Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

مراكز علاج الادمان في اسوان 01101523499

مراكز علاج الادمان في اسوان

 

مراكز علاج الادمان في اسوان قليلة بل إنها من الندرة بمكان حيث أنه لا يوجد إلا مركز الزهراء للطب النفسي بأسوان بالإضافة إلي مستشفي أسوان للصحة النفسية التابع لصندوق مكافحة الادمان والتعاطي , ومن ثم فاننا امام ندرة كبيرة من المصحات والمراكز العلاجية الأمر الذي يدفع الكثير من الأسر التي قد ابتليت بشخص مدمن في اسوان ان تسعي لأجل العلاج في احد مصحات علاج الادمان المرخصة في القاهرة او مستشفيات علاج الادمان في الجيزة او غيرها من مراكز علاج الادمان في اسوان.

بالاضافة الي ان الكثير من الاشخاص قد يرغب في علاج الادمان في المنزل من خلال التواصل مع رقم تليفون مستشفي العباسية للامراض النفسية والعصبية لاجل ان يتم توصيف وتقييم الحالة المرضية ووصف الدواء والعلاج ومن خلال المتابعة مع دكتور علاج الادمان او دكتور نفسي في اسوان فانه قد يتم الوصول الي افضل الحلول المتاحة , في ظل عدم القدرة علي توفير تكلفة علاج الادمان , ولكن في واقع الامر فاننا نؤكد بان الحاق المريض باحد مصحات علاج الادمان في اسوان او في المحافظات الأخري حسبما تيسر هو الطريق الأمن والافضل لعلاج الادمان .

في ظل النظرة المجتمعية تجاه مدمني المخدرات لا زال هناك احجام نوعاً ما عن المصحات ومراكز علاج الإدمان في أسوان والرغبة في إتمام مراحل العلاج من الإدمان من خلال دكتور نفسي في أسوان من أجل متابعة الخطة العلاجية , ولكن علينا أن نعي بان البعد الجغرافي له دور كبير في التخلص من وصمة الإدمان من خلال السفر إلي القاهرة حيث الخبرة العلاجية وتوافر المختصين وبعيداً عن البيئة التي قد تعاطي فيها الأشخاص المخدرات .

لذلك سنذكر في هذا المقال: أهم مراكز علاج الادمان في اسوان, وكيفية علاج الادمان في اسوان, وسنتحدث عن مستشفى الزهراء لعلاج الادمان, ومستشفى اسوان للصحة النفسية, فتابعوا معنا.

مصحات علاج الادمان في اسوان ومراكز علاج الادمان في اسوان

من خلال اللقاء الذي جمع بين السيد محافظ اسوان اشرف عطية وبين الدكتورة مني عبد المقصود والتي تدير الامانة العامة للصحة النفسية في اسوان بوزارة الصحة والاجتماعي المرافق لها وبحضور السيد وكيل وزارة الصحة في اسوان , وفي حقيقة الامر فان اقتصار مراكز علاج الادمان في اسوان علي مستشفي التكامل لعلاج الادمان يجعلنا امام مشكلة كبري مع النقص الحاصل في تلك المراكز والمصحات العلاجية .

 مراكز علاج لاادمان في اسوان , ففي واقع الأمر فإن مستشفي التكامل لعلاج الادمان مقتصرة فحسب علي مستشفي التكامل لعلاج الادمان في اسوان بالسد شرق , ويخدم هذا المشروع 5 محافظات غير قادرة علي الوفاء بخدمة الاشخاص المترددين عليها في مجال الصحة النفسية والعقلية بالاضافة الي علاج الادمان , ولكن لاجل اقامة منتجع علاج الادمان في اسوان مع مستشفي التكامل فانه سيتم العمل علي جميع المعوقات الحالية للمستشفي القديم وفي مقدمتها العمل علي إنهاء زيادة منسوب المياة الجوفية في اسف نفق السكك الحديدية في منطقة السد العالي شرق من خلال الطريق المؤدي اليها اذ جاري القيام علي عمل شفط من اجل سحب تراكم المياه بشكل أولي .

 تليفون وعنوان مستشفي اسوان للصحة النفسية ,مراكز علاج الادمان في اسوان 

وصولك الي مستشفي اسوان للصحة النفسية لا يعني انك بهذا قد تعافيت من الادمان ولا تيأس حين لا تنجد مكان في مستشفي اسوان للصحة النفسية وعلاج الادمان , فان هناك العديد من الطرق التي يسعي من خلالها المدمن لأجل التخلص من حياة الرق والعبودية من هذا الأمر ولا تفقد الامل وتواصل معنا مع افضل اماكن علاج الادمان .

ولا تجعل هناك عائق أمامك في طريق التعافي حتي لو بعد المسافة بين المصحة العلاجية وبين مستشفي علاج الادمان , ونحن سندلك علي رقم تليفون علاج الادمان في اسوان من خلال 0973480652 ,كما أن عنوان مستشفى اسوان للصحة النفسية يسير للغاية, إذ تقع في منطقة وسط البلد, السد العالى شرق.
لكل من يبحث عن مستشفي علاج الادمان في أسوان فإنك لو لم تجد مكاناً في تلك المستشفيات فعليك بالتواصل مع مستشفي ادمان مرخص حيث توفير البيئة العلاجية التي تساعدك علي التعافي من الإدمان والعمل علي إعادتك إلي حياتك من جديد بعيداً عن عبودية المخدرات .

 

منتجع علاج الادمان في اسوان  

لا شك ان الحديث عن مراكز علاج الادمان في اسوان سواء المصحات العلاجية المجانية او الخاصة يجعلنا نتطرق الي دور الدولة في علاج مدمني المخدرات من أبناء الصعيد والجهود المبذولة لأجل العمل علي خلق مجتمع خال من الادمان خلال ما اعلنه السيد محافظ اسوان عن اقامة منتجع ومستشفي للصحة النفسية وعلاج الادمان علي اعلي مستوي بديلاً عن مستشفي التكامل التي توجد في السد العالي في أسوان .

وقد كان السيد اللواء أشرف عطية محافظ اسوان قد التقي بالامين العام للامانة العامة للصحة النفسية وعلاج الادمان في وزارة الصحة السيدة مني عبد المقصود امين عام الامانة العامة للصحة النفسية في اسوان والوفد المرافق لها مع حضور السيد وكيل وزارة الصحة في اسوان حيث أكد اللواء أشرف عطية علي دعم محافظة أسوان الكامل لأجل اقامة هذا المنتجع , ففي واقع الامر تحتاح محافظة اسوان الي مستشفي لعلاج الادمان تستطيع احتواء الاشخاص الراغبين في علاج الادمان لأجل اعادة الاشخاص الي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيدأ عن عالم الادمان وطريق الظلام .

 

مستشفي الزهراء لعلاج الادمان في اسوان 

تعد مستشفي الزهراء لعلاج امراض المخ والاعصاب والطب النفسي وعلاج الادمان في اسوان من المؤسسات الطبية عالية المستوي والتي تقدم افضل خدمات الرعاية النفسية والعصبية وخدمات التثقيف الصحي , وهدفنا الأساسي هو الحفاظ علي جودة الرعاية الصحية التي يتم تقديمها الي الاشخاص المرضي , وبفضل الله ينفرد من اهم ما يميز مستشفي الزهراء لعلاج الادمان في اسوان توفير احدث الاجهزة والطرق العلاجية علي أعلي مستوي من الخدمة والطرق العلاجية للمشاكل النفسية والعصبية في افضل بيئات لعلاج الادمان, وعنوان ؤ إذ تقع مستشفى الزهراء في منطقة الكورنيش في أسوان.

ولكن في واقع الأمر ندرة  مراكز علاج الادمان في أسوان مع الزيادة المخفيفة في اعداد مدمني المخدرات من أبناء الصعيد يجعلنا في حاجة ماسة الي التواصل مع اطباء علاج الادمان في أسوان او التواصل مع دكتور نفسي في اسوان لعمل خطة علاجية ان كان الخيار الأوحد هو علاج الادمان في المنزل ولكننا لا نري بأنه الطريق الأسلم والأفضل للتعافي من الادمان حيث أن هناك العديد من العراقيل والعقبات في طريق علاج مدمني المخدرات  .

ومن ثم فان الأسر التي ترغب في علاج الادمان في أسوان فلتتواصل معنا من خلال مجتمعات علاجية متكاملة من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان ولدينا فريق تمريض متخصص في احضار مدمن في حال عدم الرغبة في العلاج من الادمان ورفض العلاج , ولدينا القدرة في التعامل مع مختلف الحالات الادمانية والوصول بهم الي اقصي درجات التعافي ..

اماكن علاج الادمان في اسوان  

في واقع الامر قد يكون هناك ندرة كبيرة في اماكن علاج الادمان في اسوان , الا ان علينا الا نفقد الأمل في الوصول الي افضل اماكن علاج الادمان في اسوان او من خلال السفر للخارج , وعلي الرغم من وجود مستشفي الزهراء لعلاج الادمان في اسوان والتي تخدم الكثير من المحافظات في المنطقة , ولكن في حقيقة الأمر فان هناك ندرة في مراكز علاج الادمان في اسوان الأمر الذي يدفع الكثير من الأشخاص في السفر الي الخارج من أجل الوصول الي المصحة العلاجية الأنسب .

ونحن نوصي بافضل مركز لعلاج الادمان في مصر من خلال مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان , فلا تقف مكتوف الأيدي امام هذا المرض المزمن والمعقد ليقتلك او يدمر مستقبلك ولتسعي في طريق التعافي والخلاص من شباك وعبودية المخدرات لأجل اعادتك الي ممارسة حياتك بشكل طبيعي بعيدأ عن هذا العالم المظلم وباذن الله فاننا سوف نعبر بك الي بر الامان وسنعيدك الي حياتك من جديد وتكمل مشوارك في الحياة بعيداً عن عالم الادمان فالحق بنا واركب في سفينة النجاة وسنخلصك من مرضك .

 

لماذا مصحات علاج الادمان في اسوان 

لا شك أن هناك اعداد كبيرة من مدمني المخدرات لديهم الرغبة في الوصول الي افضل مستشفي أو مراكز علاج الادمان في اسوان دوناً عن غيرها من محفاظات مصر جمعاً بين العلاج من الادمان وعمل جولات سياحية ممتعة في منتجعات علاج الادمان في اسوان.

وفي واقع الأمر فان السياحة العلاجية هي نوع من انواع السياحة الشائعة الانتشار والتي تعد احد اهم عوامل الجذب السياحي في مختلف دول العالم , اما في العالم العالم فان مصر هي رائدة الدول التي تشجع علي السياحة وتتفاوت تلك الاهداف التي تقف خلف ممارسة السياحة العلاجية ما بين الاستجمام والاسترخاء والترفيه  .

وتعرف السياحة العلاجية علي انها سياحة من نوع خاص هدفها الحصول علي الرعاية الطبية والصحية البحتة من اجل التخلص من بعض الألام والمشاكل الصحية في ظل العوامل الطبيعية في البيئة التي نعيشها .

 

ما هي طرق علاج الادمان  

بالحديث عن مراكز علاج الادمان في اسوان  سنوضح حقيقة الأمر  حيث تقوم استراتيجية علاج الادمان في المراكز والمستشفيات العلاجية علي العديد من المحاور والبرامج العلاجية والتي تتمثل فيما يلي :-

1-مرحلة التقييم والتشخيص , وتلك اهم المراحل العلاجية التي يجب ان تتم حال السير في طريق العلاج من الادمان حيث يتم عمل تقييم تشخيص للشخص المريض علي اسس علمية ثابتة وقوية ولها أساس في تلك المهنة والعمل علي مراعاة احتمالية ان يكون الشخص يعاني من اضطرابات نفسية او ذهانية مصاحبة لمرض الادمان .

2-مرحلة طرد السموم من الجسم , ولعلها المرحلة التالية التي تلي تقييم الشخص المريض وتشخيصه , وهي المرحلة الفعلية الاولي في طريق علاج الادمان , وفي واقع الامر تحتاج تلك المرحلة العلاجية الي تواصل الشخص المريض مع مستشفي علاج الادمان في اسوان سواء مستشفي الزهراء لعلاج الادمان او من خلال الوصول الي اي من مصحات علاج الادمان في القاهرة او حتي السفر للخارج المهم ان نصل الي المكان العلاجي الانسب حتي تتم مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات بسلام وبأمان .

3-مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي للشخص المريض ,وتلك المرحلة من الأهمية بمكان جداً للعمل علي تاهيل الشخص المريض من اجل التعامل مع المجتمع وافراده وكذلك للتأكيد من عدم وجود الرغبة في التعاطي لاي من انواع المخدرات .

4-المتابعة المستمرة بعد العلاج من الادمان , فعلينا ان نعلم بان مرض الادمان من الامراض المزمنة والمعقدة ويحتاج الشخص بعد التعافي والانتهاء من مراحل علاج الادمان البدء في طريق المتابعة من خلال مستشفي علاج الادمان , وفي حقيقة الأمر فان مراكز علاج الادمان في اسوان قد تفتقر الي برامج المتابعة مما يجعل هناك خلل في طريق التعافي والحفاظ علي التعافي .

مقالات ذات صلة

مراكز علاج الادمان

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress