Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

تجربتي مع كارت تحليل المخدرات

تجربتي مع كارت تحليل المخدرات

تجربتي مع كارت تحليل المخدرات من التجارب المثيرة التي مررت بها، فأنا من الأشخاص الذين يدخنون الحشيش في بعض المناسبات، وذلك ما جعلني أشعر بالخوف عندما أخبرني مديري بخضوعي إلى تحليل المخدرات غدا، وهو الخاص بالكشف عن مدمني، ومتعاطي المواد المخدرة أو الكحوليات، وفي حالة إيجابية التحليل يتعرض الإنسان إلى بضع المشاكل، والتي من أبرزها الطرد من العمل والمساءلة القانونية أو دفع الغرامات وغيرها .

تجربتي مع كارت تحليل المخدرات كانت ضمن الإجراءات القانونية التي تطبق على المؤسسات الحكومية والخاصة، حيث تسعى الحكومة إلى تطهير الدولة من المدمنين، والتي تعتبر من أسوأ المشكلات التي تواجه المجتمع، لذلك يسعى المدمنين إلى البحث عن طرق طبيعية لتنظيف البول من المخدرات، ولكن تلك الطرق غير مجدية، ولا تعطي أي نتائج مرضية كما يظن الكثيرون .

تجربتي مع كارت تحليل المخدرات

تجربتي مع كارت تحليل المخدرات كانت من حوالي شهرين عندما أخبرني مديري في العمل بوجود تحليل مخدرات، وأنني يجب أن أحضر عينة بول لاستخدامها في كارت التحليل، وشعرت بالخوف لأنني أتعاطي الحشيش على فترات متباعدة، وتحديدًا في المناسبات مثل الأفراح، أو عند حضور بعض الحفلات الموسيقية، وبالتالي وجود هذا المخدر في البول سيظهر في كارت تحليل المخدرات، ولذلك  تجربتي مع كارت تحليل المخدرات كادت أن تتحول إلى كابوس .

ولكن كانت النتيجة سلبية، وحمدت الله على إجراء التحليل بعد مرور عدة أيام على تعاطي أخر جرعة حشيش، وإلا كانت النتيجة إيجابية، وكنت طردت من العمل إلى جانب عقوبة الحبس التي كنت سأتعرض لها، وتخطيت تجربتي مع كارت تحليل المخدرات لأنني شخص غير مدمن، حيث أنه في حالة الإدمان يكون من الصعب الهروب من تحليل المخدرات، ويكون من السهل كشف المدمن لوجود نسبة كبيرة من المخدر في البول أو الدم .

وبعد تجربتي مع كارت تحليل المخدرات قررت التوقف تمامًا عن تعاطي الحشيش، حتى لا أتعرض إلى هذا الموقف مرة أخرى، وإذا كانت من المدمنين المخدرات أنصحك بالذهاب إلى مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي، حتى تتخلص تمامًا من عبودية الإدمان بفضل خبرة وكفاءة الأطباء .

مقالات هامة

تحليل المخدرات للعسكريين 

كيف يتم استخدام كارت تحليل المخدرات؟

بفضل تجربتي مع كارت تحليل المخدرات تعرفت على الطريقة الصحيحة لاستخدام كارت تحليل المخدرات، والتي تتلخص في النقاط التالية:

  1. نحضر كارت تحليل المخدرات .
  2. نأخذ عينة من البول .
  3. ننزع الغطاء مع على كارت التحلي ل.
  4. نضيف عينة البول على المنطقة التي تحمل العلامة على كارت التحليل .
  5. الانتظار من 3 إلى 5 دقائق حتى تظهر النتيجة .

والجدير بالذكر أنه خلال تجربتي مع كارت تحليل المخدرات كنت أشعر بالخوف من إعطاء نتيجة إيجابية، وتعرضي إلى الحبس والغرامة واكتشافي أمري أمامي أولادي، لذا قررت الإقلاع تمامًا عن تعاطي أي مخدر حتى في المناسبات .

تحليل المخدرات للعسكريين كبتاجون

ارتباطا بالحديث عن تجربتي مع كارت تحليل المخدرات سأتحدث عن طبيعية تحليل المخدرات للعسكريين كبتاجون، حيث يتم إجراء هذا التحليل للشباب قبل الدخول إلى الخدمة العسكرية، وذلك باستخدام كارت تحليل المخدرات، حيث تؤخذ عينة من الشاب، وتوضع على كارت التحليل، وتظهر النتيجة خلال 15 أو 30 دقيقة، كما أن هذا التحليل يكشف عن أنواع من المخدرات مثل:

  1. الأفيونات .
  2. الكحول .
  3. الحشيش .
  4. الأمفيتامينات .
  5. الكوكايين .
  6. الباربيتورات .

لذا عند السؤال هل تحليل المخدرات للعسكريين يكشف عن تعاطي الكبتاجون، أو مخدر الكريستال ميث تكون الإجابة نعم، وذلك لأنهما من المخدرات التابعة لفئة الأمفيتامينات المنشطة .

هل يمكن خداع تحليل المخدرات للعسكريين؟

يطرح البعض سؤال هل يمكن خداع تحليل المخدرات للعسكريين، حيث يعتقدون أنهم يستطيعون تجاوز التحليل، وذلك باتباع مجموعة من الحيل التالية:

  • إضافة بعض المواد إلى عينة البول التي تفسدها مثل الليمون أو الخل أو الملح .
  • تبديل عينة البول بعينة بول شخص لا يتعاطى المخدرات .
  • تناول مساحيق الغسيل لإفساد عينة البول .
  • الإفراط في شرب الماء والسوائل قبل موعد التحليل .

ولكن تلك الحيل لا تعطي أي نتيجة مجدية، لا تغيير نتيجة تحليل المخدرات، كما أنه من السهل اكتشاف الأمر عند إضافة إلى مادة إلى عينة البول، وفي تلك الحالة يتعرض إلى عقوبة، ويخضع إلى التحليل مرة أخرى .

هل القهوة تظهر في تحليل المخدرات؟

في إطار تجربتي مع كارت تحليل المخدرات سأجيب على سؤال هل القهوة تظهر في تحليل المخدرات، وذلك لأنها من المشروبات التي تحتوي على نسبة من الكافيين، والذي يؤثر على إفراز الهرمونات، وذلك لزيادة النشاط ورفع معدلات التركيز، ولكن شرب القهوة ليس بنفس تأثير المواد المخدرة، لذلك لا تظهر في تحليل المخدرات، كما أن الحكومة لا تحرم شرب القهوة، أو بيعها على عكس المخدرات المحرم تداولها، ولا يمكن شراء إلا بطرق ممنوعة .

هل الخل يبطل تحليل المخدرات؟

خلال تجربتي مع كارت تحليل المخدرات تعرفت على إجابة السؤال الشائع هل الخل يبطل تحليل المخدرات، والإجابة الخل يحتوي على مجموعة من الأحماض، والأملاح التي تفسد كارت تحليل المخدرات، وبالتالي لا تظهر نتيجة إيجابية أو سلبية، ويكون من السهل اكتشاف الأمر، ويتعرض الإنسان إلى العقوبة أو الطرد من العمل .

واكتشاف تحايلك على تحليل المخدرات سبب في عرضك على الطب الشرعي، وإجراء مجموعة من التحاليل التي تكشف حقيقة تعاطيك للمخدرات، لذلك بدلا من خداع تحليل المخدرات ننصحك بالتعافي من الإدمان الذي يدمر صحتك، وسبب في إصابتك بالأمراض .

هل تؤثر الأدوية على نتيجة تحليل المخدرات؟

أثناء تجربتي مع كارت تحليل المخدرات قرأت عن بعض الأدوية التي تؤثر على تحليل المخدرات، حيث توجد بعض العقاقير التي تسبب الإدمان، وهناك مجموعة أخرى من الأدوية التي لا تسبب الإدمان، ولكن تظهر في تحليل المخدرات مثل:

  1. دواء بينادريل من مضادات الهيستامين .
  2. دواء ديلتيازيم من الأدوية التي تعالج ارتفاع ضغط الدم .
  3. ودواء موترين و إيبوبروفين ونابروكسين هي أدوية التابعة لمضادات الالتهابات .
  4. دواء ديبرو أحد المسكنات الطبية .
  5. دواء إيفيكسورى أحد مضادات القلق .
  6. ودواء جلوكوفاج لداء السكري .
  7. دواء فينترمين لإنقاص الوزن .
  8. دواء ديسكتروميتورفان من مضادات السعال .
  9. ودواء أوفلوكساسين و ليفوفلوكساسين من المضادات الحيوية .
  10. دواء متريل وزولوفت من مضادات الاكتئاب .

موضوعات ذات صلة: إليك 10 من الأدوية التي تظهر في تحليل المخدرات للسائقين 

أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات

خلال تجربتي مع كارت تحليل المخدرات أخبرني أحد الأصدقاء عن أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات، حتى أتمكن من تجاوز التحليل، وذلك من خلال بعض الطرق التقليدية مثل:

1_ شرب الماء

شرب كمية وفيرة من الماء يساعد على إدرار البول، وذلك يقلل من نسبة السموم داخل الجسم، لذا ينصح بتناول حوالي 2 أو 3 لتر من الماء يوميًا .

2_ شرب عصير الليمون

بعد تجربتي مع كارت تحليل المخدرات كنت أشرب عصير الليمون يوميًا، وذلك لأنه يعمل على إزالة سموم المخدرات من الجسم .

3_ طرق أخرى

  • ممارسة التمارين الرياضية .
  • الخضوع إلى برنامج لسحب المخدرات من الجسم .
  • شرب الشاي الأخضر .
  • تناول الخضراوات الغنية بالفيتامينات والمعادن مثل البروكلي والسبانخ .
  • الحفاظ على تناول وجبات متوازنة ومتكاملة العناصر الغذائية .

خاتمة حول تجربتي مع كارت تحليل المخدرات:

بفضل تجربتي مع كارت تحليل المخدرات قررت الإقلاع تمامًا عن تعاطي أي مخدر، حيث أن هذا الكارت يكشف عن وجود أي نوع من المخدرات بالجسم، كما يكشف وجود الأدوية التي تسبب الإدمان، والحل الأمثل للإقلاع عن المخدرات، وتنظيف البول والجسم هو برنامج سحب السموم، ومن ثم الدخول في برنامج التأهيل النفسي، والسلوكي للقضاء على الأضرار النفسية للإدمان .

مصدر1 

مصدر2 

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress