Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

علاج ادمان الخمر في الأردن

علاج ادمان الخمر في الأردن

علاج ادمان الكحول في الأردن وأفضل دكتور لعلاج الادمان

يعد من الكوارث المجتمعية التي قد عمت بها البلوي في ظل انتشار تلك السموم التي قد تفشت كالنار في الهشيم ومن ثم وفي ظل ارتفاع تكلفة علاج الإدمان في الأردن فهناك من يرغب في الوصول إلي أفضل طبيب نفسي في عمان الأردن من أجل السعي في طريق العلاج من الإدمان علي الكحول في ظل الرغبة في علاج الإدمان بالمنزل بعيدأ عن فكرة مركز العلاج من الادمان وارتفاع الأسعار علي الأعم الأغلب .

ومن هنا نري اقبال كبير علي رقم الدكتور علي علقم أحد خبراء الطب النفسي وعلاج الإدمان في الأردن من أجل السعي في طريق التخلص من الإدمان , والبعض يرغب في الووصول غلي مصحات الطب النفسي في الأردن وهي من المراكز التي توفر خدمات علاجية مجانية وفي سرية تامة .

ولكن علينا أن نعي بأن القرب الجغرافي ليس من العوامل الإيجابية للتعافي والعلاج من الإدمان كما يعتقد البعض , ومن هنا يشير المختصين ورواد الطب النفسي وعلاج الإدمان بان البعد الجغرافي من العوامل الإيجابية في رحلة التعافي والعلاج من الإدمان ومن هنا علينا أن نسعي مبكراً في السفر للخارج جمعاً بين العلاج والسياحة مع توفير أقل تكلفة علاجية للمدمن , ونحن في مستشفي الطب النفسي وعلاج الإدمان لدينا أفضل طرق العلاج من الإدمان من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي .

علاج الادمان من الكحول في الأردن

لا شك أن انتشار الخمور في الأردن من الأمور التي يندي لها الجبين , خاصة أن اكثر متعاطي ومدمني الخمور والكحوليات في الأردن هم من الشباب والمراهقين ومن عليهم المعول الأكبر في العمل علي بناء المجتمع الأردني وبناء الحضارة , ولكن في حقيقة الأمر نحن أمام اقبال كبير من قبيل الأشخاص علي تعاطي الخمور في الأردن مع ندرة كبيرة في مراكز علاج إدمان الكحول بالأردن مجاناً وهذا الأمر قد تسبب في تفاقم المشكلة بصورة كبيرة جداً.

حيث أن اغلب مدمني المخدرات ومدمني الكحول بالأردن هم من الفقراء الغير قادرين علي توفير تكلفة علاج الإدمان , ومن هنا كان في ظل ارتفاع تكلفة علاج الإدمان في الأردن فقد أصبحنا أمام مشكلة كبيرة يندي لها الجبين , مع اختلاف الوضع تماماً مع مراكز علاج الإدمان في مصر.

ومن ثم في حال عدم الرغبة في علاج إدمان الخمر بالأردن في ظل ارتفاع تكلفة علاج الإدمان بالإضافة إلي ندرة وجود المختصين أصحاب الخبرات بخلاف ما إن تم الأمر في مصر وانخفاض التكلفة العلاجية مع ارتفع نسبة التعافي من الإدمان وغيرها من العوامل المختلفة التي تساعد علي التعافي وعلاج مدمني المخدرات  .

ما هي أضرار ادمان الخمر علي الجسم ؟

هناك العديد من المخاطر والأضرار التي تتسبب فيها تلك السموم من المخدرات خاصة أضرار الخمر علي الكبد والكلي , حيث أن الخمور تتسبب في حدوث قرحة في المعدة مع المضاعفات الشديدة خاصة لمرضي السكري والعجز الجنسي وتشوهات الأجنة وضعف المناعة مع زيادة خطر الاصابة بالسرطان وغيرها من المخاطر والأضرار التي يتسبب فيها تعاطي الخمر علي الصحة .

ومن هنا علينا ان نعي بأن العلاقة بين الخمر والجنس والتي يتم الترويج لها ما هي إلا أوهام لجذب الشباب والمراهقين إلي طريق الإدمان ومن ثم الاضرار والمخاطر الوخيمة التي تتسبب فيها تلك السموم من أنواع الخمور .

يتسبب الإدمان علي الخمور والكحوليات في العديد من الأثار الجانبية التي تظهر بسبب تأثير الخمر المباشر علي خلايا الجسم , حيث يتسبب إدمان الخمر في تدمير الخلايا من خلال العمل علي إذابة الدهون والتي توجد في جدار الخلايا فتموت تلك الخلايا ومن ثم تدمير الأنسجة مما يؤدي إلي تلف أعضاء الجسم وتوقفها علي العمل .

قبل ان نتعرف علي طرق علاج إدمان الكحول فإن هناك العديد من الأسماء الأخري التي تطلق علي الخمور مثل البيرة والخمر والنبيذ وادمان الخمر المقطر بالاضافة إلي غيرها من الأسماء التي تشير بقوة إلي مدي تفشي تلك السموم من الخمور بين قطاع عريض من المجتمع .

علاج الخمر يجعلك تجعل تشعر بالسعادة مع الثقة بالنفس ويكون الشخص المريض أكثر اقبالاً علي التحدث فترات طويلة بالاضافة إلي الشعور بالسعادة بسبب التأثير المباشر علي الموصلات الكيميائية علي المخ وخاصة السيروتونين وكذلك تناول الخمر فهو يتسبب بصورة سلبية كبيرة علي الصحة ويظهر هذا علي الشخص المدمن بالاصابة بالعديد من الأمراض المزمنة وهذا ما قد توصلت إليه الدراسات والأبحاث العملية حول اضرار ادمان الخمر واضرار الادمان علي الكحوليات والتي أثبتت أنه لا يوجد حد ادني لتناول الكحول وحدوث الاثار السلبية علي صحة الانسان حيث أن كمية قليلة تكفي في حدوث تلك الأضرار .

تأثير الكحول علي الجهاز الهضي ؟

يتسبب الإدمان علي الكحول في العديد من المخاطر والأضرار علي الجهاز الهضمي حيث يؤثر بالضرر المباشر علي الأغشية المبطنة لأعضاء الجهاز الهضمي مع حدوث تليف في الأغشية المبطنة للمريء مما ينجم عنه مرض ما قبل سرطان المريء ومن ثم الاصابة بسرطان المريء , كما أنه يتسبب في حدوث التهاب الأغشية المبطنة للمعدة والذي ينجم عنه القيء والغثيان وحرقان المعدة ومن الأمور الخطيرة التي يتسبب فيها الإدمان علي الكحول انه يتسبب في زيادة انقباضات المعدة والأمعاء وما يؤدي إليه من حدوث النزيف .

مستشفي لعلاج إدمان الخمر في الأردن ؟

لا شك أن التفكير في علاج إدمان الخمر في الأردن بعيداً عن مركز علاجي متخصص يعني السعي في طريق التعاطي مرة أخري وعدم تحقيق الغاية المثلي والقدرة علي التعافي من الإدمان في ظل الانتكاسات المتكررة التي يتعرض لها الشخص المتعافي بسبب عدم الوصول إلي المرحلة المتكاملة من علاج الإدمان والخلاص من شباك الخمور نهائياً , ومن هنا نؤكد علي ضرورة الحاق المرضي بالمراكز العلاجية المختصة للعمل علي إعادة المرضي إلي حالة من الاتزان النفسي والسلوكي والعمل علي إعادته إلي حياته من جديد بعيداً عن بوتقة وعبودية الإدمان تماماً .

ونحن من خلال مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان وتوفير مجتمع علاجي متكامل ونحن نقدم أيدينا لمن يرغب في التعافي والعلاج من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان في مصر .

علينا أن نعلم مدي أضرار ومخاطر الإدمان علي الكحول المتسبب في العديد من الأضرار والمخاطر الوخيمة والأثار الجانبية العديدة والتي تظهر بسبب التأثير السلبي المباشر علي خلايا الجسم , حيث أن الإدمان علي الخمور يتسبب في حدوث تدمير للخلايا من خلال إذابة الدهون التي توجد في الجسم بجدار الخلايا وتموت تلك الخلايا ومن ثم يتسبب في حدوث تلف في اعضاء وأجهوة الجسم خاصة أضرار الكحول علي الكلي واضرار الكحول علي الكبد والقلب وسوف نتطرق من خلال طيات الموضوع حول إمكانية علاج  إدمان الكحول في الأردن .

مراكز علاج الادمان في الأردن

في ظل عدم توافر العديد من مراكز علاج الادمان في الأردن خاصة مراكز علاج الادمان بالمجان والتي يحتاج إليها أغلب مدمني المخدرات في الأردن فالفقر المقنع متفشي بين العديد من المرضي الغير قادرين علي توفير أسعار علاج الإدمان في الأردن مما يجعلهم يبحثون عن مراكز علاج الادمان مجاناً في الأردن .

فلم يعد أمام المدمن في الأردن إلا أن يتواصل مع دكتور علاج الإدمان حتي يتم علاج الإدمان في المنزل أو من خلال عيادات علاج الإدمان في الأردن ولكن في حقيقة الأمر علينا أن نسعي في طريق التعافي من خلال أفضل المصحات العلاجية حتي ولو لم تتوفر القدرة علي العلاج في مستشفيات علاج الإدمان في الأردن .

فلا يعني هذا نهاية المطاف فنحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان لدينا أفضل الأماكن العلاجية في مصر من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي ومن ثم فمن يرغب في التعافي وعلاج إدمان الكحول في مصر فلا يتوان في التواصل معنا بإذن الله سوف نخصله من العبودية التي يعيش فيها وسوف نساعده علي الخلاص من هذا الشراك الذي وقع فيه , ونحن من خلال دكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان وغيرها من المختصين بفضل الله قد ساعدنا العديد من المرضي من مدمني الخمور للتخلص من المعاناة التي يعيشون فيها ومساعدتهم في الوصول إلي أقصي درجات التعافي .

علاج ادمان الخمر في الأردن

علاج ادمان الخمر في الأردن

مراكز علاج الادمان بالمجان في الأردن

لا شك أن الإدمان علي المخدرات وإدمان الخمر بشكل خاص لا يفرق بين كبير ولا صغير ولا غني ولا فقير فالجميع عرضة للوقوع في هذا الطريق الوعر والعالم المظلم , وفي واقع الأمر هناك ندرة كبيرة في مراكز علاج الإدمانم بالمجان في الأردن ولكي تستطيع التخلص من تلك السموم التي في دمائك , فإن عليك ان تسرع في ان تلتحق بأحد المراكز العلاجية وليس هناك أهم من الصحة , ومدمن شرب الكحول دوماً لديه الشعور بالندم والحزن الشديد علي ما ارتكبه من معاصي ويجب عليه علاج الإدمان من الكحول في أسرع وقت .

وفي حقيقة الأمر مع ندرة مراكز علاج إدمان الكحول في الأردن فقد لا يجد بغيته في تلك المراكز العلاجية المتاحة , ومن ثم فنحن من خلال أفضل مستشفي لعلاج إدمان الخمر في مصر مع مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان فسوف نصل بك إلي بر الآمان ونساعد كل شخص مريض من أجل الخلاص من تلك الطرق المقيتة والعمل علي إعادته إلي ممارسة حياته بشكل طبيعي من خلال أفضل خبراء علاج الإدمان ومن خلال بيئة علاجية تساعد علي التعافي ومجتمع علاجي متكامل , فنحن بفضل الله مستشفي إدمان مرخص .

أشهر مراكز علاج إدمان الكحول في الاردن ؟

هناك بعض عيادات علاج إدمان الكحول في الأردن ولكنها ليس علي المستوي المطلوب وعلينا الحذر كل الحذر من سوء اختيار المراكز العلاجية التي لا تفيد الشخص في رحلة التعافي , وعلينا أن نحسن اختيار المركز العلاجي من أجل تلقي افضل خدمات علاجية والوصول بالمريض إلي أفضل درجات التعافي .

ومن ثم عليك حسن اختيار المركز العلاجي لأجل الوصول إلي أفضل مركز علاجي , ومن ثم فلابد من حسن اختيار أفضل مركز لعلاج إدمان الكحول في الأردن او أن يتم السفر للخارج , ومن هنا لكل أسرة ابتليت بشخص مدمن علي الكحول في الأردن فلا تتوان في التواصل معنا من خلا أفضل المصحات والمراكز العلاجية ومن خلال أفضل دكتور لعلاج ادمان الكحول في مصر والشرق الأوسط مع دكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان .

مركز عرجان لعلاج الإدمان في الإردن , علاج ادمان الكحول في الأردن وأفضل دكتور لعلاج الادمان

يعد مركز علاج الإدمان عرجان وهو من المراكز العلاجية التي نسمع عنها لعلاج إدمان الكحول في الأردن , ولكن إن أردت الوصول إلي أفضل مركز لعلاج علاج إدمان الكحول في الأردن فبالطبع قد لا تكون الأردن هي البلد التي تضم أفضل المختصين في مجال علاج الإدمان  .

ولذا فعليك ان تدير رأسك ناحية القاهرة ففي واقع الأمر مركز عرجان لعلاج الإدمان لن يكفي لعلاج عشر معشار تلك الأعداد التي قد غرر بهم في طريق الإدمان فهناك الآلاف الذين قد غرر بهم في هذا الطريق الوعر , ومن ثم عليك أن تدير رأسك ناحية القاهرة من خلال مركز ميديكال للطب للطب النفسي وعلاج الإدمان وستنتهي بإذن الله من تلك العبودية التي قد وقعت فيها وستعود إلي ممارسة حياتك بشكل طبيعي وستتخلص من هذا العالم المظلم .

من هو أفضل دكتور لعلاج إدمان الكحول في الأردن ؟

إن أردت الوصول إلي أفضل دكتور لعلاج إدمان الكحول في الأردن فهناك الكثير من الأطباء المختصين أصحاب الخبرات العالية , ولكن هناك من يقول بأن الدكتور تامر المصري أحد أفضل المختصين وأصحاب الخبرات العالية في علاج إدمان الكحول في الأردن ولكن في واقع الأمر ليس الخبر كالمعاينات ومن ثم فعلينا أن نتعرف علي المعايير والأسس التي من خلالها نصل إلي أفضل دكتور لعلاج إدمان الكحول في الأردن  .

ومن أهم المعايير لأجل اختيار افضل مراكز علاج ادمان الكحول في الأردن وأفضل دكتور لعلاج الادمان حيث الخبرة في مجالي العلاج النفسي وعلاج الإدمان وغيرها من النواحي التي يجب أن نضعها في الحسبان والتي تجعلنا نصل بالمرضي إلي أقصي درجات التعافي والعمل علي مساعدتهم في الوصول إلي مرحلة هامة من التعافي , وبفضل الله هناك تعاون بين أطباء علاج الإدمان في الأردن وغيرها من الدول مع مصحات علاج الإدمان في مصر لكثرتها وكونها مراكز علاجية مرخصة مع توفير البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي .

علاج إدمان الخمور في الأردن ضرورة مجتمعية ؟

في واقع الأمر يعد الإدمان علي الكحوليات والخمور في الأردن من أشهر انواع الإدمان المنتشرة في السعودية حتي أصبحت مثل الكولا والبيبسي , وقد وقع العديد من الأشخاص خاصة من جملة الشباب والمراهقين في طريق الإدمان علي الكحول لسهولة التغرير بهم في طريق التعاطي , وهناك الاعتقادات الخاطئة حول تعاطي الخمور والكحوليات بانها لا تسبب الإدمان او ما يروج له تجار المخدرات بان تلك الكحوليات والخمور تزيد من القدرة الجنسية والرغبة الجنسية للأشخاص فيتجه جماهير غفيرة من الأشخاص الراغبين في الفحولة الجنسية في الإدمان علي الكجوليات ولكنه مع الاستعمال المفرط للخمور يصاب الاشخاص بحالة من الضعف الجنسي .

وياليت شعري أن يعي أولئك الأشخاص أنهم يلقون بأيديهم في التهلكة , وفي واقع الأمر ندرة مراكز علاج إدمان الكحول في الأردن في ظل الاقبال علي شرب الخمور وتعاطي تلك السموم حتي النساء قد غرر بهن في طريق تعاطي الخمر , وفي ظل النظرة المجتمعية للشخص المدمن فإن فكرة علاج ادمان الكحول في الأردن من خلال المراكز المجانبية او من خلال التواصل مع دكتور علاج الادمان تكون غير مطروحة خشية أن يعلم بوجود شخص مدمن في العائلة مما يتسببب في حالة من الحرج بين العائلات .

ومن هنا ففي الاعم الاغلب والبعض ممن لديهم بصيرة بالامور يحاول ان يقنع الأهل بان يتم ارساله إلي مراكز علاج إدمان الكحول في مصر في ظل الكفاءة والخبرة العالية التي يتمتع بها اطباء علاج الإدمان في مصر بالاضافة إلي إنخفاض تكلفة علاج الإدمان في مصر عن تكلفة علاج الإدمان في الأردن .

مصادر الموضوع

المصدر الاول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

المصدر الرابع

 

 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress