعول الحشيش ويتلف تحليل المخدرات هو من اكثر التساؤلات والطرق التي يسعي من خلالها الاشخاص لاجل التخلص من مفعول المخدر في الجسم , حيث ان اسهل المواد التي يستطيع الاشخاص الحصول عليها هو الملح .

هل الملح يفسد تحليل المخدرات , ولذا فان الملح والخل بشكل خاص الطريق الاسهل التعافي من ادمان الحشيش ,  ولكننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نؤكد بان هذا الامر غير صحيح بالمرة فلن يفيد استعمال الملح او الخل في افساد مفعول الحشيش في البول .

 

 

خلاصة موضوع خداع تحليل المخدرات بالملح

وفي الختام نود أن نشير إلي أن فكرة هل الملح يفسد تحليل المخدرات ما هي الا اوهام فحسب , فعلينا أن ندرك مخاطر الأمور وأن تلك الأفكار وهمية تماماً والسبيل الوحيد من اجل التخلص من الإدمان علي المخدرات من خلال التواصل مع مراكز علاج الادمان المختصة والوصول الي الخبراء المختصين من أجل تخليصهم من شباك وعبودية الادمان تماماً والعمل علي اعادتهم الي ممارسة حياتهم بصورة طبيعية بعيدأ عن بوتقة الادمان .

مصادر الموضوع

هل الملح يفسد تحليل المخدرات

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress